أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 4 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 4 يناير 2015   الأحد يناير 04, 2015 1:58 pm


الأحد، 04 يناير 2015

"صحافة القاهرة": تعديلات جديدة فى حركة المحافظين بسبب تقارير رقابية.. نجاة 70 أسرة بمنشأة ناصر من مصير شهداء صخرة 2008.. 165 ألفا من غير المستحقين سلموا بطاقاتهم التموينية طوعا
 
 "الإلكترونى" يكشف منفذى تسريبات الجيش "المفبركة"، الخارجية تكثف اتصالاتها بشأن اختطاف 13 مصريا، مواطن يلقى بنفسه أمام سيارة وزير الصحة، العليا للانتخابات تستعد لإعلان مواعيد "النواب"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.


علمــت "اليوم الســابع" أن وزير التنميــة المحلية، اللواء عادل لبيب، يعكف حاليا على اختيار عدد من المرشــحين كبدلاء للمرشــحين الذين تم رفضهم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد أن جاءت تقارير الجهات الرقابية عنهم- وللمرة الرابعة- فى غير صالح عدد من المرشــحين بحركة المحافظين الجديــدة، وقالــت مصــادر "إن حركــة التغييــرات الواسعة التى ستتضمن أكثر من 14 محافظا سيتم إعلانهــا منتصف ينايــر، وهو الموعــد الذى حدده الرئيس عبد الفتاح السيسى". انقذت العناية الإلهية 70 أســرة من أســر منشــأة ناصر مــن الموت فجر أمس الســبت، بعدما تكرر حــادث ســقوط صخرة ضخمــة على غــرار واقعة صخرة الدويقة عام 2008، حيث تم إخلاء الأســر مــن منازلهــم بمنطقة منشــأة ناصر إلــى منازل جديدة بمدينتــى بدر و6 أكتوبر، نهاية الأســبوع الماضــى، وبعدها بســاعات انهــارت صخرة تزن 2 طن فى الخامســة فجرا، بعــد إزالة كل المنازل التى تم إخلاؤها حتى لا يعاود أحد للسكن بها مرة أخرى.


كشف الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، أن 165 ألف مواطن تقدموا العام الماضى لحذف أنفسهم من البطاقات التموينية طواعية، وذلك لشعورهم بأنهم غير مستحقين للدعم، وأنه يوجد من هم أشد احتياجا منهم للدعم، ونوه حنفى فى حوار مع "الأهرام" - بهذه الخطوة، داعيا غير المستحقين لتسليم بطاقاتهم طوعا لمكاتب التموين أو ديوان عام الوزارة، مشيرا إلى أن وزارته تدرس تخصيص مندوبين للذهاب إلى منازلهم وأماكن عملهم لإنهاء إجراءات التنازل، حتى تتمكن الوزارة من زيادة وتوجيه الدعم للمستحقين الحقيقيين، وقال الوزير: إن هناك رغبة فى صرف الخبز الأفرنجى "الفينو" على بطاقات التموين، وأنه تتم دراسة ذلك حاليا، ونفى شائعة إلغاء المركز اللوجيستى العالمى للحبوب بدمياط، ووصفها بالشائعة الخبيثة. أكد السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الوزارة تجرى اتصالات مكثفة مع الأجهزة الليبية المعنية لاستجلاء حقيقة اختطاف 13 مواطنا مصريا مسيحيا بليبيا، فى الوقت نفسه، تقدم مواطنان من أهالى قرية العور وعزبة سمسون التابعتين لمركز سمالوط بالمنيا، ببلاغ للأمن يفيد باختطاف 13 من ذويهم على يد مسلحين فى أثناء وجودهم بمنازلهم بمدينة سرت الليبية.


كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى لـ"الأخبار" الستار عن المنفذين لجريمة فبركة تسريبات الجيش، تبين أن آيات عرابى أعدت التسريبات المفبركة وأرسلتها لباسم خفاجى لتشويه صورة المؤسسة العسكرية، لافتا إلى أن التسريبات المفبركة تم تصميمها باستخدام جهاز RELIABLE VOICE TRANSFORMATION TECHNOLOGIEs وهو جهاز موجود فى المخابرات الأمريكية والإسرائيلية والتركية ويستخدم تقنية تغيير الأصوات، وأوضح أنه يتم تسجيل صوت طبيعى على الجهاز ومن ثم يتم تركيب النص المراد تزويره على الصوت ليظهر التسجيل مماثلا تماما للشخص المطلوب وتقليد صوته، نظرا لأنه يعمل بتقنية بصمة الصوت، بالإضافة إلى أن الجهاز يضيف خلفية للصوت بحيث يقنعك تماما أن الصوت الصادر هو من الشخص المقصود. تظاهر المئات من الأهالى أمام مستشفى زفتى العام لمقابلة وزير الصحة خلال زيارته لمحافظة الغربية، محاولين التحدث إليه أثناء خروج الموكب وألقى أحد المواطنين بنفسه أمام سيارة الوزير، مما أدى إلى توقفه وسماع شكواه التى تلخصت فى وفاة زوجته بسبب الإهمال الطبى.. قرر الوزير تخصيص فريق طبى تابع لمديرية الصحة بإشراف الدكتور محمد شرشر لحل مشكلة المواطنين، وحذر الوزير خلال جولته المقصرين فى العمل من أطباء وأخصائيين وممرضات إذا ثبت تورطهم فى الإهمال بحق المواطنين، وأحال الوزير الشركة المسئولة عن التوريدات لمستشفى زفتى للنيابة العامة بسبب الإهمال.


