أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 أكتوبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 29 أكتوبر 2014   الأربعاء أكتوبر 29, 2014 3:27 am



الأربعاء، 29 أكتوبر 2014
صحافة القاهرة: قوات التدخل السريع تطارد الإرهاب بسيناء.. اعترافات عضو "النصرة" تكشف طرق تجنيد شباب مصر فى سوريا.. الرئيس يؤكد ضرورة إرساء خطاب دينى مستنير.. "الصحة": 1500 مريض بدأوا العلاج بـ"سوفالدى"

محلب يعطى إشارة بدء مشروع المنطقة اللوجستية بدمياط، صدقى صبحى: القوات المسلحة اتخذت إجراءات سيعلم الشعب مداها خلال الأيام القادمة، الجيش يدخل جامعة المنصورة لفض شغب الإخوان، "المالية": السكن الخاص حتى مليونى جنيه معفى من الضريبة العقارية، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

بدأت قوات التدخل السريع، فى استلام مهامها الجديدة لتأمين سيناء ومكافحة الإرهاب فى مثلث العريش والشيخ زويد ورفح، بالتنسيق والتعاون مع عناصر الجيش الثانى الميدانى وعناصر قوات حرس الحدود واتخذت القوات تمركزات جديدة وخطط انتشار فى شمال سيناء بناء على الخطة، التى اعتمدتها هيئة عمليات القوات المسلحة، وبإشراف مباشر من قيادة الجيش الثانى الميدانى، من ناحية أخرى قال مصدر عسكرى لـ«اليوم السابع »، إن عناصر من المشاة، قامت بإغلاق العديد من الطرق البرية المؤدية إلى مناطق وسط وجنوب سيناء، وتحقيق حصار كامل للعناصر الإرهابية فى النطاق الجغرافى لحظر التجوال. أمر المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس عضو جبهة النصرة الإرهابية المتهم محمد عثمان حامد عبدالله 35 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن كشفت تحقيقات النيابة ضلوعه فى عمليات إرهابية والتجهيز لها عقب عودته من سوريا إلى مصر، وذلك بالاشتراك مع آخرين، واعترف المتهم فى التحقيقات بتلقيه تدريبات على حرب الشوارع بكتيبتى المهاجرين والفاروق فى سوريا فور انضمامه لجبهة النصرة هناك، كما كشف عن تمكنه من تجنيد بعض الشباب وتسهيل عملية تسفيرهم لسوريا بالاشتراك مع آخرين بعد سفره 5 مرات لسوريا واكتسابه خبرة كبيرة هناك.

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اجتماعين منفصلين أمس مع وزيرى الأوقاف الدكتور مختار جمعة، والآثار الدكتور ممدوح الدماطى، وقال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة، أن الرئيس وجه خلال اجتماعه مع وزير الأوقاف إلى أهمية الارتقاء بتأهيل الوعاظ سواء من يعملون منهم فى الداخل أو من يتم إيفادهم للخارج كمبعوثين من الأزهر أو الأوقاف ليكونوا على مستوى التمثيل المشرف للدين الإسلامى ومصر. شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بيانا عمليا لاقتحام وعبور قناة السويس نفذته عناصر من وحدات الجيش الثالث الميدانى باستخدام وسائل العبور الذاتى للمركبات والمعديات والكبارى سريعة الإنشاء، والذى يأتى ضمن أنشطة وفعاليات المناورة الإستراتيجية التعبوية "بدر 2014" التى تنفذها الوحدات والتشكيلات والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن الزيارات المبدئية التى يقوم بها للمحافظات تستهدف تقييم الأداء على الواقع ووضع حلول جذرية للمشاكل التى تواجه تنفيذ المشروعات.، كان محلب قد زار دمياط أمس يرافقه وزراء: التخطيط، والتنمية المحلية، والإسكان، والنقل، والتموين والتجارة الداخلية، والاستثمار ومحافظ دمياط، لإعطاء إشارة بدء مشروع المنطقة اللوجستية بدمياط. وصلت أمس الدفعة الثانية من عقار سوفالدى التى تضم أربعين ألف جرعة جديدة.. ليبدأ تحليلها فورا فى هيئة الرقابة الدوائية تمهيدا لتوزيعها على المرضى.. ويأتى وصول الدفعة الثانية فى موعدها لينفى كافة الأكاذيب والشائعات التى حاولت الاساءة لصفقة سوفالدى، صرح بذلك الدكتور وحيد دوس عميد معهد الكبد ورئيس لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية. وقال إن الشركة ملتزمة بجداول التسليم المتفق عليها مؤكدا أن الجانب المصرى حتى الآن لم يدفع شيئا من ثمن الدواء.

