أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 يناير 2015   الإثنين يناير 19, 2015 11:41 am



الإثنين، 19 يناير 2015

صحافة القاهرة: 10 رسائل لـ"السيسى" من الإمارات.. وداع رسمى وشعبى لسيدة الشاشة العربية من "الحصرى".. سالمان: قانون الاستثمار نهاية الشهر.. مصدر أمنى: إخلاء سبيل 60 طالبا من المحبوسين احتياطيا خلال أيام

الانتهاء من 50 ألف وحدة إسكان اجتماعى يونيو المقبل، لا حذف بسبب الراتب أو المعاش بالبطاقات التموينية، إعلان نتائج الاستجابة لـ"سوفالدى" فبراير، 200 ألف يورو من الاتحاد الأوروبى للمساعدة فى استصلاح المليون فدان، كان هذا أبز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الاثنين.


وسط حفاوة شعبية ورسمية، بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، زيارته الأولى لدولة الإمارات العربية، أمس الأحد، وكان فى استقباله محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، والفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وكبار رجال الدولة، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للسيسى، وأقيمت مأدبة غداء بقصر المشرف، على شرف الرئيس والوفد المرافق له، وقام الرئيس بزيارة ضريح ومسجد الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. فى مشهد جنائزى مهيب ودعت مصر رسميا وشعبيا، أمس الأحد، سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة إلى مثواها الأخير، من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، بعد أداء صلاة الجنازة عليها، بحضور الآلاف من المواطنين المصريين والفنانين والشخصيات العامة، ومندوب شخصى عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.


تنتهى وزارة الإسكان منتصف العام الحالى من تنفيذ 50 ألف وحدة سكنية فى 19 مدينة بمساحة 90 مترا مربعا للوحدة، وذلك ضمن مشروع الأسكان الاجتماعى "المليون وحدة"، وصرح المهندس كمال فهمى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن الجديدة بأن هذه الوحدات تقع فى مدن سوهاج الجديدة وأسيوط الجديدة وبرج العرب الجديدة والنيا الجديدة وبنى سويف الجديدة والفيوم الجديدة والفيوم الجديدة والنوبارية الجديدة وأسوان الجديدة وقنا الجديدة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر الجديدة والشروق الجديدة والعبور و15 مايو والعاشر من رمضان وبدر والسادات. قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المجلس التنفيذى لمشروع التنمية بالقناة، إن معدلات التكريك بمشروع قناة السويس الجديدة يسبق المخطط، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين هيئة قناة السويس الجديدة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى إنجاز الاأعمال، لافتا إلى أنه سيتم رفع معدلات الحفر فى المياه خلال الفترة المقبلة مع تتابع وصول الكركات العملاقة من الخارج، حيث تقترب الكراكات من تحقيق معدل يومى يصل إلى مليون م3 من الرمال المبللة.


أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تقرر إعطاء مهلة حتى نهاية مارس المقبل للمواطنين لحذف الأشخاص غير المستحقين على البطاقات التموينية.. يتم ذلك عن طريق مكاتب التموين التابعين لها.. والفئات غير المستحقة تضم المسافرين إلى الخارج لمدة تزيد على ستة أشهر والوفيات منذ أكثر من 3 أشهر والمقررين فى أكثر من بطاقة لأسباب تتعلق بإجراءات الفصل الاجتماعى أو تغيير محل الإقامة ولا يزالون يصرفون من أماكنهم الأصلية.. وأضاف حنفى أنه سيتم إعفاء المتقدمين من سداد فروق أسعار السلع التموينية المستحقة عليهم عن الأشخاص غير المستحقين فى البطاقات التموينية، مشيرا إلى أنه لن يتم حذف أى مواطن من البطاقات التموينية بسبب راتبه أو معاشه. أكد جيمس موران سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر أن الاتحاد يدعم المفاوضات الحالية بين مصر وإثيوبيا بشأن سد النهضة، مشيرا إلى استعداد الاتحاد للقيام بوساطة إذا ما طلبت جميع الأطراف ذلك، ونفى أى تمويل أوروبى للسد، وأشار إلى أن ما يتردد حول استغلال إثيوبيا أموال المساعدات فى بناء السد مجرد شائعات، مؤكدا أن الشركات الأوروبية العاملة فى السد مقاولون، وأن الضغط عليهم لوقف العمل ليس حلا وإنما الحل عبر التفاوض، جاء ذلك فى تصريحات للصحفيين على هامش مؤتمر للاحتفال بتوقيع اتفاقية منحة من الاتحاد الأوروبى لوزارة الرى.


أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار فى مؤتمر صحفى أمس أن المشروعات التى ستروج لها مصر خلال القمة سيتم إعلانها رسميا بعد 10 أيام، وأوضح سالمان أنه من المتوقع صدور النسخة النهائية من قانون الاستثمار نهاية يناير الجارى، بعد مناقشة التعديلات المقترحة من الوزارات والجهات المختلفة ليلحق القانون بقمة مارس، فى المقابل قال اتحاد قانون الاستثمار إن القانون الجديد يحتوى على مصطلحات توحى بعدم الثقة وبعضها غير دستورى و60% من المواد يمكن حذفها. قال الدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إن عدد مرضى الالتهاب الكبدى الوبائى "فيرسc " الذين حصلوا على جرعات أولية من العقار الأمريكى "سوفالدى" بالمحافظة بلغ حتى الآن ألف مريض، وأضاف عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم" أن محافظة الإسكندرية بدأت صرف جرعات الأولى من العقار بمنفذ مسشتقى القبارى العام منتصف أكتوبر من العام الماضى، مشيرا إلى أن نسبة الاستجابة العامة فى المرحلة الأولى من العلاج بلغت 92%، متوقعا ارتفاع نسبة الاستجابة للعقار بعد إجراء التحاليل للمرضى الذين حصلو على الدفعة الثانية من الجرعات لتصل إلى نحو 94%.


كشفت مصادر أمنية أن أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطنى أعدت تقريرا تفصيليا بتحريات المباحث حول عدد من طلاب الجامعات والمدارس المتهمين فى قضايا عنف تم ارتكابها فى عدة جامعات؛ منها جامعة الأزهر وأسيوط وعين شمس والقاهرة وبعض المواقع التى شهدت أحداث عنف ومظاهرات، وتبين أن عددا منهم لم يستدل على إشراكهم فى تلك الأحداث. قال محمد عبد المنعم نائب رئيس شعبة العامة للمواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية إن هناك انفراجة كبيرة فى أزمة أسطوانات البوتاجاز، مضيفا فى تصريحات للشروق أن الأزمة بدأت فى الانفراج منذ يومين، مرجعا ذلك إلى زيادة معدل ضخ البوتاجاز بالأسواق، وأوضح عبد المنعم أن ما يتم ضخه الآن نحو مليون و300 ألف أسطوانة يوميا، أى بزيادة 200 ألف أسطوانة لمواجهة الطلب المتنامى على البوتاجاز فى هذا الفترة، متوقعا أن تنتهى الأزمة نهائيا فى حالة استمرار الضخ للخميس المقبل.



- محلب يستقر على القائمة النهائية لحركة المحافظين
- التيار الديمقراطى يتقدم بـ3 بلاغات لإعادة محاكمة مبارك.. ويطعن على براءة متهمى موقعة الجمل
- السيسى لا خصومة مع الشباب والتجاوزات ظرف استثنائى
- مصر تودع "سيدة القصر"

- الأزهر: كبار الإرهابيين تصدروا مظاهراة باريس.. والغرب يكيل بمكيالين
- الداخلية تفحص إقرارات التوبة لـ"إخوان السجون"
- وفد من شيوخ سيناء يلتقى وزير الداخلية.. وفتح معبر رفح غدا
- مصر تستعيد دورها بمحور عربى مع الإمارات والسعودية والمغرب

- الفريق أول صدقى: الجيش يدرك حجم المخاطر التى يواجهها المجتمع
- عبد النور: إفريقيا مستفيد رئيسى من النظام التجارى متعدد الأطراف
- وزير التعليم فى "مأزق" بسبب كتاب "الأخلاق"
- هيئة كبار علماء الأزهر: ندين الهجوم على "شارلى إبدو".. ونستنكر إساءتها للإسلام

- الرئيس: وحدة الصف العربى ضرورة لمواجهة التحديات والمخاطر
- وزير الدفاع يفتتح مراكز متخصصة بالشئون المعنوية ويؤكد مسئولية الإعلام فى ترسيخ بناء الدولة المصرية الحديثة
- هيئة كبار العلماء: الصحف الغربية تكيل بمكيالين ومظاهرات باريس ضمت إرهابيين
- محلب يتفقد مطار القاهرة استعدادا للمؤتمر الاقتصادى القادم بشرم الشيخ

- انهيار اجتماع الأحزاب للتوافق على قائمة موحدة بسبب عدلى منصور
- سوزان ثابت تكشف لـ"فجر السعيد" كواليس 30 سنة من حكم مبارك للبلاد
- البنك الدولى: الاقتصاد المصرى يتقدم
- رئيس تحرير "شارلى إبدو": سنواصل نشر صور النبى محمد "صلى الله عليه وسلم"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 يناير 2015   الإثنين يناير 19, 2015 12:00 pm




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google