أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مارس 2015   السبت مارس 21, 2015 12:47 pm



السبت، 21 مارس 2015

صحافة القاهرة: الأمن الوطنى يطارد قائد "أجناد مصر" المتهم الرئيسى بتفجيرات دار القضاء.. مفاجأة.. الحكومة تفشل فى حملة إغلاق المزلقانات العشوائية.. الرئيس بالسودان بعد غد.. وقمة مصرية إثيوبية الثلاثاء

السفير الإثيوبى: أنهينا 42% من "سد النهضة".. ومصر لن تتضرر، أبو الغيط مرشح مصر لخلافة العربى فى أمانة الجامعة العربية، محلب: مصر عادت إلى إفريقيا ولن تتركها، كان هذا أبرز ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.


يبذل رجال الأمن الوطنى جهودا ضخمة، فى مطاردة المتهم الرئيسى فى تنفيذ تفجيرات دار القضاء العالى، التى أسفرت عن وفاة اثنين وإصابة عدد من المواطنين ورجال الشرطة، حيث يعد قائد تنظيم أجناد مصر أحد أخطر العناصر الإرهابية التى شكلت عددا من الخلايا العنقودية، وخططت ونفذت للعديد من العمليات الإرهابية خلال الفترة الماضية، منها زرع عبوة ناسفة أمام قسم شرطة الطالبية، نتج عنها استشهاد النقيب ضياء فتحى الضابط بإدارة المفرقعات أثناء تفكيكها، وكشفت التحريات الأمنية لرجال قطاع الأمن الوطنى أن المتهم يدعى "جمال" وقام بتشكيل مجموعات من الخلايا العنقودية تضم عناصر وكوادر من مختلف الفصائل لاستخدامهم فى تنفيذ العمليات الإرهابية التى يخطط لها، وتبين أنه وراء تكليف كل من إسلام شعبان شحاتة سليمان واسمه الحركى "حسن" 23 سنة، طالب، وعضو بتنظيم أجناد مصر اسمه الحركى "حسام" 28 سنة، هارب، بزرع العبوة أمام دار القضاء. فشلت الحملة التى أطلقتها الحكومة لإغلاق المزلقانات العشوائية بعد كارثة قطار الشروق التى أودت بحياة 9 أطفال وإصابة 24 آخرين منذ أيام، حيث أعاد الأهالى فتح المعابر غير القانونية مجددا بعد إغلاقها على خطوط القاهرة أسوان والقاهرة بنها والقاهرة الزقازيق، والقاهرة - الإسكندرية وجميع خطوط الضواحى، وكشفت مصادر مسئولة بهيئة السكة الحديد لـ"اليوم السابع"، أن أغلب المعابر التى تم إغلاقها عقب انطلاق الحملة، قام الأهالى بإعادة فتحها، وأبرزها معبر "كارثة قطار الشروق" غير القانونى، الذى تم إغلاقه بعد وقوع الحادثة، لافتة إلى أن الشرطة حررت محاضر إثبات حالة ضد مجهولين عن فتح بعض هذه المعابر، فيما لم تحرر محاضر عن فتح معظم هذه المعابر.


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء عقب لقائه الرئيس الإيفوارى الحسن وتارا، أمس، أن عودة مصر إلى إفريقيا سياسة واضحة، وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأضاف أن مصر بوابة إفريقيا، وقد عادت لوضعها بعد المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ، وتمد يدها لجميع الدول الإفريقية، مشيرا إلى أن إفريقيا قلب مصر النابض، وأعلن أنه نقل إلى الرئيس الإيفوارى دعوة من السيسى لزيارة القاهرة، وبحث مع وتارا سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وقال إن الرئيس الإيفوارى أكد ترحيب بلاده برجال الأعمال المصريين للمشاركة فى مشروعات التنمية بها، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تفعيل اللجنة المشتركة. أكد الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية أن خطة المواجهة الشاملة مع الإرهاب ستكون على رأس الأولويات، والقضايا المدرجة على جدول أعمال القمة العربية السادسة والعشرين التى ستعقد بشرم الشيخ يومى السبت والأحد المقبل، وأشار فى حوار مع "الأهرام" إلى أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشكيل قوة عربية مشتركة ستكون فى صدارة مناقشات هذه الخطة، باعتبارها الآلية التنفيذية لها على الصعيد العسكرى.


تحت شعار - مصر عادت لإفريقيا - يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد غد الاثنين زيارة إلى السودان وإثيوبيا، سيلتقى خلالها الرئيس السودانى عمر البشير بالخرطوم، وتتناول المباحثات سبل تطوير العلاقات الثنائية، بعدها يتوجه الرئيس إلى أديس أبابا للقاء رئيس الوزراء الإثيوبى هايلى مريام ديسالين لبحث التعاون المشترك فى ضوء التطورات الإيجابية التى تشهدها العلاقات بين البلدين. وافق البنك الدولى على منح قرض ميسر لمصر قيمته 400 مليون دولار يخصص لتمويل برامج الأسر الفقيرة التى ترعاها وزارة التضامن الاجتماعى، وقالت الوزيرة غادة والى إنه سيتم سداد أول أقساط القرض بعد 5 سنوات هى فترة سماح والباقى سيتم سداده على مدار 35 سنة، وسيبدأ استخدام القرض فى تمويل مشروعات الأسر الفقيرة مع بداية السنة المالية الجديدة التى تبدأ أول يوليو المقبل، وأضافت أن المشروعات التى يمولها القرض هى برنامجا كرامة وتكافل اللذان بدآ فى محافظتى سوهاج وأسيوط ضمن 6 محافظات تشملها المرحلة الأولى للمشروع.


