أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 10 يوليو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 10 يوليو 2015   الجمعة يوليو 10, 2015 2:55 am



الجمعة، 10 يوليو 2015

صحافة القاهرة: الإعلان عن 11 قضية فساد كبرى.. تفاصيل اجتماع الرئيس مع وزيرى الدفاع والداخلية.. الهنيدى: المادة 33 لا تمس حرية الصحافة.. أوائل الثانوية العامة الثلاثاء والنتيجة بالمدارس الأربعاء

استشهاد ضابط شرطة أمام طفليه ببنى سويف، الإعدام لـ٤ فى قضية «الردع الإخوانية».. والمؤبد لـ٩ كونوا خلية تكفيرية، ارتباك حكومى فى صرف راتب يوليو بسبب قانون "الخدمات المدنية"، احتجاج رسمى من الغرف التجارية على وقف استيراد القطن، دفاع مبارك ونجليه يطعن أمام النقض على أحكام القصور الرئاسية، شفيق يتراجع عن استقالته من رئاسة الحركة الوطنية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الجمعة.


تحقيقًا للحرب التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى على الفساد، وجميع مظاهره، والمتورطين فيه، وتشديداته المستمرة بالضرب بيد من حديد على المفسدين، وملاحقتهم، وتطهير كل أجهزة الدولة وقطاعاتها منهم، واعتبار الحرب عليهم قضية أمن قومى، وحماية لمستقبل الأجيال القادمة من أبناء الشعب المصرى، وكذلك حماية لمقدرات الشعب المصرى من الضياع، سواء بالإهدار أو الإهمال، وعلمت «اليوم السابع» أن الأجهزة الرقابية بالدولة تستعد للكشف خلال الأيام المقبلة عن نتائج تحقيقات أجرتها خلال الفترة الأخيرة، فيما يقرب من 11 قضية فساد كبرى، تم جمع التحريات اللازمة حولها داخل بعض مؤسسات الدولة. عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمقر رئاسة الجمهورية، أمس الخميس، اجتماعاً ضم كلاً من الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورئيس المخابرات العامة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تضمن استعراضاً لتطورات الأوضاع الأمنية الداخلية، وكذلك الاستعدادات والخطط التى أعدتها مختلف أجهزة الأمن لتأمين البلاد، مضيفًا أن الرئيس وجه بالحفاظ على أعلى درجات اليقظة، تحسباً للمخططات التى تستهدف زعزعة الاستقرار فى البلاد.

-غدًا.. وزير التعليم يحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة
-قانون مكافحة الإرهاب فى ثلاجة المراجعة
-محلب يلغى إجازات عيد الفطر للمسئولين فى أسوان بسبب الصرف الصحى
-السلفيون يسيطرون على 50 مسجدًا للاعتكاف فى الإسكندرية بعلم "الأوقاف"


أكد المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب، إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء سيعقد اجتماعًا فى أقرب وقت ممكن، مع وزير العدل المستشار أحمد الزند، للوصول إلى تصور بشأن المادة ٣٣ الخاصة بالصحافة فى مشروع قانون مكافحة الإرهاب، وذلك فى ضوء اللقاء الذى عقده رئيس مجلس الوزراء، مع مجلس نقابة الصحفيين وعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية والكتاب، يوم أمس الأول، لافتاً إلى أن الحكومة تسعى لإصدار القانون فى أقرب وقت، وأضاف الهنيدى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين أمس، أن اللقاء الذى عقد فى مجلس الوزراء، طرح خلاله الصحفيون 3 مقترحات بشأن المادة (33) من مشروع قانون مكافحة الإرهاب، وتتمثل فى إلغاء المادة نهائياً، أو نقلها إلى قانون آخر، أو الإبقاء عليها بمشروع القانون مع تعديل العقوبة لتقتصر على الغرامة فقط دون الحبس، وأوضح أن الحكومة أكدت خلال اجتماعها مع الجماعة الصحفية أمس، أن النص ٣٣ لم يستهدف أى مساس بحرية الصحافة. استيقظت منطقة عبد السلام عارف ببنى سويف على حادث إرهابى جديد عندما طالت يد الإرهاب والخسة ضابط شرطة أثناء عودته إلى منزله فجر أمس بشارع بدر خلف مدرسة خاتم المرسلين، وقام مجهولان يستقلان دراجة بخارية بإطلاق الرصاص عليه أسفل منزله مباشرة، مما أدى إلى استشهاده فى الحال، فى الوقت الذى كان ينتظره على باب منزله طفلاه، وقد أحضر لهما وجبة السحور، تم نقل الضابط الشهيد إلى مستشفى بنى سويف العام لإسعافه إلا أنه فارق الحياة وانتقلت قوات الشرطة إلى منطقة الحادث، حيث تم فرض كردون أمنى لتعقب الجناة اللذين لاذا بالفرار، من ناحية أخرى شيع الآلاف من أهالى محافظة بنى سويف جثمان الشهيد، حيث تحولت الجنازة التى حضرها المحافظ وقيادات المحافظة إلى مظاهرة شعبية ضد الإرهاب الأسود ردد خلالها الأهالى الهتافات المعادية للإرهاب.

