أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 25 يونيو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 25 يونيو 2015   الخميس يونيو 25, 2015 2:38 pm



الخميس، 25 يونيو 2015

"صحافة القاهرة": 7 مكاتب محاماة دولية "نصبت" على القاهرة فى 31 مليون جنيه.. حركة قبطية باسم "تمرد" تطالب بعزل البابا تواضروس.. القوات المسلحة تخصص أرقاما لتلقى بلاغات المواطنين
 
وزير الداخلية يفاجئ الخدمات الأمنية بمدينة نصر، مؤسسات دولية: لا قروض جديدة لمصر بسبب "القروض المهملة"، بعد أزمة "العبارة" اتجاه لتكرار تجربة "شهادات القناة" مع العاصمة الإدارية، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.


كشــفت مصــادر مطلعة، حجــم الأموال التــى أنفقتها مصــر مــن أجــل استرداد الأمــوال المهربــة للخارج، والتى تجاوزت حاجــز 32 مليون جنيه، تم صرفها على مكاتب المحاماة الأجنبية وبدلات سفر للجان الحكومية ومصاريــف الترجمة، دون أن ننجح فــى رد دولار واحد من هذه الممتلكات المتحفظ عليها. لأول مرة فى تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ظهــرت دعــوات للمطالبــة بعــزل البابــا، وانتخاب بطريــرك بــدلا منــه، حيث دشــنت صفحة باســم "البركان للأحوال الشخصية" على فيس بوك حملة باسم تمرد، للمطالبة بعودة البابا تواضروس لمقر إقامتــه فــى الدير، وذلك فــى أعقاب توتــر الأجواء بين الكنيســة والمطالبين بالطلاق والحصول على تصاريح الزواج الثانى.

- الحكومة: مفاوضات العاصمة الإدارية مع "العبار" مستمرة
- الأهلى يُجهّز 11 مليون جنيه لاستعادة أحمد فتحى
- وزير الصحة: إغلاق 12 مركزًا مخالفًا لعلاج الإدمان بالقاهرة والجيزة
- "الإخوان" ورئيسة الطائفة اليهودية والسفارة الإسرائيلية ضد "حارة اليهود"


فى جولة مفاجئة، تفقد اللواء مجدى عبدالغفار "وزير الداخلية" قسم شرطة مدينة نصر أول، لمتابعة سير الأعمال، ووجه بحسن معاملة المواطنين وسرعة التعامل مع بلاغاتهم، شملت الجولة الوقوف على الخدمات الأمنية والمرورية بميدان رابعة العدوية وشارع الطيران وتقاطع مكرم عبيد مع طريق النصر والتقى الوزير القوات. وزار قطاع أحمد شوقى للأمن المركزى بمدينة نصر، وناقش القيادات والضباط والمجندين فى أحوالهم المعيشية واطمأن على توفير جميع أوجه الرعاية لهم. استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تأمين الجبهة الداخلية ومعاونة الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية فى التصدى للتنظيمات الإرهابية التى تسعى إلى الإضرار بأمن وسلامة المجتمع المصرى ومنع استهداف الأفراد والمنشآت العسكرية والشرطية، فقد تم تخصيص الرقم الساخن 16633 للتواصل مع المواطنين سواء من الخطوط الأرضية الثابتة أو المحمول، وذلك لتلقى البلاغات والمعلومات حول اكتشاف أو الحصول على أى مهمات أو ملبوسات عسكرية أو شرطية يتم يتداولها خارج القوات المسلحة والشرطة المدنية.

- الرئيس يوجه بإنهاء مشروعات تحسين جودة المياه فى أسرع وقت
- المتحف الكبير يستقبل 725 قطعة أثرية
- صفقات أسلحة بـ12 مليار دولار بين السعودية وفرنسا
- وزير العدل: قضاة مصر مستقلون تماما وبعيدون كل البعد عن السياسة


