أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 13 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 13 يناير 2015   الثلاثاء يناير 13, 2015 2:37 pm



الثلاثاء، 13 يناير 2015

"صحافة القاهرة": السيسى: لا تهميش للأحزاب أو تقليص لدورها.. القائمة النهائية للمحافظين الجدد فى انتظار الكشف الطبى.. التموين: أزمة البوتاجاز تنتهى خلال أيام.. المؤبد أو الإعدام عقوبة الخطف

صبحى: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتضامن العربى.. "داعش" ليبيا تتبنى خطف الـ21 مصريا.. محلب لـ"المصرى اليوم": لن نرفع سعر تذكرة المترو.. وقانون التظاهر ليس من أولوياتنا.. مبادرة مصرية عراقية للتقريب بين السنة والشيعة.. شيخ الأزهر يزور بغداد قريبا.. مصدر بالحكومة: لن ننفذ حكم إلغاء الضرائب على العلاوات والأجور المتغيرة، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.


التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى عددا من رؤساء الأحزاب بقصر الاتحادية أمس الاثنين، على هامش اجتماعين له برؤساء الأحزاب، بدأ أولهما أمس بحضور كل من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، والدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور السلفى، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، فيما يلتقى اليوم حزبيين آخرين منهم أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، وقدرى أبو حسين من حزب مصر بلدى، وأحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال، وقال الدكتور أيمن أبو العلا سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى برؤساء الأحزاب مقدمة لانتهاء من الاستحقاق الثالث وهو البرلمان بعد كتابة الدستور وإجراء انتخابات الرئاسة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء خطوة مهمة على الطريق الصحيح، ويؤكد أن الرئاسة فى مصر لا تنوى على الإطلاق أن تهمش الأحزاب أو تقلص دورها. أكدت مصادر مطلعة أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، التقى خلال اليومين الماضيين، عددا من الشباب وذوى الخبرات والكفاءات، ضمن الاختيار للمرشحين فى حركة المحافظين الجديدة، المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وحسب المصادر، فإنه بالرغم من رفع القائمة النهائية للمرشحين بحركة المحافظين الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، فإن رئيس الجمهورية وجه بأن تتضمن الحركة شبابا من أصحاب الخبرات والكفاءة، والقدرة على التعامل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها، وهو ما استدعى لقاء رئيس الوزراء خال اليومين الماضيين بعدد من الشباب أصحاب الخبرات والكفاءات ضمن الترشيحات الأيام القليلة المقبلة لحركة المحافظين.


أكد حمدى علام رئيس الإدارة المركزية للرقابة بوزارة التموين أن النقض الذى تعانيه بعض المناطق فى أنابيب البوتاجاز هو أمر استثنائى نظرا لسوء الأحوال الجوية الذى تعرضت له البلاد خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن هذه الظروف أدت إلى إغلاق البواغيز والموانئ بالإسكندرية والسويس أمام دخول شحنات الغاز الصب الذى تسلمه وزارة البترول فضلا عن زيادة الطلب على استخدام أسطوانات البوتاجاز بسبب البرد الشديد، وقال علام إنه تم فتح الموانئ أمام الشحنات الواردة من الجزائر والسعودية والإمارات والكويت، ما ساعد على ضخ احتياجات مستودعات الوزارة على مستوى الجمهورية وهو مليون و300 ألف أسطوانة يوميا، مؤكدا أن المشكلة ستنتهى خلال أيام قليلة. أشاد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بعمق العلاقات الإستراتيجية المصرية الإماراتية باعتبارها نموذجا للتضامن والتعاون العربى المشترك، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، مؤكدا أن التدريبات المشتركة سهام الحق. وأكد القائد العام أن التدريبات المشتركة مع الدولة الشقيقة والصديقة هى إحدى الركائز التى تكفل للقوات المسلحة القدرة على تنفيذ كل المهام والواجبات المكلفة بها بنجاح وصقل مهارة الوحدات والتشكيلات على تنفيذ المهام فى مسارح العمليات المختلفة تحت أصعب الظروف.


وافق قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتى، على تغليظ عقوبة الخطف لتصبح السجن المؤبد، وتشدد العقوبة فى حالة اقترانها بجريمة مواقعة المخطوف أو هتك عرضه لتصبح العقوبة الإعدام. تبنى تنظيم الدولة الإسلامية فى ليبيا والمعروف باسم داعش ليبيا اختطاف 21 من المصريين الأقباط فى طرابلس، وذلك بحسب بيان نشره التنظيم على مواقع الإنترنت، كما بث التنظيم تقريرا مصورا أسماه "الأسرى الصليبيون لدى الدولة الإسلامية" واستعرض صور المختطفين وقال أهالى قرية العوز بمركز سامالوط فى المنيا إنهم تعرفوا على ذويهم المختطفين من الصور التى نشرها التنظيم.


