أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

ننفرد بنشر تفاصيل تصوير وبث فيديو إعدام «شاب حلوان»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ننفرد بنشر تفاصيل تصوير وبث فيديو إعدام «شاب حلوان»   الأحد يونيو 28, 2015 12:24 pm

ننفرد بنشر تفاصيل تصوير وبث فيديو إعدام «شاب حلوان»





السبت ٢٧ يونيو ٢٠١٥ - ٠٢:١٦:٤٢ م


كشفت مصادر أمنية في مديرية أمن القاهرة عن تحديد 3 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي يعملون في شبكتي "رصد ويقين" التابعتين للتنظيم الإرهابي ، وهم المسئولون عن بث فيديو إعدام شاب رمياً بالرصاص علي يد عناصر خلية إرهابية اطلقت علي نفسها "العقاب الثوري" ، وأن المتهمين الثلاثة بثوا الفيديو عقب القبض علي أعضاء الخلية بقرابة 30 يوماً .
 وأوضحت المصادر -فى تصريحات خاصة للوادى - أن الفريق المكلف بجمع المعلومات والتحريات يواصل رصد تحركات المتهمين الثلاثة الذين بثوا فيديو إعدام الشاب "وليد أحمد" علي مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر" ، رمياً بالرصاص بحجة أنه يتعاون مع الأجهزة الأمنية ويمدهم بالمعلومات عن تحركات عناصر خلية العقاب الثوري ومسيرات وتظاهرات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي ، وأن القوات نجحت في تحديد المتهمين بعد الإستعانة بخبراء من إدارة مكافحة جرائم الأنترنت الذين تمكنوا من الوصول إلي معلومات عن الأماكن التي بثت منها الفيديو وتمكنت المباحث من تحديد هوية المتهمين الثلاثة .
 وأفادت المصادر أن الفيديو حصل عليه "عناصر رصد ويقين" عقب تصويره في منطقة صحراوية تابعة لمنطقة التبين ، وأنهم احتفظوا بهذا الفيديو بعد القبض علي المتهمين حتي اقتراب ذكري ثورة 30 يونيو لإتخاذ قراراً ببثه لتوصيل رسالة رعب وخوف للمشاركين في احتفالات ذكري الثورة ، وأن المتهمين الثلاثة التابعين لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابي نجحوا في تنفيذ مخطط ونشر هذا الفيديو .
وقالت المصادر إن الفيديو وقع في ايدي أجهزة الامن الوطني عقب تصويره بقرابة اسبوع ، وأن أجهزة الأمن نجحت في الوصول إلي مكان اختباء المتهمين والقبض عليهم داخل شقة في حلوان وبسؤالهم أرشدوا عن 8 بنادق آلية و12 قنبلة بدائية الصنع داخل مخزن في منطقة حلوان وتوجهت قوة أمنية أشرف عليها اللواء أسامة بدير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وداهمت المخزن وتم العثور علي الأسلحة والقنابل التي أرشد عنها المتهمين وتحفظت الشرطة عليها وأخطرت نيابة أمن الدولة بتك الواقعة .
 واعترف المتهمون وعددهم 15 متهماً ، أنهم أعدموا الشاب وليد أحمد بعدما شكوا فيه بأنه مرشد للأجهزة الأمنية وأنه يمد الشرطة بجميع مسيرات وتظاهرات عناصر تنظيم الإخوان في حلوان ، وأنهم تمكنوا من الإمساك به وقاموا بإستجوابه داخل شقة أحدهم في حلوان وعندما اعترف أنه يتعاون مع الشرطة وأنه كان يندس وسط المتظاهرين بقصد المشاركة في الفاعليات التي ينظمها عناصر تنظيم الإخوان في حلوان ويبلغهم بجميع تحركاتهم .
 وأضاف المتهمون أمام الشرطة أنهم اصطحبوا المجني عليه إلي منطقة التبين وقاموا بإعدامه رمياً بالرصاص وتصوير تلك المشاهد وإرسالها إلي 3 آخرين يعملون في وسائل إعلامية بقصد بثها ، وعقب قتله تمكنوا من التخلص من جثته وإلقائها في منطقة صحراوية تابعة لـ 15 مايو ، وعثرت الشرطة علي جثته بها ملثماً ومقيدين من اليدين ، وعثر علي آثار الطلقات النارية في جسده .
وتابع المتهمون أنهم فوجئوا بقوات الشرطة تلقي القبض عليهم بعد اسبوعاً من حدوث الجريمة داخل شقة أحدهم في منطقة حلوان قبل نشر الفيديو الأمر الذي أثار دهشتهم من كشف الأجهزة الأمنية للجريمة بعد أيام قليلة من حدوثها .
 
وأعترف المتهمون أن أعضاء حركة العقاب الثوري منتشرة في 16 محافظة هى أسوان وقنا والأقصر وسوهاج وأسيوط وبنى سويف والفيوم و6 أكتوبر والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية والقليوبية وبورسعيد وكفر الشيخ والإسكندرية.
كما اعترف المتهمون بتفيذ العديد من العمليات الإرهابية واستهداف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الشرطية وأنهم نفذوا اعتداءات عديدة علي سيارات الشرطة منذ الإعلان عن تأسيس تلك الحركة قبل 8 أشهر حتي الأن وأنهم نحجوا في اغتيال شرطيين في الصف وحلوان في شهر أبريل الماضي
 ومن جانبها تواصل أجهزة الأمن في القاهرة ملاحقة المتهمين الثلاثة التابعين لعناصر تنظينم الإخوان الإرهابي الذين نجحوا في بث الفيديو علي مواق التواصل الإجتماعي ، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد يحيي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المتهمين الهاربين تربطهم علاقة قوية بمنفذي الجريمة الذين قتلوا الشاب بذات الطريقة التي يسكلها تنظيم داعش الإرهابي في التخلص من ضحاياه. .
 وقررت نيابة أمن الدولة العليا حبس المتهمين لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم بتهم تأسيس حركة مسلحة ومهاجمة قوات الجيش والشرطة وتأسيس تنظيم إرهابي مسلح بخلاف القانون ، وتنفيذ العديد من العمليات الإرهابية ، كما تم تجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوماً آخري علي ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google