قال مصدر مسئول فى الحكومة البريطانية أمس "إن التقرير المنتظر نشره الشهر الحالى، حول نشاط جماعة الإخوان المسلمين فى بريطانيا سينشر محدودًا وسيقتصر على النتائج الأساسية للبحث دون ذكر التفاصيل. كشفت مصادر باللجنة العليا للانتخابات أن اللجنة تجهز لعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن الجدول الزمنى لمواعيد انتخابات مجلس النواب المقبلة، ورفضت المصادر تحديد موعد المؤتمر حتى يتم الانتهاء من جميع الاستعدادات، متوقعة أن يُعقد بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، وأكدت مصادر بنادى القضاة أن المستشار أحمد الزند، رئيس النادى، لم يحسم أمره حتى الآن بشأن ترشحه للانتخابات، خاصة أن ذلك يتطلب تقديم استقالته لو حسم أمره بالترشح، موضحة أن لجان الانتخابات لن تقبل أوراق ترشح أعضاء الهيئات القضائية أو المخابرات العامة أو الرقابة الإدارية أو القوات المسلحة أو الشرطة أو الوزراء أو نوابهم قبل تقديم استقالاتهم من مناصبهم، واعتبارها مقبولة. وأشارت المصادر إلى أنه فى حالة إجراء الانتخابات على مرحلتين، فإن ذلك سيتطلب حوالى 9500 قاض للإشراف على المرحلة الأولى، وقد يصل العدد إلى 12 ألف قاض فى المرحلة الثانية، لافتة إلى أنه يمكن إشراف القاضى على أكثر من مرحلة.


أكد مصدر مطلع فى القاهرة لــ"الشروق" أن توتر العلاقات السياسية بين مصر والمغرب ليس له تأثير على المصالح، التى تربط بين الشعبين المصرى والمغربى فحركة سير الطيران بين البلدين تسير بشكل طبيعى، ومنح التأشيرات مستمر سواء كان للسياحة أو العمل. كشفت أحدث القوائم الصادرة عن لجنة التحفظ على أملاك الإخوان عن وجود أسماء بعض النشطاء اليساريين من حركة "الاشتراكيين الثوريين" مثل هيثم محمدين وخالد السيد وهشام فؤاد وعمرو على القيادة فى حركة 6 إبريل باعتبارهم حلفاء لجماعة الإخوان المسلمين.


- مصادر أمنية: لم نراجع جداول الممنوعين لنعرف موقف زوجة كلونى
- لجنة"أملاك الإخوان" تتحفظ على أموال "الاشتراكيين الثوريين"
- الأهلى فى المربع الذهبى وإنبى يعود للصدارة
- بهاء طاهر: "أنا مطمئن لأداء السيسى"

- انطلاق "القمة الإعلامية" فى شرم الشيخ مايو المقبل
- بدء موسم تقديم الإقرارات الضريبية
- "الإرهاب" يواصل استهداف منشآت الكهرباء
- "الإسكان" تطلب رفع سن المستفيد من "المليون وحدة" إلى 50 سنة

- الآثار تستدين 59 مليون جنيه شهريا لتمويل المرتبات
- إغلاق ميناء الغردقة لليوم الثالث
- تنفيذ المرحلة الثالثة والرابعة للمترو وتحذير من تخزين التذاكر
- نقيب الأشراف: تطوير المناهج الدينية ضرورة لمواكبة العصر

استراتيجية لمكافحة الإرهاب أمام القمة العربية
استنفار فى الأزهر والإفتاء والأوقاف لتحقيق "الثورة" فى الخطاب الدينى
إزالة التعديات على 800 فدان وبدء الحجز على مخالفى الصحراوى
لبنان يفرض تأشيرة دخول على السوريين للمرة الأولى

استشهاد مجند فى اشتباكات مع الخارجين على القانون بأسيوط.
«العدل » تعد مذكرة لفرنسا للإفصاح عن الأموال المهربة لديها.
«اليوم السابع» ترصد كيف صنع المواطن الصينى معجزة بلاده!.
مظاهرة بـ"السيدة" تطالب سرور بالترشح للبرلمان.. والدكتور: طلقت السياسة بالتلاتة.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 4 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 4 يناير 2015   الأحد يناير 04, 2015 2:31 pm








اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

Google