أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 30 أكتوبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 30 أكتوبر 2014   الخميس أكتوبر 30, 2014 12:47 pm





الخميس، 30 أكتوبر 2014
"صحافة القاهرة": الجيش يبدأ خطة إبادة الإرهاب خلال 48 ساعة.. صرف 5% فارق علاوة 2007 لأصحاب المعاشات فى يناير.. البنك الدولى: مصر نفذت أكبر إصلاحات لتسهيل الأعمال.. الأوقاف: لجنة لمراجعة قرارات التعيين

حرب "الفيديوهات المفبركة" ضد الجيش.. تواضروس لوزير خارجية روسيا: سلامة بلادنا ضمان لاستقرار المنطقة.. المحكمة العسكرية: الحبس سنة لوكيل جهاز المخابرات السابق أدلى بتصريحات تمس الأمن القومى، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.
تستعد القوات المسلحة لتنفيذ عملية عسكرية كبرى فى شمال سيناء خلال 48 ساعة لتطهير سيناء تماما من الإرهابيين، وأكد مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع" أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد عمليات مكثفة لتصفية أوكار الإرهاب فى شمال سيناء، لافتا إلى أن الضربة الأولى للجماعات الإرهابية سوف تكون مؤثرة وقوية وستشفى صدور أهالى الشهداء والمصابين فى الحادث الإرهابى الغادر، الذى طال منطقة شرق العريش الأسبوع الماضى، وكشف المصدر أن قوات التدخل السريع سوف تتولى تنفيذ عمليات نوعية ضد البؤر التكفيرية. أكدت مصادر أن التنظيم الدولى للإخوان المسلمين طالب عددا من أعضاء الجماعة داخل مصر بإعداد عدد من الفيديوهات والصور المفبركة عن العمليات التى يقوم بها الجيش فى سيناء، بهدف الترويج لها أمام الرأى العالمى على أنها عمليات قتل وذبح يقوم بها الجيش ضد المصريين، وليست ملاحقات لعناصر الجماعات الإرهابية، مشيرة لـ"اليوم السابع" إلى أن عناصر الإخوان تستعين بمشاهد لعدد من الأحداث التى وقعت فى دول أخرى، وعلى وجه التحديد فى العراق وسوريا، وجرى خلالها تعذيب مواطنين على أيدى عناصر بالتنظيمات المتطرفة ومنها داعش، ومحاولة فبركتها للزعم بأن الجيش المصرى هو صاحب هذه المشاهد.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ارتباط أمن منطقة الخليج العربى بالأمن القومى المصرى، محذرا - فى حوار مع الشيخ مبارك الدعيج الصباح مدير وكالة الأنباء الكويتية - أن أدنى تقصير فى حماية أمن الخليج سوف ينعكس سلبيا على أمن مصر، فى ضوء وحدة المصير والمستقبل المشترك، وصرح علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الحوار تناول آفاق العلاقات المصرية - الكويتية، وسبل تعزيز علاقات مصر مع دول الخليج بشكل عام، وتطرق الرئيس إلى رؤية مصر لمكافحة ظاهرة الإرهاب، وتطورات الأوضاع فى دول المنطقة العربية. فى محاولة للتخفيف عن أصحاب المعاشات وأداء حقوقهم، وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس على سداد فارق علاوة 2007 بقيمة 5% لأصحاب المعاشات، مع معاش يناير 2015، وفقا للمذكرة التى تقدمت بها وزارة التضامن الاجتماعى، بما يحمل موازنة الدولة 1.6 مليار جنيه فى العام المالى الحالى، وقرر مجلس الوزراء تقديم دعم للفلاحين زارعى القطن بقيمة 425 مليون جنيه، على أن يتولى وزيرا الصناعة والزراعة تحديد الآليات التى توفر وصول هذا الدعم إلى مستحقيه من الفلاحين، حتى لا يصل إلى غيرهم.

أصدرت المحكمة العسكرية أمس حكما بالسجن عاماً على وكيل جهاز المخابرات العامة السابق، اللواء ثروت جودة، بسبب نشره أخبار تمس الأمن القومى، وتعود الواقعة إلى بلاغ من جهاز المخابرات العامة المصرية، ضد ثروت جودة ضمن تصريحات له اعتبرها الجهاز أخبار تمس مصلحة الأمن القومى المصرى، وكان جودة قد قال فى تصريحات صحفية "أن جهاز المخابرات العامة لم يعط شيئا حقيقاً للرئيس المعزول محمد مرسى". شكل الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لجنة من عشرة أعضاء لفحص جميع قرارات التعيين التى صدرت مؤخراً وإعداد مذكرة بالقرارات المزورة، لإحالتها للنيابة العامة ومحاسبة أى مسئول يثبت تورطه فيها أيا كان موقعه، كما تقوم اللجنة برفع مذكرة بأسماء من شملهم التزوير من غير العاملين بالوزارة للجهات الرقابية، وكان الشيخ صفوت نظير وكيل أوقاف القاهرة، قد تقدم بمذكرة لرئيس القطاع الدينى بطلب فيها إحالة قرار تعيين مزور للنيابة العامة، ما أدى إلى أن تعلن الوزارة أنها لم ولن تعين أحدا عن طريق الإدارات والمديريات والأشخاص.

