أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 مارس 2015   الأحد مارس 29, 2015 12:50 pm




الأحد، 29 مارس 2015

صحافة القاهرة: قمة عربية تواجه التحديات.. لقاء "السيسى" و"تميم" فى شرم الشيخ يفتح ملف المصالحة.. المفتى يشيد بدعوة الرئيس لترسيخ قيم الإنسانية.. وجود تكثيف أمنى.. والطائرات تحلق فى سماء شرم الشيخ

تصفية ٥ وضبط ٨ من كفار بيت المقدس.. إبطال مفعول قنبلة على الطريق الدولى بالعريش، وزير التموين تحت الحصار بسبب الزيت، رؤساء الجامعات يطالبون بإعادة النظر فى عمل الأساتذة فوق السبعين، مدير المتحف المصرى والكبير ينفيان تحطم قطع أثرية أثناء النقل، "التعليم" تبدأ مراجعة "البيانات المزورة" فى مسابقة الـ30 ألف معلم، وزير الرى: وثيقة "سد النهضة" لا تقسم المياه.. ومصر مطمئنة، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الأحد.


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن خطورة العديد من القضايــا التى تواجــه الأمة العربية فى هــذه المرحلة جســيما وغير مسبوق من حيث عمق بعض الأزمــات واتســاع نطاقهــا، وســوء العواقــب المترتبة عليها فى الحاضر والمســتقبل، مشــيرا فى كلمته فى افتتــاح مؤتمر القمة العربية بشــرم الشــيخ أمس إلى أن انعقــاد القمة تحــت عنوان "التحديــات التى تواجه عن إدراك الجميع الأمــن القومى العربى"، يمثل تعبيرا لضــرورة التصدى لتلك القضايــا دون إبطاء أو تأجيل، مــن خلال منهــج يتســم بالتــوازن والمصداقية وعبر وقــال الرئيــس: عانــت أمتنــا العربية مــن المحن والنوازل منذ إنشــاء جامعتها، ما بيــن الكفاح من أجل تحريــر الإرادة الوطنيــة أو للتخلــص مــن الاســتعمار عن حقوقهــا. فتحــت القمــة العربية السادســة والعشــرين، التى بدأت أعمالها، أمس الســبت، بمدينة شــرم الشيخ البــاب أمام ملــف المصالحة العربيــة، وعلى الرغم من أن هذا البند غير مدرج على جدول أعمال القمة بشــكل رســمى، إلا أن خبراء ومحللين سياســيين، اعتبروا أن اســتقبال الرئيس عبد الفتاح السيســى، لأمير قطر تميم بن حمد، مقدمة مناســبة فى هذا الملــف فى ضــوء التحديات والمخاطــر التى تحاصر وأكــد الســفير حســين هريــدى مســاعد وزيــر الخارجية، أن استقبال الرئيس السيسى لأمير قطر، فى شرم الشيخ هو إجراء بروتوكولى متبع فى هذه الوطن العربى.



أشاد الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام القمة العربية فى شرم الشيخ، والذى أكد فيه أن الوطن العربى فى حاجة الآن لتطوير الخطاب الدينى من أجل محاربة الأفكار المتطرفة، وأكد مفتى الجمهورية فى بيان له أن تجديد الخطاب الدينى أصبح الآن واجبا قوميا لتصحيح الكثير من المفاهيم التى تم تشويهها. انتشرت قوات الأمن بشكل مكثف فى ربوع شرم الشيخ قبيل انطلاق اعمال القمة العربية، حيث حلقت طائرات من طراز أباتشى فى سماء مدينة السلام، فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة، ومن ناحية أخرى أكد مدير أمن السويس اللواء طارق الجزار، أن قوات الشرطة موجودة بكثافة بمداخل ومخارج المحافظة بالتزامن مع بدء القمة العربية فى شرم الشيخ، ضمن خطة وزارة الداخلية لتأمين المؤتمر.


أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة لاستهداف قوات الجيش والشرطة، حيث تمكنت من تصفية إرهابى حاول الهجوم على رتل عسكرى بمنطقة الظهر جنوب الشيخ زويد مستقلاً دراجة بخارية، ويحمل قنبلة حاول إلقاءها على الرتل العسكرى، كما تم تفجير عبوة ناسفة باستخدام الريموت بعد أن زرعها مجهولون على الطريق الدولى لاستهداف المدرعات العسكرية، كما شنت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء فجر أمس بالاشتراك مع قوات الجيش والعمليات الخاصة حملات مكبرة على معاقل أنصار بيت المقدس بجنوب الشيخ زويد، وتمكنت من تصفية 5 تكفيريين، والقبض على 8 آخرين أثناء اجتماعهم داخل منزل بقرية "المهدية"، وعثر بحوزتهم على خرائط لمنشآت عامة وشرطية ووحدات عسكرية ومحطات لتوليد الكهرباء بمحافظة شمال سيناء، وتمكنت القوات من ضبط مخزن به كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والقنابل شديدة الانفجار يستخدمها الإرهابيون فى مهاجمة قوات الجيش والشرطة، كما قصفت طائرات الأباتشى منزلين ودمرت ٧ سيارات و4 دراجات نارية خاصة بأنصار بيت المقدس. حاصر العشرات من أصحاب المخابز والبقالين التموينيين د. خالد حنفى، وزير التموين، خلال زيارته لمحافظة البحيرة أمس اعتراضا على نقص زيت التموين فى مخازن شركة الجملة، طالب البقالون الوزير بتوفير الزيت حتى يتمكنوا من توزيعه على المستحقين، مؤكدين أنهم أغلقوا متاجرهم هربا من مطاردات الأهالى، وتسبب حصار البقالين للوزير فى عدم استكماله برنامج زيارته للمحافظة، وانصرف بعدها على الفور. من ناحية أخرى تفقد الوزير أمس عددا من المطاحن والمخابز ومحلات البقالة بمدينة كفر الزيات وطنطا واستمع لشكاوى عدد من المواطنين حول رداءة الدقيق واختفاء اسطوانات الغاز.


