أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 ديسمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 ديسمبر 2014   الأحد ديسمبر 14, 2014 12:11 pm


الأحد، 14 ديسمبر 2014

صحافة القاهرة: السيسى بعيد العلم:مصر تسير على الطريق الصحيح.."تقسيم الدوائر" لعنة على البرلمان الجديد..مميش: بدء "الاستزراع السمكى" مع افتتاح القناة الجديدة.. الأوقاف: برهامى سيئ النية ويفتعل الأزمات  


البلتاجى: إعداد شروط الاستفادة من مشروع المليون فدان.. أصغر باحثة فى العالم معيدة بكلية العلوم بالمنصورة.. "السياحة" تطرح 18 مليون متر أراض للاستثمار بـ10 مليارات جنيه.. "الإخوان" تواصل محاولات مقاضاة مصر دوليا.. رئيس حى الجمرك: أعلنا الطوارئ بعد تحذيرات من "إعصار تسونامى".. خطة "إخوان العقرب" للعودة إلى البرلمان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الأحد.


أرجــأ قســم التشــريع بمجلــس الدولة، برئاســة المستشــار مجدى العجاتى، نائــب رئيس مجلس الدولة، البت فى مشــروع قانون تقســيم الدوائر الانتخابيــة لمجلــس النــواب إلــى الأيــام القليلة المقبلة، وشــهدت جلسة أمس لمناقشة المشروع تقدم عدد كبير من الأحزاب السياســية بتظلمات على مشروع القانون، وجهوا خلالها انتقادات حادة لما وصفوه بســوء توزيع الدوائــر الانتخابية على مستوى الجمهورية، مما اعتبره بعض السياسيين والخبــراء لعنــة على البرلمــان المقبــل خوفا الطعن فى دستورية مجلس النواب، وأضاف العجاتى أن قســم التشريع درس مع لجنة إعداد قانون تقســيم الدوائر كل البنود مؤكدا أنه سيتم خلال أيام إصدار قرار بشأنه. أكد الرئيس عبدالفتاح السيســى، أن مصر تسير على الطريــق الصحيح، على الرغم من التحديات التى تواجهها، مطالبا أبناء الشعب المصرى بعدم القلــق، والتحلــى بالثقــة والأمل فى غــد أفضل ومســتقبل مشرق، مشــيرا فى كلمته أمس أثناء الاحتفــال بعيد العلم الــذى أقامتــه وزارة البحث العلمــى، تحــت رعاية مؤسســة الرئاســة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، إلى الجهود الإيجابية المبذولــة فــى العديــد مــن الاتجاهــات، والتــى ســتؤتى ثمارها المرجوة لتحقيق آمال وطموحات الشــعب المصرى. 


قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المجلس التنفيذى لمشروع التنمية بمنطقة القناة السويس، "إن القناة حققت أمس الأول (الجمعة) رقما قياسيا جديدا فى أعداد السفن وحجم الحمولات العابرة، حيث عبرت المجرى الملاحى 71 سفينة بلغت حمولتها الصافية 4 ملايين و600 ألف طن، من ناحية أخرى أكد مميش، أن أعمال التكريك تسير على قدم وساق وقد بلغ إجمالى عدد الكراكات الموجودة حاليا 16 كراكة، ومن المنتظر الوصول إلى 20 كراكة بنهاية الشهر الجارى، بما فيها كراكات الهيئة، والتى تعمل فى توسعة وتعميق تفريعة البلاح، حيث سيتم زيادة عرض التفريعة نحو 51 مترا بطول 10 كيلو مترات، بالإضافة إلى إزالة الستائر القديمة والتكسيات. قال الدكتور عادل البلتاجى، وزير الزراعة، إنه جار تحديد شروط ومواصفات شباب الخريجين والفئات الاجتماعية، الذين سوف يستفيدون من المشروع القومى لاستصلاح مليون فدان، فضلا على إعداد إحصائية كاملة متكاملة حول معدلات التعديات اليومية على الأراضى الزراعية والقرارات الوزارية اليومية التى يقوم بتوقيعها للإزالات ومتابعة تنفيذها، وشدد البلتاجى - فى تصريحات خلال زيارته الى محافظة أسوان أمس - على أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع موقف المشروع القومى "المليون فدان"، أولا بأول، لافتا إلى الانتهاء من استصلاح 10 آلاف فدان بالفرافرة، تولت القوات المسلحة تنفيذها، وأشار إلى أنه تتم الآن دراسة الاستفادة من مساحة 150 ألف فدان موجودة فى المسافة بين مدينتى إدفو وأسوان، حيث توجد آبار استكشافية وانتاجية. 


