أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 6 مايو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 6 مايو 2015   الأربعاء مايو 06, 2015 1:18 pm



الأربعاء، 06 مايو 2015


"صحافة القاهرة": 30 قبيلة تعلن الحرب على "داعش".. سامى عنان: لا أقف وراء أى حركات تستهدف عرقلة مسيرة "السيسى".. الرئيس يطالب الحكومة بتخفيض العجز فى الموازنة.. "شائعات" التعديل الحكومى تقلق الوزراء
السيسى: الاستثمارات الأوروبية تحد من الهجرة غير الشرعية، كامل الوزير: دخول أولى ماكينات الأنفاق لإقامة بيارات ترعة سيناء غدا، التحقيق مع معارضى البدوى اليوم.. ومقترح بتغيير اسم حزب الوفد، تصاعد أزمة اختيار رئيس هيئة النيابة الإدارية، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة اليوم الأربعاء.


تشهد منطقة "السر والقوارير" بوسط سيناء يوم العاشر من الشهر الجارى لأول مرة مؤتمراً شعبياً حاشداً، يتشاور خلاله أبناء القبائل البدوية بشأن وضع آلية لمواجهة العناصر الإرهابية، حيث أعلنت أكثر من 30 قبيلة وعشيرة وعائلة المشاركة، وقال الشيخ موسى الدلح، أحد رموز قبيلة الترابين بوسط سيناء، صاحب مبادرة تحالف القبائل والعشائر لمواجهة داعش بسيناء، إن المؤتمر يتم التحضير له منذ أيام، وسيجرى التنسيق بين القبيلة والقوات المسلحة والشرطة لحماية الضيوف وضمان سلامتهم ونجاح المؤتمر. أكد الفريق سامى عنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، رئيس الأركان الأسبق، أن ما تم تداوله من أنباء عن دعمه ووقوفه خلف إحدى الحركات الاحتجاجية التى تهدف لعرقلة مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، غير صحيح، وكذبه شكلا وموضوعا، وأن علاقته بالرئيس جيدة جدا.

- مسجد "الكوثر" بالمعادى وكر الإخوان لتمويل الإرهاب بـ60 ألف دولار شهرياً
- نصيحة "السيسى" للاتحاد الأوروبى لمنع الهجرة غير الشرعية
- 20 جمعية لنشر المذهب الشيعى بموافقة وزارة التضامن
- سقوط 3 من "العقاب الثورى" انفجرت بهم قنبلة خلال تصنيعها بشقة فى مدينة نصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أهمية البعد التنموى لمكافحة الهجرة غير الشرعية وتطوير مساراتها، منوها إلى أن الاستثمارات الأوروبية المباشرة فى الدول المصدرة للهجرة ودول العبور من شأنه توفير فرص العمل وتشغيل الشباب، ما سيكون له أكبر الأثر فى القضاء على الأسباب المباشرة التى تدفع بعض الشباب للهجرة غير الشرعية. أعلن اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف العام على مشروع حفر قناة السويس الجديدة فى تصريحات خاصة لـ"الأهرام" أمس أن المشروع سيشهد حدثا مهما غدا الخميس، وهو بدء دخول أولى ماكينات الأنفاق لحفر البيارات الخاصة بترعة سيناء أسفل مشروع قناة السويس الجديدة، وذلك على عمق 120 مترا تحت الأرض، لافتا إلى أنه للمرة الأولى فى العالم يتم حفر سحارة على هذا العمق، والتى تهدف إلى تأمين نقل المياه إلى غرب القناة الجديدة لرى الأراضى بسيناء.

- شكرى يبدأ جولة إفريقية اليوم
- مدير الشرق الأوسط فى صندوق النقد: النمو الاقتصادى بمصر يمر بمرحلة إيجابية
- طائرات حربية لنقل أسئلة الثانوية العامة
- لبيب: تحقيق العدالة الاجتماعية بين المحافظات


يبدأ حزب الوفد، اليوم، التحقيق مع الأعضاء الثمانية الموقوفين بالهيئة العليا بسبب مؤتمر الشرقية، وما صدر عنه من بيان يطالب برحيل رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى، وأكد المستشار بهجت الحسامى المتحدث باسم حزب الوفد وعضو لجنة التحقيق أن العقوبات داخل الحزب تكون بتوجيه إنذار أو التنبيه، أو الفصل، لافتا إلى أنه فى حالة عدم مثول الموقوفين للتحقيق سترفع اللجنة توصياتها إلى الهيئة العليا وهى التى تتخذ القرار النهائى. دخلت أزمة اختيار رئيس لهيئة النيابة الإدارية منعطفا خطيرا بعد إصرار الطرفين "المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، ونادى النيابة الإدارية" على موقفهما من المرشحين لرئاسة الهيئة.. ففى الوقت الذى أكد فيه نادى النيابة الإدارية تمسكه بموقفه برفض تعيين المستشار حسام كمال رئيسا للهيئة، لمخالفة ذلك لقانون هيئة النيابة الإدارية، الذى نص على اختيار أقدم الأعضاء سنا لشغل منصب رئيس الهيئة وهو ما ينطبق على المستشار هشام مهنا النائب الأول لرئيس الهيئة.

