أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 15 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 15 نوفمبر 2014   السبت نوفمبر 15, 2014 11:00 am




السبت، 15 نوفمبر 2014
"صحافة القاهرة": "الداخلية": "داعش" و"بيت المقدس" و"الفرقان" مرتزقة وستار لمخابرات دولية.. الحكومة تواجه أزمة البوتاجاز فى الشتاء بالبطاقات الذكية.. خطة عاجلة لتطوير التعليم والبحث العلمى 
وزير الخارجية: مصر لن تنجرف لحرب مع تركيا بسبب تصرفات أردوغان، مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج، الإرهاب يلجأ لحرب البيانات المضللة، لجنة صياغة "الأحوال الشخصية للأقباط" ترفض طلب الكنيسة إجازة التبنى، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم السبت.
كشف اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أن معركة الدولة المصرية ضد الإرهاب دخلت حاليا فى مرحلة الحسم، مشيرا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن إخلاء الشريط الحدودى برفح ساهم فى تضييق الخناق على العناصر الإرهابية وإرباك صفوفهم، وكشف عبد اللطيف أنه عقب ثورة 30 يونيو كان فى سيناء، وعلى مسافة 100 كيلو متر مربع من العريش، حتى الحدود الشرقية مع فلسطين، ما يقرب من 7 آلاف من أخطر العناصر الإرهابية، بعضهم كان يتبع تنظيم القاعدة مباشرة، موضحا أن فترة حكم المعزول مرسى شهدت تنسيقا كامًل بين تلك العناصر، ومؤسسة الرئاسة عن طريق محمد الظواهرى، شقيق أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة. حصلت "اليوم السابع" على خطة الحكومة لمواجهة أزمة البوتاجاز فى فصل الشتاء، حيث سيتم توزيع الأسطوانات من خلال البطاقات الذكية، لضمان عدم تالعب أصحاب المستودعات ومنع تهريبها إلى السوق السوداء وبحسب خطة الحكومة، فإنه سيتم توزيع الأسطوانات بالبطاقات الذكية المخصصة لصرف الخبز اعتبارا من شهر يناير المقبل فى محافظة بورسعيد كتجربة أولى ثم تعميمها بباقى المحافظات، حيث سيتم إمداد المستودعات ومنافذ التوزيع بالماكينات الذكية لتمكن حصول المواطنين على البوتاجاز، من خلال البطاقات وسيتم تخصيص أسطوانتين شهريا لألسرة المكونة من ثالثة أفراد فأقل، و3 أسطوانات للأسرة المكونة من أربعة أفراد فأكثر، فى حين سيتم تخفيض حصة المواطنين من البوتاجاز فى الصيف بمعدل أسطوانة ونصف للأسرة المكونة من ثالثة أفراد وأسطوانتين للأسرة المكونة من أربعة أفراد. 
أكد الدكتور طارق شوقى رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى التابع لرئاسة الجمهورية أنهم أجروا على مدى الأيام الماضية عددا من الجلسات المتواصلة مع أعضاء المجلس الاستشارى لعلماء وخبراء مصر، وعدد من الخبراء الدوليين، وممثلى منظمات اليونسكو واليونيسيف، لوضع خطط وآليات عاجلة قابلة للتنفيذ فى مجال التعليم. وأوضح فى تصريحات للأهرام أنه من المقرر أن تقدم هذه الخطط، والتصورات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال اجتماع ينتظر عقده فى غضون أسبوع. وأضاف أنه تم أيضا عقد عدة لقاءات مع وزيرى التعليم، والتعليم العالى، وكذلك القيادات التنفيذية بالوزارتين لضمان التنسيق الكامل بين اللجان المختلفة التابعة لمؤسسة الرئاسة والوزارات التنفيذية، موضحا أنه تمت دراسة أسباب فشل المبادرات السابقة لتطوير التعليم، التى فى الغالب كانت تتم على نطاق محدود، ولا تعمم بعد ذلك على مستوى الجمهورية. تقدم 12 مكتبًا استشاريًا محليًا وعالميًا لسحب كراسات مناقصة تطوير الشركات التابعة للقابضة للغزل حتى الآن. وقال أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إن باب قبول الطلبات وسحب الكراسات مفتوح حتى 27 نوفمبر الجارى، مشيرا إلى أنه سيتم البت فيها والإعلان عن المكتب الفائز فى موعد أقصاه منتصف الشهر المقبل. 
أكد سامح شكرى وزير الخارجية، فى تصريحات خاصة لـ"أخبار اليوم" أن مصر لن تنجرف إلى حرب مع تركيا بسبب تصرفات الرئيس التركى الاستفزازية ضد مصر بتحريك قطع من الأسطول البحرى تجاه الحدود التركية مع الدول المجاورة، وإعلان أنقرة بتفويض الحكومة لقواتها البحرية بتطبيق قواعد الاشتباك لمواجهة التوتر التزايد بين تركيا ودول الجوار. لقى شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين خلال اشتباكات مسلحة بين عائلات الشيخ امبادر ونجع القوصة بمحافظة سوهاج، بسبب خلافهما على قطعة أرض تقع أمام مقابر الطرفين، دفعت الإجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بـ6 مدرعات و20 مجموعة قتالية بإشراف اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج للسيطرة على المشاجرة التى استخدمت فيها كل الأسلحة "النارية والثقيلة ونتج عن المشاجرة احتراق عدد من المنازل". 
