أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 8 أغسطس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 8 أغسطس 2015   السبت أغسطس 08, 2015 1:23 pm


السبت، 08 أغسطس 2015

"صحافة القاهرة": بعد افتتاح مشروع القناة إعادة تقييم للوزراء: تعديل وزارى خلال أيام.. إلغاء المادة 6 من قانون "النواب" يعيد الإخوان والفلول.. تقارير فرنسية: مصر تسعى لدخول عصر حاملات الطائرات

الكهرباء: لا تخفيف للأحمال.. وفائض تقديرى 2200 ميجاوات، منطقة صناعية جديدة للمستثمرين السعوديين بمحور القناة، "فرحة وسمية".. أول مولودتين فى ٦ أغسطس، العملات التذكارية الذهبية للقناة للبيع الأحد المقبل، وزير الخارجية لنظيرته الكرواتية: جهود مكثفة لتحرير "الرهينة"، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم السبت.


توقعت مصادر حكومية رفيعة المستوى، أن تبدأ الأجهزة المعنية مشاورات التعديل الوزارى المرتقب خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن الاستعدادات لافتتاح مشروعات قناة السويس الجديدة تسببت فى تأجيل صدور قرارات فى هذا الشأن، فيما كانت الأجهزة الرقابية تواصل عملها فى إعداد التقارير الخاصة عن الوزراء، فى إطار تقييم الأداء، وجمع المعلومات عن المرشحين الجدد للحقائب الوزارية. كشفت مصادر قضائية، أنه سيتم إلغاء المادة 6 من قانون مجلس النواب، التى تنص على أنه: "يشترط لاستمرار العضوية بمجلس النواب أن يظل العضو محتفظا بالصفة التى تم انتخابه على أساسها، فإن فقد هذه الصفة أو غير انتماءه الحزبى المنتخب على أساسه أو أصبح مستقلا، أو صار المستقل حزبيا تسقط عنه العضوية بقرار من مجلس النواب بأغلبية ثلثى أعضاء المجلس، وفى جميع الأحوال لا تسقط عضوية المرأة إلا إذا غيرت انتماءها الحزبى أو المستقل الذى انتخبت على أساسه".

- وفاة حالة جديدة بضمور فى المخ بسبب "محلول جفاف" بنى سويف
- الصيادون العائدون من السودان: الرئيس البشير أهدانا "100 جلابية" وذبح لنا العجول
- لأول مرة.. المعزول يحتفل بعيد ميلاده بالبدلة الحمراء
- أجهزة الأمن تضع خطة لتحرير «الرهينة الكرواتى» من داعش


توقع وزارتا البترول والثروة المعدنية، والرى والموارد المائية هذا الأسبوع بروتوكول تعاون فى مجال حفر وإنشاء آبار مياه عميقة، لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استصلاح وزراعة المليون فدان أحد المشروعات القومية، وعلم مندوب الأهرام من مصدر حكومى، أن البروتوكول، يتضمن قيام إحدى الشركات التابعة لهيئة البترول بحفر 500 بئر باستثمارات تصل لنحو 1.1 مليار جنيه لتوفير مياه الرى اللازمة لاستصلاح وزراعة 465 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا. كشف عقد إعارة نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح إلى نادى روما الإيطالى، أن نادى تشيلسى الإنجليزى ومديره الفنى جوزيه مورينيو لايزالان متمسكين به، فى ظل عدم وجود بند إجبارى لبيعه إلى الفريق الإيطالى فى نهاية الموسم المقبل، وأن دراما الصفقة ستشهد جزءا ثانيا فى نهاية شهور الإعارة.

- المؤشرات: 96% للبيطرى و91% للاقتصاد و89% للإعلام و92 للحاسبات
- شكرى: مصر لن تدخر جهدا للحفاظ على الرهينة الكرواتى
- القضاء على خلية إرهابية تستهدف ضابط شرطة بالفيوم
- مساع مصرية لسد العجز "التاريخى" فى ميزانية الأونروا"


أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار أنه سيتم طرح ٤٥ مشروعا اقتصاديا على عدد من المستثمرين السعوديين عقب افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، من بينها مشاريع فى مجالى تكرير البترول، وتحلية المياه مع تخصيص منطقة صناعية مستقلة ذات بنية تحتية متكاملة، بناء على طلب عدد من رجال أعمال المملكة، ومن بين الاستثمارات المطروحة إنشاء ثلاثة أنفاق للربط بين ضفتى القناة شرقا وغربا، بينها نفق سكك حديدية، وإنشاء شبكة طرق طولية وعرضية تربط ما بين مدن القناة والمحافظات المجاورة، للعمل على سهولة النقل والتحرك بين أجزاء الإقليم والربط بالقاهرة. أعلن محمد السبكى رئيس مصلحة سك العملة الانتهاء من سك جميع التذكارات الذهبية الخاصة باحتفال افتتاح قناة السويس الجديدة، وقال إنها ستكون متاحة للجمهور الراغب فى شرائها والاحتفاظ بها اعتبارا من الأحد المقبل، وقال إن مجلس الوزراء أصدر قرارا بتعديل أسعار العملات التذكارية المعروضة للبيع، حيث تم الإبقاء على سعر التذكار الأصغر زنة الربع أوقية عن 4 آلاف و100 جنيه، فيما تقرر خفض التذكار زنة النصف أوقية ألفا و200 جنيه ليصبح سعره 8 آلاف و200 جنيه بدلا من 9 آلاف و400 جنيه، كما تم خفض سعر التذكار زنة الواحد أوقية 600 جنيه ليصبح سعره 16 ألفا و400 جنيه بدلا من 17 ألف جنيه، فيما تقرر رفع سعر التذكار زنة الـ2 أوقية ألفا و800 جنيه ليرتفع إلى 32 ألفا و800 جنيه بدلا من 31 ألف جنيه.

- هدايا من رجال الجيش الثالث بشوارع السويس
- قطار المفاجآت السعيدة انطلق من القاهرة للإسكندرية
- "فرحة وسمية".. أول مولودتين فى ٦ أغسطس
- القبطان أبو عجيلة: عشت «لحظة فخر» والرئيس يستقل اليخت


استقبل سامح شكرى وزير الخارجية المصرى، أمس، فيسنا بوسيتش نائبة رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية الكرواتية، التى تزور لمتابعة جهود الحكومة المصرية للإفراج عن الرهينة الكرواتى، الذى اختطفه تنظيم داعش، وأكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أن السلطات المعنية المصرية تقوم بجهود مكثفة للصول إلى مكان احتجاز الرهينة، مشيرا إلى أن السلطات المصرية لن تدخر جهدا للعمل على حماية الرهينة الكرواتى، وأن الإرهاب لا وطن له ولا دين. أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أمس، طرح أولى مناقصات تركيب 40 مليون عداد ذكى فى مصر، الأسبوع الجارى، ضمن إستراتيجية تطوير شبكة التوزيع، لتحويلها إلى شبكة ذكية بشكل عام، وحصلت المصرى اليوم على أول صور للعداد الذكى الجديد، وقال المهندس محمد رحيم العضو المتفرغ لشئون الشركات، بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الاجتماعات متواصلة مع "الاستشارية الأمريكية" التى تعاقدت معها الوزارة لوضع خطة تطوير توزيع الكهرباء.

- تحديد موعد الترشح لـ"النواب" خلال أيام
- "الإفتاء": داعش يدمر المدارس لنشر الجهل
- إعلان مواعيد القرعة الإضافية لأراضى الإسكان المتميز غدا
- الزراعة تدرس "التركيب المحصولى" فى قرية الأمل


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مساع مصرية سعودية لشراء قطعتين بحريتين من طراز ميسترال القادرة على حمل طائرات مروحية ودبابات، حتى ألف جندى من فرنسا بعد انهيار صفقة بيعهما إلى روسيا بسبب الأزمة الكرواتية، ونقلت صحيفة "لوموند" الفرنسية عن مصدر رسمى فرنسى لم تسمه قوله: إن "مصر والسعودية تريدان شراء القطعتين ميسترال". قدر مرصد الكهرباء فى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، الفائض فى إنتاج الكهرباء، أمس، بنحو 2200 ميجاوات، وهو ما يشير إلى عدم وجود أى إجراءات لتخفيف الأحمال، وفى الوقت نفسه قال المرصد إنه لم يتم أول أمس الخميس، تخفيف أى أحمال سواء عن طريق الفصل الإجبارى أو تخفيف أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

- "الكرملين": قمة جديدة بين السيسى وبوتين
- الأمن يكثف جهوده لتحرير الرهينة الكرواتى فى سيناء
- الليلة: الأهلى فى مهمة صعبة أمام النجم الساحلى بالكونفدرالية
- 22 سفينة تعبر المجرى الملاحى لقناة السويس الجديدة فى أول يوم عمل

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google