أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 26 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 26 مايو 2015   الثلاثاء مايو 26, 2015 1:29 pm


الثلاثاء، 26 مايو 2015


"صحافة القاهرة": أخطر مواجهة إعلامية عن التسريبات.. استثمارات روسية وإيطالية جديدة فى مصر.. الانتهاء من مراجعة قوانين الانتخابات خلال أيام.. وثيقة وطنية لتجديد الخطاب الدينى ونبذ العنف 
الزند: تأمين القضاة بمختلف الهيئات القضائية، مفاجأة.. "طب الإسكندرية": البرنس نائبا للمحافظ، شقيق "عطيتو" زملاؤه أكدوا أن ضبطه داخل الجامعة، وزير الداخلية: امتحانات الثانوية تحت الحراسة المشددة، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الثلاثاء.
"لا نذيع، يمكن أن ننشر ولكن بضوابط، الأمر يتوقف على مضمونها، ننشر من أجل المصلحة الوطنية"، هذه بعض إجابات عدد من أكبر الشخصيات الإعلامية والصحفية، على سؤال "اليوم السابع" حول موقفهم من إذاعة أى تسجيلات أو وفى الوقت الذى رأى البعض ضرورة نشرها، خاصة إن كانت تتعلق بأمن وسلامة البلاد، ولا تتطرق إلى الشأن الخاص أو تقتحم حياة الأفراد العاديين، رأى آخرون أن إذاعتها أو نشرها مهما كان القدر الذى تحتويه من معلومات، يعتبر أمرا مخالفا ويعاقب عليه القانون، والتساهل مع هذا الأمر سيفتح الباب أمام كثير من التجاوزات ليس بهدف المحاسبة، ولكن بهدف الاستقطاب والابتزاز. فى ضربة استباقية للإرهاب، تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد وكشف خلية إرهابية كانت تعتزم استهداف 5 ضباط و15 قاضيا ورجل أعمال وإعلاميا من الشخصيات العامة بجانب عدد من الوقائع والأعمال التخريبية بأبراج الضغط العالى ومحطات ومحولات الكهرباء وسيارات ضباط الشرطة والقضاة على نطاق محافظات "القليوبية - بورسعيد - الفيوم - دمياط" بهدف تعطيل مرافق الدولة والعمل على إثارة سخط المواطنين ضد النظام القائم بالبلاد. 


- لأول مرة.. حبيب العادلى يظهر فى شوارع القاهرة 
- الحكومة تعلن الحرب على "الدين العام" 
- تحركات سياسية لإحباط مؤامرة اللوبى "التركى - القطرى" ضد السيسى فى برلين 
- "الصحة": أول يونيو تطبيق العلاج بالكروت الذكية بـ12 محافظة


شهدت القاهرة أمس نشاطا مكثفا لمسئولين ووفود اقتصادية وتجارية من روسيا وإيطاليا، لبحث سبل التعاون مع مصر، ومتابعة تنفيذ المشروعات الاستثمارية المشتركة التى تم الاتفاق عليها، وقال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس مع كارلو كاليندا وزير التنمية الاقتصادية والوفد المرافق من ممثلى كبريات الشركات الإيطالية إن مصر ترغب فى ضخ المزيد من استثمارات الشركات الإيطالية وزيادة أعداد السياحة الإيطالية، وطلب من الوفد التعاون فى تنظيم حدث سياحى ضخم بمدينة شرم الشيخ، بما يسهم فى دعم الاقتصاد المصرى وبما يحقق مصلحة الدولتين معا. بمشاركة كوكبة من العلماء والمفكرين والمبدعين والمثقفين والفنانين وممثل الكنيسة المصرية انطلقت أمس فعاليات مؤتمر الأوقاف لبحث آليات تجديد الخطاب الدينى وافتتح الجلسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قائلا: إن الشعب المصرى يأمل أن يخرج المشاركون بوثيقة وطنية حول آليات تجديد الخطاب الدينى، وأن نكون على مستوى الحدث والمسئولية، وأن نستشعر قيمة ما نحن فيه، وأشار إلى أن هناك جهودًا كبيرة تبذل من رجال الدين والمفكرين ومؤسسات الدولة، لدرجة أن بعض أحكام القضاء تضمنت إشارة مهمة لتجديد الخطاب الدينى الذى يجمع ولا يفرق، ويبشر ولا ينفر، ويصلح ولا يفسد، وييسر ولا يعسر، ويصون ولا يبدد ويعمر ولا يخرب. 


