أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 31 يوليو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 31 يوليو 2015   الجمعة يوليو 31, 2015 1:56 pm

 

الجمعة، 31 يوليو 2015

"صحافة القاهرة": السيسى يدعو الملك سلمان لزيارة مصر.. "العليا للانتخابات" تطلق ماراثون "النواب" وغدا بدء تلقى الطلبات.. القاهرة تتسلم 8 مقاتلات إف 16 أمريكية.. الرئيس الفرنسى ضيف شرف حفل افتتاح القناة

قتل عنصرين من بيت المقدس والقبض على ١٧ من المشتبه بهم بالشيخ زويد، انطلاق حملة لإنقاذ ١٠٠ مبنى أثرى بالقاهرة، "المالية" تتراجع عن قانون القيمة المضافة وتكتفى بتعديل "المبيعات"، تأجيل استئناف فرض الحراسة على "المهندسين" لأول أكتوبر، الإبقاء على باقات الإنترنت القديمة لـ"تى إى داتا" مع بدء تطبيق الأسعار الجديدة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.


سلم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولى ولى العهد السعودى، النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، دعاه فيها لزيارة مصر، مؤكدا أن الترحيب به سيكون رسميا وشعبيا، ويأتى تعبيرا عن امتنان الشعب المصرى وتقديره لما قدمته المملكة من دعم ومساندة للقاهرة فى مرحلة دقيقة من تاريخها، وعقد الرئيس السيسى اجتماعا بالقصر الجمهورى، أمس الخميس، مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بحضور وفدى الدولتين، وصدر فى ختام اللقاء إعلان القاهرة الذى تضمن حرص كل من القاهرة والرياض على بذل كل الجهود لتعزيز الأمن الاستقرار فى المنطقة، والعمل سويا على حماية الأمن القومى العربى، ورفض محاولات التدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية. بدأت اللجنة العليا للانتخابات، أولى خطوات الوصول لمجلس النواب، بفتحها باب التقدم بطلبات متابعة الانتخابات والتغطية الإعلامية لمنظمات المجتمع المدنى ووسائل الإعلام المصرية والأجنبية، اعتبارا من غد السبت مطلع شهر أغسطس حتى يوم 20، وذلك فى مقر اللجنة بمصر الجديدة، وقالت اللجنة، فى بيان لها أمس الخميس، إنه وعقب إعلان اللجنة العليا عن المنظمات ووسائل الإعلام التى تم قبولها، يسجل المقبولون أنفسهم فى الفترة من 21 أغسطس حتى 25 أغسطس، ليتم تسليم التصاريح لمندوبى المنظمات ووسائل الإعلام المقبولة فى الفترة من 26 إلى 30 أغسطس.

- 6000 أوروبى يقاتلون تحت لواء "داعش" فى سوريا والعراق
- أمريكا تسلم مصر 8 طائرات F 16.. السفارة الأمريكية تعلن انطلاق الطائرات من قاعدة بـ"تكساس"
- لليوم الرابع.. مبادرة "اليوم السابع" لرعاية الصحف الإقليمية تواصل نجاحها
- الأحد نتائج المرحلة الأولى للتنسيق.. والثلاثاء بدء المرحلة الثانية.. 43 ألف طالب بالثانوية العامة يتظلمون من 117 ألف ورقة إجابة


تتسلم مصر، على مدى يومين بدءا من أمس، ثمانى طائرات مقاتلة إف 16 بلوك 52، من الولايات المتحدة، وانطلقت المقاتلات مباشرة من قاعدة فورت ورث بولاية تكساس، لتنضم إلى أسطول إف 16 بسلاح الجو المصرى، جاء ذلك فى بيان صادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة، وذكر اللواء تشارلز هوبر الدبلوماسى العسكرى بالسفارة، أن هذه الطائرات توفر قدرات ذات قيمة مطلوبة، فى هذه الأوقات التى تشهد عدم استقرار بالمنطقة، وتمثل أداة جديدة لمساعدة مصر فى حربها على الإرهاب. أوضح بيان صادر عن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند سيقوم بزيارة مصر الخميس 6 أغسطس، 2015 بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وأن الزيارة المنتظرة جاءت بناء على دعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن الرئيس الفرنسى سيكون ضيف شرف فى حفل الافتتاح المرتقب، وأعاد البيان تأكيد ما سبق من تصريحات عن أهمية القناة، خاصة أنها ستعمل على مضاعفة المشروعات الكبيرة وأن الزيارة ستكون فرصة لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الثنائى والإقليمى، وستتيح الفرصة للرئيسين لتبادل وجهات النظر فيما يخص القضايا المحورية والإستراتيجية للبلدين والمنطقة.

