أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 يناير 2015   الخميس يناير 29, 2015 12:32 pm




الخميس، 29 يناير 2015
صحافة القاهرة:ليلة سقوط إعلانات فضائيات الإخوان فى الشوارع.. صفعة "مصرية - سعودية" لقطر وتركيا فى إثيوبيا..مصادر:فتح باب الترشح لـ"النواب" قبل 8 فبراير..هدوء بالمطرية وإغلاق التحرير فى ذكرى جمعة الغضب


صحافة القاهرة:ليلة سقوط إعلانات فضائيات الإخوان فى الشوارع.. صفعة "مصرية - سعودية" لقطر وتركيا فى إثيوبيا..مصادر:فتح باب الترشح لـ"النواب" قبل 8 فبراير..هدوء بالمطرية وإغلاق التحرير فى ذكرى جمعة الغضب قيادات الإخوان "الهاربة" تؤكد عقد اجتماع بالخارجية الأمريكية، خبير معاينة قناع "توت عنخ آمون": الترميم أجراه "نجار مسلح"، ألف رجل أعمال سعودى يشاركون بالمؤتمر الاقتصادى، "الإدارية العليا" تحكم بأحقية تأسيس حزب "عنان" وترفض "تمرد"، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة القاهرة صباح اليوم الخميس.



تأكيدا لانفراد "اليوم السابع" أمس الأول، قاطعت وفود كل من مصر والسعودية وليبيا والإمارات وغينيا المشاركة بفعاليات القمة الإفريقية المنعقدة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، اجتماع مجموعة الاتصال الإفريقية الخاصة بليبيا، الذى عقد صباح أمس الأربعاء، بمقر الاتحاد الإفريقى وقالت مصادر إن مصر والسعودية والإمارات وليبيا وغينيا اعرضوا على الدعوة التى وجهتها مفوضية الاتحاد الإفريقى لكل من قطر وتركيا لحضور الاجتماع، دون التشاور مع الدول الإفريقية، لافتة إلى أن المفوضية ليس من اختصاصها دعوة أى دولة دون الرجوع للدول الإفريقية. فجر الكاتب الصحفى خالد صلاح فى برنامجه "آخر النهار"، المذاع على شبكة قنوات "النهار"، مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود إعلانات ترويجية لفضائيات إخوانية ممولة من قطر، تحرض على مصر فى الشوارع المصرية، وعلى الطرق والمحاور المرورية المهمة داخل العاصمة. الفضيحة التى كشفها خالد صلاح فى برنامجه عن انتشار إعلانات ودعاية خاصة بشبكة قناة "العربى" الإخوانية بشوارع القاهرة أحدثت ضجة كبرى وألقت استجابة سريعة من قبل الشركات المسئولة عن إعلانات الطرق، حيث سارع الدكتور تامر تمام، مسئول الشركة صاحبة الإعلانات، بإزالة جميع الإعلانات الخاصة بالقناة الإخوانية.


كشفت عناصر جماعة الإخوان، فى ندوة عقدت بنادى الصحافة القومى بواشنطن مساء أمس الأول، عن أن وفد التنظيم الإرهابى عقد اجتماعا "مثمرا" فى مبنى وزارة الخارجية الأمريكية، وقالت مها عزام "عضو الوفد" الذى يقوم بجولة أمريكية، خلال الندوة، التى نظمها مركز "الإسلام والديمقراطية" برئاسة الباحث التونسى الأصل رضوان المحمودى المقرب من التنظيم الدولى للإخوان، إن وزارة الخارجية الأمريكية قد عبرت عن انفتاحها على الحوار مع جماعة الإخوان فى تلك المرحلة. يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم إلى أديس أبابا، فى أول زيارة له لإثيوبيا، للمشاركة فى القمة الإفريقية فى دورتها الرابعة والعشرين المقررة غدا ولمدة يومين، ويشارك فى القمة أكثر من 40 رئيس دولة وحكومة، تحت شعار "2015 عام تمكين المرأة والتنمية نحو أجندة 2063 لإفريقيا"، وسط ترقب واهتمام إفريقى بعودة مصر بشكل فاعل، للعب دورها الريادى فى القارة الإفريقية سواء لمواجهة التحديات أو لرسم خريطة المستقبل.


أكدت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال مشاركة أعضائها من رجال الأعمال السعوديين فى المؤتمر الاقتصادى لتقضى بذلك على مزاعم الإخوان حول إعراض المستثمرين السعوديين عن الاستثمار فى مصر بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز الداعم الأكبر لمصر فى المنطقة العربية، وقال أحمد درويش الأمين العام للجمعية إن ألف مستثمر سعودى سيشاركون فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، وأضاف درويش إن المملكة العربية العربية السعودية حريصة على الالتزام بوصية الملك عبد الله بن عبد العزيز بدعم مصر اقتصاديا، ولن ينسوا إن المغفور له كان صاحب الشرارة الأولى والدعوة لعقد مؤتمر اقتصادى عالمى لبحث سبل دعم مصر اقتصاديا خلال الفترة المقبلة. أكد د. شوقى علام -مفتى الجمهورية- أن مصر تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، وأن جميع أطياف الشعب المصرى متوحدة ضد الإرهابيين.. وشدد خلال لقائه بمساجوس زولك، وزير الخارجية فى سنغافورة، أننا فى مصر نعالج قضايا التطرف الدينى، مشددا أن دار الإفتاء قامت خلال العام المنصرم بمجهودات كبيرة للرد على الفكر التكفيرى والفتاوى المتطرفة.. وأشار إلى أن دار الإفتاء استشعرت خطر فتاوى الإرهاب فأنشأت منذ عام مرصدًا يتتبع فتاوى التكفير ويرد عليها، كما قامت بجولات فى الخارج لتصحيح صورة الإسلام، وستعمل على زيادتها فى المرحلة المقبلة.. وأضاف أننا نشهد ظاهرة فى جميع الأديان وهى تصدى غير المتخصصين وتنصيب أنفسهم مرجعيات دينية، ما أدى إلى فتح الباب على مصراعيه أمام التفسيرات المتطرفة للإسلام.