- السيسى فى موسكو الجمعة للمشاركة فى احتفالات النصر السبت
- زيادة فى أسعار مياه الشرب تتراوح بين قرشين و٢٣ قرشا وفقا لشرائح الاستهلاك
- مغازى فى بنى سويف: عرضت على الرئيس 5 ملفات مهمة
- محلب للمنتدى الاقتصادى العربى ببيروت: مناخ جاذب للاستثمار فى مصر


علمت "المصرى اليوم" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عقد اجتماعا قبل أيام مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، لمراجعة الملامح الرئيسية والخطوط العريضة للموازنة العامة للدولة قبل إقرارها من قبل الرئيس الذى يمتلك السلطة التشريعية، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء عليها، وسيتم العمل بها بدءا من أول يوليو المقبل. حذرت الغرف التجارية من ارتفاع أسعار السكر الأبيض فى السوق المحلية عقب فرض الحكومة رسوما على المستورد بحد أدنى 700 جنيه للطن، فيما طالب رئيس شركة الدلتا للسكر بفرض رسوم على السكر الخام لحماية الصناعة المحلية، لافتا إلى خسارة مصنعه 180 مليون جنيه، مقابل أرباح 150 مليونا العام الماضى بسبب الاستيراد دون رسوم. قال خالد فتح الله نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية: "بلغ متوسط سعر كيلو السكر للمستهلك 475 قرشا مقابل 450 قبل فرض الرسوم"، موضحاً أن الشركات لجأت إلى رفع السعر إثر زيادة تكلفة الاستيراد، مستبعدا زيادة الأسعار خلال شهر رمضان نظرا لارتفاع المخزون وزيادة الاستهلاك خلال رمضان بمعدل 3 أضعاف مقارنة بالحجم الحالى.

- استدعاء موظفين بـ"مصر للطيران" فى واقعة "سيدة المطار"
- الحكومة تخصص 2.8 مليار جنيه لتطوير القرى والمناطق العشوائية فى المحافظات
- وزير الرى: الحكومة مكلفة بتقديم التيسيرات للفلاحين
- فاروق الباز فى "الفنية العسكرية": الجيش يحمى الثورات الشعبية


قالت مصادر حكومية إن تعليمات وتوجيهات وصلت إلى جميع الوزراء بضرورة العمل طبقا لما هو معتاد عليه، مشددة على أن الأحاديث حول تعديل وزارى وشيك ما هى إلا تكهنات وشائعات، وقالت المصادر إن التعليمات التى صدرت للوزراء ربما اختلفت فى طبيعتها وشكلها وطريقة توصيلها، وقد ظهرت بعض التأثيرات على بعض الوزراء الذين رافقوا المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى زيارته لدمياط أمس الأول، حيث اكتشف رئيس الوزراء مدى تأثر وزير الإسكان مصطفى مدبولى، وأثناء خروج محلب من مصنع للأخشاب سأل عن وزير الإسكان، ووجه الحديث له قائلاً: "فيه إيه يا عم؟ إحنا نشتغل وبس.. ما فيش حاجة". انتقل الصراع فى حزب الوفد إلى ساحات القضاء بعدما تقدم عدد من القيادات المحسوبة على جبهة رئيس الحزب السيد البدوى ببلاغات ضد جبهة إصلاح الوفد والقيادات المحسوبة على رئيس الحزب السابق محمود أباظة، وقرر اللواء محمد الحسينى أمين صندوق حزب الوفد، إقامة دعوى قضائية ضد محمود على عضو الهيئة العليا المفصول، وعضو جبهة إصلاح الوفد، بعد أن اتهمه بأنه إخوانى خلال حواره بإحدى القنوات الإعلامية، مضيفا: "كيف وأنا لواء شرطة سابق ممنوع من ممارسة أى عمل سياسى كيف أكون إخوانياً؟".

- بدء محاكة "المستريح" بتهمة النصب على 1660 مواطناً
- عبد الخالق: نسعى للاستفادة من تجربة اليابان فى التعليم الفنى
- الإسكان: سماسرة الأراضى "شياطين" لديهم القدرة على إفساد أى مشروع
- قطان: مصر والسعودية تخوضان معركة من أجل استقلال القرار العربى


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google