أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 27 يونيو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 27 يونيو 2015   السبت يونيو 27, 2015 3:46 pm

السبت، 27 يونيو 2015
صحافة القاهرة:يوم الذبح باسم الإسلام فى العالم.. "المالية" تفشل فى تفعيل صرف مستحقات موظفى الحكومة إلكترونيا.. مصر ترفض التقرير الأمريكى حول حقوق الإنسان.. قرار جمهورى بتحديد علاوة المعاشات خلال ساعات

فى تصعيد خطير لتنظيمات الإرهاب، وقعت ثلاث عمليات إرهابية أمس فى كل من الكويت وتونس وفرنسا فى توقيت متزامن تقريبا، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من المدنيين وبينهم مصلون كانوا يؤدون صلاة الجمعة فى مسجد للشيعة بالكويت، وقتل منهم 25 شخصا، وأصيب 202 بعد أن فجر انتحارى نفسه داخل المسجد، فيما أعلن تنظيم داعش الإرهابى، فى بيان له على مواقع التواصل الاجتماعى، مسئوليته عن الهجوم الانتحارى، الذى استهدف مسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر بوسط مدينة الكويت، وقال البيان: "إن المهاجم ويدعى أبو سليمان الموحد استهدف وكرا خبيثا ومعبدا للرافضة المشركين، وأهلك وأصاب الله على يديه العشرات" فيما اعتبره خبراء أنه محاولة من جانب الإرهابيين فى توريط منهم. قبل أيام من بدء العام المالى الجديد 2016/2015، فشلت وزارة المالية فى الانتهاء من منظومة صرف مستحقات العاملين بالحكومة إلكترونيا، على الرغم من صدور قرار وزير المالية قبل 3 أشهر بتفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى على كل مدفوعات الجهات الحكومية، بدءا من صرفيات شهر مايو 2015، فيما أرجع مصدر بالوزارة تأخر الانتهاء من المنظومة إلى تباطؤ بعض الجهات الحكومية التى تدخل المنظومة لأول مرة فى الانتهاء من بيانات العاملين بها.

- تقارير الذمة المالية لوزراء "محلب" على مكتب الرئيس خلال أيام
- "السيسى" يدخل حرب إعادة أموال نظام "مبارك" المهربة
- دعوات مقاطعة الإنترنت تطيح بالمعارضين لتخفيض الأسعار بـ"المصرية للاتصالات"
- الأمين العام السابق لحزب "ميركل": على الغرب مساندة ثورة المصريين ووقف دعمه للإخوان
- نقيب البيطريين: 80% من المجازر تفتقد الاشتراطات الصحية


رفضت القاهرة أمس الجزء الخاص بأوضاع حقوق الإنسان فى مصر الوارد ضمن التقرير السنوى لوزارة الخارجية الأمريكية لعام 2014، ووصفته بالافتقار إلى "الدقة والمصداقية"، وبأنه ملىء بالمغالطات والمبالغات، وأكدت وزارة الخارجية ـ فى بيان أمس ـ أن كل ما ورد بالتقرير من معلومات أبعد ما يكون عن الدقة والمصداقية، لاسيما استخدام مصطلح "المحاكمات الجماعية" ووصف أحكام القضاء المصرى بأنها تستند إلى دوافع سياسية، نظرا لأنه افتئات صريح على مبدأ استقلال السلطة القضائية، كما أنه يعكس عدم المعرفة بأبسط المبادئ التى يقوم عليها النظام القضائى المصرى. قدمت الحكومة كشف حساب عن العام الماضى، فى تقرير تحت عنوان "الحكومة فى عام"، حيث تضمن زيادة معدلات النمو الاقتصادى خلال النصف الأول من العام المالى 2014/2015 إلى 5.6% مقارنة بنحو 1.2% خلال الفترة نفسها من العام المالى 2013/2014، وكشف التقرير عن أن الاحتياطى النقدى شهد ارتفاعا من 17.3 مليار دولار إلى نحو 19.6 مليار دولار فى نهاية مايو 2015، وأشار إلى أن تصنيف الاقتصاد المصرى ارتفع لدى الكثير من المؤسسات الدولية، حيث أكدت جميعها تعافى الاقتصاد المصرى نتيجة الاستقرار السياسى وتطبيق سياسات ناجحة.

