أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 24 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 24 نوفمبر 2014   الإثنين نوفمبر 24, 2014 2:59 am

الإثنين، 24 نوفمبر 2014


"صحافة القاهرة": فتح باب الترشح لمجلس النواب أول يناير.. الرئيس: مصر تفتح أبوابها للمستثمر الجاد.. العليا للإصلاح التشريعى تناقش مشروع قانون الكيانات الإرهابية اليوم 
 
الإخوان تدعو أنصارها للنزول الجمعة المقبل، الخارجية تحذر من إدخال المواد المخدرة للسعودية، الصحة: 100 مريض استجابو للعلاج بـ"سوفالدى"، استمرار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين الجدد، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين. 




كشفت مصادر رفيعة المستوى، أن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، استقرت بشكل كبير على أن تعلن خلال شهر ديسمبر المقبل، عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب مطلع شهر يناير وقالت المصادر، لـ"اليوم السابع": إن الانتخابات ستجرى على ثلاث مراحل لنظامى القائمة والفردى، وستعلن نتيجة الفائزين فى الفردى ومن سيخوضون جولة الإعادة مباشرة، بينما سيتم إرجاء نتيجة القوائم لآخر مرحلة فى الانتخابات، حتى لا تؤثر على توجهات الناخبين. أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مصر ما بعد الثورة، تفتح أبوابها للمستثمر الجاد، مضيفا فى كلمته أمس أمام الدورة السادسة عشرة لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بالقاهرة، وألقاها بالنيابة عنه وزير التموين خالد حنفى، أن مصر بدأت مشروعات عملاقة لتصبح محورا عالميا للاستثمار، وجذب المستثمرين، وتابع أن مصر تقدم هذه المشروعات للشراكة مع المستثمر الجاد، مؤكدا أن إطلاق هذه المشروعات العملاقة، ترافقه ثورة تشريعية لإزالة المعوقات والتيسير على المستثمر المصرى والأجنبى، مضيفا أنه آن الآوان للانتقال باتفاقية السوق العربية المشتركة من مرحلة الحديث إلى مرحلة التنفيذ. 


تعقد اللجنة العليا للإصلاح التشريعى اجتماعا اليوم برئاسية المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وقالت مصادر باللجنة إنها ستناقش فى الاجتماع مشروع قانون الكيانات الإرهابية وتعديلات قانون الطعن على عقود الدولة، بالإضافة إلى تعديلات قوانين الرى والصرف وحماية نهر النيل. حذرت وزارة الخارجية بشدة أمس من قيام بعض المواطنين بإدخال المواد المخدرة وبكميات كبيرة إلى المملكة العربية السعودية، خاصة أقراص الترامادول، وذلك فى ضوء ما تلاحظه القنصلية المصرية العامة فى جدة من تكرار تلك الحالات مؤخراً، وناشدة الوزارة المواطنين المسافرين بضرورة الالتزام الكامل بعدم حمل أى مواد مخدرة بصورة مخالفة للقانون السعودى، لضمان عدم تعرضهم للعقوبات المشددة التى يفرضها القانون السعودى. 


واصلت وزارة التربية والتعليم أمس إجراءات اختبارات المرحلة الثانية من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وسط حالة من التخبط والتضارب فى القرارات نتيجة العشوائية التى اتبعتها اللجنة المكلفة بتنظيم المسابقة، وهدد عدد من المتقدمين للمسابقة أمس بالاعتصام أمام مقر وزارة التربية والتعليم فى حال عدم حل مشاكلهم وتمكينهم من أداء الاختبار. أكد الدكتور محمد حسين توفيق عويضة، رئيس نادى هيئة تدريس جامعة الأزهر، أهمية تواجد الشرطة داخل حرم الجامعة، مؤكداً أنه الضمان الوحيد لتأمين الدراسة بالجامعات، كما طالب بتطبيق نظام التجنيد على طالبات جماعة الإخوان لخدمة البلاد بدلاً من الأعمال التخريبية التى تتولاها العديد منهن بعد فصلهن. 


