أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 10 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 10 نوفمبر 2014   الإثنين نوفمبر 10, 2014 10:46 am

الإثنين، 10 نوفمبر 2014
"صحافة القاهرة": عقدة الحكومة كيف تمنع وصول 500 مليون جنيه من أموال المساجد للإرهاب؟.. حقيقة مرض المشير طنطاوى واحتجازه فى مستشفى "القبة العسكرى".. محلب: عمال مصر سيحملون المشروعات القومية على أكتافهم 
الأمم المتحدة تحقق فى تزوير الإخوان للتقرير المصرى، "الأطباء" تقاضى المالية بسبب "حوافز الطوارئ"، الحكومة ترفض رفع رسوم "التليفزيون" بفاتورة الكهرباء، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.
كشف مسئولون بوزارة الأوقاف فى ردهم على تصريحات المتحدث باسم وزارة الداخلية أمس الأول السبت أن المساجد تخضع لسيطرة الوزارة، ومجالس إداراتها منتقاة بعناية، وتراقب آداءهم، وأن الوزارة تمنع جمع التبرعات بالمساجد، بدون إيصال، وأن التبرعات زادت بشكل كبير فى المساجد كأكبر دليل على ضبط المساجد. انتشرت شائعات كثيرة حول حقيقة مرض المشير محمد حسين طنطاوى، وزير الدفاع ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، الذى دخل على إثره مستشفى كوبرى القبة العسكرى، عقب عودته من تأدية فريضة الحج، الشائعات بدأت عندما تم نقل المشير طنطاوى فى حالة حرجة لمستشفى كوبرى القبة العسكرى، قبل أسبوعين، لا يستطيع الوقوف، وعدم الاتزان، وكان هناك اشتباه بوجود نزيف فى المخ، وعلى الفور تم احتجازه، ومنع الزيارة عنه نهائيا، وهو الأمر الذى ساهم فى زيادة وتضخم الشائعات حول حقيقة المرض. 
استجابة إلى طلب مصر بدأت الأمم المتحدة وسويسرا تحقيقا دوليا موسعا بشأن قيام جماعة الإخوان المسلمين بتزوير تقرير الحكومة المصرية عن أوضاع حقوق الإنسان وتوزيعة على 196 دولة أعضاء بالمجلس الدولى لحقوق الإنسان، قبل وخلال الاجتماع الدورى الذى عقد بجينيف الأسبوع الماضى، وقال المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية ورئيس الوفد المصرى فى الاجتماعات، إن التنظيم الدولى للإخوان قام بتزوير تقرير الحكومة المصرية واستخدم شعار الأمم المتحدة على التقرير وزور رقما دوليا من أرقام المنظمة الدولية وأرسله، على فاكسات وإيملات رؤساء البعثات الرسمية للدول الأعضاء بالمجلس الدولى لحقوق الإنسان. واصل الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى جولاته التفقدية للمنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة للوقوف على مراحل الإعداد والتأهيل للقادة والضباط على جميع المستويات لتولى وظائف القيادية الجديدة، وأكد القائد العام خلال لقائه بعدد من القادة والضباط بإحدى المنشآت التعليمية أن تطوير الفكر والأداء هو أساس النجاح فى كل ما يتم تنفيذه من مهام، وأن القوات المسلحة حريصة على تطوير إمكانياتها وقدراتها بما يتناسب من التحديات التى تواجه أمن مصر القومى. 
أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أنه سيتم الانتهاء من قانون تقسيم الدوائر الانتخابية نهاية الأسبوع الحالى على أن تجرى انتخابات مجلس النواب منتصف مارس المقبل، مشيرا إلى أنه لا نية لتأجيلها تحت أى ظرف، جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة بنى سويف للمشاركة فى افتتاح إعادة إعمار قريتى أبو صالح والغرقد التابعتين لمركز ناصر ولتفقد بعض أعمال التطوير فى القرى الأكثر احتياجاً. أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن عمال مصر سيحملون على أكتافهم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة حالياً، مشيراً إلى أن الجندى المصرى الشريف يضحى بدمه من أجل وطنه، وأهل وطنه، وبالتالى فالعامل المصرى يجب أن يضحى ويبذل أقصى جهده فى سبيل رفعة هذا الوطن، جاء ذلك خلال اجتماع محلب مع د. ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر. 
