أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 8 يوليو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 8 يوليو 2015   الأربعاء يوليو 08, 2015 2:28 am



 

الأربعاء، 08 يوليو 2015

"صحافة القاهرة": محلب يبحث عن مخرج لأزمة قانون الإرهاب.. 92% نسبة استجابة مرضى فيروس سى للسوفالدى.. صدقى: الجيش سيظل الحصن المنيع للأمن والاستقرار.. غرفة عمليات لمتابعة الاعتكاف بـ3187 مسجدا

نفاد تذاكر قطارات العيد.. والركاب غاضبون، الحكومة تتجه لتعديل المادة 33 من قانون الإرهاب، تقارير يومية للسيسى حول "فيس بوك وتويتر"، محلب يفتتح أكبر محطة للصرف الصحى فى الشرق الأوسط، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

طالب عدد كبير من الأحزاب والشخصيات السياسية ونقابتا الصحفيين والمحامين والمنظمات الحقوقية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتدخل لإنهاء الأزمة التى تسبب فيها قانون مكافحة الإرهاب، وإجراء تعديلات على المواد التى تشهد تضييقا على حريات النشر والصحافة، وعلمت "اليوم السابع" من مصادر مطلعة، أن شخصيات عامة ونقابية وحزبية، اتفقت على صياغة مذكرة تتضمن استغاثة بالرئيس، لمراجعة القانون، والتراجع عن المواد التى تخالف الدستور، يأتى هذا فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، أن مجلس الوزراء سيناقش خلال اجتماعه الأسبوعى، اليوم الأربعاء، ملاحظات القوى السياسية والصحفيين على قانون الإرهاب، لافتة إلى أن الحكومة ترحب بجميع الملاحظات وتأخذها فى الاعتبار، ورأت المصادر "أن القانون لا يقيد حرية الصحافة أو الإعلام، لكنه يستهدف الذين يبثون أخبارا مغلوطة عن الجيش المصرى بهدف إثارة البلبلة ونشر الفوضى". قال الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، إن عدد المصابين بفيروس "سى" فى مصر بلغ 2.3 مليون شخص، مشيرا إلى أن عدد مرضى الالتهاب الكبدى الفيروسى "سى" الذين سجلوا بياناتهم على موقع اللجنة القومية لمكافحة فيروس "سى" لتلقى العلاج بـ"سوفالدى" بلغ 996 ألفا و642 مريضا حتى يونيو الماضى، وأضاف "عدوى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن عدد مرضى فيروس "سى" ممن صرفوا العلاج من مراكز الكبد حتى نهاية يونيو الماضى بلغ 85 ألفا و536 مريضا، وكشف وزير الصحة أن نسبة الاستجابة لعقار "سوفالدى" وفقا لبروتوكول العلاج بمراكز الكبد على مستوى الجمهورية بلغت 92.7%.

- أجمل 23 مشهداً فى مسلسلات رمضان بعد 20 يوما
- قصة أبشع جريمة اغتصاب وقتل فى نهار رمضان ببورسعيد
- مدير كوكاكولا: سننفق 4 مليارات دولار على وسائل الإعلام
- توقف "استرداد الأموال المهربة" لحين اختيار نائب عام جديد

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الجيش المصرى سيظل دائما الحصن المنيع لأمن مصر القومى، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وشعبه العظيم، جاء ذلك خلال لقائه عدداً من القادة والضباط والصف والجنود بالجيش الثالث الميدانى، وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء، وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميدانى، ودورهم البطولى فى التلاحم مع المواطنين، والتصدى للعناصر الإجرامية والخارجين على القانون بسيناء، وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية فى الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره، وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء، وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب لاستعادة الأمن والاستقرار لشبه جزيرة سيناء. افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أمس مشروع توسعات محطة رفع صرف صحى عين شمس بتكلفة تصل إلى 410 ملايين جنيه، والتى تعد حاليا إحدى أكبر محطات الصرف الصحى على مستوى الشرق الأوسط، وتخدم منطقة كبيرة تضم المطرية وعين شمس والمرج ومدينة نصر والمقطم، وفى سياق آخر أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال ترؤسه اجتماعا لمتابعة الاستعدادات لتنفيذ مشروع المثلث الذهبى بصعيد مصر، أهمية المشروع باعتباره أحد المشروعات القومية الكبرى التى تعول عليها الدولة لتحقيق تنمية مستدامة بمنطقة الصعيد ودفع حركة النمو بمختلف مدنه، بما يسهم فى تحسين مستوى المعيشة لسكانه من خلال توفير فرص التعليم والعمل والارتقاء بالمستوى الصحى لهم.