- القاهرة تعيد 25 إثيوبيًا لبلادهم من ليبيا
-أوائل الثانوية العامة واعتماد النتيجة الثلاثاء
-السيسى يقرر قانون تقسيم الدوائر الانتخابية
-إحالة أوراق 10 إخوان للمفتى


أصدرت دائرة الإرهاب بمحكمة جنايات المنصورة أحكامًا رادعة على أعضاء بجماعة الإخوان فى قضايا عنف مختلفة فقد قضت بالإعدام على 4 فى القضية المعروفة إعلاميًا بقضية «الردع الإخوانية»، وبالسجن المؤبد على 9 من المنتمين للجماعة بينهم واحد حضورى وباقى المتهمين غيابى. صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد الظاهر وعضوية المستشارين طارق خيرى موسى ومحمد السيد محمد وحضور ممثل النيابة المستشار شريف عون وسكرتارية رمضان الديسطى وحمادة مصطفى السيد أوراق فقد قضت بإعدام كل من: عامر مسعد عبده عبد الحميد وهانى السيد فيصل ياسين وشقيقه أحمد السيد فيصل ياسين وعبد الرحمن عطية هلال بيومى، وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون بغرض تعطيل العمل بالدستور، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وحيازة أسلحة بدون ترخيص، وحيازة ذخيرة بدون ترخيص، وأمدوا الجماعة بأسلحة وأموال مع علمهم بما تدعو إليه ووسائلها فى تحقيق ذلك والشروع فى قتل محمد جمال العيسوى عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والقتل العمد، والتسلل إلى قطاع غزة، وتلقى دورات عسكرية على يد كتائب القسام. انتهت أمس كنترولات الثانوية العامة من تصحيح جميع المواد، وبدأت عمليات المراجعة الداخلية ورفع الرقم السرى من ورقة الاجابة وإعادة أرقام جلوس الطلاب تمهيدا لتصوير النتائج وطبع استمارات النجاح لإرسالها للمديريات التعليمية، وسيتم إعلان أوائل الثانوية العامة مساء الثلاثاء والنتيجة بالمدارس الأربعاء، ويجتمع د. محب الرافعى وزير التربية والتعليم بقيادات الوزارة للإطلاع على الشكل النهائى للنتيجة والأوائل، وتحديد موعد إعلان النتيجة فى المدارس. واعتمد الرافعى أمس النتيجة النهائية لمادتى الجيولوجيا والتاريخ، وبلغت نسبة النجاح فى الجيولوجيا 91.7٪ وحصل 11 ألفًا و512 طالبًا على الدرجة النهائية، وفى التاريخ بلغت نسبة النجاح 86.7٪ وحصل 4159 طالبًا على الدرجة النهائية. وأكدت مصادر فى الوزارة صحة ما نشرته الأخبار من أن نسبة النجاح هذا العام تتراوح بين 78٪ و79٪.

-محلب لمسئولى محطة كيما بأسوان: «حرام عليكم»
-الكاتدرائية فى طوارئ ٣ سنوات استعدادًا للعيد الذهبى
-تصنيع أول ٥ عربات مكيفة سكة حديد وأول قطار مترو انفاق بخبرات مصرية
-تطهير ١٧ منطقة من الإشغالات والباعة الجائلين


سادت حالة من الارتباك بوزارتى المالية والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى فى صرف راتب شهر يوليو لموظفى الحكومة طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد إذ أرجع مسئولين حكوميون هذا الارتباك إلى صدور تعليمات من وزير المالية ورئيس قطاع الحسابات الحكومية والمديريات المالية بالوزارة مؤخرًا بصرف رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة يوم 15 من شهرى يونيو ويوليو بسبب إقفال الحساب الختامى لموازنة العام المالى السابق 2014/2015، وكذا بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك. أعلن اتحاد الغرف التجارية والصناعة اعتراضهما بشكل رسمى على قرار وزير الزراعة وقف استيراد القطن من جميع المناشئ المعتمدة، فيما أعلن الاتحاد فى بيان رسمى أمس أن القرار هو الخطوة الأخيرة لتدمير صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة وصادراتها.

-محلب من أسوان: مش هانرحم اللى يعطل المصالح
-الجيش يتدخل للسيطرة على العنف الطائفى فى الجزائر
-أحمد السناوى سنحتفل بالدورى بالفوز على الأهلى
-البحرية تحبط تهريب 78 شخصا لإيطاليا

تقدم فريد الديب محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، بمذكرة طعن أمام محكمة النقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات فى إعادة محاكمتهم فى القضية المعروفة باسم القصور الرئاسية. تراجع الفريق أحمد شفيق مؤسس حزب الحركة الوطنية عن استقالته من رئاسة الحزب التى تقدم بها فى وقت سابق، معلنًا فى بيان نشره الموقع الرسمى للحزب ظهر أمس عن إجراء بعض التعديلات الجوهرية فى المراكز القيادية والمركزية بكل محافظات الجمهورية.

-صدور اللائحة التنفيذية لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار
-الخارجية تنفى وجود مبادرة مصرية لحل الأزمة اليمنية
- "الصحفيين" تكسب الجولة الأولى فى معركة قانون مكافحة الإرهاب
-محاولات لتقريب وجهات النظر بين الزمالك وفيريرا قبل التجديد

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google