أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يناير 2015   الإثنين يناير 12, 2015 1:48 pm



الإثنين، 12 يناير 2015

"صحافة القاهرة": مليونية فرنسية ضد الإرهاب.. الرئيس يجتمع اليوم برؤساء الأحزاب السياسية.. المتحدث العسكرى: مقتل إرهابى بحوزته منشورات تحرض ضد الجيش والشرطة..

مميش: ما تم فى مشروع القناة إنجاز.. والتكريك يفوق المتوقع.. الطيران المدنى: لا يوجد طيار أجنبى بشركات الوزارة.. نبيل فهمى: المقعد العربى بمجلس الأمن محسوم لـ"مصر".. إقالة 7 من قيادات التعليم الأزهرى بالجيزة لإهمالهم فى امتحانات النقل.. مكتب الرئيس يتسلم القائمة النهائية لحركة المحافظين.. تغيير 8 قيادات فى الداخلية خلال أيام، هذا أبز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الاثنين.



يعقــد الرئيــس عبد الفتــاح السيســى، اليــوم الاثنيــن، اجتماعا مــع عدد من رؤســاء الأحزاب السياســية، ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه، منــذ أن تولــى السيســى منصبه، فيمــا أكدت مصادر حزبية لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء سوف يشارك فيه كل من الدكتور سيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى، والمستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حــزب الحركة الوطنيــة، والدكتور يونــس مخيون، رئيس حزب النــور، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، مشيرة إلــى أن أجندة الحــوار ســيحددها الرئيس، وإن كانت لن تخرج عن مناقشــة المشهد السياسى الراهن على الصعيدين الداخلى والخارجى. تحولت العاصمة الفرنســية "باريس" أمس إلى عاصمــة لمكافحــة الإرهاب بتنظيمهــا مليونية دولية حاشــدة ضد الاعتــداءات التى أودت بحياة17 شــخصا فى فرنســا ســقطوا ضحايــا ثلاثة إرهابييــن، حيــث التقى قــادة من جميــع أنحاء العالــم وأحــزاب ونقابــات ومجموعــات دينيــة يهودية ومسيحية ومسلمة وجمعيات وشخصيات فى باريس حولت مسيرة "الجمهورية" إلى يوم تاريخى.


قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إنه فى إطار جهود القوات المسلحة لتأمين حدود الدولة على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، وأثناء قيام دوريات قوات حرس الحدود بأعمال التأمين بمنطقة الواحات، تم رصد عدد عربتى تويوتا (لاند كروزر - دوبل كابينة) تحاولان الهروب، فقامت عناصر الدورية بمطاردتهما، وحدث تبادل لإطلاق النيران أسفر عن ضبط إحدى العربتين ومقتل أحد العناصر الإرهابية، وبحوزته بندقية قناصة (FN) وخزنتين وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى منشورات تحرض على القيام بأعمال عدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وأوضح المتحدث العسكرى فى بيان له أمس، أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط صف من رجال القوات المسلحة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وحالته مستقرة، وقامت القوات بتمشيط المنطقة للقبض على باقى العناصر الإرهابية. أبدى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استياءه من عشوائية ميدان، الحصرى بمدينة 6 أكتوبر بسبب انتشار الباعة الجائلين والإعلانات فوق الأعمدة الكهربائية، وعدم تنظيم موقف السرفيس الخاص بالميكروباصات، ورفض الوزير البدء فى تطوير أعمال تجميل أى ميدان أو محور بالمدينة، إلا بعد دراسة حركة المرور، وعلى الفور تم إسناد أكبر محورين بالمدينة وهما 47 و48 إلى المكاتب الاستشارية، لوضع حل جذرى لهذه المحاور والمرور، خلال أيام قليلة، من ناحية أخرى قرر الوزير، حصر ومراجعة جميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، التى يتم تنفيذها عن طريق المنح من الجهات الدولية المختلفة، وتوقفت لحين ضخ دفعات مالية جديدة، من هذه الجهات.


تفقد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الكراكات العاملة بمشروع حفر قناة السويس الجديدة، والتى بلغت حتى اﻵن 21 كراكة للاطمئنان على معدل سير الأعمال بالمشروع، وقال "مميش": إن ما يشهده المشروع من تسارع فى معدل التنفيذ يحسب لجميع الجهات المشاركة فيه، حيث تم رفع نحو 29 مليون متر مكعب من الرمال المبللة من نواتج الحفر تحت الماء بنسبة 12% من جملة المستهدف رفعه، والمقدر بنحو 250 مليون متر مكعب، لافتا إلى أن تلك النسبة تزيد على ما كان مخطط له فى تلك المدة الزمنية، حيث لم يتعد فترة عمل الكراكات الفعلية بالمشروع عن 30 يوما. أكد محمد رحمة، المستشار الإعلامى لوزير الطيران المدنى، أن شركة مصر للطيران وشركة إير كايرو التابعة لها لا يعمل بهما أى طيارين أجانب طبقا للائحة القانونية. وأوضح رحمة أن شركة مصر للطيران يعمل بها 843 طيارا من بينهم 14 سيدة، وأكد رحمة أن جميع المطارات المصرية وعددها 23 مطارا مفتوحة بنسبة 100% دون قيود أو شروط أمام حركة السياحة الصينية سواء من الشركات المصرية أو من الشرامت الصينية، التى ترغب فى التشغيل إلى مصر.