قال الدكتور يحيى الشاذلى، المتحدث باسم اللجنة القومية للفيروسات الكبدبة، إن اللجنة قررت ضم مراكز الكبد بالمستشفيات الجامعية إلى المراكز التى تجرى الكشف الأولى على مرضى التهاب الكبد الوبائى فيروس "سى"، لتحديد مدى أحقيتهم فى العلاج بالعقار الأمريكى الجديد "سوفالدى". وكشف الدكتور جمال عصمت، أستاذ الكبد بطب قصر العينى، نائب رئيس اللجنة، عن أن الحالة التى أعلن عن شفائها، أمس، ليست الحالة الأولى، وأن هناك نحو 100 حالة استجابت للعقار، بينهم حالات كانت تعانى من تليف كامل للكبد. أعلن نقيب الأشراف، محمود الشريف، أمس، عن تشكيل لجنة تنسيقية تضم مؤسسات الأزهر ووزارة الأوقاف والنقابة والمشيخة العامة للطرق الصوفية لوضع برنامج عمل فى أسرع وقت لمواجهة الفكر المتشدد، وتجديد الخطاب الدينى الموحد، وتنسيق الجهود بين تلك الجهات بما يساهم فى مواجهة الأفكار المخالفة للشريعة الإسلامية السمحة، وأوضح أن اللجنة تضم عناصر من الشباب، وسيتم عقد لقاء فى القريب العاجل مع شيخ الأزهر ووزير الأوقاف للاتفاق على برنامج العمل والخطط المحددة، التى يتم تنفيذها فوراً فى إطار اللجنة بالاستفادة من علماء الأزهر والأوقاف لنشر الشريعة السمحة وأخلاق النبى "صلى الله عليه وسلم" التى تدعو للتسامح والتعاون ونبذ العنف والغلو. 


رحبت جماعة الإخوان بتأييد تظاهرات الجمعة المقبل 28 نوفمبر، ودعت أنصارها فى بيان لها أمس، بالاحتشاد بدعوى "الحفاظ على هوية الأمة، والانتصار للثورة السلمية"، وثمنت الجماعة دعوات التظاهر بزعم عدم "قبول الشعب المصرى لطمس هويته والحرب على مقدساته وتدمير المساجد وحرق المصاحف، وقتل شبابه"، مؤكدة "استمرارها فى الثورة حتى انتزاع كامل أهداف ثورة 25 يناير". أكد خالد فهمى وزير البيئة، أن هناك مشروعا قوميا سيقدم لمجس الوزراء، للتعامل مع المخلفات كمادة وسيطة فى عملية الإنتاج والطاقة، مشيراً إلى أن البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات، يعد مسودة قانون موحد لإدارة المخلفات الصلبة فى مصر، لتحديد مسئوليات الجهات المختلفة للإدارة المتكاملة للمخلفات، كما يحدد القانون المعايير الفنية والأسس الاقتصادية لإدارة المخلفات الصلبة من أجل خلق فرص للاستثمار تستهدف إيجاد فرص عمل للشباب فى قطاع المخلفات الصلبة. 




- الصحة تطلق البرنامج القومى لرصد ومنع عدوى المنشآت الصحية 
- مدير المرور لـ"الشروق": لجنة لدراسة إنشاء مدارس تأهيل للسائقين 
- المدير التنفيذى لمشروع "المليون شقة": انتهينا من بناء 52 ألف وحدة وجار تنفيذ 180 ألف شقة جديدة 
- الصين تؤيد ترشيح مصر لعضوية مجلس الأمن


- "الداخلية" تبحث "تعزيز التعاون" مع الصين 
- "النور" زعيم القطبيين خطط لـ"نوفمبر" مع "أبو إسماعيل" والإخوان 
- مسئول قطرى: ندرك قوة مصر ومستعدون لمساعدتها 
- الكنائس تجتمع اليوم لإعداد ملاحظتاها عن "الأحوال الشخصية"


- طوارئ فى الرى استعداداً للسيول.. و12 محطة رفع متنقلة جاهزة للتدخل السريع 
- جنوب السودان يطلب مساعدة مصر لمواجهة زيادة الطمى 
- تشريع الدولة يتسلم مشروع قانون النيابة الإدارية 
- إعداد التخطيط النهائى للتدريب العسكرى المصرى الإماراتى


- محلب: دعم التعاون مع سول فى مجالات التعليم والتدريب الفنى 
- مميش: رفع 8:5 مليون متر مكعب رمالا مبللة.. والتكريك يسير وفقا لمعدلاته 
- هدوء بجامعات العاصمة ومظاهرات بالأزهر والإسكندرية 
- وزير الدفاع: مصر تخوض معركة وجود من أجل استعادة مكانتها ودورها الرائد


- يحيى الفخرانى فى حوار خاص: السيسى أذكى من المطبلاتية وهو يفهمهم جيدًا ولا يمتلك رفاهية الفشل 
- محمد على بشر يواجه تهمة التخابر مع أمريكا والنرويج 
- قائمة اغتيال مشاهير وضباط داخل "شوال" فى مقبرة بالقليوبية 
- الزراعة" تحظر بيع الأسمدة "الحرة" بالجمعيات الزراعية"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google