أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 7 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 7 مايو 2015   الخميس مايو 07, 2015 1:01 pm



الخميس، 07 مايو 2015

"صحافة القاهرة": الإخوان يشعلون نار الحرب الأهلية فى دمياط.. علاء مبارك يعود للبزنس وجمال للسياسة.. محلب يفتتح محطة كهرباء السخنة باستثمارات 9٫6 مليار جنيه.. جلسة مغلقة لحل أزمة النيابة الإدارية 

قدرى: الموازنة الجديدة تستكمل البرنامج الإصلاحى، تصفية 21 من بيت المقدس فى قصف جوى شمال رفح، 89٪ راضون عن أداء الرئيس فى 10 أشهر، النقل "لن نمنح الإسكان تصريحات بالقطار المعلق، تشريح جثة المتهم الرئيسى فى قتل الإسلامبولى، برهامى: التغيرات بالسعودية مرتبطة بالمخاطر التى تهدد الخليج، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الخميس.


واصلت عناصر جماعة الإخوان مسلسل العنف ضد رجال الشرطة والمواطنين واشتبكت عناصر بالجماعة مع عدد من الأهالى خلال مسيرة كانت تتحرك من ميدان سرور إلى ميدان الساعة بدمياط مساء أمس الأول، ما أسفر عن استشهاد مجند بالشرطة وإصابة 22 شخصا بينهم أحمد العوضى معاون مباحث مركز دمياط و4 من رجال الشرطة بعد استخدام عناصر الجماعة الإرهابية الخرطوش. علمت "اليوم السابع" من مصادر مطلعة أن عددا من نجوم السياسة والفن والإعلام وكرة القدم يتواصلون مع جمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس الأسبق، بعد ظهورهما فى الفترة الأخيرة فى أكثر من مناسبة واستحسان الانس لاستقبالهما، وقالت المصادر إن هؤلاء النجوم بدأوا ينصحونهم بالعودة إلى أعمالهما والمشهد السياسى مرة أخرى.

- وزير الصحة: نجحنا فى إيقاف الفساد المتفاقم بملف العلاج على نفقة الدولة
- مرصد الإفتاء: "داعش" يزيف حديث "آخر الزمان" ليحصل على شرعية دينية ويحقق مكاسب سياسية
- مدرس يضرب طالبا "علقة موت" بـ"الحذاء" و"الشلوت" بمدرسة الأورمان الخاصة بالمعادى
- عصا "توت عنخ آمون" الذهبية تتحظم.. و"الآثار" تنفى الواقعة.. والصور تؤكدها

كشف هانى قدرى، وزير المالية، كشف عن أن مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2015/2016، تم رفعه للرئيس السيسى لإقراره وفقا لمقتضيات الدستور، وذلك بعد إقراره من مجلس الوزراء بالإجماع الأسبوع الماضى، مشيرا إلى أن الموازنة تم إعدادها لتتوافق مع برنامج الرئيس وتوجهاته الاقتصادية والاجتماعية. افتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أمس، محطة توليد كهرباء العين السخنة باستثمارات ٩٫٦ مليار جنيه وبقدرة 1300 ميجاوات، فى خطوة جادة من الحكومة لمواجهة أحمال الصيف مبكرا، وأكد المهندس محمد شاكر، وزير المكهرباء أن الوزارة تبذل جهودا مكثفة لمواجهة التحديات خاصة نقص الوقود، مشيرا إلى أن الوزارة ستتمكن من إضافة 6800 ميجا وات خلال هذا العام فى سابقة أولى من نوعها فى التاريخ.

- "الإدارى" يلزم الحكومة برد أراضى التبرع لأصحابها
- صبحى يؤكد عمق علاقات الشراكة والتعاون العسكرى بين مصر وأفريقيا
- مصر تؤكد وقوفها بجوار تونس واستعدادها لدعمها
- اليونسكو تطلق حملة "متحدون مع التراث" من المتحف الإسلامى الأربعاء


