أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مارس 2015   الثلاثاء مارس 31, 2015 1:14 pm



الثلاثاء، 31 مارس 2015

"صحافة القاهرة": مصريون تحت حصار الحوثيين فى ميناء عدن.. "الحكومة" ترفض إلغاء الحصانة عن أعضاء مجلس النواب المقبل.. 6 لجان لمزايدات الأراضى بالمدن الجديدة.. إجهاض مخطط إرهابى كبير.. وضبط 70 إخوانيا 

الاستئناف تخفف الحكم على المتهمين بذبح الكلب "ماكس"، 4 مطالب لحل أزمة التضامن مع أصحاب المعاشات، حكم تأديبى يكشف عن 28 جريمة استيلاء على أموال بوزارة الخارجية، "تعليمات رئاسية" بتركيب كاميرات مراقبة بجميع المنشآت الحيوية، الهنيدى: حزمة قوانين لتجريم التحرش والعنف ضد المرأة استجابة لتوصيات جنيف، "التعليم العالى": إنشاء مركز لرفع الانتماء والوعى لدى شباب الجماعات، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.


كشفت "اليوم السابع" مأساة إنسانية يواجهها عدد من المواطنين المصريين العاملين فى اليمن الذين يواجهون حصارا من الحوثيين ومن أنصار الانقلاب الحوثى، فضلا عن العمليات الجارية فى عاصفة الحزم، ونجحت "اليوم السابع" فى التواصل مع 8 مواطنين مصريين محاصرين فى اليمن حيث كشف المهندس بحرى بهاء الدين الدسوقى عمرو، أنه محتجز ومعه 7 مصريين بميناء المصافى بمدينة عدن اليمنية منذ اندلاع "عاصفة الحزم" على أنصار الله الحوثى باليمن. رفض مجلس الوزراء اقتراحا تقدم به حزب حراس الثورة، برفع الحصانة البرلمانية عن أعضاء مجلس النواب المقبل، وقالت الأمانة العامة للمجلس فى خطابها، الذى أرسلته للحزب ردا على المقترح، وحصلت "اليوم السابع" على نصه: "يرجى التفضل بالإحاطة أنه ببحث الموضوع مع وزارة شئون مجلس النواب والعدالة الانتقالية، أفادت بتعذر تلبية طلب رفع الحصانة البرلمانية، حيث إنها أصل مقرر بموجب أحكام الدستور المصرى ودساتير العالم الأخرى".


للقضاء على الفساد وتوزيع الاختصاصات وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تشكيل 6 لجان داخل المدن الجديدة، تختص بأعمال البت فى مزايدات ومناقصات الأراضى، وتكون بديلا عن لجنة البت الرئيسية بالهيئة التى سينحصر عملها فى مدينتى سوهاج الجديدة وأسوان الجديدة فقط، بجانب مناقصات ومزايدات المرافق والإسكان الاجتماعى فى غير المدن التى تم تخصيصها للجان الجديدة. واصلت أجهزة الأمن ضرباتها الاستباقية للعناصر الإرهابية، حيث تمكنت من إجهاض مخطط إخوانى كبير استهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الحيوية، وذلك من خلال ضبط 66 من عناصر الجماعة الإرهابية بمحافظات الجيزة والشرقية والدقهلية، وعثر بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد الكيميائية وعدد من العبوات الناسفة، و66 جهازا للتحكم عن بعد و50 هاتفا محمولا ودوائر كهربائية، فى الوقت نفسه نجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية، فى ضبط خلية مكونة من 4 أشخاص ينتمون للإخوان استهدفوا تفجير محطات الكهرباء بمحافظة الفيوم، وتبين من خلال التحقيقات أن أفراد الخلية مسئولون عن تفجير وحرق 3 محولات كهرباء بالمحافظة.


قضت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة بقبول الاستئناف المقدم من المتهمين بذبح الكلب ماكس المعروفة إعلاميا "بذبح كلب الأهرام" بحبسهم 3 سنوات مع الشغل وتعديل الحكم المستأنف وجعله للمتهمين الأول محمد حمدى فرغلى والثالث عمرو إبراهيم عطا ٣ أشهر مع الشغل، وألزمتهم المصاريف وبالنسبة للمتهم الثانى الاكتفاء بحبسه شهراً مع الشغل، أما بالنسبة للدعوى المدنية قبول الاستئناف فيها شكلا وفى الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف وألزمته مصاريف دعواه ومبلغ ٧٥ جنيها مقابل الأتعاب، وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد شاكر وعضوية المستشارين محمد أبو طه وسيف البكرى وبحضور مصطفى المتناوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة وأمانة سر فهمى صالح. أكد سعيد الصباغ رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات أنه تم الاتفاق مع وزارة التضامن على تحديد 4 مطالب رئيسية لحل الأزمة بين الوزارة وأصحاب المعاشات على رأسها إقرار الحد الأدنى للأجور تطبيقاً لنص المادة 27 من الدستور أن تكون قيمة الحد الأدنى 680 جنيها، اعتبارا من أول يناير المقبل لكل من خرج على المعاش عن مدة خدمة 20 سنة تأمينية وتزاد القيمة بنسبة 2.5% عن كل سنة اشتراك زيادة عن العشرين سنة، وتزاد معاشات كل من لم يستفد من رفع الحد الأدنى للمعاشات بنسبة نصف% عن كل سنة اشتراك فى التأمينات بحد أقصى 300 جنيه حتى يتم المحافظة على المراكز القانونية والمالية لأصحاب المعاشات التى تتعدى قيمتها الحد الأدنى وزياداته قبل تاريخ تنفيذ الحد الأدنى.

