أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 20 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 20 مايو 2015   الأربعاء مايو 20, 2015 9:45 am


الأربعاء، 20 مايو 2015


"صحافة القاهرة": كارثة.. تليفونات وعناوين القضاة على الإنترنت.. "أبو تريكة" يطعن فى قرار "التحفظ على أمواله" أمام القضاء.. محلب: لن نسمح بالبلطجة.. الغرفة التجارية بالقاهرة: ارتفاع أسعار السكر والأرز 


الغرفة التجارية بالقاهرة: ارتفاع أسعار السكر والأرز.. ووزير التموين ينفى، افتتاح محطة كهرباء بنها ومستشفى طنطا بتكلفة 4.5 مليار جنيه، رئيس جهاز الكسب غير المشروع: لا تحقيق مع مبارك بتهمة تهريب 20 مليار جنيه، بطلان دعوى منع أعضاء الوطنى من ممارسة السياسة، المصرى اليوم ترصد استمرار أعمال البناء فى حديقة الميريلاند، صباحى: تصريحاتى عن أحكام الإعدام تعرضت للتأويل.. وأرفض التدخل فى الشأن المصرى.. 3100 رسالة على "واتس آب المترو" فى أول 48 ساعة، كان هذا ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الأربعاء.



أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن تنظيم بيت المقدس الإرهابى يقوم بجمع عناوين وأرقام تليفونات لعدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة العامة، خاصة المسئولين عن محاكمات نظام الرئيس المعزول محمد مرسى، وذلك ضمن الخطة المنظمة التى يشرف عليها التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، لإثارة الفوضى فى البلاد، واستهداف مؤسساتها والقائمين عليها، وتشويه صورة مصر الخارجية. تقدم محمد أبو تريكة، لاعب نادى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، أمس الثلاثاء، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى، للطعن على قرار لجنة حصر أموال جماعة الإخوان، التى أصدرت قرارا بالتحفظ على أمواله، وشركة سياحية يمتلكها، وذلك بعد رفض اللجنة التظلم المقدم منه، وجاء بمذكرة الدعوى التى تقدم بها دفاعه، وحصلت "اليوم السابع" على نسخة منها، أن قرار اللجنة شابه إساءة لاستخدام السلطة، وخالف صحيح القانون، وبنى على تحريات غير دقيقة، مؤكدا تضرره من قرار التحفظ، وطالب الدفاع بتحديد جلسة عاجلة لنظر الدعوى. 


- الحكومة ضد "الأزهر" فى قضية "سب" كتب الحديث 
- الإمارات تحكم بالسجن على خمسة ضباط قطريين بتهمة الإساءة لرموز الدولة 
- إعادة التحقيقات فى واقعة قطع الكهرباء عن ماسبيرو 
- حالة طلاق كل ساعة فى محافظة الشرقية بسبب "العرفى والمبكر" 


أشاد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالإنجازات التى تتحقق فى قطاع الكهرباء، يوما بعد يوم، مشيرا إلى أنه تتم حاليا معالجة سلبيات سنوات مضت، أهمها عدم الصيانة، وتوقف تنفيذ المشروعات، مؤكدا أن الدولة وفرت موارد هائلة لهذا القطاع، حتى لا تتكرر مشكلات الصيف الماضى، وأضاف أن لدينا الآن 120 شركة دخلت بقوة فى استثمارات مجالات محطات الطاقة الشمسية والمتجددة، وفى جولة ميدانية بمحافظتى القليوبية والغربية قام بها محلب أمس يرافقه عدد من الوزراء، وافتتح خلالها مجموعة مشروعات تنموية وخدمية، قال رئيس الوزراء إننا اتفقنا فى الحكومة على إلغاء كلمة "مشكلة" واستبدال كلمة حل بها، مطالبا بعقد مجلس وزراء مصغر لكل محافظ فى محافظته كل يوم أربعاء لحل مشكلات المواطنين، وتطبيق نظام الورديات الليلية فى مجال الخدمات لعلاج التكدس فى المكاتب وليشعر المواطن بتحسن الخدمة، وضرورة تواصل المحافظ مع كل قرية بمحافظته، ووجود مكتب شكاوى حقيقى فى المحافظات، وأكد أن احترام المواطن أمر مهم، مع نسيان الواسطة والمحسوبية ومحاربة الفساد بكل الطرق، وسرعة السيطرة على الأسعار، وقال إنه لابد أن يشعر المواطن بالأمن والأمان ولن نسمح بالبلطجة، مشددا على أن القانون يجب أن ينفذ على الكبير والصغير، لأنه لا يمكن لأى دولة أن تتقدم دون أن تنفذ القانون، وفى مستهل جولته افتتح محلب محطة كهرباء "جمجرة" ببنها بقدرة ٧٥٠ ميجاوات بتكلفة ٥٠٠ مليون دولار، والمستشفى التعليمى وفرع مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال بطنطا، بينما اختتم جولته بزيارة قلعة صناعة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى والتقى عمالها، مؤكداً جدية الدولة فى إعداد خطط طموح لإعادة هيكلة القطاع. رغم ارتفاع أسعار الأرز والسكر فى المضارب والأسواق، أكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين، أن أصحاب السلاسل التجارية وموردى السلع الغذائية، تعهدوا فى الاجتماع الذى عقده معهم منذ ثلاثة أيام، بعدم رفع أسعار السلع ومنها السكر والأرز فى شهر رمضان، وقال لـ"الأهرام" إن الحكومة لم توافق على رفع سعر أى سلعة، وأنه لم تحدث زيادة فى سعر السكر بسبب رسم الحماية، وأن هناك 1.5 مليون طن فائضا من إنتاج سكر الحوامدية، ويباع بسعر 4.75 جنيه للكيلو، وندعو القطاع الخاص لشراء أى كمية، كما أن الزيادات التى طرأت على أسعار توريد الأرز فى المضارب لن تؤثر على السعر النهائى للمستهلك، من جانبه أكد أحمد يحيى رئيس شعبة البقالة بغرفة القاهرة التجارية، أن السوق تعانى ارتفاع أسعار السكر بنسبة 5% بعد فرض رسم حماية على واردات السكر، كما علم مندوب "الأهرام"، أن أسعار الأرز ارتفعت فى المضارب بقيم تتراوح بين 400 و500 جنيه للطن ما أدى إلى ارتفاع سعر البيع للمستهلك. 


