أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

صولة الانصار تنظيم "ولاية سيناء" يصدر فيديو بعنوان "صولة الأنصار" .. عن عملياته بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو فضي
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 80
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 21/07/2013

مُساهمةموضوع: صولة الانصار تنظيم "ولاية سيناء" يصدر فيديو بعنوان "صولة الأنصار" .. عن عملياته بسيناء   السبت نوفمبر 15, 2014 1:23 pm


صولة الانصار
تنظيم "ولاية سيناء" يصدر فيديو بعنوان "صولة الأنصار" .. عن عملياته بسيناء
مشاهدة فيديو عملية صولة الأنصار تفجير كمين كرم القواديس لـ أنصار بيت المقدس بسيناء يوتيوب اونلاين كامل



شاهد بالفيديو يوتيوب اون لاين عمليات جماعة أنصار بيت المقدس فى سيناء وتفجيرهم لكمين كرم القواديس وتفجير مدرعات الجيش والشرطة وقتل الجنود فى سيناء، حيث أعلن تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى تبنيه لعملية كمين كرم القواديس، التى استشهد فيها نحو 31 من جنود الجيش المصرى قبل 3 أسابيع. وصدر عن التنظيم الذى تحول اسمه إلى ولاية سيناء بعد انضمامها إلى تنظيم داعش الإرهابى تسجيل مرئى يكشف تفاصيل متعلقة بالعملية، كما ظهر فى الفيديو شاب يدعى “أبو حمزة الأنصارى” وصفته بأنه أحد منفذى العملية ولقى مصرعه بالعملية.
شاهد بالفيديو يوتيوب اون لاين عمليات جماعة أنصار بيت المقدس فى سيناء وتفجيرهم لكمين كرم القواديس وتفجير مدرعات الجيش والشرطة وقتل الجنود فى سيناء، حيث أعلن تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى تبنيه لعملية كمين كرم القواديس، التى استشهد فيها نحو 31 من جنود الجيش المصرى قبل 3 أسابيع.

وصدر عن التنظيم الذى تحول اسمه إلى ولاية سيناء بعد انضمامها إلى تنظيم داعش الإرهابى تسجيل مرئى يكشف تفاصيل متعلقة بالعملية، كما ظهر فى الفيديو شاب يدعى “أبو حمزة الأنصارى” وصفته بأنه أحد منفذى العملية ولقى مصرعه بالعملية.

هذا وقد بثت جماعة «أنصار بيت المقدس» الإرهابية، مقطع فيديو، حمل عنوان: « صولة الأنصار»، تبنت خلاله عملية استهداف كمين «كرم القواديس»، بشمال سيناء، الذي أسفر عن استشهاد ما يقارب من 30 مجند.

وتضمن مقطع الفيديو مشاهد صادمة لاستهداف جنود الجيش، وتصفية أحدهم بعد أسره حي.

كما عرض الإصدار المرئي للجماعة الإرهابية العمليات «الخسيسة» التي يرتكبها بحق أبناء ورجال القوات المسلحة، مشيراً إلى مبايعته لتنظيم «داعش».

وفى سياق متصل، قال اللواء عادل سليمان، المحلل العسكري والمدير التنفيذى للمركز الدولى للدراسات الاستراتيجية والمستقبلية، إن الحرب على الإرهاب حرب معقدة جداً وفي حاجة إلى عدة أساليب علمية لتعامل معها، لأن استخدام تلك الجماعات الإرهابية للدعاية الإعلامية هو بغرض التأثير على الجنود.

وأكد سليمان في تصريح خاص لـ”أجيال نيوز”، أن الجيوش لا تعمل بتأثيرات الفيديوهات تلك، لكن الجماعات الإرهابية تعمل على بث الرعب بين صفوف الجنود والشعب وترويعهم وهي رسالة للجنود أن تلك الجماعات الإرهابية “قوية” وتستطيع قتل الجنود.

وشدد سليمان على أن محاربة الإرهاب ليست أمرًا سهلًا، ولن يحل بالكلام المعنوي ويحتاج أساليب علمية واجتماعية لأن تلك الجماعات الإرهابية تسير على نهج داعش في محاولة منها لبث الذعر.

اضف الى جوجل+



توقيع: البرنسيسة ميار

ميااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

Google