كشف حكم صادر عن المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، أمس، عن قضية فساد مالى بديوان وزارة الخارجية و7 سفارات مصرية فى أوروبا وبعض الدول العربية، تورط فيها 3 من قيادات الوزارة، بالتزوير فى مستندات رسمية بقصد الاستيلاء على ملايين الجنيهات بالعملات الصعبة، وأكدت المحكمة تورط كل من "محمود عبد العزيز الدهشان" رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بمكتب مساعد وزير الخارجية، و"نايرة عبد اللطيف أحمد" وكيل أول وزارة الخارجية السابقة، و"محمد سامى الشجيع" رئيس قطاع مكتب الوزير السابق، وقالت إن المتهمين ارتكبوا 28 جريمة تزوير للاستيلاء على أموال بالعملة الصعبة، بلغت جملتها أكثر من 7 ملايين جنيه. قالت مصادر مطلعة إن رئاسة الجمهورية أرسلت تعليمات مشددة إلى جميع الوزارات والهيئات الحكومية والمنشآت الحيوية، وذلك لمراجعة نظم تأمينها، وتركيب كاميرات مراقبة لجميع المنشآت، وأضافت المصادر رفيعة المستوى، أن مؤسسة الرئاسة أرسلت خطابات رسمية، موقعة من اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية، إلى جميع مؤسسات الدولة الرسمية، بشأن تأمين المنشآت وحمايتها، فى ظل زيادة الهجمات الإرهابية، التى تستهدف مؤسسات الدولة.


قال المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية، ورئيس اللجنة الوطنية الدائمة المعنية بآلية المراجعة الدورية لحالة حقوق الإنسان فى مصر، إن اللجنة بصدد عقد اجتماع الفترة المقبلة، لبدء إعداد قائمة بمشروعات القوانين التى سيجرى عليها التعديل فى ضوء التوصيات التى تلقتها مصر من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فى جنيف. قال وزير التعليم العالى، السيد عبد الخالق، إنه تم إنشاء مركز لـ"تنمية قيم الولاء والانتماء" لرفع قيم الولاء والانتماء والوعى لدى شباب الجماعات، مضيفا أن الشباب أصبح أكثر وعيا من العام الماضى، وبات يبتعد على المظاهرات والأعمال التخريبية التى شهدتها الجامعات العام الدراسى الماضى، وأضاف عبد الخالق، خلال كلمته بحفل تدشين حملة "هويتى المصرية.. وفاء وانتماء.. مصر أولا" بمعهد إعداد القادة بحلوان، أمس، أن "هناك محاولات خسيسة لاختراق الشباب المصرى، وأن هذه المحاولات يجب أن تقابل بالفكر والعقل".



- مصادر حكومية: زيادة مقاعد الفردى إلى 468.. وزيادة نسبة القوائم تتطلب قرارا من القيادة السياسية
- ضبط محافظ الشرقية فى عهد مرسى خلال مظاهرة.. وحبسه 15 يوما
- "قميص وبلوزة" لمواجهة التحرش فى "عين شمس"
- "الشروق" تنشر اعترافات "جبرتى السويس" المتهم بمهاجمة منزل وزير الداخلية



- البحرية المصرية تدخل معركة اليمن وتقصف الحوثيين
- انتهاء حملة تطهير "مناهج الدين" الأزهر والأوقاف والتعليم "تغير دروس الجهاد وعهود اليهود"
- محلب يدعو "الكوميسا" لافتتاح قناة السويس
- تأييد حظر "شباب 6 إبريل".. والحركة: لن نعترف بالحكم



- وزير التموين ينفى العجز فى زيت التموين.. ويقول: الوضع ليس مثالياً
- تظاهرات ضد نتيجة مسابقة الـ٣٠ ألف معلم
- الزعيم سدد 5.4 مليون جنيه واللمبى 850 ألف جنيه ولميس 860 ألف جنيه
- 4 شروط لحل أزمة التضامن وأصحاب المعاشات


- مهلة اتفاق إيران النووى تنتهى اليوم
- المتحدث العسكرى: تصفية إرهابى والقبض على آخر وضبط أسلحة بسيناء
- حجازى يبحث "المشاركة المصرية" فى عمليات حفظ السلام
- "المصريين الأحرار" يحتفظ بخطته الانتخابية ويتمسك بدعم "فى حب مصر"


- "محلب" من قمة الكوميسا بأديس أبابا: إفريقيا تمتلك الإرادة لصنع مستقبل أفضل
- السيطرة على بؤر الشيعة الموالية لإيران فى مصر
- "الأمور المستعجلة" تؤيد حكم حظر 6 إبريل والتحفظ على أموالها
- الأمن يضبط 50 قنبلة بمصنع متفجرات تحت الإنشاء بالمنطقة الجبلية بالشرقية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مارس 2015   الثلاثاء مارس 31, 2015 1:27 pm




تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google