أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 28 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2970
نقاط : 5055
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 28 مايو 2015   الخميس مايو 28, 2015 4:15 pm

:smii40: 

الخميس، 28 مايو 2015

"صحافة القاهرة": وعود السيسى للأحزاب.. "حزب النور" يحكم مصر.. مميش: مشروعات بشرق بورسعيد والسخنة خلال أيام.. الكهرباء استعدت لـ"رمضان" بـ3632 ميجاوات جديدة.. صرف رواتب يونيو ويوليو وأغسطس قبل موعدها 

استشهاد وكيل إدارة البحث الجنائى بسيناء، الرئاسة تبدأ توزيع 10 آلاف رأس ماشية فى المحافظات، مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية: أعلى نسبة للأسماء: محمد 14 مليوناً.. وأغربها بعبع وعايقة، مصدر: وفد حقوق الإنسان لم يتلق شكاوى تعذيب داخل السجون، تقرير دولى يفتح الصندوق الأسود لأموال مصر المنهوبة، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الخميس. 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن الانتخابات البرلمانية ستجرى قبل نهاية العام الجارى، مشددا على تقديره لجهود الأحزاب، فيما يتعلق بصياغة مقترحات لتعديل القوانين المنظمة للعملية الانتخابية تحت مسمى "المشروع الموحد"، مشيرا إلى أنه قام بإرسال مقترح الأحزاب فى هذا الشأن إلى لجنة تعديل قوانين الانتخابات بمجلس الوزراء، فيما وعد الرئيس رؤساء وقيادات الأحزاب السياسية خلال لقائه معهم أمس بعقد لقاء شهرى معهم لمناقشة الأحداث على الساحة المصرية، مطالبا الأحزاب بالتوحد وإعلاء المصلحة العليا على الخلافات الحزبية، ونقل عدد من المشاركين عن الرئيس قوله لرؤساء الأحزاب: "لو توحدتم خلال الانتخابات فسأدعمكم بكل ما أملك". تعطى المادة 146 من الدستور للحزب الفائز بالأغلبية فى الانتخابات البرلمانية حق تشكيل الحكومة، وهو نص يعنى أن أيا من الأحزاب القائمة على الساحة السياسية حاليا يمكن أن يكون هو من يشكل الحكومة القادمة بعد إجراء الانتخابات النيابية، وبالنظر إلى تحركات وأنشطة الأحزاب فى المشهد السياسى، يأتى حزب النور "السلفى" فى صدارة الأحزاب التى تتحرك بقوة نحو حصد أكبر عدد ممكن من مقاعد البرلمان المقبل، ما يدفع إلى التساؤل عما إذا كان رئيس الحكومة القادمة من الحزب السلفى ووزراؤها من أعضائه؟ كما يثير التساؤل عما إذا كان "النور" سيكرر تجربة حزب الإخوان التى انتهت إلى فشل ذريع بعد فوزه بالأغلبية فى أول انتخابات نيابية بعد ثورة 25 يناير 2011؟!. 

- رئيس أكاديمية الشرطة: لا مجال للواسطة فى اختيار الطلبة 
- اعتقال 6 مسئولين فى الفيفا بتهمة "الفساد" 
- الصحة: ثورة للتغلب على "فيروس سى" بعد التعاقد على "هارفونى" و"فاكيرا" 
- وزير التعليم يكشف: 1.2 مليون طالب بالابتدائى لا يقرأون ولا يكتبون 