- ضبط إخوانى شديد الخطورة بسيناء
- "غضب" فى الزمالك.. و"أزمة" بالأهلى
- مؤشرات إيجابية لنتائج الثانوية العامة
- 177 ألف قضية سرقة كهرباء منذ بداية رمضان

تستعد هيئة السكة الحديد لتوفير مقاعد إضافية بقطارات الوجهين القبلى والبحرى استعدادا للعيد على أن يتم الحجز لهذه المقاعد قبل مواعيد تحرك القطارات بـ24 ساعة، وذلك لعدم تسرب هذه التذاكر فى السوق السوداء.. صرح بذلك المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد، وأضاف أن شبابيك حجز تذاكر القطارات قد خلت من المواطنين، وذلك بعد نفاد حجز التذاكر المقررة خلال أيام العيد. شكلت وزارة الأوقاف غرفة عمليات برئاسة الشيخ محمد عبد الرازق، رئيس القطاع الدينى لمتابعة سير العمل والاعتكاف بنحو 3187 مسجدا على مستوى الجمهورية التى بدأت مساء أمس، وأكد رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف لـ"الأخبار" أن وزارة الأوقاف شددت على ضرورة أن يكون بالمسجد الجامع لا بالزوايا ولا بالمصليات، وأضاف عبد الرازق أن الوزارة حددت ضرورة أن يكون الاعتكاف تحت إشراف إمام من أئمة الأوقاف أو واعظ من وعاظ الأزهر الشريف.

- وزير الاستثمار: تعديلات قانون الضرائب على الدخل أمام الرئيس
- الاحتياطى الأجنبى ارتفع إلى 20.08 مليار دولار
- روسيا تزود مصر بمنتجات البترول والغاز
- "القوى العاملة": تابع وظيفتك على موبايلك يوميا

علمت "المصرى اليوم" أن الحكومة تتجه لتعديل المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب لتقتصر العقوبات على الغرامة التى لا تقل عن 30 ألف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه فى حالة نشر أخبار أو بيانات أو معلومات كاذبة عن العمليات الإرهابية التى تقع داخل البلاد، فيما يخالف ما تضمنته البيانات الرسمية الصادرة عن الجهات الرسمية. قالت مصادر برئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، مهتم بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعى، وما تتضمنه من تعليقات إيجابية أو سلبية حول أداء المؤسس، وأن الرئيس يتلقى تقارير يومية عما تتناوله مواقع التواصل، وأضافت المصادر: "إدارة الصفحة الخاصة بالرئيس على موقع فيس بوك تتم عبر مكتبه مباشرة، والرئيس مهتم بمحتوى مواقع التواصل الاجتماعى بشكل خاص، ويتابع ما يدور بها وما ينشر بوسائل الإعلام عبر تقارير يومية تصله من أكثر من جهة".

- مميش يجتمع مع "جمال الدين" لتأمين افتتاح القناة الجديدة
- رئيس"النيابة الإدارية": سنعدل قانون الهيئة
- "النور" يطلق حملته ضد الإرهاب.. لافتات وملصقات وبيانات
- البابا: الخروج عن المألوف أفرز "زواج المثليين"

كشفت مصادر مطلعة بوزارة النقل، أنه تم الانتهاء من وضع خطة كاملة لإدخال خدمة "الواى فاى" فى محطات مترو الأنفاق، حيث بدأت الوزارة فى تطوير شبكة الاتصالات الداخلية لمحطات المترو بالتعاون مع الهيئة القومية للأنفاق استعداد لتطبيق الخدمة. قرر رئيس جامعة الأزهر، الدكتور عبد الحى عزب، إحالة ثلاثة أعضاء من هيئة التدريس بالجامعة إلى التحقيق ووقفهم عن العمل، أمس، لارتكابهم مخالفات تضر بالعملية التعليمية ومنهج الأزهر الشريف الوسطى، حيث ثبت لدى رئيس الجامعة خروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفى.

- اعترافات المتهمين فى "أجناد مصر الثانية" تفك طلاسم الخلايا العنقودية
- توابع مشروع "قانون الإرهاب" تتواصل
- الزمالك يتدرب فى جنوب إفريقيا اليوم
- مسئول مصرفى: سعر الدولار الرسمى يصل إلى 8 جنيهات "قريباً جداً"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google