أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 22 يوليو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 22 يوليو 2015   الأربعاء يوليو 22, 2015 1:13 pm



الأربعاء، 22 يوليو 2015

صحافة القاهرة: المرحلة الأولى للتنسيق تهدد أحلام طلاب الثانوية بكليات الطب.. الأوقاف: شركات حراسة خاصة لحماية المساجد.. "الرافال" فى سماء القاهرة.. وزير الاستثمار:قناة السويس الجديدة عامل جذب استثمارى

ضبط خلية إرهابية حاولت تفجير مبنى الأمن العام بأسيوط، الوفد ينفى الطعن على قانون تقسيم الدوائر، 15 مرشحا لمنصب النائب العام والحسم بعد الحركة القضائية، ختم الجوازات بموعد افتتاح القناة الجديدة، الحكومة ترفض الخطة الخمسية لزيادة أسعار تذاكر القطارات، تخفيضات جديدة لأسعار الإنترنت بعد 6 أشهر، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الأربعاء.


قرر المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور سيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، بدء المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة يوم السبت المقبل بحد أدنى 96.7% لشعبة علمى علوم، وعدد طلابها 25 ألف طالب، و93.5% لشعبة علمى رياضة، وعدد طلابها 20 ألفا و314 طالبا، و81.5% للأدبى، وعدد طلابها 64 ألفا و700 طالب، بإجمالى 110 آلاف طالب للمرحلة، واعتمد المجلس الأعلى للجامعات فى اجتماعه أمس الأعداد التى سيتم قبولها فى كليات القمة هذا العام، حيث تقرر قبول 8625 طالبا بكلية الطب مع إمكانية زيادة العدد إلى 10 آلاف من خلال البرامج الجديدة، كما تقرر قبول 2500 طالب بكليات طب الأسنان، و9 آلاف طالب بكليات الصيدلة. قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن وزارته تتجه لتغيير كل مجالس إدارات المساجد على مستوى الجمهورية، بهدف تمكين الأئمة من التفرغ للجانب الدعوى فقط والاستعانة بأشخاص متخصصين فى هذا المجال والقضاء على ظاهرة الاعتماد على أصحاب الأموال والوجاهة الاجتماعية، وذلك من خلال تكوين مجالس إدارات يغلب عليها الطابع الشبابى، فيما أعلن أن "الأوقاف" قررت التعاقد مع شركات خاصة بالصيانة والنظافة والأمن والحراسة خلال الأيام المقبلة فى إطار خطواتها لتطوير المساجد فى جميع أنحاء الجمهورية.

- الشيوخ يكشفون غموض مصحف فاطمة.. الأسطورة الشيعية
- ذعر بين أهالى وصيادى "رشيد" بعد نفوق كميات كبيرة من الأسماك
- حرب بيانات التخوين بين الأهلى والزمالك تشعل كواليس "القمة"
-7 ملايين خائن لزوجته على مواقع الإنترنت


أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن القوات المسلحة تقوم بدور وطنى داخل مصر لمكافحة قوى التطرف والإرهاب وتأمين الحدود على كل الاتجاهات الإستراتيجية، ودعم جهود الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط، معربا عن اعتزازه بدعم العلاقات العسكرية بين مصر وفرنسا فى العديد من المجالات وتطلعه إلى مزيد من التعاون لبناء وتطوير القدرة القتالية للقوات المسلحة، ووجه التهنئة لمصر والقوات المسلحة بامتلاكها أحدث طائرات على مستوى العالم التى تؤدى كل المهام بكفاءة عالية، جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بوصول وانضمام أول ثلاث طائرات من طراز "رافال" الفرنسية التى تعد الدفعة الأولى ضمن الصفقة التى أبرمتها مصر مع فرنسا فى فبراير الماضى، التى تقضى بتسليم 24 طائرة "رافال" وفرقاطة متعددة المهام من طراز "فريم". أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار، أن قناة السويس الجديدة تمثل عامل جذب استثمارى كبير لمصر بشكل عام، ولمنطقة القناة بشكل خاص، مع وجود عدد من الموانى يصل إلى 6 وأكبر منطقة صناعية، وكذلك مناطق للخدمات اللوجيستية والسياحية، وقال ـ فى تصريحات لـ"الأهرام" ـ إن قانون المناطق الاقتصادية الخاصة تم الانتهاء منه وعرضه على مجلس الوزراء، ومن المنتظر الموافقة عليه من قبل رئاسة الجمهورية خلال أيام، معتبرا أن صدوره يمثل إشارة البدء للترويج لمشروعات محور تنمية قناة السويس بعد الافتتاح الرسمى لقناة السويس الجديدة، وأشار إلى أن القانون الجديد يتضمن أربعة تعديلات أساسية، أولها توحيد الضريبة فى المناطق الاقتصادية الخاصة، لتكون 22.5% بشكل ثابت بعد أن كانت 10% لمدة ثلاث سنوات.
- الأهلى والزمالك قمة نبذ التعصب
- محلب: لا خوف من بناء سد النهضة
- التنسيق يتلقى رغبات طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل
- أول قطار مصرى فاخر