- عملية تكريك القناة حققت أرقاماً عالمية غير مسبوقة
- التمديد لخميس رئيساً للجنتى التحفظ وإدارة أموال "الإخوان"
- دستوريون: إعادة تشكيل اللجنة العليا لا يهدد الانتخابات بالبطلان
- المرشحون يستغلون رمضان فى الدعاية بالإسكندرية


اعتراف محزن لكنه حقيقة.. وخبر سعيد يخفف من آثاره بل ويمثل بداية حقيقية لعلاج هذا الخطأ.. كانا من أهم المحاور التى استغرقت نقاشاً كبيراً مع الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى على مائدة "أخبار اليوم" للحوار، حيث قالت الوزيرة: "المعاشات ضئيلة ولا تتناسب مع المستوى المعيشى ولا تقدم الحماية اللازمة لأصحابها"، وهو ما يرجع فى الأساس إلى تدنى مستويات الدخول والأجور فى مصر، لكنها أكدت أنه رغم العجز فى الموازنة، فإن الدولة تمسكت بعلاوة هذا العام لصالح 9 ملايين من أصحاب المعاشات، محاور أخرى كثيرة وقضايا شائكة ناقشتها "أخبار اليوم" خلال حوارها مع وزيرة تتولى أحد الملفات الجماهيرية المهمة، والتى طالما أثير الجدل والشكوك حولها، التأمينات والمعاشات وزيادتها من عدمه وأسرار أموال الصناديق المغلقة، واستثمارات البنك القومى للاستثمار فى أموال التأمينات والقوانين والتشريعات التى تخص أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم، وتتم بكواليس الجهات المعنية بالأمر على رأسها وزارتا المالية والتضامن الاجتماعى.. الوزيرة أجابت بشفافية مطلقة. يحال للتقاعد يوم الثلاثاء المقبل - نهاية العام القضائى الحالى - أعضاء الهيئات القضائية الذين بلغوا 70 عاماً، واعتبارا من الأربعاء أول يوليو 2015 تبدأ قيادات هذه الهيئات التى تضمها التشكيلات الجديدة لمجالسها العليا فى ممارسة مسئولياتها بعد صدور القرارات الجمهورية اللازمة، ويستمر فى العمل القضاة الذين لم يكملوا السبعين عاماً حتى أول أكتوبر المقبل - بداية العام القضائى الجديد - حيث يحال للتقاعد من يبلغ هذه السن.

- مفتى الجمهورية: المصريون الذين ضحوا فى العاشر من رمضان قادرون على مواجهة التحديات
- اختبارات القدرات للكليات الفنية والرياضية السبت القادم
- تصفية 4 من أنصار بيت المقدس بالشيخ زويد.. وتدمير 4 أنفاق برفح
- انتحارى يفجر مسجدا للشيعة فى الكويت


انتهت الجهات الرقابية من جمع المعلومات حول المرشحين لتولى حقائب وزارية فى التعديل الوزارى المقرر الإعلان عنه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، تمهيداً لإجراء المقابلات النهائية معهم، وذلك فى ظل توجيهات بالتدقيق فى اختيار المرشحين، على أن يكون هناك اتفاق بين الجهات الرقابية المختلفة على حسن أداء المرشح. قللت الكنيسة الأرثوذكسية من شأن حملة تمرد القبطية، التى أطلقت حملة "الصرخة" الداعية لعزل البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وأكدت أن أعضاءها لا يعدون على أصابع اليد الواحدة، وهدفهم الشهرة، ورفض أعضاء المجلس الملى التابع للكنيسة الدعوة، وأكدوأ أن البابا خط أحمر.

- "كبسة الحكومة": محلب فى الوراق وإمبابة.. ووزير الداخلية يفاجئ القوات
- تغييرات فى مجلس "المصرية للاتصالات" بسبب "أسعار الإنترنت"
- ويزر الصناعة: لا زيادة فى أموال دعم الصادرات بـ"الموازنة"
- "النيابة الإدارية" تستأذن للتحقيق فى "فساد البرلمان"


دعا ما يسمى بتحالف دعم الشرعية الذى تقوده جماعة الإخوان إلى ما سماه "موجة ثورية" بعنوان النصر والقصاص فى 30 يونيو وتمتد حتى الثالث من يوليو، فيما أكدت وزارة الداخلية استعدادها للتصدى بالقوة إلى أى محاولة تستهدف إحداث فوضى فى البلاد، وقال التحالف فى بيانه، أمس، إن الموجة هى مطلب رئيسى للثوار، ولن يتوقفوا عن ثورتهم حتى تحقيقه، إلى جانب تحقيق الأهداف الأخرى من استرداد الشرعية والقصاص للشهداء وإقامة حكومة منتخبة بإرادة حرة. قال المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودى، أمس، إنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة بدءا من اليوم فى القاهرة وجنوب مصر وأقل حرارة على السواحل الشمالية، وتنتهى هذه الموجة غداً، وحذر سعودى المواطنين من تلك الموجة شديدة الحرارة التى تجتاح مختلف المحافظات يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على الطرق الصحراوية، ما يؤدى إلى تدهور الرؤية مع اضطراب فى حركة الملاحة فى البحر المتوسط.

- فورين أفيرز: الفساد يخيم على القاهرة
- رشوان: من يخلص لمصر والرئيس عليه أن يحيطه بالانتقاد وليس الإعجاب
- السيطرة على حريق قرب مدخل قصر العينى القديم
- وزير النقل: زيادة أسعار تذاكر القطارات المكيفة "ما زال محل دراسة"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google