أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

التفاصيل الكاملة لتفجير أتوبيس كفر الشيخ.. سائق لودر يعترف بتنفيذ الحادث.. أخصائي تحاليل خطط لاغتيال طلاب الكلية الحربية.. شبهة تمويل قطري لتنفيذ الجريمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لتفجير أتوبيس كفر الشيخ.. سائق لودر يعترف بتنفيذ الحادث.. أخصائي تحاليل خطط لاغتيال طلاب الكلية الحربية.. شبهة تمويل قطري لتنفيذ الجريمة    السبت يوليو 04, 2015 2:15 pm

التفاصيل الكاملة لتفجير أتوبيس كفر الشيخ.. سائق لودر يعترف بتنفيذ الحادث.. أخصائي تحاليل خطط لاغتيال طلاب الكلية الحربية.. شبهة تمويل قطري لتنفيذ الجريمة





لم نكن نتخيل يومًا أن عددا من أبناء مصر سيقدمون على قتل جنودنا وطلابنا الأبرياء، بعد تغرير الإرهابيين بهم، واعتناقهم أفكار الجماعة الإرهابية، التي دفعتهم إلى التخطيط لتحويل أرض الوطن إلى ساحة حرب، لكن قواتنا المسلحة ورجال الشرطة لهم بالمرصاد.

"حادث الاستاد"
كفر الشيخ تلك المحافظة الهادئة لم تسلم من تلك العمليات الإرهابية الخسيسة، فشهدت أحداثًا مؤسفة في منتصف شهر أبريل الماضي عندما استهدف الإرهابيون الخونة أتوبيسًا كان يقل طلابًا بالكلية الحربية من أمام استاد كفر الشيخ الرياضي في طريقهم إلى الكلية الحربية، إلا أنهم قاموا فجروه مما أدى لتحويل المنطقة لبركة من الدماء، وراح ضحية الحادث 3 من الطلاب الذين عزموا على أن يكونوا ضباطًا في المستقبل القريب حاملين على عاتقهم الدفاع عن هذا الوطن وأصيب اثنان آخران.

"فريق تحقيق"
منذ وقوع الحادث الأليم والأجهزة الأمنية بشقيها سواء قوات مسلحة أو شرطة مدنية لم تغمض أعينها؛ بحثًا عن هؤلاء الإرهابيين، وبالفعل أرسل اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، فريق تحقيق من الوزارة إلى محافظة كفر الشيخ؛ لمعاونة فريق البحث بمديرية أمن كفر الشيخ في جمع المعلومات والبحث والتحري؛ للوصول إلى الجناة مرتكبي حادث تفجير أتوبيس طلاب الكلية الحربية أمام استاد كفر الشيخ الرياضي.

وعاين الفريق موقع الحادث، وبدأ في مناقشة عدد من المشتبه بهم وشهود العيان، وكشف جمع المعلومات والتحريات عن مفاجأة.

"كاميرات المراقبة"
وكشفت كاميرات المراقبة بمطعم "إكسبرس" الواقع بالقرب من مكان الحادث، أن شخصًا لا يتجاوز عمره الثامنة عشر عامًا، تم تصويره أثناء تفجير الأتوبيس من كاميرا أحد البنوك الواقعة على بعد أمتار من مكان الحادث قبلها بدقائق في إحدى السيارات مع أحد الأشخاص الذي وصله إلى مكان زرع القنبلة - طبقًا لما قاله مصدر أمني.

"سائق لودر"
وكثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها، إلى أن توصلت إلى هذا الشخص، وتبين أنه يعمل سائقا على لودر، وكشفت التحقيقات أن هناك خلية إرهابية أعدت للحادث؛ حيث إن أحد أطباء التحاليل والمقيم بمركز الرياض، هو من دبر الحادث واستعان بسائق اللودر لتنفيذه - طبقًا لما قاله المصدر.

وكشفت التحقيقات أيضًا، عن أن طبيب التحاليل الذي دبر الحادث، يسافر باستمرار إلى دولة قطر، ما يؤكد وجود شبهة قطرية في تدبير الحادث.

"أخصائي تحاليل"
وكشف المصدر، عن أن أخصائي التحاليل سافر بعد الحادث مباشرة إلى قطر، مشيرا إلى إلقاء القبض على 9 من الإرهابيين منذ ما يقرب من شهر ونصف، إلا أن الداخلية رفضت الإعلان عن ذلك حتى انتهاء التحقيقات.

وأوضح المصدر، أن هذا الطبيب أعد قنبلة أخرى ضمن خلية أخرى - طبقًا لما رواه السائق - وأنه كان سيستعين به مرة أخرى لتنفيذ عمليات إرهابية أخرى، طبقًا للمعلومات التي توفرت لدى ضباط كفر الشيخ.

يذكر أن إرهابيين استهدفوا أتوبيسًا لنقل طلاب الكلية الحربية من أمام استاد كفر الشيخ في منتصف أبريل الماضي، ما أدى لاستشهاد 3 منهم وإصابة اثنين آخرين.

ومن المتوقع الإعلان عن التفاصيل اليوم عقب انتهاء التحقيقات.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google