تمكنت عناصر القوات المسلحة من تصفية 21 من أنصار بيت المقدس فى عملية قصف جوى لمزرعتين بمنطقة شمال رفح بشمال سيناء أمس، وقالت مصادر أمنية أن مروحيات الأباتشى قصفت أهدافا تابعة لأنصار بيت المقدس بعد ورود معلومات بتواجد خليتين تابعتين للتنظيم الأولى داخل مزرعة بمنطقة المواصى القريبة من ساحل البحر والثانية بمنطقة المطلة القريبة من ساحل البحر، وأسفرت العمليات عن مقتل 15 تكفيريا فى المزرعة الأولى و6 فى المزرعة الثانية. أظهرت نتائج استطلاع المركز القومى لبحوث الرأى بصيرة برئاسة د.ماجد عثمان حول تقييمهم لأداء الرئيس بعد 10 شهور من توليه الرئاسة أن نسبة الموافقين على أداء الرئيس وصلت فى نهاية الشهر العاشر أعلى قيمة لها منذ توليه الرئاسة بلغت 89% مقابل 82٪ فى نهاية المائة يوم الأولى له و86% بعد أول 6 شهور من توليه الرئاسة. وبلغت نسبة غير الموافقين على أداء الرئيس فى نهاية الشهر العاشر 4% وبلغت نسبة الذين لم يستطيعوا التحديد إلى 7%.. وقد تم سؤال المستجيبين عما إذا كانوا سينتخبون السيسى إذا ما أجريت انتخابات رئاسية غدا، وأجاب 83% بأنهم سينتخبونه وأجاب 5% بأنهم لن ينتخبوه، بينما أجاب 12% بأن ذلك يتوقف على المرشحين أمامه.

- الاحتياطى الأجنبى يتجاوز 20 مليار دولار
- مشاورات لتقريب وجهات النظر بين أطراف النيابة الإدارية
- قضية القرن أمام النقض اليوم.. والنيابة تطالب بإلغاء أحكام البراءة
- وزيرة السكان غضبت من سوء التنظيم فأنهت زيارتها للشرقية

علمت "المصرى اليوم" من مصادر قضائية رفيعة المستوى أن جلسة مغلقة عقدت أمس، بين المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمستشارين محفوظ صابر وإبراهيم الهنيدى وزيرى العدل والعدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب لبحث أزمة تعيين رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد التى بدأت قبل 3 أيام عقب اجتماع المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و"انتخابه" النائب الثانى، المستشار سامح كمال لتولى منصب رئيس الهيئة، بالمخالفة للأعراف والتقاليد القضائية، التى كانت تستوجب ترشيح المستشار هشام مهنا النائب الأول لرئيس الهيئة باعتباره أقدم الأعضاء. أكدت مصادر بالهيئة القومية للأنفاق التابع لوزارة النقل أن الهيئة لن تمنح وزارة الإسكان تصريحات بإنشاء خط قطار المونوريل المزمع إنشاؤه لربط مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة بتكلفة 1.5 مليار دولار، قبل أن تتولى عملية الإشراف على الدراسات وعملية الإنشاء

- الأمن يقتل 3 فلسطينيين داخل نفق بسيناء
- السيسى لشباب "تى 20": بالمصريين نقدر نعدى التحدى
- تصاعد أزمة استقالات الطيارين ومصر للطيران الرحلات منتظمة
- ارتفاع الاحتياطى لـ20.5 مليار دولار بعد وصول ودائع الخليج


قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفى، تشريح جثة المتهم الرئيسى بقتل العميد عاطف الإسلامبولى، مفتش مباحث الصف، والذى استشهد فى حادث إطلاق النيران عليه من قبل عصابة السرقة بالإكراه، وجاء القرار عقب انتقال فريق من النيابة بقيادة المستشار أحمد حلمى وكيل أول النيابة لمناظرة جثة القتيل، بعد مطاردته من قبل الأجهزة الأمنية بالجيزة والتى تبين من خلالها إصابته بثلاث طلقات نارية اخترقت جسده وأودت بحياته. قال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن التغيرات التى وقعت فى العائلة المالكة السعودية قد تكون مرتبطة بالمخاطر التى تهدد الدولة السعودية والخليج كله من التوجه الإيرانى الشيعى وأن همها هو الحفاظ على كيانات الدولة من المطامع الإيرانية.

- الحكومة للمواطنين لن تتكرر أزمة كهرباء الصيف الماضى
- حملات أمنية مكثفة على أوكار بيع المخدرات وضبط 12 تاجرا
- خرطوش الإخوان يجدد نزيف الدم فى دمياط
- اليوم النقض تحسم مصير الطعن على حكم براءة مبارك

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google