- مصر تتصدر قائمة الدول الأعلى نموا فى الاستثمارات الأجنبية 
- البترول: لا زيادة فى أسعار البنزين والسولار 
- بدء رفع إشغالات العتبة والموسكى 
- الرى: 9 مراس لتاكسى النيل بالقاهرة الكبيرى 


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء مجدداً أن الحكومة وضعت حلولا جذرية للحد من مشكلة انقطاع الكهرباء، وقال إن المرحلة المقبلة سوف تشهد تحسنا ملحوظا فى الكهرباء، جاء ذلك خلال افتتاحه أمس لمحطة توليد الكهرباء، جاء ذلك خلال افتتاحه أمس لمحطة توليد كهرباء بنها بالقليوبية بطاقة إنتاجية 750 ميجاوات وتكلفة بلغت 1.5 مليار جنيه، وأشار محلب إلى أن تحسن الكهرباء سيتحقق بدخول محطات كهرباء جديدة وتوفير الوقود اللازم لتشغيلها، موضحا دخول 120 شركة فى مجال الاستثمار بمحطات الطاقة الشمسية والمتجددة من خلال توقيع اتفاقيات فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى. أكد المستشار يوسف عثمان، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، أن الجهاز يحقق مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه فى قضية واحدة، هى استغلال النفوذ وتحقيق ثروات بطرق غير مشروعة، وأكد أن الجهاز لا يحقق مع مبارك وأسرته بتهمة تهريب 20 مليار جنيه خارج مصر، وأوضح عثمان أن الجهاز لم يبدأ أى تحقيق فى اتهامات جديدة لمبارك وأسرته، مشيرا إلى أن هناك تقارير تلقاها الجهاز بشأن اتهام مبارك باستغلال النفوذ وتكوين ثروات بطرق غير مشروعة، وهى القضية الوحيدة المتداولة له الآن فى الجهاز. 


- نقابة الصحفيين: قرار ضبط وإحضار رئيس تحرير البيان مخالف لقانون تنظيم الصحافة 
- الرقابة المالية: قرار تأجيل "الأرباح الرأسمالية" يتطلب تصديق الرئيس 
- الأزهر يخاطب الضمير العالمى لإنقاذ مسلمى الروهينجا 
- عمومية النقض تطالب الداخلية بتأمين القضاة 


قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار يحيى دكرورى نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشار عبد المجيد المقنن رئيس المكتب الفنى لمحكمة القضاء الإدارى ووبسكرتارية سامى عبد الله، أمس، ببطلان صحيفة الدعوى المقامة من أحمد محمود صالح المحامى التى يطالب فيها بسرعة الانتهاء من استكمال خارطة الطريق فى تنفيذ الحكم الصادر بحل الحزب الوطنى الديمقراطى ومنه من ممارسة السياسة رصدت المصرى اليوم استمرار شركة مصرى الجيدية للإسكان والتعمير المؤجرة لحديقة الميريلاند بمصر الجديدة فى أعمال البناء بالحديقة أمس على أنقاض عدد من الأشجار رغم صدور قرار من وزارة البيئة ومحافظة القاهرة بوقف هذه الأعمال. 


- قاصى التخابر لمرسى "اتكلم كويس" 
- أبو تريكة يطعن على قرار التحفظ أمام القضاء 
- الزراعة: 53 مليارا مستحقات الدولة فى أرضى الصحراوى 
- البورصة تواصل المكاسب ومطالب جديدة للمستثمرين 


قال المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، إن تغريدته الأخيرة بخصوص رفض أحكام الإعدام، فتحت الباب أمام التأويل، كونها كتبت بإيجاز شديد، على طريقة الحروف القصيرة بالشبكة العنكبوتية تويتر، مشددا على أنه لم يتعرض لانتقاد الأحكام فى ذاتها، إنما ما يقصده هو "رفض الأحكام الجماعية التى تهز صورة العدالة فى مصر، وتصنع حالة من الكراهية بين أبناء الشعب المصرى". استقبل "واتس آب مترو الانفاق" خلال 48 ساعة فقط منذ إطلاق شركة المترو هذه الخدمة لاستقبال شكاوى ومشكلات المواطنين بالصور والفيديو، 3100 رسالة، تنوعت بيت اقتراحات بزيادة أسعار تذاكر المترو، وحلول لمشكلة الزحام وشكاوى من الباعة الجائلين. 


- البورصة تقلص مكاسبها.. والمالية: مضطرون لتنفيذ قرار تأجيل الضريبة 
- محافظ الدقهلية: "طز" فى اللوائح من أجل المواطن 
- الحكومة تواجه الاحتكار بإحياء هيئة السلع التموينية 
- حسين الجسمى: لا أحتاج أوراقا رسمية تثبت انتمائى لمصر

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google