- مميش: حققنا إنجازا عظيما باستكمال القناة الجديدة
- تعيين 13 مديرا عاما بديوان وزارة التعليم
- موجة شديدة الحرارة لثلاث أيام


تمكنت الحملة العسكرية للحرب ضد الإرهاب من تصفية اثنين من عناصر أنصار بيت المقدس بشمال سيناء وألقى القبض على 17 شخصا مشتبها بهم، إلى جانب تدمير عدد من البؤر الإرهابية وسيارة ودراجتين ناريتين وتفجير عبوة ناسفة، حيث تمت إحالة المقبوض عليهم إلى جهات التحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالأحداث التى تشهدها سيناء، وقالت مصادر أمنية إن الحملة استهدفت مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، حيث تمت مداهمة البؤر الإجرامية ومواقع لتجمع عناصر بيت المقدس، وأوضحت المصادر أنه تم إحراق وتدمير عدد من البؤر التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، وسيارة ماركة فيرنا ودراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية. أعلن الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار أمس، البدء فى تدشين حملة قومية لإنقاذ مائة مبنى أثرى بالقاهرة التاريخية، فى إطار مشروع ترميم وتطوير الموقع كواحد من أكبر وأهم المواقع الأثرية والتاريخية على مستوى العالم أجمع، المُسجلة بقائمة التراث العالمى لليونسكو.. وقال: إن هذه الحملة تهدف إلى إنقاذ عدد من المبانى الإسلامية والقبطية الموجودة بالمنطقة، التى بالرغم من صغر حجم بعضها، إلا أنها تتمتع بقيمة تاريخية وأثرية مهمة، الأمر الذى دفع الوزارة لتنظيم حملة قومية للتدخل السريع لإنقاذ هذه المبانى.

- بعد غد.. إعلان تنسيق المرحلة الأولى وبدء اختبارات الشهادات المعادلة
- البورصة تواصل الصعود وتربح ٣٫٢ مليار جنيه
- اليوم.. رفع العلم على الفرقاطة الفرنسية "فريم"
- مصر تقود اقتصاد العالم


تسبب عطل بالدائرة رقم 1 بمحطة كهرباء الكريمات، أمس، فى انقطاع التيار الكهربائى عن محافظات الفيوم، بنى سويف، والمنيا، وساد الغضب بين سكان المحافظات الثلاث، الذين طلبوا الإسراع بإعادة التيار، وهددوا بما سموه "التصعيد" حال استمرار الانقطاع، الذى قالوا إنه أصاب حياتهم بالشلل، وتعطل العمل فى المصالح الحكومية ومكاتب البريد، وتوقفت بعض المخابز عن العمل، وانقطعت مياه الشرب عن عدد من القرى. قال عبد المنعم مطر، وكيل أول وزارة المالية رئيس مصلحة الضرائب، إن الوزارة تتجه إلى الاكتفاء بإجراء تعديلات على قانون ضريبة المبيعات بما يسمح بتطبيق الضريبة على القيمة المضافة، بدلاً من إعداد قانون جديد بالكامل، وقال "مطر" لـ"المصرى اليوم"، إنه تم إعداد مشروعين للقيمة المضافة ليكون بديلاً عن قانون ضرائب المبيعات الحالى، أحدهما تعديل جذرى كامل للقانون، والآخر يكتفى بتعديل بنحو 10 مواد.

- مؤشرات التنسيق: 98,4% للطب 97,2% للصيدلة و94,1% للهندسة
- حبس "ضابط المرافق" وصديقه المتهمين بالرشوة فى الجيزة
- ارتباك فى "التعليم" بعد تسرب خبر الاتجاه لرفع المصروفات
- مصادر: "سالم ورشيد" يستفيدان من تعديل "الإجراءات الجنائية"


قررت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من قبل رئيس حزب مصر الفتاة على حكم محكمة أول درجة بعدم اختصاص المحكمة فى دعوى فرض الحراسة القضائية على نقابة المهندسين، إلى أول أكتوبر لإعلان الخصوم. أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن بدء مباحثات جديدة بشأن اتفاقيات تأخير البنية التحتية لشركات الإنترنت مقدمة الخدمة، والتى سيترتب عليها إعلان باقى شركات الإنترنت الأرضى، لعروض أسعارهم الجديدة للجمهور.

- "السياحة": لا نطلب من الفنادق منع نزول المحجبات حمامات السباحة
- "لا أغانى ولا مطربين" فى الصيف
- الزمالك يرفض تنحى منصور.. والأهلى يرفض رحيل متعب
- كارثة مصنع أثاث العبور تكشف تقصير "القوى العاملة" فى التفتيش على المنشآت

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google