أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يناير 2015   الثلاثاء يناير 27, 2015 12:23 pm



الثلاثاء، 27 يناير 2015

صحافة القاهرة: لأول مرة.. حبس طبيب لإجرائه عملية ختان قاتلة بمركز للجراحة.. وزير الداخلية: "لو تورط ضابط فى قتل شيماء هقدمه بيدى للمحاكمة".. مستشار الرئيس: مصر تفقد 305 أفدنة من الأرض الزراعية كل ساعة


حنفى: زيادة عدد السلع المتاحة على البطاقات التموينية.. عبد العزيز لـ"الأهرام": محافظون من الشباب.. الجنيه يستأنف رحلة الهبوط ويخسر 4 قروش جديدة أمام الدولار.. محلب و٧ وزراء فى مؤتمر الخطة الوطنية للتدريب.. وفد عسكرى أمريكى يبحث بالقاهرة تأمين الملاحة ومحاربة الإرهاب.. إحباط هجوم لـ"بيت المقدس" على قسم الشيخ زويد كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.



أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن تنظيم الإخوان الإرهابى نفذ العديد من الأعمال التخريبية والإرهابية على مستوى الجمهورية، لتعكير صفو احتفالات الشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير وإثارة الفوضى بالبلاد، تمثلت فى تفجير أبراج ومحولات الكهرباء وإحراق مكاتب البريد والسنترالات وغرف التليفونات والتعدى على مرفق السكة الحديد، وصرح اللواء محمد إبراهيم فى مؤتمر صحفى أمس، أنه نظراً لفشل الإخوان الذريع فى الحشد والتأثير بالمحافظات، قامت باستقدام أنصارها والموالين لها من المحافظات القريبة من القاهرة وحشدهم بمنطقة المطرية للإيحاء بقوة تواجدهم، وقاموا بارتكاب أعمال عنف وتعد على الممتلكات الخاصة والعامة وإطلاق أعيرة نارية وخرطوش بصورة عشوائية وإحداث حالة من الفوضى لترويع المواطنين، ما نتج عنه وفاة مجند شرطة وإصابة عدد من افراد الأمن. أصدرت محكمة استئناف المنصورة، أمس الاثنين، أول حكم بعد تفعيل قانون تجريم عمليات الختان، بحبس الدكتور رسلان فضل حلاوة، المتهم بالتسبب فى وفاة طفلة بالدقهلية سنتين مع الشغل وتغريمه 500 جنيه عن تهمة القتل الخطأ للطفلة، بالإضافة إلى إغلاق مركز الحرمين للجراحة لمدة سنة من تاريخ صدور الحكم، كما حكمت المحكمة أيضا بحبس كل من الطبيب ووالد الفتاة لمدة 3 أشهر عن قضية الختان مع الشغل، لكنها أمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة للمتهم الثانى "الأب".


أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على مشاركة الشباب فى الحياة السياسية، وأشار - فى حوار مع الأهرام - إلى أن الرئيس يسعى لتعيين عدد من الشباب محافظين، فضلا عن أنه بدأ بنفسه فى اختيار أكثر من 50% من الشباب فى المجالس الاستشارية التى أنشأها. كشف الدكتور خالد حنفى وزير التموين عن أنه تم صرف سلع غذائية مجانية بقيمة تجاوزت 400 مليون جنيه منذ تطبيق منظومة الخبز، مشيرا إلى أنه ستتم زيادة عدد السلع التموينية المتاحة أمام المواطنين خلال عام 2015 إلى أكثر من 50 سلعة، وذلك بقيمة الدعم المخصص لهم على بطاقات التموين. وأوضح حنفى فى حوار مع الأهرام أنه يجرى حاليا استكمال تطبيق منظومة بيع الخبز المدعم عن طريق البطاقات الذكية فى جميع المحافظات، بعد تطبيقها فى 19 محافظة.


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن الدولة جادة فى مواجهة ظاهرة البطالة وضرورة توفير مئات الآلاف من فرص العمل للشباب، مشيرا إلى أهمية الربط بين سياسات وبرامج التعليم والتدريب واحتياجات سوق العمل. ودعا محلب إلى مواجهة معدلات النمو السكانى المتزايدة وتسويق العمالة المصرية، جاء ذلك خلال انطلاق مؤتمر الخطة الوطنية للتدريب من أجل التشغيل الذى يعقد تحت رعاية وزارة القوى العاملة والهجرة بحضور عدد من الوزراء والخبراء والمنظمات الدولية. قضى علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق حسنى مبارك أول أيام الإفراج عنهما، الأول بفيلته بمنتجع القطامية هايتس والثانى بفيلا شارع الميرغنى التى تقيم فيها زوجة الرئيس المخلوع بشارع الميرغنى، كانت إدارة سجن طرة قد أفرجت عن علاء وجمال فى العاشرة والنصف مساء السبت الماضى، وعلمت "الأخبار" أنه تم اصطحابها فى سيارة ميكروباص تابعة لإدارة الترحيلات بعد أن تم وضع لاصقات سوداء "كافية" على الزجاج لإخفاء من بداخلها وانطلقت السيارة ترافقها سيارة شرطة تابعة للقوات الخاصة لحراستها وقد قامت السيارة أولا بتوصيل جمال إلى فيلا شارع الميرغنى التى تقيم فيها والدته وزوجته خديجة الجمال وابنته فريدة، ثم انطلقت السيارة إلى منتجع القطامية هايتس لتوصل علاء لفيلته، لم يكن هناك أحد من أفراد أسرتيهما أو ذويهما بصحبتهما، حيث إن قرار إخلاء سبيلهما كان سريا للغاية اقتصرت معرفته على مدير المنطقة المركزية ومدير مباحث السجن.


