أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 28 يونيو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 28 يونيو 2015   الأحد يونيو 28, 2015 12:44 pm



الأحد، 28 يونيو 2015

"صحافة القاهرة": أزمة الدوائر الانتخابية تُهدد البرلمان.. سقوط شبكة "مافيا تهريب الأموال للخارج".. 10% زيادة لأصحاب المعاشات من أول يوليو.. الإمام الأكبر: الجيش الحارس الأمين على الأمة المصرية 

السيسى: القوة العربية المشتركة نتاج جهد جماعى، مصادر: إقرار قوانين الانتخابات ورفعها للرئيس ينتظر رأى الأمن، عصام دربالة أمام النيابة: لا يوجد كيان رسمى اسمه الجماعة الإسلامية، "البدوى": نواجه أحزاباً مدعومة خارجياً.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.


تواصل حكومــة المهندس إبراهيم محلب فـى اجتماعها المقبل، مناقشــة توصيات مجلس الدولة حول قانون تقســيم الدوائر، وقالــت مصــادر مطلعة إن عــددًا من أبناء محافظة قنا تقدمــوا بطلبات للإبقاء على أوضــاع الدوائر الانتخابية بالمحافظة على ما هــى عليه، وعدم ضــم دائرة قفط إلى دائــرة قنا كما أوصى بذلك مجلس الدولة، مشــيرة إلى أن اللجنــة المكلفــة بتعديل قوانيــن الانتخابات لا تــزال تناقش أيضا توصيات مجلس الدولة فى هذا الشأن، وأوضحت المصادر أن اللجنة المكلفة بتعديل قوانين الانتخابات ستعقد اجتماعــاً الأســبوع الجارى لمناقشــة هذه التوصيــات، ثــم عرضهــا علــى مجلــس الوزراء فى اجتماعه الأسبوعى، خاصة بعد موافقــة اللجنــة العليا للانتخابــات مبدئياً على القانون، لافتة إلى أن اللجنة أرســلت لمجلــس الدولــة المطالب التــى تقدم بها عــدد من أهالى قنا بإبقــاء الوضع كما هو عليه. أحبطــت الإدارة العامــة لمباحث الأمــوال العامة برئاســة اللواء أمجد شــافعى، تهريب شبكة من المافيــا متخصصة فى تهريب الأمــوال للخارج، كانــت تعتــزم تهريــب مبلــغ 15 مليــون جنيه عمــلات مختلفة خــارج البلاد، كانــت معلومات وردت للعميــد حــازم عبد الرحمــن، مديــر إدارة مكافحة جرائــم النقد والتهريــب، تفيد باعتزام المدعو "الســيد.ع" بمســاعدة بعض معاونيه، تهريــب مبالغ مالية كبيرة بالنقد الأجنبى لخارج البلاد عبر ميناء القاهــرة الجوى لإتمام عمليات تحويــل الأمــوال الخاصة بعملائه لخــارج البلاد بنظــام المقاصـة، والاســتفادة من فارق أســعار بيع تلك العملات لشركات الصرافة بإمارة دبى.

- الغزالى حرب يقرر الطعن على براءة أحمد موسى
- فتيات مصر فى القائمة الأولى للختان عالميًا
- اللواء السيد جاد الحق: سنستخدم أجهزة تشويش على المفرقعات بالمحطات
- خلافات فى إسرائيل بسبب تصدير الغاز لمصر والأردن


أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أمس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أقر العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات بنسبة 10% من شامل المعاش، على أن تصرف مع معاشات شهر يوليو المقبل، وأضافت والى أن الرئيس السيسى أقر العلاوة بدون حد أقصى أو أدنى وتتحملها الخزانة العامة للدولة. كما الرئيس عبد الفتاح السيسى أن القوة العربية المشتركة تعد نتاجاً لجهدٍ عربى جماعى يستهدف مواجهة التحديات المشتركة، وخاصة الناجمة عن التنظيمات الإرهابية، جاءت تصريحات الرئيس خلال اجتماعه أمس، باعتباره رئيساً للقمة العربية فى دورتها الحالية، بكل من الدكتور نبيل العربى أمين عام جامعة الدول العربية، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

- إقبال كبير على مشروع الأهرام لرعاية أسر شهداء الإرهاب
- 105 ملايين جنيه بيع أصول و107 ملايين تسويات نقدية الشهر الماضى
- الليلة. قمة الأهلى والترجى. وسموحة والمغرب التطوانى
- بكاء وغضب من امتحان "الديناميكا"


