أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

السيسى قال «لو معايا 100 مليار دولار هتبرع بيهم لمصر»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: السيسى قال «لو معايا 100 مليار دولار هتبرع بيهم لمصر»    الأحد يونيو 28, 2015 1:40 pm

السيسى قال «لو معايا 100 مليار دولار هتبرع بيهم لمصر»





أشاد الإعلامى مجدى الجلاد بمأدبة الإفطار التى أقامها مجلس أمناء صندوق "تحيا مصر"، مساء أمس السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكبار شخصيات الدولة، وفى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس الوزراء، ومجموعة من كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الأعمال والإعلاميين والمفكرين والسياسيين. واستعرض الجلاد ببرنامجه "لازم نفهم" المذاع عبر فضائية "cbc" كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى وكلمة الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، وكذلك كلمة الإعلامى عمرو أديب فى إفطار "تحيا مصر"، واصفاً كلمة الرئيس بأنها شديدة الصراحة والشفافية وكشفت الرؤية والهدف من إنشاء صندوق "تحيا مصر". وأشار الجلاد إلى أن الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ألقى كلمة بالنيابة عن رؤساء التحرير والصحفيين، وتقدم بالشكر للحكومة بعد تغلبها على مشكلة انقطاع الكهرباء، وقال: "إننا قادرون على النجاح إذا قررنا ذلك بإرادة وعزيمة، وإننا سنعمل على جعل كل قصص النجاح محور اهتمام المواطن ومحور الأمل الجديد، وإننا سنركز على دعم صندوق تحيا مصر"، موضحا أن الصندوق تجربة إنسانية رائعة وكل صحافة مصر فى خدمة الصندوق، لأنه يسعى دائما إلى الإسهام فى تطوير حياة المواطن المصرى.
ولفت الجلاد إلى أن الرئيس أكد أن الهدف من فكرة إنشاء صندوق تحيا مصر هو خلق أمل حقيقى لمستقبل أفضل لدى المصريين، وأن الرؤية والهدف هو الحفاظ على الدولة المصرية، وأن حجم التحديات التى تواجهها مصر كبيرة وتستلزم المزيد من الجهد لمواجهتها.
وأكد الجلاد أن "تحيا مصر" يعد أكبر صندوق سيادى يعمل على المشروعات الخيرية والاستثمارية الموازى لجهود الدولة والحكومة وبإسهامات الشعب المصرى، والتى تتضمن حملة لعلاج وفحص مرضى فيروس سى، مشيراً إلى أن الصندوق وعد بالقضاء على هذا المرض فى غضون ثلاث سنوات، بجانب تطوير العشوائيات وتخصيص 500 مليون جنيه لمشروع ريف مصر المتحضر، مطالباً بضرورة مشاركة الحكومة ومؤسسات المجتمع والنقابات والإعلام والجمعيات فى الإسهام بصندوق تحيا مصر.
وتطرق الجلاد لكلمة الإعلامى عمرو أديب التى قال فيها إن الإعلام المصرى يشارك فى مساندة صندوق تحيا مصر معنويا وماديا، وقال: "نعد كل المساهمين باسم الإعلاميين بأننا سنساند إلى الأبد هذه الجهود حتى يصبح تحيا مصر أكبر صندوق تنموى فى العالم".
وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه رسائل للمستثمرين ورجال الأعمال المصريين وكان حاسما فى كلامه وربما كان فى صدره شىء يقول إن الحمل كبير، مضيفاً: "السيسى قال إن ربنا أنقذنا بالعناية الإلهية كثيراً وعلينا أن نقف الآن ونتحرك بإخلاص وإنكار للذات بعيداً عن المصالح، ثم صمت للحظات وقال بلهجة تبدوا وكأنها مجروحة.. أقسم بالله العظيم لو معايا 100 مليار دولار ما هافكر ثانية واحطهم ليكى يا مصر، وأنا وأسرتى هنروح لربنا.. هاعمل إيه بالفلوس"، فى رسالة منه لدور رجال الأعمال المصريين.
وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تكلم عن أن مجال الاستثمار مفتوح وفرص الاستثمار مفتوحة وواسعة، ووجه كلامه إلى رجال الأعمال قائلا "خليكم معانا هنا فى مصر وقولولنا لو عندكم مشاكل تعالوا خبطوا على الباب وقولوا على المشكلة واحنا نحلها".
وأضاف "الجلاد" أن الرئيس السيسى أكد أن حجم البطالة فى مصر كبير، وأننا فى حاجة إلى مشروعات يعمل بها الناس، وأنه داعب الحضور قائلا "أنتم هتخرجوا من هنا من غير ما تدفعوا"، لافتا إلى أن الرئيس تساءل مع الحضور مدى وصول رسائله للحضور. وتابع "الجلاد": "الرئيس السيسى قال الحمل كبير ونحن نعمل فى ظل تراكمات 50 سنة ماضية"، مؤكدا أن كل القطاعات بها أزمات ومشاكل، وأن الحكومة والموازنة لن تستطيع أن تتحمل العبء كله بمفردها.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .متفرقاتـ حرة-

Google