- شكرى: المصريون يقررون مصيرهم 
- وزيرا الداخلية والتعليم يبحثان إجراءات تأمين لجان الثانوية العامة 
- مكافأة للعاملين المتميزين بشئون الكتب 
- إقرار قواعد عقوبات بجامعة القاهرة 


علمت "الأخبار" أن قسم التشريع بمجلس الدولة سوف ينتهى خلال أيام من مراجعة مشروعات قوانين الانتخابات.. وأن المراجعة الأولية تشير إلى رفض القسم برئاسة المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة لمشروع قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لوجود شبهة عدم دستورية بالكثير من نصوص المشروع، وأن هناك إجماعا على زيادة قيمة حد الإنفاق على الدعاية الانتخابية. تعهد المستشار أحمد الزند وزير العدل بحل أى مشاكل تواجه مجلس الدولة وقضاءه.. جاء ذلك خلال تفقده قصر الأميرة فوقية خلال زيارته أمس لمجلس الدولة، وأكدت مصادر أن المجلس الخاص بمجلس الدولة برئاسة المستشار د.جمال ندا استقبل الوزير ولم يتطرق الحديث إلى القوانين المعروضة حاليا على قسم التشريع وفى مقدمتها قوانين الانتخابات البرلمانية. 


- السجون تسمح لـ"حقوق الإنسان" بزيارة مزرعة طرة 
- ذمة "باكينام الشرقاوى" أمام الكسب غير المشروع 
- محلب: ٢٠٠ مليون جنيه فى الموازنة الجديدة لتنمية الصعيد 
- قعدة عرب لوزير الزراعة مع فلاحى الجيزة 


نفى أحمد صلاح الدين عطيتو، الذى يعمل طبيبا بمستشفى حكومى، أى علاقة لشقيقه إسلام طالب هندسة عين شمس القتيل، بقضية مقتل العقيد وائل طاحون مفتش المباحث بمديرية أمن القاهرة، مؤكدا أن شقيقه كان ملتزما بالانتظام فى الحضور إلى الجامعة وليس له أى علاقة بتنظيم بيت المقدس. كشف مصدر مسئول بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، مفاجأة تمثل أزمة قانونية فى الكلية بسبب الدكتور حسن البرنس، القيادى الإخوانى المحبوس على ذمة عدة قضايا الذى يعمل أستاذا بقسم الأشعة فى الكلية، مؤكدا أن الكلية لم يصلها حتى الآن أى قرار رسمى بإنهاء انتدابه أو إقالته أو حبسه وهو ما يعنى أنه ما زال يشغل وظيفة نائب محافظ الإسكندرية بقوة القانون وبالمستندات الرسمية. 


- اجتماع لجنة "سد النهضة" مع الكتب الاستشارى 10 يونيو 
- الصحة تحاصر فيروس سى بالكشف الإجبارى بالجامعات والتجنيد 
- الحكومة تصطدم بانخفاض الإيرادات فى اجتماع مواجهة عجز الموازنة 
- مقتل 13 تكفيريا بسيناء وفتح معبر رفح يومين 


أقام المحامى نبيه الوحش، دعوى قضائية أمام محمكمة القضاء الإدارى، أمس، طالب فيها ببطلان قرار رئيس مجلس الوزراء، بتعيين المستشار أحمد الزند وزير للعدل، وقال الوحش فى دعواه، التى حملت رقم 55462 لسنة 69 قضائية، إن قرار تعيين الزند فى منصب وزير العدل مخالف للقانون، والدستور، مطالبا بعزله وترشيح قاض آخر مستقل من قبل المجلس الأعلى للقضاء يؤمن بالمساواة بين أفراد المجتمع الواحد فى الحصول على الحقوق والحريات. قال وزير الداخلية، اللواء مجدى عبد الغفار، إنه أصدر توجيهات لكل قطاعات الوزارة لاتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لمقار لجان امتحانات الثانوية العامة ومراكز توزيع الأسئلة والمطبعة السرية، بالإضافة تأمين عملية نقل أوراق الأسئلة وتأمين الكنترولات، وأضاف الوزير خلال لقائه بالدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، أمس، أنه حريص على توفير المناخ الأمن لطلاب المدارس والقائمين على العملية التعليمية. 


- رئيس الوزراء للمستثمرين: اللى عنده حالة فساد يبلغنا 
- "الأرصاد": موجة الحر تتصاعد غدا 
- مباحث الآداب تلقى القبض على بطلة فيديو "سيب إيدى" 
- الحركة الوطنية: شفيق لا يرغب فى العودة للساحة السياسية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google