أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 17 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 17 نوفمبر 2014   الإثنين نوفمبر 17, 2014 3:32 am




الإثنين، 17 نوفمبر 2014
صحافة القاهرة:تقسيم مصر لـ420 دائرة انتخابية هو الحل..الجنزورى يعرض 35% من قائمته على الوفد المصرى..الوزراء يدرس مقترحات العدالة الانتقالية بتعديل "التظاهر"..رشوان:الاعتذار شرط التصالح مع رئيس الزمالك 


أول كلمات الصيادين العائدين من حادث "لنش" دمياط.. زعزوع: لا نية لمنح تراخيص جديدة.. "المؤتمر" يدعو جميع الدول إلى اعتبار الإخوان جماعة إرهابية.. "التضامن" تنفى رفع سن المعاش لـ65 عاماً فى قانون التأمين الجديد، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين. 


أكد خبراء وسياسيون أن تقسيم الدوائر الانتخابية إلى 420 دائرة على مستوى محافظات الجمهورية سيشكل حائط صد أمام أى محاولات من قبل جماعة الإخوان وأنصارها للتسلل إلى مقاعد البرلمان، محذرين الحكومة من أن التمسك بعدد أقل من الدوائر سيعطى فرصة واسعة الاختراق البرلمان المقبل، عبر طرح مرشحين إخوان على قوائم قوى سياسية أخرى مناصرة لهم. استقبل أهالى عزبة البرج، فجر أمس الـ16 صيادا المفرج عنهم بعد التحقيق فى واقعة الاعتداء على اللنش التابع للقوات البحرية، الذى تم يوم الأربعاء الماضى بالقرب من سواحل ميناء دمياط بالزغاريد، الريس مصطفى أبو موسى، صاحب المراكب أحد العائدين حال استقبالنا بمنزله قال: "الحمد لله على كل حال.. وربنا يرجع الباقى بالسلامة حتى تكتمل فرحتنا". ويكمل شاب يدعى أحمد "ليس لنا علاقة بالنظام أو الإرهاب، إحنا بنشتغل عشان نجيب أكل والدنا والعيشة تمشى وكلنا ناس بتوع شقى وتعب وملناش فى حاجة تانية ونفسنا الباقى يرجعوا بالسلامة، والناس تعرف أننا مش إرهابيين وبنحب مصر وشاركنا فى 30 يونيو وانتخبنا السيسى". 


كشف هشام زعزوع، وزير السياحة عن إعداد مشروع قانون جديد تحت اسم "قانون السياحة الموحد"، تم إرساله لاتحاد الغرف السياحية لمناقشته، مؤكداً أنه لا توجد نية لمنح تراخيص سياحية جديدة، حيث إن هناك اكتفاء فى أعداد الشركات السياحية، نظراً لوجود 2400 شركة سياحية فى الوقت الحالى منها 2200 شركة تعمل فى السياحة الدينية و200 فقط تعمل فى السياحة الوافدة، مؤكداً أن دور الوزارة بالدرجة الأولى هو محاولة زيادة السياحة الوافدة إلى مصر وزيادة الدخل من النقد الأجنبى. قال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، إن قرار دولة الإمارات باعتبار أكثر من 80 منظمة إرهابية على رأسها الإخوان والجماعة الإسلامية، جاء فى الوقت المناسب، مؤكداً إدراك حكومة الإمارات لمخاطر الجماعة الإرهابية، ودعا رئيس حزب المؤتمر فى بيان له، جميع الدول العربية والعالم، أن تحذو حذو دولة الإمارات، وتتحلى بشجاعتها فى اتخاذ القرار. 


قرر الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، تشكيل لجنة لتقييم حالة مخازن الفحم بميناء الأدبية، وتقوم اللجنة بجولة الأسبوع الحالى داخل الميناء للوقوف على آخر استعداداته لاستقبال الفحم البترولى المستخدم فى صناعة الأسمنت، وأوضح الوزير أن استخدام الفحم كوقود بديل سيتم طبقا لمعايير وضوابط تهدف للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها وزير البيئة أمس بميناء الأدبية بالسويس. أكدت وزارة التضامن الاجتماعى عدم صحة ما تم تداوله فى وسائل الإعلام، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى حول رفع سن المعاش إلى 65 عاما بمشروع قانون التأمينات والمعاشات الجارى إعداده حاليا، ونفت إصدار الحكومة لأى تعديلات تشريعية بزيادة سن المعاش، وأكدت الوزارة فى بيان أصدرته أمس التزام لجنة إعداد مشروع القانون الجديد بمبدأ التكافل الاجتماعى، ومعالجة مشكلة انخفاض قيمة المعاشات، إضافة إلى عدم التمييز فى حساب الاشتراكات، ما بين الأجر الأساسى والأجر المتغير، ودمج خمسة قوانين فى تشريع موحد للتأمينات الاجتماعية والمعاشات بما يتوافق مع الدستور الجديد والاتفاقات الدولية والإقليمية. 