قدم الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، التهنئة للشعب المصرى وللرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصار الجيش فى حرب العاشر من رمضان، التى ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع الأمثلة فى التضحية والفداء. تنخفض اليوم درجات الحرارة بمعدل 6 أو 7 درجات بعد أن ضربت البلاد بالأمس موجة حارة بلغت درجة الحرارة فيها 40.. صرح بذلك وحيد سعودى المتحدث الرسمى للأرصاد الجوية، مضيفاً أن الارتفاع فى درجات الحرارة بالأمس وصل لحد العاصفة على الطرق الصحراوية، مما تسبب فى اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

- الأوضاع فى ليبيا والهجرة غير الشرعية فى اتصال بين شكرى ووزيرى خارجية إيطاليا وبريطانيا
- زيادة ميزانية العلاج بالمجان فى معهد القلب
- تطوير الدرب الأحمر وسط أكوام القمامة
- مدينة عالمية جديدة لصناعة الأثاث بدمياط على مساحة ٣٣١ فداناً


قال المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير الداخلية، رئيس لجنة حصر أموال وممتلكات جماعة الإخوان، إن اللجنة ما زالت تواصل أعمال التحرى والحصر الخاصة بأموال وممتلكات أعضاء الإخوان، وسيشهد اجتماعها غدًا قرارات قوية، خاصة بالتحفظ على أموال عدد من الأعضاء القياديين فى الجماعة. توقع السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أن تكون الانتخابات البرلمانية المقبلة الأخطر فى تاريخ مصر، ولذلك فإن الحزب يدقق فى اختياراته لمرشحيه، حتى يكون على قدر تطلعات وطموحات الشعب، ومطالبه من مجلس النواب الجديد، وقال "البدوى" خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة العامة للحزب فى بورسعيد، مساء أمس الأول، إن الوفد يواجه أحزاباً أخرى ذات قدرات مالية هائلة تشترى نوابًا، كما يواجه أحزاباً يتم دعمها خارجياً.

- الداخلية تراجع تأمين 30 يونيو.. والإخوان: يوم الاغتيالات
- القضاء يعيد عمال "طنطا للكتان" ويؤيد بطلان خصخصة "النيل للأقطان"
- الباعة الجائلون ينتصرون على محافظ الجيزة فى معركة "الميدان"
- الرئيس يكلف الحكومة بتحويل "توشكى" إلى كيان اقتصادى عملاق


قال عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، خلال التحقيقات التى أجرتها معه نيابة أمن الدولة عليا فى قضية اتهامه بقيادة جماعة غير شرعية: "إنه لا يوجد كيان رسمى أسمه الجماعة الإسلامية، وإن أفراد مجلس شورى الجماعة القديم قرروا بعد خروجهم من السجون عقب ثورة يناير إنشاء حزب البناء والتنمية، ليكون الكيان الرسمى الوحيد الذى يجمعهم ويعبر عنهم". ذكرت مصادر مطلعة بلجنة تعديل القوانين الانتخابية، أن عدة أسباب حالت دون الموافقة النهائية لمجلس الوزراء على قوانين الانتخابات، ورفعها إلى رئيس الجمهورية للتصديق عليها ثم دعوة الناخبين إلى الاقتراع ووضع جدول زمنى للانتخابات. وأضافت المصادر ــ التى فضلت عدم ذكر اسمها لـ"الشروق"، أن من أهم هذه الأسباب انتظار رأى الأجهزة الأمنية بشأن توصيات مجلس الدولة، فى عملية فصل ودمج دوائر انتخابية، خاصة فيما يتعلق بضم مركز قفط إلى مركز قنا وإبقاء قوص دائرة مستقلة، وثانيًا أن رد اللجنة العليا للانتخابات لم يكن قد وصل حتى عقد اجتماع مجلس الوزراء الأخير، ولم يتمكن المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية من عرض الأمر خلال الاجتماع.

- عاملاً يلجأون للقضاء بعد فصلهم من جامعة القاهرة لتعاطيهم المخدرات
- قيادات "الحركة الوطنية" تحاول إقناع شفيق بسحب استقالته
- تحسن حالة الإرهابى المصاب فى حادث الكرنك
- الحكومة تصدر تقريراً يتضمن إنجازاتها فى عام

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google