علمت "الأخبار" أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء كلف د.هانى قدرى وزير المالية بتشكيل لجنة لدراسة توفير مبلغ ٢٫٤ مليار جنيه فى الموازنة الجديدة لصالح صندوق دعم الصادرات ليصل إجمالى المساندة للمصدرين المصريين للعام المالى الجديد إلى ٥ مليارات جنيه. بدأت وزارة العدل اتخاذ خطوات جادة لترجمة موافقة الرئيس المبدئية على مقترح وزير العدل بإنشاء مجمع قضائى كامل بالقاهرة الجديدة، وأكاديمية قضائية لتدريب وتخريج القضاة، وصرح المستشار محمد إبراهيم مساعد الوزير لأبنية المحاكم لـ "الأخبار" بأن المجمع القضائى سيكون فى التجمع الخامس بعيداً عن التجمعات السكانية لتأمينه من أية أعمال إرهابية، وأضاف أنه سيضم جميع المحاكم التى يشملها القانون والتى تتواجد فى القاهرة من استئناف واقتصادية وأمور مستعجلة وجنايات وجنح ونيابات ،مشيرا إلى أن هناك خطة لنقل جميع محاكم العاصمة فى هذا التجمع، وإخلاء مبانيها داخل القاهرة خاصة مبنى دار القضاء العالى وذلك لتخفيف حدة التزاحم والتكدس.. وأشار مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم إلى أنه ليس هناك خطة تم وضعها لتحديده مدة الإنشاء والانتهاء من البناء، لكن الوزارة مازالت تسعى للحصول على الموافقات ومن ثم اختيار الأرض والبناء.

- حبس غزلان والبر ١٥ يوماً.. وبدء التحقيق مع الشرقاوى
- "بقال" يتبرع بمليون و١٤٠ ألف جنيه لمركز الأورام بالمنصورة
- التحفظ على ألف شريط كاسيت لقيادات الإخوان والسلفية بالمساجد
- بروتوكول "للرى والزراعة" لحماية أراضى الخريجين


علمت "المصرى اليوم" أنه تقرر تقليص مدة إعداد المخطط العام لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة من سنة إلى 6 أشهر، تمهيداً لطرحه على شركات مصرية وعالمية وخليجية، وقالت مصادر مطلعة إن الحكومة استطلعت رأى عدة شركات مصرية متخصصة، منها "المقالون العرب" و"سوديك" و"أوراسكوم" و"بالم هليز" و"مختار إبراهيم" و"طلعت مصطفى" أثناء المفاوضات مع الشركة الإماراتية المتفاوض معها. قالت مصادر برئاسة الجمهورية إن دولاً مانحة وصناديق تمويل وبنوكا دولية رفضت منح مصر قروضا جديدة مؤخراً، ورهنت ضخ مزيد من القروض باستخدام الحكومة للقروض التى حصلت عليها فى السابق فى إطار التعاون الدولى، وبلغت أكثر من 5 مليارات دولار، لتمويل قطاعات منها الإسكان والصحة والبنية التحتية، ولم تستخدم سوى 1,8 مليار منها.
- هجوم عبرى على "حارة اليهود" يحرض على إسرائيل
- اجتماعات الرئيس المنفردة مع الوزراء "تقييم قبل التعديل"
- أزمة بسبب حاويات المحمول المكدسة والفواتير المضروبة
- الصحة: التعاقد على دواء جديد لفيروس "سى"


قال قيادى بارز بحركة حماس الفلسطينية إن الحركة متمسكة بدور مصر كوسيط إقليمى معبر عنها فى أى مفاوضات تسوية مع العدو الصهيونى، ولا يمكن التراجع عن هذا الدور لأنه مرتبط بمبدأ من جانب الحركة، وأضاف القيادى، الذى فضل عدم ذكر اسمه فى تصريحات خاصة لــ"الشروق": "مهما حدث من خلافات فى وجهات النظر، إلا أن مصر ستظل دائما هى السند الحقيقى للقضية الفلسطينية". وافق مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، خلال الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، أمس، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاق التعاون بين حكومة جمهورية مصر العربية ومملكة إسبانيا فى مجال الأمن ومكافحة الجريمة، والموقع فى مدريد فى 30 إبريل الماضى.

- "إعداد": إعداد دراسة لإنشاء أكاديمية للقضاء.
- شعبة المحمول تطالب "الجمارك" بعدم تطبيق الأسعار الاسترشادية الحالية.
- السرطان يتسلل للمصريين من "البلح المسوم"
- فرنسا تختار احتواء أزمة تجسس أمريكا على رؤسائها

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google