أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014   الأحد نوفمبر 23, 2014 11:48 am






الأحد، 23 نوفمبر 2014

"صحافة القاهرة":10 أحزاب تطالب الرئيس بتأجيل انتخابات البرلمان.. "السيسى" يزور فرنسا وإيطاليا فى أول جولة أوروبية..هيئات قضاية تعترض على قانون"الرقابة الإدارية".. الصحة: شفاء مرضى بفيروس سى بعد تناول 

    



السيسى يتسلم أوراق اعتماد ٧ سفراء جدد بالقاهرة.. ألف جندى مصرى فى بعثة الأمم المتحدة بالكونغو الديمقراطية.. مميش: 6 موانئ عالمية وشركة سعودية برأس مال ١٫٥مليار جنيه بمشروع القناة.. رئيس "الكسب" يشترط توكيلات حديثة للمحامين لبدء مفاوضات التصالح مع حسين سالم.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد. 



قبل أيام من عرض قانون تقســيم الدوائر الانتخابية على مجلــس الوزراء، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، لمناقشــته وإقــراره، واصلت الأحــزاب والقوى السياســية حالة التخبط والارتبــاك التــى تعيشــها، وتباينت مواقفها بيــن الترحيب بالقانــون بالشــكل الــذى أعلــن عنه، وتــم الاســتقرار عليه، بتقســيم الدوائر بيــن 420 دائرة للفردى و120 لمرشــحى القائمــة، وبين الرفض لهذه النســب والمطالبــة بتغييرها، وأعلنــت قيادات بأحزاب ائتلاف "التيار الديمقراطى" وأحزاب أخرى بينها النور "السلفى"، عن بدء الإعداد لصياغة مذكرة مشــتركة تطالــب بتخصيص 40% مــن المقاعــد للقوائم ومثلها للفــردى و20% للفئات المهمشــة، تمهيــدًا لعرضها للمناقشــة فى مؤتمــر القــوى الوطنية المرتقـب عقده خــلال أيام، ورفعهــا بعد الاتفــاق عليها إلــى الرئيس عبد الفتاح السيسى. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفدًا موسعًا من ممثلى مجتمع الأعمال السعودى، برئاسة عبد الرحمن الزامل، رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس استهل اللقاء بالترحيب بوفد مجتمع الأعمال السعودى فى مصر، منوهًا إلى ارتباط مناخ الاستثمار بالاستقرار، الذى لن يتأتى سوى من خلال مكافحة الإرهاب، والتصدى للأفكار المغلوطة التى تسيئ إلى الدين الإسلامى، مشيدًا بالدور الذى يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لتحقيق الاستقرار، ولم شمل المنطقة العربية، وهو الأمر الذى يعكس حرصه على الأمتين العربية والإسلامية، فضلًا عن مواقفه المشرفة إيذاء مصر وشعبها، مؤكدًا على اهتمام مصر وحرصها على أمن واستقرار المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق. 



أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس أن مصر حكومة، وشعبا، وقيادة تقدر المواقف الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز فى مساندة مصر فى كل المواقف الصعبة، وقال مميش فى كلمة أمام وفد من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين فى الإسماعيلية "إننا نعتبر الملك عبد الله حكيم العرب"، مؤكدا أن الدعم السياسى والاقتصادى الذى قادته المملكة على كل المستويات سيظل محفورا فى ذاكرة الشعب المصرى، تأكيدا على مشاعر الأخوة الصادقة بين البلدين الشقيقين، ومن جانبه أعلن الشيخ صالح كامل، رئيس مجلس الأعمال السعودى - المصرى، عن تأسيس شركة جسور بين المملكة العربية السعودية ومصر، للاستثمار فى مشروعات قناة السويس الجديدة، وقال كامل فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس بهيئة قناة السويس بحضور الفريق مهاب مميش "إنه تم جمع ما يقرب من 1.5 مليار جنيه، عند فتح الاكتتاب أمس، ومن المتوقع أن يصل إلى نحو 3 مليارات جنيه خلال 8 أيام". فى إطار حرص مصر على تعزيز علاقاتها مع الكونغو الديمقراطية فى كل المجالات، عقد هانى صلاح سفير مصر فى كينشاسا مباحثات مع فرانسوا موامبا، منسق عام الآلية الوطنية لمتابعة تنفيذ اتفاق أديس أبابا الإطارى للسلم والأمن والتعاون فى الكونغو الديمقراطية ومنطقة البحيرات العظمى. وتناولت المباحثات مساهمة مصر فى بعثة الأمم المتحدة، لتحقيق الاستقرار فى الكونغو الديمقراطية (المونسكو)، وقوامها حوالى ألف جندى بالإضافة إلى مراقبين عسكريين وعناصر من الشرطة المصرية. 



تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، أوراق اعتماد ٧ سفراء جدد لدول اليابان، وتشاد، وكندا، وألبانيا، وفرنسا، وكوبا، وبيرو، وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن السفراء الجدد قدموا أوراق اعتمادهم إلى الرئيس، وذلك بحضور سامح شكرى، وزير الخارجية.. وأضاف المتحدث الرسمى أن السفراء الجدد هم: تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان و السفير حسن آدم آدچى، سفير تشاد والسفير تروى لولاشنيك، سفير كندا والسفير إدوارد سولو، سفير ألبانيا والسفير أندريه باران، سفير فرنسا والسفير لاوريانو رودريجيز كاسترو، سفير كوبا والسفير هوجو بورتوجال كارباخال، سفير بيرو. أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن مشروع تنمية إقليم القناة يعد من المشروعات القومية الطموحة، التى تسعى لجذب العديد من الاستثمارات الوطنية والعربية والأجنبية العملاقة، لما يضمه من استثمارات تنموية ولوجيستية وصناعية تنافس مثيلاتها على مستوى المنطقة، جاء ذلك خلال لقائه بمجلس الأعمال المصرى السعودى برئاسة الشيخ صالح كامل، الذى يضم 40 رجل أعمال سعودى. وأوضح مميش أن المخطط العام للمنطقة يضم 6 موانئ رئيسية تربطها شبكة طرق بجانب قناة السويس الجديدة، وهو ما يؤهلها لأن تكون عامل جذب كبير لمختلف الاستثمارات. 



تزايدت الاعتراضات على مشروع قانون الرقابة الإدارية، الذى انفردت "المصرى اليوم" بنشر تفاصيله الأسبوع الماضى، إضافة إلى اعتراضات جهات سيادية، خاصة أنه سيعطى صلاحية غير مسبوقة للرقابة الإدارية، فضلًا عن فتح الباب للجهات المماثلة لتكون لها الصلاحية نفسها من خلال قوانين أيضا، بجانب منحها المراقبات المفتوحة لأى جهة أو شخص طالما كان يتعامل مع الدولة. يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدًا، إلى فرنسا وإيطاليا فى أول جولة أوروبية منذ توليه منصبه، تستمر 4 أيام، يلتقى خلالها بقادة الدولتين لتعزيز العلاقات الاقتصادية، وتنسيق الرد على الاقتتال بين القوات الحكومية والمليشيات المتطرفة فى ليبيا. 



قال رئيس جهاز الكسب المستشار يوسف عثمان، مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، أن جهاز الكسب اشترط على الممثل القانونى لرجل الأعمال الهارب إلى إسبانيا حسين سالم، تقديم توكيل رسمى حديث موثق من وزارة الخارجية وغير قابل للإلغاء، لبدء التفاوض حول التصالح المالى مع سالم، مقابل حفظ قضايا الفساد المتهم فيها، وأوضح عثمان للشروق أنه "من الناحية المادية تظل عروض سالم غير مناسبة لأن معظمها يتركز على التنازل عن الطائرة التى يملكها وتتحفظ عليها مصر حاليًا، بالإضافة إلى عروض مالية ضعيفة للغاية. صرح المستشار الإعلامى لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار بفاعلية عقار "سوفالدى" على مرضى فيروس سى، أمس، وذلك بعد اختبار العقار المضاد للاتهاب فيروس سى لمدة شهر على المرضى، وإجراء تحاليل وظائف الكبد والإنزيمات، وتبين سلبية العينات المأخوذة من أغلب المرضى، وأشار إلى أن هذا مؤشر جيد لصالح العقار، وأضاف عبد الغفار لـ"الشروق" أنه لابد من الاستمرار فى تناول العقار لفترة العلاج المحددة، التى تستمر لمدة 3 أشهر، ثم تجرى الفحوصات، للتأكد من سلامة المرضى، حتى بعد ظهور نتائج سلبية التحاليل. 


- شركة سعودية برأسمال 3 مليارات جنيه للاستثمار فى محور القناة 

- وزير الداخلية: 28 نوفمبر نهاية الدعوات الإخوانية للحشد 

- ساويرس: لا حل قريبًا لمعضلة المتطرفين 

- الجيش يعتقل 7 إرهابيين ويقبض على 67 تكفيريا فى سيناء



- مصرع 9 إرهابيين واكتشاف 7 أنفاق جديدة بسيناء 

- السعودية تبدأ فى محاكمة سجنائها "إلكترونيًا" 

- إعلان التحالف الفائز بتمويل قرض "البترول" الأسبوع الجارى 

- أمطار غزيرة وموجة صقيع تجتاح المحافظات



- عمرو موسى ينفى "وساطته" للمصالحة بين الدولة والإخوان 

- ضاحى: دراسة زيادة أسعار تذاكر القطارات والمترو من يناير 

- بدء المرحلة الثانية من مسابقة تعيين المعلمين الجدد فى ١٤ محافظة 

- انخفاض درجات الحرارة وأمطار على القاهرة والمحافظات



- اتفاق مصر وجنوب السودان على تنمية الموارد المائية 

- محلب: مؤتمر دعم الاقتصاد 13 مارس بشرم الشيخ 

- بين "السبسى والمرزوقى".. تونس تختار رئيسها اليوم 

- تدمير 50 بؤرة إرهابية ومقتل تكفرى فى سيناء 



- إصابة 3 جنود فى انفجار قنبلة بالعريش 

- 20 مليار دولار حصيلة مصر فى المؤتمر الاقتصادى 

- مريض بالايدز يثير الرعب فى "مستشفى" ديروط بأسيوط 

- النيابة تتهم سامح فهمى بالخيانة العظمى فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل 


 


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014   الأحد نوفمبر 23, 2014 12:03 pm



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google