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة لن ترفع أسعار تذكرة المترو الأنفاق حاليا، وأبدى استعداده لدراسة أى مقترحات بشأن قانون التظاهر، وأوضح أن الحكومة تبحث تعيين محافظين جدد لن تتجاوز أعمارهم 60 سنة، وسيكون من بينهم من لا يتجاوز عمره 40 سنة، نافيا تحديد كوتة للجيش أو للشرطة وأن اختيارهم سيكون وفقا للكفاءة. استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أمس رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادى والوفد المرافق له فى مشيخة الأزهر، حيث أبدى الطيب استعداد الأزهر لعقد مؤتمر يجتمع ما بينهما من خلاف يمزق الأمة الإسلامية ويحول دون تفاهم والحوار بين المذهبين، مؤكدا أن الأمة الإسلامية مستهدفة، وأن هناك بعض القوى الإقليمية والدولية تحاول خلق صراعات طائفية ومذهبية فى الدول العربية والإسلامية تخدم أعداء الأمة ومصالحها الشخصية.


قال مستشار شيخ الأزهر الدكتور محمد مهنا إن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر سيتوجه إلى العراق قريبا من أجل لم الشمل ووحدة الأمة، وسيزور المرجعيات الشيعية وذلك لمناقشة القضايا التى يتم استغلالها فى تأجيج الصراعات، وقال مهنا خلال مؤتمر صحفى عقب لقاء الشيخ الأزهر برئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى أمس العراق دولة كبيرة وشعب عريق وما يحدث من فرقة ليس إلا طعما ابتلعناه جميعا فالتفرق والتشرذم ليس من صالحنا، مضيفا أنه من حسن الطالع أن هذا العام بدأ بميلاد المسيح والنبى. قال مسئول بارز بمصلحة الضرائب أن المصلحة لن تنفذ حكم القضاة الإدارى بإعفاء الأجور المتغيرة والعلاوات المضمونة للراتب من الضرائب لأن الحكومة متمسكة باستمرار تحصيل تلك الضرائب خشية الإضرار بالحصيلة الضريبية، جاءت هذه التصريحات تعقيبا على حكم قضائى قبل أيام من القضاء الإدارى بإعفاء العلاوات الخاصة المضمومة إلى الراتب الأساسى من أى ضرائب أو رسوم ورد ما حصلته الحكومة من ضرائب على تلك العلاوات.



- يوميات الانتحار فى بر مصر
- دائرة المعادى وطرة.. الماضى يبحث عن مقعد فى برلمان المستقبل
- النائب العام يحظر النشر فى قضية ضابط الموانئ المختطف
- توقف قطارات الصعيد بعد انفجار قنبلة فى البدرشين

- كتاب المصرى اليوم فى مواجهة ساخنة مع محلب ومناقشة شاملة لجميع الملفات
- "شارك" ينضم لحملة الرى فى توثيق المخالفات
- الرئيس العودة إلى إفريقيا ليست على حساب حق مصر فى المياه
- مشاورات موسعة لاندماج 3 تحالفات ضد الجنزورى

- إحالة أوراق عضو تنظيم القاعدة و3 آخرين للمفتى
- المسئولون يتهمون البرد بإشعال أزمة البوتاجاز
- منظمات حقوق الإنسان تشيد بمعاملة السجناء وشكاوى من المستشفيات العامة
- عدم دعم القطن مسمار فى نعش الزراعة

- الرئيس: حقبة جديدة للانفتاح على إفريقيا
- الطلاب المحبوسون بطرة يطالبون بإطلاق سراحهم
- أول فبراير إغلاق موسم توريد الأرز للتموين

- البراءة لـ"26" رجلاً فى قضية حمامات رمسيس من تهمة الفجور
- الدولة تستعد لاسترداد 150 مليار جنيه مخالفات التعدى على الأراضى الصحراوية وطرح النهر
- رئيس الوزراء العراقى: التعاون بين القاهرة وبغداد مفتوح ومصر أبدت استعدادها لتدريب جيشنا
- وزير الدفاع: مصر تمثل العمق الإستراتيجى للأمن القومى الإقليمى والعربى

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google