أكدت مصادر مسئولة داخل ملف مياه النيل أن الاتصالات الجارية حاليا بين وزراء المياه بدول النيل الشرقى "مصر والسودان وإثيوبيا"، والخبراء الوطنين أعضاء اللجنة الثلاثية لسد النهضة الإثيوبى تدور حول سرعة تحديد موعد تلقى عروض المكاتب الاستشارية الدولية على أن يكون خلال الشهر الحالى بحد أقصى، وهى الشركات التى تم اختبارها فى مناقصة محدودة لتنفيذ الدراسات الفنية والهندسية المعنية بدراسة الآثار السلبية للسد على دولتى المصب، وأوضحت المصادر أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق على تحديد موعد أخير خلال أيام، حتى لا تعود المفاوضات إلى نقطة الصفر . وأوضحت المصادر أن هناك مكتبين من المكاتب الستة التى تم اختيارها طلبا تأجيل الموعد المحدد من قبل الجنة الوطنيه وهو 20 نوفمبر الماضى، لإجراء المزيد من الإجراءات قبل تقديم عطائها الفنى والمالى للدراسات المطلوب تنفيذها، وأشارت إلى أن أى تأخير فى مدة إجراء الدراسات المقررة حول سد النهضة الإثيوبى لن يصب فى صالح الموقف المصرى . أدى أمس 26 خطيبا اختبار وزارة الأوقاف للخطابة بمسجد النور بالعباسية بينما تخلف 11 خطيبا آخر، بينهم الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، الذى تقدم بأوراقه لمديرية أوقاف القاهرة لدخول الاختبارات وأعلنت وزارة الأوقاف أن موافقتها ستكون بعد انطباق شروط الوزارة عليه . وأكد الشيخ محمد عبد الرازق، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن الوزارة تتعامل مع جميع المتقدمين لاختبارات الخطابة بمبدأ ثابت وبمعيار واحد، حيث إن المتقدمين للامتحان 37 فردا وليس الدكتور ياسر برهامى فقط. وأضاف رئيس القطاع الدينى بالأوقاف أنه حال حضور "برهامى" كان سيستقبل استقبالا يليق به، وتوفير جو هادئ له لأداء الامتحان، وأعتقد أنه تسرع فى قراره بعدم الحضور، وأنه يفتعل أزمة مع الأوقاف بدون أى سبب، بالإضافة إلى أنه افترض سوء النية وهو ليس من الشرع أو السنة على الإطلاق. 


قال الدكتور إبراهيم عشماوى، مستشار وزير السياحة لشؤون الاستثمار، "إن هيئة التنمية السياحية ستطرح 18 مليون متر مربع من الأراضى ضمن الخطة الاستثمارية للسنوات الثلاث المقبلة، يخصص 35% منها لسياحة السفارى عبارة عن مسارات، متوقعا أن يبلغ حجم الاستثمارات فيها 10 مليارات جنيه". وأضاف عشماوى لـ"المصرى اليوم" أن المشروعات سيتم الترويج لها من خلال البورصات العالمية، مشيرا إلى أن هذه السياسة سيتم تطبيقها مع بداية بورصة مدريد، حيث سيتم عقد مؤتمر للاستثمار ستشارك مصر فيه للتعريف بخطة الاستثمار السياحى خلال السنوات الثلاث المقبلة، والمشروعات التى تستهدفها فى مجال السياحة، وأشار إلى أن طبيعة المشروعات المستهدفة حاليا تركز على رفع حجم إنفاق السائح، الذى يبلغ حاليا 80 دولارا، إلى 300 دولار، مؤكدا أن ذلك لا يحدث فى ظل الاستثمار التقليدى، لكنه يبدأ بمشروعات تستهدف إيجاد مناطق ترفيه مختلف، مثل إنشاء المسارح المفتوحة، والأوبرا المفتوحة، والمدن ذات الثقافات المتعددة والمعالم العالمية، وأكد أن الهيئة غيرت من أسلوب وضع الخطة الاستثمارية، من خطة سنوية إلى خطة ثلاثية، بحيث يطلع عليها المستثمرون، ويستطيع كل منهم تحديد أهدافه الاستثمارية. وتابع عشماوى: "تم تشكيل لجنة مختصة بحساب القيمة النقدية والاستثمارية للأراضى التى يتم طرحها، وفقا لنقاط يتم وضعها مقابل مجموعة من المعايير مثل قرب الأراضى من مناطق الخدمات، وقربها وبعدها عن الشواطئ، بحيث تساعد تلك التوقعات الهيئة عند تقدير قيمة الأراضى المطروحة". 