قال نبيل فهمى وزير الخارجية، السابق، إن عضوية مجلس الأمن لم تعد تعكس الواقع الدولى، وممارساته تفقد الأمم المتحدة والمنظومة الدولية مصداقيتها، مؤكدا أن المقعد العربى بمجلس الأمن محسوم لصالح مصر، وأضاف "فهمى"، خلال احتفال منظمة تضامن الشعوب الآفروآسيوية واللجنة المصرية للتضامن، بمناسبة مرور 70 عاما على توقيع ميثاق الأمم المتحدة، من خلال تطبيق معايير مزدوجة وتغليب مصالحهم الوطنية على تحقيق الأمن والسلام والدوليين. أقال الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أمس، عددا من قيادات التعليم الأزهرى بمنطقة جنوب الجيزة الأزهرية، بينهم مديرا التعليم الاعدادى والثانوى، ومدير إدارة شئون القرآن الكريم، وشيخ معهد أبو صير الأزهرى، والمشرف على الامتحانات، ورئيس التفتيش، ومدير التنسيق، وأمر بإحالتهم للتحقيق فى وقائع الإهمال فى أعمال الامتحانات بمعهد أبو صير الأزهرى، وامتحانات النقل، وعدم انتظام عدد من المدرسين فى الحضور، والتقصير فى أداء أعمالهم نحو الطلاب.


انتهى المحلية اللواء عادل لبيب من إعادد الكشوف النهائية للمرشحين لمناصب المحافظين الجدد المنتظر الإعلان عنهم خلال الحركة الجديدة، عقب الانتهاء من إعداد كل التقارير الرقابية ومتابعة الأداء الوظيفى للمرشحين من قبل الجهات المعنية . وقالت مصادر بمجلس الوزراء "إن القرار النهائى الآن لاختيار المرشحين فى يد الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث تسلم مكتبه النسخة الأخيرة من المرشحين بعد العديد من المشاورات الطويلة بين الرئاسة ومجلس الوزراء حول المرشحين . تشهد وزارة الداخلية خلال الأيام القادمة حركات تنقلات وتبديلات تشمل 8 من القيادات العليا بالوزارة، بسبب إحاله بعضهم للمعاش والدفع بعناصر شابة فى مواقع قيادية. وكشف مصدر أمنى رفيع المستوى لـ"الشروق" أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية اعتمد الحركة، ومن المنتظر أن يعلنها عقب عودته من أبو ظبى بعد غد، حيث إنه فى زيارة رسمية تلبية لدعوة من الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة بحث خلالها القضايا الأمنية ومكافحة الإرهاب .



ضبط توربينى جديد يغتصب الأطفال فى الغربية
بيت المقدس يختطف ضابطا بأمن الموانئ غرب رفح
انتفاضة عالمية ضد الإرهاب فى باريس
اليوم.. السيسى يجتمع مع رؤساء الأحزاب

"الأوقاف" تشجع "الكتاتيب العصرية" وتضاعف مكافأة المحفظ
جهات رقابية تخاطب الوزارات للتأكد من تطبيق "الأقصى للأجور"
عودة 100 صياد هاربين من جحيم ليبيا
وزير الزراعة: بدين ليس رئيسا للثروة السمكية

لجنة تحت إشراف مجمع البحوث الإسلامية لمعاينة الأماكن المقدسة بسيناء
السيسى يدعو الأمم المتحدة لإغلاق المواقع الإرهابية الإلكترونية
 500 مليون جنيه لنزع الملكية فى المشروع القومى للطرق
الأقمار الصناعية تكشف الاستيلاء على 50 ألف فدان بالقطارة والساحل الشمالى

مسلحون يطلقون الرصاص على سيارة شرطة ويصيبون أمينا ومجندا
ضبط خلية إرهابية خططت لأعمال تخريبية فى 25 يناير
إخلاء سبيل عضو مجلس شعب إخوانى سابق بكفالة
قضايا الأمن الإلكترونى تسيطر على خطاب أوباما حول حالة الاتحاد

السيسى يدعو العالم لثورة ضد المواقع التكفيرية
"محلب"لرئيس الوزراء العراقى: مصر تقف معكم فى الحرب ضد "داعش"
الأنبوبة بـ 50 جنيهًا فى السوق السوداء
بريطانيا تجرد جمعية خيرية من التمويل الحكومى لصلتها بالإخوان


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يناير 2015   الإثنين يناير 12, 2015 2:10 pm






اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google