أكد سفير إثيوبيا بالقاهرة، محمود درير غيدى، أن بلاده عازمة على إنهاء أعمال بناء سد النهضة الذى تخطت نسبة تنفيذه 42%، وذكر قائلاً: "لا يجب اختزال العلاقات بين مصر وإثيوبيا فى قضية بناء سد النهضة، وما ستنتجه إثيوبيا من طاقة كبرى بعد إتمامها السد، بإمكانه أن يعود بالفائدة الكبرى ليس فقط على أديس بابا، وإنما على دول الجوار وعلى رأسها السودان ومصر"، مضيفاً أن: "بعض ما ينشر فى وسائل الإعلام منافٍ للواقع، ودراسات الخبراء فى هذا الشأن - التى قامت بها اللجنة الثلاثية - تؤكد أن السد لن يلحق ضرراً بالسودان ومصر". اختطف قراصنة رباناً وبحاراً مصريين من أعلى سطح مركب خدمات بترولية مصرية تحت تهديد الأسلحة الآلية، فجر الخميس، أثناء تواجد السفينة المصرية بسواحل نيجيريا، وقال شقيق القبطان المصرى المختطف، مصطفى شوقى، لـ"المصرى اليوم"، عبر اتصال هاتفى، إن شقيقه تم اختطافه ومعه بحرى مصرى فجر يوم 19 مارس الجارى من قبل قراصنة، تحت تهديد الأسلحة الآلية، وسرقوا الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وأشار إلى أن الشركة صاحبة السفينة أرسلت وفدا للتفاوض مع القراصنة، وتم إبلاغ وزارة الخارجية بالواقعة، وأن مدير الشركة أكد أنه سيتوجه صباح الأحد إلى نيجيريا لدفع أى مبلغ يطلبه الخاطفون مقابل عودة شقيقه القبطان مصطفى والبحرى المختطف معه.

علمت "الشروق" أن مصر رشحت وزير الخارجية الأسبق أحمد أبو الغيط لمنصب أمين عام الجامعة العربية، خلفاً للدكتور نبيل العربى، الذى تنتهى مدته منتصف العام المقبل ولا يرغب فى تجديد ولايته، ووفق المصدر فإن مصر وجهت رسائل إلى وزراء الخارجية العرب تتضمن ترشيح أبو الغيط لخلافة العربى، والعمل على التوافق بشأنه، خاصة قبل انعقاد القمة العربية التى تستضيفها بشرم الشيخ يومى 28 و29 الشهر الحالى. كشف مصدر قضائى مطلع أن مجلس القضاء الأعلى سيعتمد فى دفعة تعيينات النيابة من خريجى دفعة 2012 عدد 624 معاونا للنيابة، وأنه سيعتمد القرار خلال أيام ثم يرسله إلى وزير العدل، الذى يرسله بدوره إلى رئاسة الجمهورية لاعتماد وإصدار قرار جمهورى بالتعيين.



- متهم فى "تفجيرات السويس": والدتى إخوانية وحرضتنى على إحراق السيارات
- منصور مهاجما قيادات الإخوان اطلبوا العفو من ربكم
- الجماعة الإسلامية للداخلية: إستراتيجيتنا سلمية.. ونرفض العنف
- مقتل 8 تكفيريين وضبط 20 آخرين فى شمال سيناء


- "صقور الإخوان" يجهضون التصويت على إقالة "مراقب الأردن"
- الجيش يوافق على إطلاق الارتفاعات بـ"زايد"
- البابا يكلف "المقارى" بالإشراف على "وادى الريان"
- الشرطة تعيد 13 مليون جنيه استولت عليها "عصابة"


- فقهاء القانون يرصدون "المطبات الدستورية".. ويرسمون خطة الطريق لإنقاذ البرلمان
- لجنة قوانين البرلمان: نرفض انتقاد عملنا والطعن فى كفاءة الأعضاء
- لبحث القوة العسكرية العربية: اجتماع لوزراء الخارجية والدفاع وآخر للداخلية والعدل
- الخارجية: لا مساس باتفاقيات نهر النيل



- آليات للتصرف فى أراضى الدولة
- زيادة البرلمان 20 مقعدا وتقسيم الجمهورية إلى 9 قوائم وتحصين القانون
- مقتل 9 تكفيريين والقبض على فلسطينى ينتحل صفة ضابط
- المفتى: "التنمية الاقتصادية" العامل الحاسم لدحر الإرهاب


- زنازين قيادات الإخوان بالسجون "فايف ستارز"
- انتخابات "الصحفيين" تنطلق بعد اكتمال الجمعية العمومية
- عشرات القتلى فى قصف جوى على بؤر إرهابية بشمال سيناء
- الأحزاب تنتهى من مقترحاتها لتعديل قوانين الانتخابات تمهيداً لإرسالها للجنة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مارس 2015   السبت مارس 21, 2015 12:58 pm






تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google