أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 15 أبريل 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 15 أبريل 2015   الأربعاء أبريل 15, 2015 11:38 am


الأربعاء، 15 أبريل 2015

"صحافة القاهرة": أسرار تفجيرات منتصف الليل فى مدينة الإنتاج الإعلامى.. "التعليم" تجهز لجان امتحانات للثانوية بالسجون.. الرئيس يوقع وثيقة حماية النيل.. تعديلات قوانين الانتخابات أمام مجلس الوزراء اليوم

اتهام نظيف وغالى بالسطو على 455 مليار جنيه، الرئيس يستعرض مع مغازى ٧ ملفات للمشروعات الوطنية وملف سد النهضة، 3 مشروعات قومية لإنتاج "رغيف جيد"، "القومية للأنفاق": القيادة السياسية بالدولة ترفض رفع سعر تذكرة المترو.


لم يتردد أعداء الحرية والوطن من الإرهابيين فى محاولة إسكات صوت مصر عقب استهداف منابرها الإعلامية، التى طالما كانت شوكة فى ظهرهم وغصة فى حلقهم، منذ انحيازها لإرادة المصريين، حيث فجر إرهابيون فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، برجى الكهرباء المغذيين لمدينة الإنتاج الإعلامى، ما أدى إلى انقطاع التيار، وتوقف البث عن القنوات الفضائية عدة ساعات، قبل أن تعود فى وقت لاحق. بدأت إدارة الامتحانات حصر الطلاب المحبوسين على ذمة قضايا، حيث أكد محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، كلفه باتخاذ الإجراءات الكاملة لتسهيل أداء الامتحانات لهؤلاء الطلاب، موضحا أن الوزارة لم تحدد حتى الآن عدد طلاب الثانوية العامة الذين سيؤدون امتحاناتهم داخل السجون.


- حملة تطهير فى "الأوقاف" بعد اكتشاف مخالفات "أخلاقية" وإدارية
- مصر ترد ببيان شديد اللهجة على ردود الفعل الغربية حول "أحكام إعدام الإخوان"
- وزير الثقافة لأمينة متحف: "عندى مشكلة مع التخان واطلعى وانزلى السلم 20 مرة"
- "الإسكان": 14 أسبوعاً لتسليم وحدات المستفيدين من "المليون وحدة"

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه مع الدكتور حسام الدين مغازى وزير الموارد المائية والرى أمس، على "وثيقة النيل"، إيذاناً بإطلاق الحملة القومية لحماية النيل على المستوى الشعبى، لزيادة وعى المواطنين وحثهم على الحفاظ على نهر النيل سواءً من التلويث أو التعديات، وإعمالاً لنصوص الدستور الذى أكد التزام الدولة بحماية نهر النيل والحفاظ على حقوق مصر التاريخية المتعلقة به وترشيد استخدام مياهه وعدم تلويثه لتعظيم الاستفادة من مياهه، كما حَظَرَ التعدى على حرمه، وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الرئاسة بأن السيسى أكد خلال اللقاء أهمية تعزيز العلاقات المصرية مع جميع الدول الإفريقية، وفى مقدمتها دول حوض النيل، منوهاً إلى أن العلاقات المصرية الإفريقية لا يمكن اقتصارها على التعاون فى مجال المياه، وإنما يتعين أن تمتد لتشمل مختلف المجالات، وذلك تطبيقاً لسياسة انفتاح مصر على إفريقيا وتعزيز التعاون معها على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية، لصالح شعوب دول القارة وتأمين مستقبل أفضل لأبنائها. كشف تقرير قضائى عن أكبر قضية فساد مالى وإدارى داخل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، تورط فيها أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق ويوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق، وقد أمرت النيابة الإدارية بإرسال مذكرة إلى رئيس الوزراء لاتخاذ اللازم حيال المخالفات الواردة بالقضية ووضع الآليات التى تضمن الحفاظ على أموال الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، حيث إن المتهمين تلاعبا بمليارات الجنيهات مع رئيسى الهيئة السابقين ووكيل أول الوزارة وأهدروا مئات الملايين من أموال الأرامل واليتامى والعجزة والمصابين.

