أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

الجيش يقرع طبول حرب الإبادة ضد البؤر الإرهابية.. وصول قوات العمليات الخاصة لبدء أكبر عملية عسكرية في سيناء..والرجال عازمون على اصطياد التكفيريين في المناطق الوعرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الجيش يقرع طبول حرب الإبادة ضد البؤر الإرهابية.. وصول قوات العمليات الخاصة لبدء أكبر عملية عسكرية في سيناء..والرجال عازمون على اصطياد التكفيريين في المناطق الوعرة   الإثنين يوليو 06, 2015 10:44 am

الجيش يقرع طبول حرب الإبادة ضد البؤر الإرهابية.. وصول قوات العمليات الخاصة لبدء أكبر عملية عسكرية في سيناء..والرجال عازمون على اصطياد التكفيريين في المناطق الوعرة


قوات الجيش

تستعد وزارة الداخلية والقوات المسلحة لتنفيذ أكبر عملية عسكرية في سيناء خلال الساعات القليلة القادمة عقب وصول عناصر من وزارة الداخلية من العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب الدولى، وذلك لاصطياد العناصر الإرهابية والقيام بعمليات واسعة النطاق في أماكن محددة حددتها عناصر الأمن الوطني والأجهزة الأمنية، وأخرى مختلفة وستكون مدعومة من قبل الطائرات العسكرية، وسيتم اصطياد العناصر الإرهابية إضافة إلى دخول مدقات جبلية مختلفة من قبل عناصر العمليات الخاصة القادمة من قطاعات سلام عبدالرءوف وقطاع الدراسة للعمليات الخاصة.

وكشف المصدر، أن هناك استنفارا أمنيا إضافة إلى هناك عمليات ممنهجة وموسعة للقبض على أي عناصر إرهابية والمتورطة في العمليات الأخيرة، مشيرًا أنه سيتم إغلاق كل مداخل ومخارج سيناء خلال الساعات القادمة وتشديد الإجراءات حول المنشآت الأمنية؛ تحسبًا لأى عمليات إرهابية من قبل أنصار بيت المقدس.

في الوقت الذي عقدت جلسات بين قيادات الجيش والشرطة في سيناء بهدف القيام بعمليات موسعة بالتنسيق مع القبائل واستهداف أماكن جديدة لأنصار بيت المقدس واستهداف مخازن أسلحة ومتفجرات تحت الأرض تابعة لبيت المقدس.

وقال المصدر: إنه لأول مرة قوات العمليات الخاصة ستداهم أماكن وقرى يتواجد به عناصر أنصار بيت المقدس إضافة إلى توافر معلومات هامة عن أماكن تمركزات واتصالات لأنصار بيت المقدس في شمال سيناء وفى قرى وسط المدنيين.

وأشار المصدر إلى أن هناك خطة عمليات تم وضعها من الأجهزة الأمنية بناء عليها تتحرك عناصر العمليات الخاصة للمواجهة على الأرض، مضيفًا أن إجراءات واسعة النطاق ستتم على الأرض.

وأشار إلى أنهم يهدفون إلى عمليات مؤثرة تستهدف قيادات أنصار بيت المقدس تحديدًا إضافة إلى عناصر محددة مسئولة عن عمليات استهداف ممنهجة للعناصر وضباط الشرطة والجيش في سيناء.

ولفت المصدر إلى أن العمليات ستتم على الأرض بشكل سريع حتى لا نعطى لأنصار بيت المقدس فرصة وتحديدًا أننا نستهدف ما يسمى بالمركز الأمنى لأنصار بيت المقدس وعناصرهم الذين يديرون التنظيم.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google