أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 21 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 21 مايو 2015   الخميس مايو 21, 2015 10:44 am


الخميس، 21 مايو 2015


"صحافة القاهرة": رعب الإخوان بعد تعيين "الزند".. تحرير 4 أقباط مختطفين بالمنيا.. الرئيس يشيد بالعلاقات الإستراتيجية مع أمريكا.. الأبنودى فى حوار الوداع: لا فرعون سوى عبد الناصر.. وكارهو السيسى مرتزقة 


طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بالأسواق وبأسعار مخفضة، وزير التعليم العالى: العناية الإلهية أنقذتنا من الموت، اليوم.. بدء توزيع ١٠ آلاف رأس ماشية على الأسر الأكثر احتياجاً، الكونجرس يستمع لـ3 شهادات عن "مصر بعد الإطاحة بمرسى"، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الخميس. 



أدى وزير العدل الجديد المستشار أحمد الزند، اليمين الدستورية، أمس، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبدأ الزند ممارسة مهامه بالمشاركة فى اجتماع للحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مؤكدا فى تصريحات له أنه سيفتح كل الملفات وسيتبع سياسة ثابتة مع "الإعلام" بإطلاعه على كل شىء، نظرا لكونه "عين الشعب وأذنه". كشف اللواء محمد صادق الهلباوى مدير أمن المنيا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه تم تحرير المختطفين الأربعة الأقباط فجر أمس، الذين تم اختطافهم أثناء توجههم إلى احتفالات دير العذراء بقرية جبل الطير على يد مجهولين تحت تهديد السلاح منذ يومين، لطلب فدية. 


- "ميركل" متمسكة بلقاء "السيسى" 
- الأزهر يفصل محمد البلتاجى 
- كارثة.. برامج الأمراض المزمنة بـ"التأمين الصحى" مهددة بالتوقف 
- "الإفتاء" تحرم استخدام الخطوط قبل تسجيلها


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مصر طالما حذرت من مغبة انتشار الإرهاب فى المنطقة، بسبب عدم التعامل بمنظور شامل مع مشكلاتها، يأخذ بعين الاعتبار أهمية الحفاظ على مؤسسات الدول والحيلولة دون هدمها، فضلاً عن عدم اتخاذ إجراءات فعالة لوقف تدفق المقاتلين الأجانب وإمدادات المال والسلاح للجماعات المتطرفة الموجودة فى عدد من دول المنطقة، وأشار إلى أهمية تكاتف جهود المجتمع الدولى لمكافحة الإرهاب، سواء على الصعيد العسكرى والأمنى أو من خلال التعاون التنموى بشقيه الاقتصادى والاجتماعى علاوة على الجوانب الفكرية والثقافية التى تشجع على قبول الآخر وتعزز قيمة التسامح، وأوضح الرئيس لدى استقباله الجنرال لويد أوستن قائد القيادة المركزية الأمريكية أمس اعتزاز مصر بعلاقاتها الإستراتيجية مع الولايات المتحدة، مشيداً بكل جوانب هذه العلاقات التى يُعد شقها العسكرى مكوناً رئيسياً فيها يدفعُ بإيجابية نحو تعزيزها وتنميتها. فى إطار حرص الدولة ممثلة فى وزارة التموين فى تكثيف المعروض من السلع الغذائية والإستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة خاصة خلال شهر رمضان، بحث الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية فى اجتماعين منفصلين مع عدد من المنتجين والمستوردين للسلع الغذائية وأصحاب السلاسل التجارية والسوبر ماركت ورؤساء المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة، موقف الاحتياطى الإستراتيجى من السلع الغذائية الموجودة داخل البلاد وفى الموانئ تحت الإفراج والكميات التى تم التعاقد عليها وكيفية سرعة وصولها قبل شهر رمضان المقبل، وأكد وزير التموين عقب الاجتماع أنه توجد كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت وسمن ودقيق وألبان وفول وعدس وجميع البقوليات وغيرها من السلع الغذائية وغير الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة وجميع المنافذ التابعة لوزارة التموين وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى توافر كميات ضخمة من هذه السلع بالأسواق بأسعار مميزة. 


