أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالصور والتفاصيل مصرع 11 طالبة غرقاً بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالصور والتفاصيل مصرع 11 طالبة غرقاً بسوهاج   الإثنين نوفمبر 03, 2014 10:41 am

تفاصيل مصرع 11 طالبة غرقاً بسوهاج

محمد النجار
ارتفع عدد الضحايا بين ركاب احدي الحافلات التي تعرضت للتصادم وكانت تقل عددا من طلاب جامعة سوهاج الجديدة بمنطقة الكوامل، عقب اصطدامها بسيارة نقل على الطريق إلي 14 طالبا وطالبة بالترعة.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من الرائد علي الصغير، رئيس مباحث مركز المنشأة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم 11038 أجرة سوهاج، قادمة من جامعة سوهاج بمنطقة الكوامل في طريقها إلى مدينة سوهاج، تستقلها 14 طالبة من مختلف الكليات.

وأثناء محاولة السائق تجنب سيارة نقل وقع لها حادث على نفس الطريق، واختلت عجلة القيادة بيده مما تسبب في سقوط السيارة داخل الترعة المجاورة للطريق.

وتم انتشال جثامين الطالبات، والطالبات المصابات بمعرفة قوات الإنقاذ بإدارة قوات الحماية المدنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

ومن جانبه، أصدر اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، قرارا بسرعة صرف تعويضات ومستحقات مالية لأهالي الضحايا والمصابين في الحادث.

وفي أعقاب الحادث، قام ما يقارب خمسة آلاف طالب في جامعة سوهاج بتظاهرة أمام مكتب رئيس الجامعة؛ تنديدًا بالحادث المروع.

وأصدر مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، قرارا بتعليق الدراسة إلى السبت القادم، حدادا على أرواح طالبات الجامعة اللاتي رحن ضحية الحادث الأليم الذي وقع بطريق الجامعة الجديدة بمدينة الكوامل.

وأكد رئيس الجامعة، أن المجلس في حالة انعقاد مستمر لاتخاذ ما يلزم في مواجهة هذا الحادث الأليم، راجيا من الله عز وجل أن يتغمد الطالبات بالرحمة والمغفرة.

والمصابات هن كل من: آلاء محمد عبد الرحيم، وتقيم بجرجا سوهاج، وعليا حمدى محمود، وتقيم بالمرج بالقاهرة، ومي عبد المنعم محمود، وتقيم بشطورة بطهطا، ووفاء عبد العال أحمد، وتقيم بدائرة قسم أول سوهاج، وصفاء السيد محمد، وتقيم بالبلينا بسوهاج.

والمتوفيات هن كل من: سارة صلاح محمد، وتقيم بطما سوهاج، ونجاة عبد الرحمن أحمد، طالبة بكلية التربية، قسم اللغة الإنجليزية، وبسمة أحمد حافظ، وتقيم بالبلينا قرية الشيخ مرزوق، وهاجر أنور حسان، وتقيم بالبلينا، وأسماء محمود محمد عارف، وتقيم بالشيخ مرزوق بالبلينا، بالإضافة إلى سائق الميكروباص ويدعى محمد حسن مرسي عمر ويقيم بالمنشأة، بينما ما زالت هناك 3 طالبات ما زلن يخضعن للعلاج بالمستشفيات المختلفة.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google