كشفت مصادر أمنية مطلعة أن قياديى جماعة الإخوان الإرهابية المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، أصدروا تعليمات مشددة إلى الصف الثانى من قيادات الجماعة بسرعة التنسيق وإعادة ترتيب الأوراق، لدعم سعدد من المرشحين فى انتخابات مجلس النواب القادم، وأطلقوا عليه "المخطط الإخوانى للصمود والعودة إلى الساحة السياسية"، كما طالبوا كوادر الجماعة بالاستمرار فى تفجير العنف فى بعض المناطق والقرى العشوائية. وكشفت المصادر الأمنية لــ"الشروق" أن نائب مرشد الجماعة القيادى خيرت الشاطر المحبوس على ذمة عدد من قضايا العنف بسجن "العرب" سجن شديد الحراسة قد التقى بعدد من قياديى الإخوان، وكشفت المصادر أنه كان من بين القيادات التى حضرت الاجتماع كل من القيادى "محمد البلتاجى، وباسم عودة، وزير التموين الأسبق" وأخرين، وذلك كان أثناء أداء صلاة الجمعة داخل مسجد العنبر رقم "2"، وتبين أنه تم الاتفاق فيما بينهم على الاستمرار فى تنفيذ جميع مخططات العنف والتواصل مع قياديى التنظيم الدولى بالخارج لدعم إخوان داخل مصر. قال اللواء أحمد أبو طالب رئيس حى الجمرك "إن محافظة الإسكندرية رفعت حالة الطوارئ بالتعاون مع وزارتى الصحة والتضامن الاجتماعى، وذلك بعد تحذيرات من تأثيرات الزلازل الذى ضرب إحدى الجزر اليونانية القريبة منا". وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى أمس تحذيرات من حدوث تسونامى فى الإسكندرية خلال فصل الشتاء، وذلك بسبب الزلزال الذى ضرب اليونان، وذلك بناء على خطاب موجه من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، لنادى الاتحاد تطالبه باتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لاحتمالية تعرض البلاد لموجة إعصار "تسونامى"، جاء ذلك على خلفية الزلازل التى تشهدها دولة اليونان على البحر المتوسط. 


-سفير مصر بفيينا: لا تراجع عن تنفيذ البرنامج النووى 
-مصادر بـ"النقل": لا زيادة فى أسعار "المترو" قبل تحسين الخدمة 
-منع الباحثة الأمريكية ميشيل دن من دخول البلاد 
-الأوقاف تختبر 27 متقدما للحصول على تصاريح خطابة..وبرهامى يتغيب


-مجلس الدولة يراجع لائحة "الضريبة العقارية" 
-الطيران "السعودى" يلغى رحلاته لشرم الشيخ بسبب التحزيرات 
-السيسى يكرم العلماء فى "عيد المعلم" ويؤكد: مصر على الطريق الصحيح 
-"أجناد مصر يتبرأ من تبعيته لـ"داعش"


-تدمير سيارة نقل مفخخة ومقتل 16 إرهابيًا فى مداهمات بسيناء 
-فى استطلاع بصيرة.. 86% راضون عن أداء السيسى 
-ارتفاع سعر الأسمنت 50 جنيها واستيراد 50 ألف طن حديد 
-على مسئولية مجمع البحوث الإسلامية لا إخوان فى مؤسسة الأزهر


-مساعد وزير العدل: القرصنة تهدد باختفاء صناعة الكتاب 
-تأجيل انتخابات اتحادات الطلاب إلى "التيرم" الثانى 
-وزير الداخلية لطلبة الشرطة الجدد: هدفنا رجل أمن محترف يلتزم بالمعايير الدولية 
-مقتل 4 تكفريين واغتيال شيخ قبيلة بسيناء


- 4وثائق تكشف دعم وكيل شيخ الأزهر لمرسى 
- "الإنتربول" يمنع "القرضاوى" من السفر إلى روسيا.. "الداعية الإخوانى" فضل البقاء فى قطر خوفًا من الاعتقال فى موسكو 
- سيدة مسنة تتبرع بـ9 قراريط لبناء مدرسة لـ"البنات" بالغربية 
- "الأوقاف": 26 متسابقًا خاضوا اختبارات تصاريح الخطابة و"برهامى" يتغيب.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 ديسمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 ديسمبر 2014   الأحد ديسمبر 14, 2014 12:43 pm




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google