- تفكيك خلية إرهابية استهدفت أبراج الضغط العالى 
- محلب دعم إضافى للمستفيدين من البطاقات التموينية فى رمضان 
- الطيب على الغرب التنبه لخطورة التيارات المتشددة 
- عشرى: مصر غير مدرجة على القائمة السوداء


أكد الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى ان العناية الإلهية أنقذته وطاقم الحراسة الذى كان مرافقا له من الموت، مشيرا إلى أن سرعة بديهة سائق سيارته جعلته يتفادى السيارة التى انحرفت عليهم، كما سيطر بكل قوته على عجلة القيادة ومنع السيارة من الدوران مرة أخرى، حيث كان الجزء الخلفى الذى يجلس فيه الوزير وبجواره ضابط الشرطة المكلف بحراسته سيكون فى مواجهة السيارة الأخرى.. وأكد الوزير لـ«الأخبار» التى كانت إلى جواره فى الغرفة 640 بالمستشفى الجوى فور وقوع الحادث أنه سيعود إلى مزاولة عمله بالوزارة غدا بعد أن أكد الأطباء أن إصابته بسيطة. يبدأ، اليوم، توزيع 10 آلاف رأس ماشية على الأسر الأكثر احتياجاً فى جميع أنحاء الجمهورية، والتى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حديثه الشهرى، وبالتتابع على كافة المناطق بجميع المحافظات، وأكد بيان لرئاسة الجمهورية أنه يتم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية، وجمعية دار الأورمان الخيرية، وجمعية مصر الخير. 


- تعنت "التعليم" يهدد العام الدراسى المقبل بالفشل 
- رؤساء الأركان العرب فى القاهرة يومى السبت والأحد 
- الخارجية تتابع قضية الصيادين المحتجزين فى بورسودان 
- ٧ محطات لتاكسى النيل بين حلوان والقناطر.. الشهر المقبل 


فتح الشاعر الراحل قلبه لجمهوره، متحدثا عن المراحل التى مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، متهما فى الوقت ذاته من وصفهم بـ"شوية الصيع" بالوقوف خلف تأخر البلاد ومنع تقدمها إلى الأمام، كما تحدث عن رأيه فى تطبيق الديمقراطية التى قال إنها وبال على الأمة، ووصف الأبنودى كارهى الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمرتزقة، متهما الإخوان ومن وصفهم بالثوريين بتلقى أوامر من الخارج لإشعال الفتن داخل المجتمع المصرى، وأردف أن الرئيس الراحل "جمال عبد الناصر هو الفرعون الوحيد الذى عرفناه"، على حد قوله. شهدت اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التابعة للجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب الأمريكى، الجزء الأول من جلسة استماع بعنوان "مصر بعد عامين على مرسى"، مساء أمس الأول، لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية والأمنية فى مصر بعد 2012، والعلاقات "المصرية - الأمريكية"، شملت الجلسة 3 شهادات مقروءة ومسموعة وموقع عليها من المدير التنفيذى لمعهد "التحرير" لسياسات الشرق الأوسط، نانسى عقيل، والخبير فى معهد "هادسون"، صامويل تادروس، والخبير فى الشئون المصرية والإخوان بمعهد "واشنطن" لدراسات الشرق الأدنى، إريك ترايجر. 


- القمع والمصالح الأمريكية والأقباط 
- تعطيل مصنع أسوانى الحكومى بعد إنفاق مليار جنيه على تطويره 
- وزير التعليم: 900 ألف طالب ابتدائى رسبوا فى القراءة والكتابة 
- توقيع باكورة عقود المؤتمر الاقتصادى اليوم قبل شهر من الموعد المحدد


أعلن الدكتور جمال عصمت، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، عن ضم 4 مراكز جديدة تابعة للمستشفيات الجامعية لعلاج فيروس "سى" وهى قصر العينى وعين شمس الجامعى "الدمرداش" وأسيوط والمنصورة، على أن يتم توفير عقار "سوفالدى" بها وبدء استقبال المرضى خلال شهرين، مشيراً إلى أن اللجنة تستهدف زيادة عدد المراكز إلى 50 بنهاية العام الحالى. أنهت الجامعة العربية استعداداتها لاستضافة اجتماع رؤساء أركان جيوش الدول العربية الأعضاء بالجامعة الذى يعقد السبت المقبل برئاسة رئيس أركان القوات المسلحة الفريق محمود حجازى، وقال السفير طارق عادل، مندوب مصر الدائم لدى جامعة الدول العربية، فى تصريحات له أمس، أن وفدا عسكرياً قام أمس بزيارة إلى مقر الأمانة العامة للجامعة لتفقد الترتيبات اللوجستية النهائية لاستضافة الاجتماع. 


- السيسى يواجه "عاصفة أحكام الإعدام" فى برلين 
- الزمالك يرفض "تمييز الأهلى" فى البث والرعاية ويهدد بالتصعيد 
- ميركل تتمسك بدعوتها للسيسى 
- إخماد حريق مخزن الجمارك برمسيس

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google