أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 8 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 8 مارس 2015   الأحد مارس 08, 2015 8:10 am




الأحد، 08 مارس 2015
"صحافة القاهرة": "الدستورية العليا" تقضى ببطلان منع مزدوجى الجنسية من الترشح.. محلب يعلن الحرب على "مزلقانات الموت".. الرئيس: نحارب الإرهاب بمكافحة الفقر والجهل

12 مشروعا للبترول بالمؤتمر الاقتصادى قيمتها 9.3 مليار دولار.. إحالة 8 متهمين من "جند الله" إلى النيابة العسكرية.. السيسى لوفد الكونجرس: دعوت إلى ثورة من أجل الدين وليس ضده..اللواء مجدى عبدالغفار: ضربات استباقية ضد الإرهابيين.. واحترام حقوق المواطنين إعدام الإرهابى قاتل أطفال الإسكندرية والد الشهيد: مش عايز حد يعزينى.. عايز الناس تباركلى، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الأحد.


اســتمرارا لأحكامهــا بشــأن القوانيــن المنظمــة للعمليــة الانتخابية، قضت المحكمة الدســتورية العليا فى جلســتها أمس، بعدم دســتورية الفقرة الأولــى من المــادة الثامنة بقانــون مجلس النواب الصادر بقــرار رئيس الجمهوريــة، والخاصة بمنع مزدوجى الجنسية من خوض الانتخابات البرلمانية وحصرها على المرشحين الحاصلين على الجنسية المصريــة فقط، وهو ما اعتبره مراقبون وحزبيون أنه يوجه ضربة جديدة للقوائم التى أعلنت الأحزاب والتحالفات الانتخابية عن تشــكيلها، واســتبعدت منها المرشــحين مزدوجــى الجنســية، فيما قالت مصــادر حكوميــة مطلعــة لـ"اليوم الســابع"، إن الحكم بعدم دســتورية حرمان مزدوجى الجنسية من الترشح للبرلمان لن يكون له تأثير على قانون تقســيم الدوائــر، مؤكدة أن التعديــل على قانون الانتخابات سينتهى فى أقل من شهر. كشف المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، أن هناك ما يقرب من 4500 مزلقان غير رســمى منتشــرة على طــول خطوط الســكة الحديــد بالجمهورية، مســتطردا: "أرســلت خطابــات للمحافظيــن منذ شــهور لإغلاق هذه المزلقانات وتلقيت اســتجابة كبيــرة منهم، لكن كل ما بنقفــل مزلقان الأهالى بيفتحوه تانى.. للأســف فيه نــاس لا تراعى أرواح المواطنين"، وأضــاف الوزير، فــى تصريحات خاصــة لـ"اليوم الســابع": "قانــون الســكة الحديد يجــرم اقتحام شــريط الســكة الحديد أو التعــدى عليهــا.. وهذا التعدى عقوبته السجن".


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن ثورة المصريين فى الثلاثين من يونيو جاءت معبرة عن إرادة شعبية خالصة، وكانت مدفوعة بالاعتراض على محاولة تغيير هوية الدولة، وأوضح أن مواجهة الإرهاب لن تقوم فقط على الشقين العسكرى والأمنى اللذين يتعين أن يشملا العمل على وقف إمدادات المال والسلاح للجماعات الإرهابية والمتطرفة، ولكن يجب أن تتضمن أيضًا الجانب الاقتصادى، وتحديدًا تشجيع الاستثمار فى مصر للمساعدة فى توفير فرص العمل وتشغيل الشباب، ودعم جهود الحكومة فى مكافحة الفقر والجهل والارتقاء بجودة التعليم والانفتاح على الثقافات الأخرى، بما يعزز قيم التسامح والتعايش مع الآخر، وهى القيم التى حث عليها الدين الإسلامى الحنيف، وتجاهلها الخطاب الدينى المتعصب للجماعات المتطرفة والإرهابية، وأشار ــ خلال استقباله أمس وفدا من الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب الجمهورى رودنى فريلنجيوسن، رئيس اللجنة الفرعية لشئون الدفاع بلجنة الاِعتمادات فى مجلس النواب ــ إلى أن دعوته لثورة دينية، هى دعوة لثورة من أجل الدين وليست على الدين، وتستهدف تنقية الخطاب الدينى من الأفكار المغلوطة ونشر القيم الحقيقية السمحة للإسلام. فى إطار الاستعدادات للمؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، قررت وزارة البترول طرح 12 مشروعا أمام المؤتمر، بإجمالى استثمارات 9.3 مليار دولار، منها 7 مشروعات من خلال البنوك الاستثمارية فى مجالات التكرير والخطوط الخام والبتروكيماويات، باستثمارات 4.3 مليار دولار، و5 مشروعات فى مجالات التكرير والثروة المعدنية بنحو 5 مليارات دولار. وأوضح المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول، لـ"الأهرام" أن المؤتمر فرصة لاستعراض ما تم من أعمال تطوير فى البنية الأساسية، والاتفاقيات البترولية الجديدة، وقال إنه تم تخزين أرصدة استراتيجية إضافية من المنتجات البترولية، تغطى احتياجات محافظة جنوب سيناء بالكامل لمدة 15 يوما.