أعلنت النقابة العامة للأطباء أمس، إقامة دعوى قضائية أمام القضاء الإدارى ضد الدكتور هانى قدرى، وزير المالية بصفته بسبب رفض الوزارة صرف حوافز الطوارئ للأطباء المقيمين بالمخالفة للمادة 18 من الدستور، وأوضحت النقابة أن المادة 18 من الدستوى نصت فى فقرتها رقم 5 على التزام الدولة بتحسين أوضاع الأطباء وهيئات التمريض والعاملين فى القطاع الصحى، ومخالفة المادة الأولى من القانون رقم 14 لسنة 2014 المعروف باسم قانون الحوافز، وتؤكد أحقية أطباء الطوارئ المقيمين فى الحوافز. رفضت الحكومة مقترحين لعصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشأن زيادة رسوم الراديو والتليفزيون على فاتورة الكهرباء، وهى قرشين أو 3 قروش لكل كيلووات، كان الأمير قد التقى القيادة السياسية فى وقت سابق وقدم لها 8 مقترحات بشأن تطوير ماسبيرو قبل إعادة هيكلته واقترح إعادة رسوم الراديو والتليفزيون على فاتورة الكهرباء. 
أكد وزير العدالة الانتقالية ومجلس النواب المستشار إبراهيم الهنيدى، أن الوفد المصرى المشارك فى جلسة اعتماد تقرير المراجعة ادورية الشاملة لمصر أمام المجلس العالمى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، التى عقدت فى جنيف نجح فى أن يثبت للعالم كله موقف مصر الإيجابى فيما يتعلق بحقوق الإنسان، وتوضيح حقيقة الظروف التى تمر بها البلاد فى الفترة الراهنة، مؤكداً أن موقف قطر فى الاجتماعات كان إيجابيا. أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس عن الأسعار النهائية للمدن المطروحة فى المرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، التى جاءت وفقا لما انفردت به: "الشروق" يوم 5 أكتوبر الماضى، وقالت الوزارة فى بيان أصدرته أمس إنه سيتم فتح باب الحجز يوم 16 نوفمبر الجارى، فى 8 مدن جديدة بـ30 ألف وحدة سكنية، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان، وجاءت القاهرة الجديدة على رأس المدن المطروحة من حيث السعر، وجاءت مدينتا بدر والسادات فى نهاية القائمة. 
- "علماء مصر" يختتم أعماله بلقاء السيسى 
- محلب لـ"الجبهة المصرية": أتمنى برلماناً يعبر عن إرادة الشعب 
- وزارة الإسكان تعلن الأسعار النهائية لمشروع "دار مصر" 
- مجلس الدولة يوافق على تعديلات قانون المرور
- "الإخوان" تحاول التسلل لـ"قوائم النور" 
- "مصر القومى" ينضم لتحالف "الجنزورى" الانتخابى 
- "أبو الغار": الرئيس فقط يعلم موعد الانتخابات 
- "التلاوى": دول مؤتمر "جينيف" تفهم "المرحلة الصعبة" فى مصر
- مجلس الدولة: تعويض المتضررين عند استحالة تنفيذ الأحكام الصادرة لصالحهم 
- الرى تكشف أول خريطة للآبار الجوفية لمشروع المليون فدان 
- التعليم تؤجل اختبارات المعلمين الجدد ٦ ساعات.. والمستبعدون يتظلمون 
- "شماريخ" فى القاهرة واشتباكات بين الطلاب والأمن فى بنى سويف والزقازيق
- إجراءات عاجلة لقضايا النظامين السابقين 
- مقتل 11 تكفيرياً وضبط 15 فى حملات أمنية بسيناء 
- 13 مليار جنيه لدعم المحاصيل الإستراتيجية 
- قوات الأمن تفرض سيطرتها على قرية "الميمون"
- أشهر دجالى وعفاريت البحث عن الآثار فى المحافظات 
- المتحدث العسكرى: مقتل 8 إرهابيين بقصف جوى جنوب الشيخ زويد 
- مصابو انفجار غمرة: شاهدنا حقيبة وعندما حاولنا استكشافها انفجرت فينا 
- العريان يقود "مجلس علماء مصر" للقاء الرئيس السيسى


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google