وصل إلى القاهرة وفد عسكرى أمريكى، برئاسة العميد بحرى جيمس لوبلين، نائب قائد القيادة المركزية البحرية، فى زيارة لمصر تستغرق يومين، وقالت مصادر كانت فى استقبال الوفد الذى ضم 6 من كبار رجال البرية الأمريكية قادمين من أبو ظبى، إن الوفد سيلتقى كبار المسئولين المصريين وأعضاء المجلس المصرى للشئون الخارجية، للبحث التطورات الأخيرة فى المنطقة خاصة فى اليمين، وتأثيرها على حركة الملاحة فى البحر الأحمر وبحر العرب، ودعم التعاون بين مصر والولايات المتحدة لتوفير التأمين اللازم لحركة الملاحة الدولية فى جنوب البحر الأحمر، ومكافحة الإرهاب. قال مصدر عسكرى مسئول بشمال سيناء إن قوات الجيش عثرت على كميات كبيرة من أسلحتها التى استولى عليها إرهابيون من كمين كرم القواديس 24 أكتوبر الماضى، وأضاف المصدر لـ"المصرى اليوم"، أنه تم ضبط الأسلحة وعليها أرقام تسلسلية، فجر أمس، فى سيارة دفع رباعى، بمنطقة الزوارعة جنوب الشيخ زويد، مشيرا إلى أن السيارة وجدت دون أفراد عليها بعد أن تعطلت فى الرمال، وتصدت قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء أمس، لهجوم نفذته عناصر تابعة لتنظيم أنصار بيت المقدس على قسم شرطة الشيخ زويد.


استأنف الجنيه أمس رحلة هبوط أمام الدولار فى السوق الرسمية التى بدأها الأسبوع الماضى، وبلغ سعر بيعه فى البنوك نحو 7.47 جنيه مقابل 7.43 جنيه الخميس الماضى، وجاء ذلك بعد ارتفاع سعر بيع الدولار مجددا فى عطاء البنك المركزى أمس ليبلغ 7.43 جنيه، وبدأ البنك المركزى الأسبوع الماضى السماح للجنيه بالانخفاض عن 7.14 جنيه للدولار للمرة الأولى نذ 6 أشهر وزاد عدد العطاءات إلى 5 مقابل 4 ليفقد الجنيه خلال 5 أيام نحو 25 قرشاً. طلب مستشار الرئيس للشئون الزراعية الدكتور هانى الكاتب لوضع خطة لحل مشكلتنا الزراعية، وقال: "حتى الآن لم أرى أى حلول لتلك المشكلة"، وأضاف الكاتب فى ندوة "أيه المشكلات الزراعية فى استخدام التكنولوجيا الحديثة لمواجهتها"، بمكتبة كلية الزراعية فى جامعة القاهرة أمس، "مصر غنية بمواردها التى تكفى لحل المشكلات الحالية، لكن لم يتم استغلال هذه الموراد"، مستدركا: "أنا حزين بسبب عدم استغلال هذه الموارد، لكن لدى أملا فى المستقبل".


- "الوفد المصرى" يعلن القائمة النهائية لمرشحى الفردى بعد فتح باب الترشح
- الصحة: "معهد الكبد" الأعلى فى العلاج على نفقة الدولة
- لبيب: إسناد تطوير 78 قرية فقيرة إلى "الهيئة الهندسية"
- "القومى لحقوق الإنسان": ننتظر نتائج التحقيقات لمقتل شيماء الصباغ

- 94 ألف متابع محلى و790 أجنبياً لمراقبة "انتخابات النواب"
- الجنيه يتراجع 4 قروش جديدة أمام الدولار
- المحافظين: نرحب بـ"عمرو موسى" على قوائم تحالف الوفد
- تحالف "25-30" يطالب بمحاكم ثورية لرموز الحزب الوطنى

- وزير التعليم العالى يخسر معركة قانون المستشفيات الجامعية
- فوضى وبصل أخضر فى عربات مترو الأنفاق
- الإسكان تفاوض "الصندوق العربى" للحصول على 150 مليون دولار لـ"صرف القرى"
- البورصة تؤخر التداول دقيقة حدادا على وفاة خادم الحرمين

- الهنيدى: التصور النهائى لقانون الاستثمار نهاية الأسبوع
- قمع حوثى لمظاهرات صنعاء
- هنداوى ضمن أفضل 10 حراس فى مونديال اليد
- الرئيس يشارك فى اجتماعات القمة الإفريقية بأديس أبابا

- الساعات الأولى لجمال وعلاء خارج السجن.. "آل مبارك" يحتفلون بالبراءة بزيارة الرئيس الأسبق
- لجنة الفيروسات الكبدية: 30 ألف جرعة من "سوفالدى" لعلاج النوع الجينى الثالث والرابع
- قيادات الإخوان يلتقون أعضاء الكونجرس للتحريض ضد مصر
- الانتهاء من توزيع 55 مليون ناخب على اللجان الفرعية



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يناير 2015   الثلاثاء يناير 27, 2015 12:36 pm




تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.



تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google