مع بدء العد التنازلى لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة فى 6 أغسطس المقبل، تحولت هيئة قناة السويس إلى خلية عمل لاستقبال هذين الحدثين المهمين فى تاريخ البلاد، واللذين سيسهمان بدور كبير فى استعادة الريادة الاقتصادية والسياسية لمصر مرة أخرى فى المنطقة، أكد الفريق أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بضرورة البدء فى مشروعات التنمية بمنطقة شرق بورسعيد والعين السخنة خلال أيام، كان هذا الحوار مع المسئول الأول عن هذه المشروعات الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المجلس التنفيذى لمشروع التنمية بالمنطقة، الذى تناول فيه آخر الاستعدادات لحفل افتتاح قناة السويس والمشروعات التى سيبدأ بها المشروع الضخم وأعمال التجهيزات الحالية، التى تتم فى كل الاتجاهات لتجهيز القناة الجديدة أمام حركة الملاحة العالمية وغيرها من الموضوعات المتعلقة بهذين الحدثين فى تاريخ مصر الحديث. صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أنه أثناء عودة القوات من حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع القوات المسلحة بمنطقة الصفا دائرة قسم ثالث العريش مساء أمس، وفى أثناء السير بطريق السمرات انفجرت عبوة ناسفة، ما أدى إلى استشهاد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم وكيل إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن شمال سيناء وإصابة العقيد معتز صديق محمد رضوان رئيس مباحث الآداب بالمديرية. 

- تحقيقات حول انقطاع الكهرباء عن ماسبيرو 
- مصر تحت رحمة الحر والأتربة 
- الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام 
- رئيس هيئة البترول لـ"الأهرام": توفير الوقود وكميات إضافية للصعيد 

أكد اللواء الدكتور محمود فايز مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية أن المصريين متدينون بطبعهم، وأنهم مازالوا يتسابقون لتسمية أولادهم محمد وأحمد ومحمود نسبة إلى الرسول الكريم محمد "صلى الله عليه وسلم"، وأضاف أن سجلات مصلحة الأحوال المدنية سجلت أعلى نسبة فى الأسماء وهى محمد حيث بلغ عدد من يحملون اسم محمد 13 مليونا و771 ألفا و600 اسم بينما سجل اسم أحمد المرتبة الثانية، حيث بلغ عدد من يحملون اسم أحمد 6 ملايين و378 ألفا و354 شخصا، وأضاف اللواء دكتور محمود فايز مساعد وزير الداخلية فى تصريحات خاصة "للأخبار" أن اسم محمود سجل المرتبة الثالثة بعدد بلغ 3 ملايين و263 ألفا و579 شخصا، وأضاف اللواء فايز أن اسم مصطفى سجل المرتبة الرابعة بين الأسماء بـ2 مليون و310 آلاف و556 شخصا، وأوضح أن هناك من يسمى أبناءه "عايقة" وآخر "فايقة" وآخر "تعيس" أو "تعيسة"، وعندما نجد ذلك نحاول إقناعه بتغيير الاسم وتجلس معه لجنة من الأحوال المدنية، وتحاول أن تقنعه أنه بذلك يدمر نفسية أولاده، وهناك من يقتنعون ويقومون بتغيير الاسم وآخرون لا يقتنعون ويصرون على إثبات الأسماء خوفا من الحسد. رفعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة درجة الاستعداد القصوى فى قطاعاتها بالكامل خاصة بمحطات الإنتاج والمحولات والتحكمات استعدادا لشهر رمضان وامتحانات نهاية العام بالمدارس والجامعات، سيتم دعم الشبكة بـ3632 ميجاوات يدخل منها الشبكة القومية 1707 ميجاوات بنهاية شهر مايو الحالى، على أن يتوالى دخول الباقى قبل بداية الصيف، طالب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بضرورة استكمال جميع عمليات الصيانة قبل بدء الصيف ورمضان والتنسيق الكامل مع الجهات المختصة، خاصة البترول لتوفير الوقود اللازم للمحطات والداخلية لتوفير الحماية والأمن للمنشآت والأبراج، كما طالب بضرورة توفير المولدات الاحتياطية للطوارئ، وتقرر إنشاء غرفة عمليات رئيسية وأخرى نوعية بكل شركة من شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية لتلقى الشكاوى على مدى الـ24 ساعة لحلها فورا.. وصرح د.محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن الوزارة تقوم بجهد كبير لإتمام برامج الصيانة لمحطات التوليد بالتعاون مع وزارة البترول فى توفير الوقود المستورد للمحطات لضمان التشغيل ومواجهة أى طارئ قد يحدث، وطالب اليمانى المواطنين بترشيد الاستهلاك، فدخول محطات جديدة والصيانة الدورية لا تكفى وحدها لضمان عدم تخفيف الأحمال وتجنب انقطاعات التيار، ويأتى ذلك بتأجيل بعض الأحمال فى وقت الذروة قبل المغرب بنصف ساعة إلى ما بعد العشاء بساعة، خاصة المكواة، الغسالة، المكنسة، التكييفات، إلى غير ذلك من الأجهزة التى تستهلك كميات كبيرة من الطاقة. 