ألقت أجهزة الأمن بأسيوط القبض على خلية إخوانية تستهدف قوات الجيش والشرطة وقامت بتفجير قنبلة الأسبوع الماضى بجوار مبنى الأمن العام بأبو تيج، مستهدفين القوات المكلفة بحراسة المبنى، جاء ضبط المتهمين تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتعقب أعضاء الخلايا الإرهابية وضبطه، وأكدت مصادر أمنية أن ضباط الأمن الوطنى بأسيوط قد رصدوا نشاط الخلية وتبين أنها مكونة من ١٠ أفراد وعلى الفور تم التنسيق مع اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط واللواء خالد شلبى مدير المباحث، وأكدت التحريات أنهم يتخذون وكرا لهم بإحدى الشقق بمركز أبو تيج، بعد استئذان النيابة العامة داهمت قوات الأمن الوطنى والمباحث الجنائية الوكر وألقت القبض عليهم وأحيلوا للنيابة التى تولت التحقيق. أكد المستشار بهجت الحسامى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد أنه لا صحة لما تردد عن قيام الحزب بالطعن على دستورية قانون تقسيم الدوائر، وأن الحزب حريص كل الحرص على الانتهاء من الخطوة الأخيرة لخارطة الطريق.. وأضاف الحسامى أن الوفد لن يوافق لأى من مرشحيه بالطعن على أى قانون من القوانين المنظمة للعملية الانتخابية.

- السيسى فى رسالة لرئيس الوزراء الإيطالى: مصر ستنتصر على الإرهاب
- رئيس الوزراء: مستعدون لمساندة إفريقيا فى مكافحة الإيبولا
- كلمة للسيسى اليوم بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو
- مصرع تكفيرى وإصابة آخر فى محاولة للهجوم على كمين برفح


عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعا فى دار القضاء العالى، ظهر أمس، وقال أحد أعضاء المجلس طلب عدم ذكر اسمه إنهم يناقشوا الأسماء المرشحة لتولى منصب النائب العام خلفا للمستشار هشام بركات الذى اغتيل فى شهر رمضان، مؤكدا أن الاجتماع كان للتوقيع على قرارات إدارية تتعلق بتجديد الندب لأعضاء النيابة والقضاة. سيفاجأ المسافرون فى مطارات ومنافذ مصر بضباط الجوازات يخيرونهم بين ختم جواز السفر بختم يوضح بالعد التنازلى لموعد افتتاح قناة السويس الجديدة من عدمه، هكذا كشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولى لـ"المصرى اليوم".

- منازل ماسبيرو: إزالة قبل حادث القنصلية وترميم بعده
- تنسيق المرحلة الأولى.. كليات القمة كامل العدد
- 25 مليون جنيه إيرادات أفلام العيد.. نصفها لمحمد رمضان
- وزير الدفاع يحتفل بالرافال مع نسور الجو


قال رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر اللواء أحمد حامد إن امجلس الوزراء لم يوافق على الخطة الخمسية التى تقدمت بها الهيئة، والتى كانت تستهدف زيادة أسعار القطارات على مدى الـ5 سنوات المقبلة، وأن المجلس وافق على زيادة الأسعار هذا العام فقط. قال مصدر مسئول بوزارة الاتصالات إن التسعيرة الجديدة لسرعات الإنترنت الأرضى التى تم الإعلان عنها عشية عيد الفطر عبر تخفيضات شركة "تى أى داتا" التابعة للمصرية للاتصالات ستكون مرحلة أولى فى مراجعة أسعار الإنترنت ليتبعها تخفيض جديد بعد ستة أشهر.

- بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات السبت - رافال تعانق الأهرام والنيل والبرج فى سماء القاهرة
- قاضى أحداث الإسماعيلية يخلى القاعة من وسائل الإعلام
- مدحت الزاهد القوانين الانتخابية ستنتج برلمانا مواليا للسلطة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google