عقد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، ظهر أمس أول اجتماع بديوان الوزارة مع مساعديه للأمن، الأمن الوطنى، الأمن العام، التفتيش والرقابة، الأمن المركزى، وضع خلاله الخطوط الرئيسية لاستراتيجية الوزارة خلال المرحلة المقبلة، وأكد وزير الداخلية على ضرورة العمل وفق رؤية أمنية تعتمد على قاعدة المعلومات، التى تضمن مبدأ المبادرة فى توجيه الضربات المؤثرة لعناصر الإرهاب والبؤر الإجرامية، وأكد الوزير أن تلك المرحلة تحتم على جميع أجهزة الوزارة العمل الجاد وفق محددات واضحة وأن إنجاز الأهداف والاستراتيجيات الأمنية سيظل مرهونًا بالانضباط فى الآداء والالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان وكرامة المواطنين. تم أمس تنفيذ حكم الإعدام شنقا على محمود حسن رمضان عبد النبى، المتهم بإلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية خلال أحداث الشغب التى قام بها أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى لإرهاب المتظاهرين السلميين المؤيدين لثورة 30 يونيو، وأعرب بدر حسونة والد الطفل الشهيد حمادة الذى لقى مصرعه على يد الجانى عن فرحته بتنفيذ حكم الإعدام قائلا: "مش عايز حد يعزينى.. عايز الناس تبارك لى"، وأضاف: "الحمد لله حقنا رجع والعدل اتنفذ أخيرا". وأشار إلى أن حسم القضية تأخر رغم اعتراف الجانى، وناشد القضاء أن يحسم قضية عادل حبارة الذى أحيلت أوراقه للمفتى حتى تستريح قلوب أسر الشهداء، مؤكدا أن هذه الأسر لن تقبل بأى تصالح مع من تلطخت أياديهم بدماء المصريين.


أحال المستشار هشام بركات، النائب العام، أمس، 8 متهمين من تنظيم "جند الله" الإرهابى إلى النيابة العسكرية، لتشكيلهم تنظيما إرهابيا يستهدف إسقاط الدولة المصرية، إضافة إلى لاستهداف المواطنين المسحيين واستحلال أموالهم، ومحاولة نسف أحد القطارات الحربية، واختطاف إحدى الراهبات. السيسى لوفد أمريكى : أمريكا مسئولة عن مكافحة الإرهاب قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن الولايات المتحدة الأمريكية، بما تملكه من ثقل سياسى وتقدم اقتصادى وقوة عسكرية وأمنية، تضطلع بمسئولية كبرى فى مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف .


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس وفد من الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب الجمهورى رودنى فريلنجيوسن رئيس اللجنة الفرعية لشئون الدفاع بلجنة الاعتمادات وعضوية النواب بيتر فيسكلوسكى وكاى جرنجر وكيرى كالفرت وماسى كابتور وتسيف وومالك بحضور وزير الخارجية سامح شكرى وسفير الولايات المتحدة بالقاهرة روبرت بيكروفت. كشف عبود الزمر، القيادى بالجماعة الإسلامية، أن الجماعة تقدمت للرئيس المعزول محمد مرسى مقترحا لإجراء استفتاء على انتخابات رئاسية مبكرة قبل 30 يونيو، حسمًا للنزاع لكنه رفض فضلا عن تقديم مشروع سياسى واجتماعى واقتصادى وأمنى لحل مشكلة سيناء، أيده الرئيس عبد الفتاح السيسى حين كان وزيرا للدفاع، لكن الرئيس المعزول عطل خروجه للنور.



- انتخابات الغرف السياحية مهددة بالبطلان بسبب مستشار زعزوع
- البنوك تخطط للاستعانة بشركات خليجية لتسويق أصولها العقارية على المشاركين فى قمة مصر
- توجهات من الحكومة بوقف بيع الأراضى والاتجاه إلى الشراكة
- النيابة تستدعى وزير النقل لسؤاله فى كارثة أتوبيس الشروق


- نيابة البحر الأحمر تحقق فى أسباب تسرب الزيت
- لبيب: لجان لحماية الطفل بالمحافظات
- ضبط 453 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
- التربية والتعليم: إقالة المتحدث الرسمى.. وجولات لرصد السلبيات



- السيسى: دعوات لثورة من أجل الدين وليس على الدين
- إعلان اسم مكتب دراسة "النهضة" غدًا
- وزير التعليم العالى يعترف: جامعاتنا لا تستطيع مواكبة التقدم فى العالم
- أزمة البوتاجاز تشعل مواقع التواصل 100 جنيه للأنبوبة



- مصر تحتفل غدا بيوم الشهيد
- إحالة 8 من تنظيم جند الله للنيابة العسكرية
- شكرى يبحث مع المعارضة السورية التوصل لحل سياسى
- استدعاء وزير النقل للتحقيق فى حادث مزلقان الشروق



- "الصيادلة" ينهون احتكار الإخوان لمقاعد مجلس النقابة.. عبيد نقيبًا
- إعدام "الإخوانى" المتهم بإلقاء الأطفال من أعلى عقار "سيدى جابر"
- استجابة لـ"اليوم السابع".. "التضامن" تلغى قيد مراكز التحكيم المخالفة
- موانئ السويس تضبط 40 طائرة تجسس داخل شحنة لعب أطفال

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 8 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 8 مارس 2015   الأحد مارس 08, 2015 8:22 am






اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google