بدأت وزارة التربية والتعليم، أمس، مراجعة البيانات غير الصحيحة للناجحين فى مسابقة الـ30 ألف معلم عن طريق المديريات التعليمية، تمهيدا لإحالة المزورين إلى النيابة العامة، وقال طه نجيب، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه تم اكتشاف واقعتى إدخال بيانات غير صحيحة فى حالتين ضمن الحالات المتقدمة لشغل وظيفة الـ30 ألف معلم فى المحافظة حتى الآن، أثناء تقديمهما الأوراق الرسمية، وأضاف فى بيان بفحص الأوراق، تبين أن الحالة الأولى حاصلة على بكالوريوس تجارة بتقدير جيد وتقدمت لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات، وهو مؤهل غير مناسب للوظيفة، فضلا عن أنها أدخلت بياناتها أثناء المسابقة على أنها حاصلة على دكتوراه، لكن لم تقدم ما يفيد بذلك أثناء تقديم الأوراق. قال الدكتور حسام مغازى، وزير الرى والموارد المائية، إن اتفاقية المبادىء التى تم توقيعها بين رؤساء مصر والسودان وإثيوبيا، تنص على وضع الدول الثلاث آلية محددة لقواعد تشغيل سد النهضة خلال السنة والنصف المقبلة، مشيرا إلى أن الاتفاق خطوة فى طريق المفاوضات، تتبعها خطوات أخرى لإنهاء مشكلة سد النهضة، وأضاف فى تصريحات، أمس، أن الاتفاقية لا تنص على تقسيم المياه بين الدول الثلاث وهى تعد أرضية يتم البناء عليها للتوصل إلى اتفاق نهائى حول سعة السد وفترة ملء الخزان.


حالة من الجدل والغموض تخيم على الجامعات بعد إرسال عدد من رؤساء الجامعات خطابات لمجال الأقسام والكليات، لإعادة النظر فى عمل أعضاء هيئة التدريس بعد وصولهم إلى عمر السبعين عاما، وإبداء رأى الأساتذة فى ذلك، وحصلت "الشروق" على 3 خطابات لجامعات الزقازيق، والمنوفية، وجنوب الوادى موجهة لمجالس الأقسام تتضمن الأتى: "كتاب المجلس الأعلى للجامعات- الإدارة المركزية لبحوث تطوير التعليم العالى والمحول إلينا من رئيس الجامعة، بشأن إعادة النظر فى عمل أعضاء هيئة التدريس البالغين عمر السبعين إلا من يكون له كفاءة علمية من واقع التقرير. نفى مدير المتحف المصرى محمود الحلوجى، ومدير المتحف المصرى الكبير طارق توفيق أمس، ما تردد عن تحطم قطع أثرية من بينها مقتنيات الملك توت عنخ آمون أثناء نقلها من المتحف المصرى بالتحرير، إلى المتحف المصرى الكبير بالقرب من أهرامات الجيزة، وأكد مدير المتحف المصرى محمود الحلوجى أن كرسى الملك وصل للمتحف الكبير آمنا، وهو الآن معروض فى القاعة الخاصة بمقتنيات الملك بالطابق الثانى بالمتحف، ووصف مدير المتحف المصرى الكبير طارق توفيق بأن الأخبار المترددة عن تحطم مقتنيات الملك توت عارية تماما من الصحة.



- وزير التموين يتفقد المخابز ويستمع للمواطنين تحت الأمطار بكفر الدوار
- الإسكان: انتداب موظفين لتسريع تسجيل بيانات متقدمى "المليون وحدة"
- نيابة النقض توصى بإلغاء حكم براءة مبارك فى قضية القرن
- حملة أمنية مكبرة بقرى وصحراء الفرافرة


- برهامى: لا يرفض الشريعة إلا "حثالة" التغريبيين
- "أردوجان" يصادق على مشروع قانون لنشر قوات تركية فى قطر
- الخارجية: قرار مجلس الأمن حول ليبيا يؤكد شرعية تحركنا ضد "داعش"
- 3 وزارات تتابع مصير مشروعات مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى


- أمير الكويت: نثق فى أن السيسى سيضع إمكانات مصر لخدمة القضايا العربية
- اجتماع 15 دقيقة بين الرئيس وأمير قطر
- عبادة الشيطان بمعبد إدفو.. حقيقة أم افتراء
- خارطة طريق تضمن نهاية سعيدة لاتفاقية سد النهضة


- وزراء خارجية التعاون الخليجى يجتمعون مع بان كى مون
- البشير: ندعم ائتلاف الدول المدافعة عن الشرعية وإنقاذ المنطقة
- بوتين يعلن تأييده لمساعى العرب لحل مشاكلهم
- فايزة أبو النجا: شرم الشيخ قمة استثنائية


- "الخارجية": مجلس الأمن اعتمد بالإجماع القرار العربى حول مواجهة الإرهاب فى ليبيا
- استبعاد 3 مدرسين بالشرقية ينتمون للجماعة وصفوا تنظيم داعش بـ"المظلوم"
- قصف جوى بسيناء يدمر 25 بؤرة إرهابية
- الرئيس يهتف فى افتتاح قمة شرم الشيخ: تحيا الأمة العربية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 مارس 2015   الأحد مارس 29, 2015 2:59 pm






تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google