أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 18 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 18 مارس 2015   الأربعاء مارس 18, 2015 1:33 pm



الأربعاء، 18 مارس 2015

"صحافة القاهرة": لا أحد فوق القانون.. رقية السادات: عندى فيديو يكشف تورط مبارك فى اغتيال السادات.. السيسى يطالب بمراجعة وثيقة مبادئ سد النهضة.. فتح باب الترشح للانتخابات فى أبريل بعد إصدار التعديلات

"الإفتاء": أناشيد "داعش" تؤثر بشدة على "المراهقين"، نقص حاد فى أدوية منع الغيبوبة الكبدية، إصابة ضابطين ومساعدى شرطة فى أحداث شغب بين سجناء قسم المنيا، اجتماع فى الخرطوم لحسم اختيار "استشارى سد النهضة"، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة صباح الأربعاء.


دخلت عبارة "لا أحد فوق القانون" حيز التنفيذ، إذ أصدر المستشار هشام بركات، النائب العام، بياناً، أمس الثلاثاء، كشف فيه عن نتائج التحقيقات فى عدد من القضايا التى صدر فيها من قبل قرارات بحظر النشر، والتى تضمنت قضية مقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، ومجزرة "الدفاع الجوى" الشهر الماضى، ومقتل الناشط السياسى محمد الجندى عضو التيار الشعبى، وقال بيان النائب العام إن النيابة العامة تباشر مهامها كخصم شريف، وقرارات حظر النشر صدرت استنادا للأصل العام فى القانون الذى يوجب سرية التحقيقات، مشيرا إلى أنه بالنسبة لمقتل المواطنة شيماء الصباغ كشفت التحقيقات أن وفاة المجنى عليها حدثت إثر إصابتها بطلق نارى "خرطوش خفيف" أطلقه صوبها والمتظاهرين، أحد ضباط الشرطة من قوات الأمن المركزى لفض تظاهرة بميدان طلعت حرب فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها، وأصاب غيرها من المتظاهرين، وقد وجهت النيابة للضابط المتهم ارتكاب جريمتى الضرب المفضى إلى الموت، وإحداث الإصابة العمدية لباقى المجنى عليهم، وأمر النائب العام بإحالته إلى محكمة الجنايات. أكدت الابنة الكبرى للرئيس أنور السادات "رقية السادات" أن لديها أسرارا بشأن حادث المنصة الذى انتهى بمقتل والدها، مفصحة عن مفاجأة كبرى، حيث قالت إن لديها تسجيلا مختلفا للحادث عن ذلك المتداول فى القنوات الفضائية. وقالت فى حوارها لـ"اليوم السابع": إن التسجيل الحصرى الذى تملكه يظهر أن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ترك المنصة قبل الحادث لمدة عشر دقائق قبل أن يعود مرة أخرى، وهو أمر اعتبرته غامضا.


أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم الجديد، أن الضرب ممنوع فى المدارس نهائيا وأى اعتداء بدنى محظور تماما، مشددا على أنه لا تهاون مع المدارس الخاصة التى تتجاوز القرارات المنظمة للمصروفات، من جانبه كشف الدكتور محمد يوسف أول وزير للتعليم الفنى، أن هدفه تأهيل الخريجين لمواجهة متطلبات سوق العمل وتحسين جودة التعليم، وإكساب الخريجين المهارات الأساسية بالتدريب، وقال إن الدولة تعمل على التوسع فى التعليم المهنى. قال المستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب ومقرر اللجنة العليا للإصلاح التشريعى إن مشروع قانون الكسب غير المشروع الذى أعدته اللجنة، ووافق عليه مجلس الوزراء يهدف إلى تحقيق استقلالية جهاز الكسب غير المشروع، واسترداد أموال الدولة وليس للتصالح مع الفاسدين، وهو الأمر الذى انتهجته وزارة العدل فى مشروع تعديل القانون الذى قدمته للجنة.


استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسى نتائج أعمال اللجنة العليا لمياه النيل بشأن مشروع اتفاق إعلان المبادئ بين مصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة، ووجه الرئيس بضرورة قيام اللجنة العليا لمياه النيل واللجنة الفنية المنبثقة عنها بمراجعة مشروع الاتفاق ودراسة كل جوانبه بشكل متكامل، ووضعه فى الإطار القانونى، صرح بذلك السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، وأضاف أن الرئيس عقد اجتماعا أمس حضره سامح شكرى وزير الخارجية وحسام مغازى وزير الموارد المائية والرى ونجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى واللواء خالد فوزى رئيس المخابرات العامة وممثل وزارة الدفاع للوقوف على أعمال اللجنة، وعلمت "الأخبار" أن وثيقة المبادئ الخاصة بسد النهضة، الذى سيتم التوقيع عليها من رؤساء مصر والسودان وإثيوبيا بالخرطوم الاثنين المقبل، وتستهدف ضمان تطبيق توصيات دراسات المكتب الاستشارى الذى سيتم الاتفاق عليه. كشف مصدر مسئول أن لجنة تعديل قانون الدوائر الانتخابية ستنتهى من عملها فى تعديل قانونى الدوائر ومجلس النواب خلال شهر أبريل المقبل، وقد تنجز مهمتها قبل حلول منتصف الشهر، وقال إن عمل اللجنة لا يقتصر على تعديل المواد التى أبطلتها المحكمة الدستورية العليا، وإنما يشمل مواد أخرى تحيط بها شبهة عدم الدستورية لتجنب الطعن عليها عند إعادة فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، وأكد مصدر رفيع المستوى باللجنة العليا للانتخابات أنه عقب صدور التعديلات، ستعلن اللجنة فى اليوم التالى عن مواعيد فتح باب الترشح ومراحل إجراء الانتخابات.



أصدر مرصد التكفير التابع، لدار الإفتاء المصرية، تقريرا يرصد فيه مدى اعتماد التنظيمات الإرهابية والجماعات التكفيرية على أناشيد العنف التى أصبحت جزءا أساسيا فى نشر أفكارها وجذب وتجنيد مقاتلين جدد، حيث حولوا النشيد إلى أداة فعالة فى صراعهم الممتد، وأكد التقرير الذى اعتمد على دراسة محتوى 100 نشيد فى مواقع الجماعات التكفيرية الإرهابية. أرسلت نقابة الصيادلة خطابين إلى وزارة الصحة، أمس، لمطالبتها بتوفير نواقص الأدوية التى تحتوى على مادة "اللاكتيلوز"، التى تستعمل أدويتها فى منع الغيبوبة الكبدية الناتجة عن خلل فى وظائف الكبد، ويعانى منها الكثير من المصريين، إضافة إلى أدوية علاج الإمساك.


وقعت اشتباكات بين سجناء قسم شرطة المنيا أمس، مما أضطر القوة الأمنية الموجودة بالقسم إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لفض الاشتباكات ومنع هروب المساجين، ما أسفر عن إصابة 4 ضباط ومساعدى شرطة بحالة اختناق بسبب الغاز، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، فيما تمت السيطرة على حالة الهياج التى انتابت السجناء بسبب الاشتباكات، والتأكد من عدم إصابة أى أحد منهم بأى حالات اختناق. علمت "الشروق" من مصادر مطلعة، أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر للجنة الثلاثية لسد النهضة فى الخرطوم مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل، وذلك لإعادة النظر فى اختيار المكتب الاستشارى المنوط به القيام بالدراسات الفنية الخاصة بتأثيرات السد على الأمن المائى المصرى والسودانى، بعد تعذر اختيار المكتب خلال الاجتماع الأخير الذى عقد فى مارس الحالى، لأسباب عديدة على رأسها عدم التوافق على شروط المدة الزمنية المقرر الانتهاء من الدراسات خلالها.



- بدء تنفيذ أولى اتفاقيات المؤتمر الاقتصادى فى "السخنة"
- "القضاء الإدارى" واللجنة العليا: الانتخابات البرلمانية تبدأ من الصفر
- إعفاء مليونى وحدة سكنية من الضريبة العقارية
- "التضامن" تختار "صيصة" الأم المثالية


- السيسى يطلب مراجعة "إعلان المبادئ" مع إثيبوبيا والسودان
- توقيع اتفاقية لاستيراد 35 شحنة "غاز روسى"
- محاكمة الشرطة والمتظاهرين فى قضية شيماء الصباغ
- الحكومة تبدأ تنفيذ "مشروعك" فى 11 محافظة


- رئيس الوزراء يطلق "مشروعك" للتنمية
- البحرية تضبط ٣٫٥ طن مخدرات قبل تهريبها للبلاد
- الهنيدى: الرئيس والوزراء والقضاة يخضعون لقانون الكسب غير المشروع


- إطلاق البرنامج القومى للتنمية فى الصعيد.. 3 مليارات جنيه و5 ملايين فرصة عمل
- الإسرائيليون يصوتون فى انتخابات الكنيست وهيرتزوج الأقرب للفوز
- كاميرون يؤجل تقرير "الإخوان" حرصا على العلاقات مع الحلفاء العرب


- القمح مهدد بالبوار بسبب أزمة السولار
- وزير الدفاع: رجالنا نجحوا فى إدخال الإرهابيين "الجحور"
- جدل فى "المحامين" بسبب شطب البرادعى وأيمن نور من "النقابة"
- انتحار أحد المحبوسين شنقًا داخل دورة مياه بقسم كفر الشيخ

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 18 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 18 مارس 2015   الأربعاء مارس 18, 2015 1:57 pm






تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google