كشفت مصادر فى تحالف الوفد المصرى أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، تقدم بعرض جديد لتحالف الوفد المصرى، للمشاركة فى القائمة التى يسعى الجنزورى لتشكيلها لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على مقاعد القائمة المطلقة، ويضمن العرض الذى تقدم به الجنزورى لتحالف الوفد المصرى الحصول على 35% من القائمة النهائية التى ينوى الجنزورى تشكيلها، لخوض الانتخابات على مقاعد القائمة المخصص لها 120 مقعداً فى البرلمان المقبل. اعتبر رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، الجنرال مارتن ديمبسى، أن المعركة مع تنظيم "داعش" بدأت تؤتى ثمارها، واصفا عناصر التنظيم بأنهم "مجموعة من الأقزام" وقال "ديمبسى" للقوات الأمريكية فى بغداد إن الجيش الأمريكى ساعد القوات العراقية والكردية فى انتشال العراق بعيدا عن حافة الهاوية، وأضاف: والآن أعتقد أن الأمور بدأت تؤتى ثمارها هذا جيد، وتابع أنه من المهم إظهار أن داعش ليست قوة لا تقهر ولا يمكن إيقافها بل إنهم مجموعة من الأقزام تتبنى فى واقع الأمر فكرا متطرفا. وأعلن تنظيم داعش إعدام الرهينة الأمريكى بيتر كاسيج الذى كان مختطفا فى سوريا و20 جنديا من قوات النظام السورى، وذلك فى فيديوهات نشرها الأحد على الإنترنت. 


كشفت مصادر وزارية مطلعة أن مجلس الوزراء يدرس مقترحاً مقدماً من وزارة العدالة الانتقالية لإعادة النظر فى بعض بنود قانون التظاهر وإعادة طرحه للحوار المجتمعى مرة آخرى، وذلك بعد توصيات من جهات محلية ودولية فى مجال حقوق الإنسان، وأضافت المصادر لـ"الشروق" أن التعديلات المقترح إعادة النظر فيها تتضمن تخفيف مواد العقاب وإتاحة إمكانية اللجوء إلى القضاء أو النيابة العامة لأخذ التصاريح الخاصة بالتظاهر. أكد نقيب الصحفيين، ضياء رشوان، أن الشرط الوحيد للتصالح مع رئيس نادى الزمالك، هو الاعتذار بشكل علنى عن كل ما بدر منه فى حق الصحفيين، منوهاً إلى أن باب التصالح يظل مفتوحاً مهما كان نوع الخلاف، وأوضح رشوان، أن النقابة تعترض على الألفاظ التى تصدر من رئيس نادى الزمالك، ما اضطرها للجوء للقضاء ليكون القانون هو الفاصل بين الطرفين، مشيداً بتضامن غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع واتحاد الإذاعة والتليفزيون مع معركة الصحفيين. 




- أحمد حلمى يظهر فى غداء مع القنصل المصرى بكاليفورنيا 
- مشروع قانون من "حماية المستهلك" يطالب بالسجن لـ"الغشاشين" 
- السيد عبد الخالق: انتهاء 90% من قانون "التعليم العالى الموحد" 
- نقيب الأطباء: "الصحة" تعانى نقصاً فى تخصصات الطوارئ والأشعة


- رسمياً: "النور" يستعين بـ"فلول الوطنى" 
- وزير الصحة يفتتح مستشفى الخارجية العام بتكلفة 60 مليون جنيه 
- "التلاوى": أرفض أى معونة أجنبية.. والعقلية الدينية سبب تراجعنا 
- منشقو الإخوان يدعون لمليونية "تفويض جديد للجيش" ضد الإرهاب 


- الطيب: خديعة رفع المصاحف لن تنطلى على الشعب المصرى 
- كرافانات ودورات مياه من القوى العاملة لمشروع القناة 
- شركة حراسة لتأمين 20 ألف مدرسة فى فبراير 
- النائب العام: تفعيل قانون القضاء العسكرى 


- العليا للانتخابات توزع أجهزة حاسب آلى لتسهيل استعلام الناخبين عن صحة بياناتهم 
- "القوى الثورية" يمنح أعضاءه حرية التنسيق.. ويرفض المشاركة فى ذكرى محمد محمود 
- وزير الاستثمار والسفير الصينى يبحثان ترتيبات زيارة السيسى للصين 
- الجامعة العربية تدرس إنشاء قوات حفظ سلام 


- قائمة الإرهابيين الممنوعين من دخول الإمارات 
- الحيوانات المفخخة سلاح "بيت المقدس" فى سيناء 
- قيادات النور فى ندوة "اليوم السابع": نخفى أسماء أعضاء الحزب الأقباط لحمايتهم من ضغوط الكنيسة 
- مسئول أمريكى: اثنان من أكبر ممولى القاعدة يتمتعان بحصانة قطر 








تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.






اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google