قالت مصادر قضائية فى اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية إن اللجنة تتجه إلى فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، يوم 7 فبراير المقبل، موضحة فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن الموعد الأقصى لفتح باب الترشح هو 8 فبراير، وأرجعت السبب فى ذلك إلى أن المادة 39 من قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية تنص على أن «تصدر اللجنة العليا قراراً بتحديد مواعيد الانتخاب أو الاستفتاء، على أن تحدد هذه المواعيد خلال ثلاثين يوماً على الأكثر من تاريخ دعوة الناخبين للاقتراع». كشف الدكتور محمد فهمى حسين، أستاذ هيدرولوجيا وجيوكيمياء النظائر بكلية العلوم جامعة باريس، المتخصص فى كيمياء تفاعل المواد الصلبة مع الذهب، عن نتيجة المعاينة التى أجراها لقناع الملك توت عنخ آمون بالمتحف المصرى، الجمعة الماضى، بقوله إن عملية الترميم تبدو وكأن الذى أجراها «صبى نجار مسلح عبيط»، لأنه استخدم «ورقة صنفرة ولاصق أمير» لترميم الذقن بشكل خاطئ.



أصدرت دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا حكما قضائيا باتا أمس بتأسيس أحزاب مصر العروبة الديمقراطى الذى يتزعمه الفريق سامى عنان رئيس الأركان الأسبق و30 يونيو ورواد المستقبل واكتساب هذه الأحزاب الشخصية الاعتبارية العامة اعتبارا من اليوم، المتمثلة فى أحقيتها فى ممارسة أنشطتها السياسية منذ ذلك التاريخ، فيما أيدت المحكمة قرار لجنة شئون الأحزاب بالاعتراض على تأسيس حزب الحركة الشعبية العربية تمرد الذى كان يسعى الناشط محمود بدر لتأسيسه، وذلك لعدم استيفاء مؤسس الحزب الشروط والأوضاع والمقاومات اللازمة للتأسيس. سادت حالة من الهدوء الحذر صباح أمس بمنطقة المطرية شرق القاهرة تزامنا مع ذكرى جمعة الغضب بعد أن شهدت اشتباكات عنيفوة بين عناصر جماعة الإخوان وقوات الأمن خلال ذكرى الثورة الرابعة، يأتى هذا فيما أغلقت قوات الأمن ميدان التحرير وتمركزت الليات العشكرية على جميع مداخله، وذلك بعد إشعال جهولون النار فى أتوبيس نقل عام بميدان عبد المنعم رياض.



- محلب فى افتتاح معرض الكتاب: مصر ستظل راعية للثقافة والمثقفين
- الجنيه يفقد 3 قروش أمام الدولار ليصل إلى 7,5 جنيه أمس
- مصر تنضم لاجتماع دول جوار ليبيا ومجموعة الاتصال بعد مغادرة قطر وتركيا
- اليوم.. السيسى يبحث عن حقوق مصر المائية فى إثيوبيا

- البترول: تقسيط مديونيات غاز المصانع على 3 سنوات
- "محلب والأهوانى" يتابعان استعدادات القمة الاقتصادية فى شرم الشيخ
- الحكومة تتخلى عن دعم شركات قطاع الأعمال الخاسرة.. وتطالبها بالاقتراض
- افتتاح أعمال تطوير ميدان "السيدة نفيسة"

- مصدر أمنى: إزالة لوحات قناة "العربى الجديد" من طريق المحور
- البورصة تواصل تراجعها وهبوط مؤشر إيجى أكس
- الدولار يتراجع 15 قرشاً فى السوق السوداء
- 14 ألف شقة فى القاهرة الجديدة وأكتوبر لمحدودى الدخل

- محلب يفتتح معرض الكتاب.. ويشيد بإصدارات الأهرام
- مقتل وإصابة 9 جنود إسرائيليين فى هجوم لحزب الله بالصواريخ
- الزمالك والأهلى الليلة بدون نجوم أو جمهور
- 534 مليار دولار الميزانية الأمريكية المقترحة للدفاع

- "الإدارية العليا" تؤيد تأسيس حزب "عنان" وترفض "تمرد"
- القوات المسلحة تستعد لـ"الضربة القاضية" ضد "أنصار بيت المقدس"
- أساتذة وطلاب "العلوم والتكنولوجيا" يتظاهرون احتجاجا على تهديدات "الإسكان"
- "الهنيدى": تعديلات على قانون العقوبات بشأن الإضرار بالمال العام



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 يناير 2015   الخميس يناير 29, 2015 12:53 pm




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google