دخلت قوات الأمن والجيش بمحافظة الدقهلية حرم جامعة المنصورة، أمس لثلاثاء، لفض الاشتباكات التى نشبت بين طلاب الإخوان وعدد من أفراد الأمن الإدارى، وقامت الشرطة بإطلاق قنابل الغاز، لتفريق الطرفين، وتمكنت من القبض على 15 منهم، وكان العشرات من طلاب الإخوان خرجوا فى 3 مسيرات من أمام كلية الهندسة والعلوم والزراعة، وتوجهوا إلى ميدان ساحة كلية الهندسة، ورفع الطلاب صورًا لعدد من "شهداء الجيش" مكتوبًا عليها " دول بأعينهم يحاربون الإرهاب"، وصورة أخرى لضباط جيش ملثمين مكتوبًا عليها "ودول بأعينهم يحاربون الطلبة فى الجامعات". قال راشد الغنوشى، رئيس حركة النهضة الإسلامية، إن "النهضة لن تسمح بعودة أصنام الحزب الواحد والزعيم الأوحد والانتخابات المزيفة والمال الفاسد إلى الأبد، وفى المقابل، قال السبسى إن حزبه لن يحكم وحده "نحكم مع الأقرب لنا، والعائلة الديمقراطية الأقرب لنا"، دون أن يذكر أسماء محددة.

قال وزير المالية هانى قدرى دميان، إن السكن الخاص حتى مليونى جنيه معفى من الضرائب العقارية، داعياً من يصله إخطار بالسداد على سكنه الرئيسى بالتوجه إلى المصلحة للإقرار بأن الوحدة تعد سكناً خاصاً حتى يحصل على الإعفاء، وأرسلت مصلحة الضرائب العقارية خلال الفترة الماضية 2.7 مليون إخطار لملاك الوحدات العقارية تطبيقاً لقانون الضرائب العقارية الجديد، وحقهم فى الطعن على قيمة الضريبة العقارية المستحقة إذا ما كان هناك وجه لذلك، وحول ما يتردد من إخضاع الوحدات العقارية المملوكة للفقراء ومتوسطى الدخل للضريبة أكد وزير المالية أن القانون يعفى المسكن الخاص حتى مليونى من الضريبة. قال الدكتور جمال عصمت، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، بوزارة الصحة، أن عدد المرضى الذين استكملوا أوراقهم وبدأوا فى تلقى العلاج بلغ 1500 مريض حتى أمس، من بين الف مريض سجلوا بياناتهم على الموقع الإلكترونى للجنة للحصول على العقار، وذلك بعد تطابق حالتهم مع الشروط الصحية التى وضعتها اللجنة، وأضاف عصمت لـ"الشروق"، أن مراكز الكبد ما زالت تستقبل المرضى لتقديم فحوصاتهم الطبية وفقاً للمواعيد المقررة لهم من الثامنة عشرة ظهراً وحتى السادسة مساء، موضحاً أن وجود قاعدة البيانات الخاصة بتسجيل المرضى ستكون مؤشراً للتصدى لمشكلة فيروس سى من حيث معرفة مواقعهم جغرافيا.



- 16 طالباً إخوانياً بالمنصورة فى قبضة قانون حماية المنشآت.
- الدعوة السلفية لـ"شباب الإخوان": أفسدتم فى الأرض.
- الجيش يواصل حملة الثأر ويقتل 7 إراهابيين.
- رسالة من جهة سيادية إلى أحمد عز: الصمت أو العقاب.

- إلغاء تجنيس 800 أغلبهم فلسطينيون.
- تنفيذ محور إقليمى لخدمة مشروعات القناة.
- بدء إخلاء الشريط الحدودى.. وتدمير 9 أنفاق.
- السيسى لــ"عكاظ": الجيش جاهز لحماية الوطن.. والخليج "خط أحمر".

- طرح مدينة المطار للمستثمرين فى مؤتمر مصر الاقتصادى.
- قرارات جمهورية بتعيين عمداء جدد لبعض الكليات.
- المفتى : الإسلام برىء من أفعال الإرهاب.. وواجهنا الفتاوى المتشددة.
- الطيب للإرهابيين: عـودوا لرشدكم.

- تدشين "الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب".
- مصر تطالب بريطانيا بشن حرب "شاملة" ضد التنظيمات الإرهابية.
- مصر تهنئ تونس بإنجاز الانتخابات البرلمانية.
- البابا تواضروس يبدأ زيارة تاريخية لروسيا.

- أحزاب مصر "إيد واحدة" ضد الإرهاب.
- حملة عالمية لمقاطعة فيلم موسى بعد تطاول البطل على "النبى".
- الزواج على يد مأذونة "امرأة".. باطل.. النقيب: تعيين 5 نساء كمأذونات مخالف للشريعة.
- معركة الرشاوى تشتعل بين الأهلى والحكام بعد واقعة "الفانلة".











تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google