حصلت "المصرى اليوم" على تفاصيل جديدة بشأن التحقيقات فى الهجوم الإرهابى على لشن القوات البحرية شمال دمياط، فجر الأربعاء، الذى تبنته مجموعة محسوبة على تنظيم "داعش" الإرهابى، بينما ظهر زعيم التنظيم أبو بكر البغدادى فى رسالة صوتية ليؤكد توسع التنظيم إلى مصر والسعودية وليبيا والجزائر واليمن، ويقبل بيعة "جماعة أنصار بيت المقدس" الإرهابية فى سيناء. كشفت مصادر باللجنة المسئولة عن إعداد مشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين، الذى قدمته الكنيسة لوزارة العدالة الانتقالية، عن أن الكنيسة قدمت فى المشروع نصوصاً تجيز تبنى الأطفال الأيتام والفاقدين ذويهم، لكن اللجنة استبعدت تلك المواد، وقالت المصادر إن مواد المشروع جاءت مطابقة لأغلب مواد القانون الحالى، إلا أن الواضحة وغير الدقيقة بها، التى كانت ستتسبب فى مشكلات عند تفسيرها فى حال اللجوء للقضاء فى دعوى تخص الأحوال الشخصية.
نظم العشرات من أنصار جماعة "الإخوان"، مسيرات محدودة فى القاهرة وعدد من المحافظات، الجمعة، شهدت أعمال عنف وإحراق سيارة نظافة فى شارع فيصل وقطع الطريق فى المطرية. تمكنت قوات الأمن من ضبط 6 متهمين، وشهدت منطقة المطبعة بشارع فيصل الرئيسى، إشعال عناصر الجماعة النار فى سيارة تابعة لهيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، مستخدمين زجاجات المولوتوف الحارقة، بعد أن رفع عدد من عمال النظافة علامة النصر فى وجه أنصار الجماعة، وتدخلت قوات الأمن المركزى والحماية المدنية للسيطرة على الحريق، فيما طاردت الشرطة عناصر الجماعة فى الشوارع الجانبية، وفرضت تشديدات أمنية مكثفة بشارع فيصل، بالتزامن مع الدفع بمدرعتين وعشرات الجنود لتمشيط المنطقة بحثا عن المتهمين. حالة من الغموض تحيط بمصير اللائحة الطلابية الجديدة، التى لم يتم اعتمادها حتى الآن من قبل مجلس الوزراء، على الرغم من اعتمادها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، ما بات يهدد إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية فى موعدها نهاية الشهر الحالى، فيما أثار تأخر نشرها فى الجريدة الرسمية استياء طلاب الحركات السياسية. وقال الدكتور محمد الطوخى، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب: إن اللائحة الجديدة تم اعتمادها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، مضيفًا أنه لم يتم إرسال النسخة النهائية من اللائحة أو أى خطاب رسمى يتضمن مواعيد انتخابات الاتحادات للإدارات الجامعية، لافتًا إلى أن تأخر اعتماد اللائحة من مجلس الوزراء قد يؤجل إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية إلى شهر ديسمبر بدلا من نهاية نوفمبر الحالى. 
الأقصر تستضيف مؤتمر الابتكارات الهندسية فى الطيران 
"الصحفيين" تتقدم ببلاغ لنائب العام ضد رئيس نادى الزمالك 
ضبط عاطل انتحل صفة نجل عميد بالقوات المسلحة 
طرح كراسة شروط وحدات "دار مصر" للإسكان المتوسط غدا
"قاضى مبارك" يؤجل سفره تجنباً لمد أجل الحكم 
السيسى لـ"كيرى": مستعدون للقيام بكل ما نستطيع لمواجهة الإرهاب 
رسمياً.. قرار حظر المقطورات نهاراً يبدأ اليوم باستثناء السلع الإستراتيجية 
الأوقاف تحاصر الإخوان والسلفيين بـ"الضبطية القضائية"
1200 جنيه قسط أكتوبر والشروق و1600 للقاهرة الجديدة 
أبو النصر: لا نية لإلغاء الأبنية التعليمية 
الترسيم النهائى للحدود خلال أربعة أشهر 
"النجدى": 7 مليارات جنيه من "المالية" لشراء قطارات "مترو المطار"
  4  مشروعات قوانين لبناء كنائس والعدالة ومفوضتى الانتخابات وعدم التمييز 
انتهاء المرحلة الأولى للحفر على الجاف آخر ديسمبر 
التحقيق مع المتهمين فى حادث لنش دمياط لكشف الجهات المتورطة 
الليلة.. مصر والسنغال فى لقاء مصيرى
كارثة.. حضانة بالمنوفية تنقل 25 طفلاً فى جرار بمقطورة على الطريق الزراعى 
"محلب": لو انهارت مصر ستسقط المنطقة العربية كلها 
مفاجآت "الفراعنة" فى موقعة "أسود التيرانجا" اليوم 
إعادة تأهيل "الكتاتيب" خطة الأوقاف لمواجهة الإرهاب
تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google