- استشهاد وكيل مباحث فى انفجار عبوة ناسفة 
- الآثار: إلغاء معرضين لتوت عنخ آمون وكليوباترا باليابان 
- والى: صرف معاش تكافل وكرامة لـ53 ألف أسرة الشهر المقبل 
- وزير التموين يفتتح معرض مستلزمات رمضان بتخفيضات 25% 

أعلنت وزارة المالية عزمها صرف رواتب العاملين بالدولة، والمحول منها إلى البنوك الخاصة، عن أشهر يونيو ويوليو وأغسطس قبل موعدها، تمهيدا لتقفيل السنة المالية 2014 – 2015، وقرب حلول شهر رمضان، وعيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات المواطنين. بدأت رئاسة الجمهورية أمس بتنفيذ مبادرة توزيع 10 آلاف رأس ماشية فى المحافظات على الأسر الأكثر احتياجا، ومن المنتظر بدء المرحلة الثانية من المبادرة 10 يونيو المقبل، وتوزيع 10 آلاف رأس أخرى فى المنوفية والدقهلية والشرقية والغربية وكفر الشيخ. 

- مسئول بالتليفزيون: مناورة خاطئة سبب ظلام "ماسبيرو" 
- اكتمال تحريات أئمة "الحج".. وتعليمات: الكلام فى السياسة ممنوع 
- "محلب" يوقع اتفاقيات فى عمان ويبحث زيادة قدرات "الربط الكهربائى" 
- قاضى "مجلس الوزراء" لأمين شرطة: "بتكلم السكرتير ليه.. هو أنا كيس جوافة؟"

كشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية أمس أن لجنة حقوق الإنسان التى زارت سجن طرة أمس الأول التقت عددا كبيرا من السجناء، واستمعت إلى شكاواهم بحضور ضباط حقوق الإنسان بالسجن بإشراف مدير مصلحة السجون اللواء حسن السوهاجى، وتم تقديم جميع الدفاتر والمراجعات الطبية لعدد كبير من السجناء، وتبين أن لجنة طبية من مصلحة السجون تابعت الحالات المرضية الموجودة بالسجن منذ دخولهم وتبين عدم انطباق حالتهم الصحية على شروط الإفراج الصحى. كشف تحقيق استقصائى النقاب عن حصول مسئولين مصريين كبار على مليارات الجنيهات فى صورة مكافآت غير مشروعة من خلال ما يعرف باسم "الصناديق الخاصة" فى الفترة قبل عام 2014، وقال التحقيق الذى أجرته "مؤسسة انجازا" الدولية للصحافة الاستقصائية، إن محاسبين تابعين للجهاز المركزى للمحاسبات توجهوا إلى مقر وزارة الداخلية لمراجعة حساباتها والتحقيق فى شبهة مخالفات، من بينها ما تردد عن حصول 7 من قيادات الوزارة على نحو 91 مليون جنيه فى صورة مكافآت. 

- ضبط 10 إرهابيين من "بيت المقدس" فى سيناء 
- مقتل قاطع أذن "قبطى قنا" بعد انضمامه لـ"داعش ليبيا" 
- توحيد الاحتفال بأعياد الميلاد والقيامة فى اجتماع المجمع المقدس.. اليوم 
- زاهى حواس: أستاذ طب نفسى يعالج عمر الشريف خلال أيام

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google