- الحظ يبتسم للزمالك بثلاث نقاط ثمينة
- المتحدث العسكرى يطالب وسائل الإعلام بتحرى الدقة
- أول شحنة غاز مسال تصل لميناء السخنة نهاية الشهر
- تأييد الحكم بسجن أبو إسماعيل 7 سنوات


أكد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودى أن مصر تمثل إحدى القوى الرئيسية والفاعلة فى تحقيق الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى اعتزازه بالروابط والعلاقات القوية التى تربط القوات المسلحة بكلا البلدين الشقيقين والمواقف السعودية الداعمة للشعب المصرى، جاء ذلك عقب وصوله إلى القاهرة ولقائه بالفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والوفد المرافق له بمطار القاهرة الدولى، أجريت لوزير الدفاع السعودى مراسم استقبال رسمية وعزفت الموسيقات السلام الوطنى لكلا البلدين. يناقش مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس إبراهيم محلب المقترح الذى أعدته لجنة تعديل قوانين الانتخابات حول تعديل قانونى تقسيم الدوائر ومجلس النواب.. وصرح المستشار إبراهيم الهنيدى رئيس اللجنة ووزير العدالة الانتقالية لـ"الأخبار" أن التعديلات تتضمن الإبقاء على عدد القوائم الانتخابية المحددة بأربع قوائم، كما تتضمن زيادة قدرها ٢٢ مقعدا للنظام الفردى ليصل إجمالى عددها الى ٤٤٢ مقعدا.

- المتحدث العسكرى: لم نرسل قوات برية فى "عاصفة الحزم" حتى الآن
- اكتشاف "مقصورة" للملك "نختنبو" بمعبد هليوبوليس
- إحالة نظيف وغالى للنيابة للتعدى على مليارات المعاشات
- محلب يفتتح مشروعا لتدوير مخلفات الهرم


كشف علاء عمر نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار لشئون الاستثمار الداخلى عن تأسيس 1076 شركة جديدة متنوعة القطاعات خلال مارس الماضى، واصفا العدد بأنه الأكبر فى تاريخ مصر منذ تأسيس الهيئة عام 1971، وقال "عمر" فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" إن الاستثمار الداخلى يشهد إقبالا واسعا عقب المؤتمر الاقتصادى الذى عقد فى شرم الشيخ منتصف مارس الماضى، متوقعا زيادة الاستثمار الأجنبى والمحلى بالتوازى خلال الربع الأخير من العام المالى الجارى. أعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك 3 مشروعات قومية تتولاها الوزارة لإنتاج رغيف خبز جيد، تتمثل فى مشروع إنشاء 25 صومعة لتخزين الأقماح بمنحة من دولة الإمارات، سعة الصومعة الواحدة 60 ألف طن، وتتيح سعة تخزينية جديدة تقدر بنحو مليون ونصف طن، بتكلفة نحو 300 مليون دولار، وأضاف "حنفى"، أن المشروع الثانى تطوير 105 شون ترابية وتحويلهم إلى شون حديثة متطورة لحفظ الأقماح، لافتا إلى الانتهاء منهم خلال الفترة القليلة القادمة، والثالث يتمثل فى المركز اللوجيستى للحبوب، مشيرا إلى البدء فى تنفيذه قريبا بمحافظة دمياط، بحجم تداول نحو 65 مليون طن من الأقماح والحبوب سنويا، وتذوق وزير التموين، محصول القمح المحلى الجديد للتأكد من نضج المحصول، أمس، خلال افتتاح موسم بدء توريد القمح المحلى رسميا، بمنطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، بسعر 420 جنيها للإردب، لحساب هيئة السلع التموينية لإنتاج الخبز المدعم، يستمر لمدة 3 أشهر.

- "صندوق النقد": إصلاح اقتصاد مصر يحتاج دعماً.. والنمو سيحقق 4%
- 4 ملايين جنيه خسائر حريق سوق الشلاتين الدولية
- الإسكان: 140 أسبوعا لتسليم وحدات الإسكان الاجتماعى المصرى اليوم
- "لبيب" يهدد بإقصاء أى قيادة لا تدعم "مشروعك"


أكد رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إسماعيل النجدى، أن القيادة السياسية بالدولة ترفض تماما فكرة رفع سعر تذكرة المترو الحالية، والمقدرة بجنيه واحد فقط فى خطوطه الثلاثة، منوها إلى أن وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق قررا عدم التفكير فى زيادة سعر تذكرة المترو خلال الوقت الحالى، رغم أن الرفض يأتى فى الوقت الذى تُنشئ فيه الوزارة خطوطا جديدا وتُجرى أعمال تطوير وتجديد بالخطوط الحالية. قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إن قضية إيداع الأموال بالبنوك وفقه التعامل المالى احتل دراسة واسعة عند فقهاء المسلمين، لافتا إلى أنهم انتهوا إلى أن العقود تكون بشروط لضبط التعامل المالى، وأن الشروط التى وضعت بدقة كبيرة من قبل الفقهاء بغرض نفى عنها الغرر والتدليس، مؤكدا أن الأصل فى العقود هو الرضى، وبالتالى فإن إيداع الأموال فى البنوك حلال شرعا.

- "فى حب مصر" تلوح باستبعاد الوفد.. وحسان: هتخسروا
- "الخارجية" تنتقد التعليقات الغريبة على أحكام القضاء
- لبيب: بدء "مشروعك" فى محافظات القناة الأسبوع القناة
- الحكومة تطعن على بطلان "الأقصى للأجور" فى بنوك الشركات المساهمة


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google