كشف مصدر حكومى مطلع عن أن الكويت أنهت إجراءات تحويل مليار دولار، كدفعة أخيرة من حزمة مساعدات أعلنت عنها ضمن المساعدات الخليجية لمصر فى أعقاب ثورة 30 يونيو، وقال المصدر لـ"المصرى اليوم" إن شخصية رفيعة المستوى تولت التفاوض مع مسئولين رفيعى المستوى فى دولة الكويت، لاستعجال صرف آخر دفعات المساعدات، التى تصل جملتها إلى 3 مليارات دولار منها مواد بترولية. قال تقرير جديد أصدره البنك الدولى عن سهولة ممارسة أنشطة الأعمال إن مصر نفذت أكبر عدد من الإصلاحات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث عززت جهودها لحماية صغار المستثمرين عن طريق إدخال متطلبات إضافية للموافقة على معاملات الأطراف المعنية، وزيادة متطلبات الإفصاح عن هذه المعاملات فى البورصة، واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى مرتبة فى المنطقة من حيث سهولة ممارسة أنشطة الأعمال لتصل إلى المركز 22 من أصل 189 اقتصاداً فى العالم.

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن خلية إخوانية تتكون من 12 شخصا، بينهم ضابطان وأمينا شرطة بمصلحة السجون يعملون لحساب قيادات جماعة الإخوان المحبوسين فى منطقة سجون طرة وأبو زعبل، وتم رصدها فى أغسطس الماضى، وقالت المصادر الأمنية لـ"الشروق"، أمس، إن هذه "الخلية متورطة فى توصيل معلومات مهمة من قيادات الإخوان داخل السجن، على رأسهم نائب المرشد العام للجماعة، خيرت الشاطر، إلى أعضاء الجماعة خارج السجون". التقى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس، وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف بمقر وزارة الخارجية الروسية، وبحسب بيان صادر عن الكنيسة أمس، فقد أعرب وزير الخارجية الروسى عن قلقه إزاء أوضاع المسيحيين فى الشرق الأوسط، خاصة العراق وسوريا، وقال البابا تواضروس: "هناك علاقات قديمة وتاريخية بين الكنيستين المصرية والروسية تعود إلى قرون سابقة"، مؤكدا أن "مصر تعيش مرحلة جديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن سلامة واستقرار مصر يضمنان استقرار الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط".



- القوات المشاركة فى "بدر 2014" تبدأ الفتح الإستراتيجى
- أجهزة رقابية: تورط إخوانى فى اشتباكات "الصالة المغطاة" بالسويس
- نظر الطعون على أحكام "الإعدام الكبرى" فى المنيا 24 يناير
- ضبط حاوية أسلحة وذخيرة مهربة فى ميناء السخنة

- الحكومة تسدد 1.6 مليار جنيه فارق علاوة لأصحاب المعاشات
- محافظ القاهرة: بدء تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث لـ"مترو الأنفاق"
- "النور": عدم وجود حزب سلفى وراء هزيمة "إخوان تونس"
- "التعليم" تدرس إمكانية التوسع فى نظام "البكالوريا الدولية"

- وزير الرى يشهد إطلاق المياه من أول بئر جوفية بتوشكى اليوم
- بعد ارتفاع منسوب النيل.. غرق بوابة مصنع الأسماك بالسد العالى
- حفظ التحقيق فى اتهام "التعليم" بتسريب امتحانات الثانوية
- صرف 5% من علاوة 2007 لأصحاب المعاشات

- مصر تتقدم عالميا فى أنشطة الأعمال الاقتصادية
- اللجنة التنفيذية لتنمية النوبة تعقد أول اجتماعاتها الاثنين
- قوات التدخل السريع تطارد الإرهابيين فى سيناء
- مقتل 10 تكفيريين واعتقال 27 وتدمير 3 مخازن للزخيرة فى سيناء

- حادث العريش يكشف تحيز الإعلام الغربى والمنظمات الأمريكية ضد مصر
- خطة إخلاء أهالى رفح لإقامة منطقة عازلة مع غزة
- لغز تحذيرات السفارة الأمريكية من تفجيرات المعادى
- مصرع تلميذ بالقليوبية بعد سقوط نافورة المدرسة فوق رأسه


 













اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google