أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 17 أكتوبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 17 أكتوبر 2014   الجمعة أكتوبر 17, 2014 11:32 am


الجمعة، 17 أكتوبر 2014

صحافة القاهرة: السيسى: "ماينفعش نمشى تاتا تاتا..ومعندناش فلوس عشان تتسرق".. لقاءات النفس الأخير بمعركة "البرلمان".. اتصالات بين الجنزورى و"الجبهة" لإعداد قائمة موحدة.. إحباط مخطط لتفجير "كهرباء السخة"
  
السحابة السوداء تقتل 10 أشخاص بالغربية، تقصى حقائق 30 يونيو: توصلنا لمعلومة جيدة، سيناء: نقل 5 قيادات تكفيرية إلى القاهرة وتدمير مستشفى ميدانى للإرهابيين، مصدر حكومى: لا تراجع عن رفع أسعار الأسمدة، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، المرحلة الثالثة لأعمال التطوير والتحديث بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة أمس الخميس، فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 41 لانتصار أكتوبر المجيد، بحضور رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وعدد من الوزراء، وأكد السيسى ضرورة العمل على 3 أسس أساسية يجب تعميمها على مؤسسات الدولة، وهى أقل تكلفة، وأسرع وقت، وجودة عالية، مشيراً إلى أنه لا يوجد خيار لبناء الأمة المصرية لتأخذ مكانها بين الدول إلا بالعمل بهذه الثوابت، وأضاف الرئيس أن كل مسئول فى الدولة يجب أن يتدخل بالمراجعة والمتابعة فى كل التفاصيل المالية الدقيقة، ومراعاة ما يتم إنفاقه، قائلاً: "إحنا متأخرين جداً، وما ينفعش نمشى تاتا..تاتا، ويجب أن يكون ذلك الفكر مستقر لدينا، وفى كل مؤسسات الدولة، بلدنا لم يعد لديه مال يُسرق، ومش هنسمح لحد يمد إيده، البلد عاوزه كل واحد فينا يديها من دمه.. وكل جنيه لازم يتراجع قبل صرفه". تسارعت خلال الساعات الماضية الخطوات الحكومية والحزبية لحسم الموقف بشأن الانتخابات البرلمانية المرتقبة التى تمثل الاستحقاق الثالث والأخير بخارطة الطريق، وعقد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اجتماعاً مساء أمس الأول بقادة ائتلاف "التيار الديمقراطى"، وعلى رأسهم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، طالبهم فيه بالإسراع بعرض مذكرة بمقترحاتهم بشأن قانونى تقسيم الدوائر الانتخابية، والتظاهر على اللجنة التى تم تشكيلها لوضع تعديلات القانون، على أن يكون ذلك خلال اليومين المقبلين.
تسببت السحابة السوداء فى مصرع 10 أشخاص وإصابة 31 آخرين بالغربية، حيث تصادمت 11 سيارة على الطريق الحر فرة - كفر الزيات بدائرة مركز طنطا، وأرجعت تحريات مباحث الغربية سبب الحادث إلى قيام بعض المزارعين بإشعال النيران فى قش الأرز على جانبى الطريق وتصاعد السحابة السوداء بكثافة عالية. عادت السحابة السوداء إلى سماء القاهرة خلال الأسبوعين الماضيين بعد اختفائها لأكثر من عامين، وعكست عودة هذا الضيف الثقيل مدى الضعف الذى تعانيه أجهزة البيئة المنوط بها مواجهة هذه الظاهرة، ولهذا، يتساءل المواطنون عن مدى انشغال خالد فهمى وزير البيئة بقضية استيراد الفحم وتوفير الطاقة عن متابعة ملفات رئيسية أخرى ومن أبرزها: القمامة، وتلوث الهواء، والماء، والصرف الزراعى، والصناعى على نهر النيل، والاستثمار البيئى فى المحميات الطبيعية، وحملنا هذه التساؤلات إلى وزير البيئة الدكتور خالد فهمى فكان هذا الحوار: يتهمك البعض بالتخاذل فى إدارة ملف السحابة السوداء، والتصدى لحرائق قش الأرز فى العام الحالى فما تعليقك؟ توليت المنصب بتاريخ 18 يونيو ولم أجد أى تعاقدات مع شركات كبس، وجمع وتدوير قش الأرز، ورصدت عدة مشاكل قانونية وعكفت على حلها. ولكن لماذا هذا الظهور المكثف للسحابة السوداء فى جميع المحافظات عن العام الماضى؟ العام الماضى كان هناك حظر للتجوال، فلم تكن هناك انبعاثات بمدينة القاهرة نتيجة للحظر، كما توقف عمل المصانع، والمسابك، وكل الأنشطة الصناعية الملوثة، مما يؤكد نظريتى بأن سبب السحابة السوداء يرجع فى المقام الأول لارتفاع نسب ملوثات الهواء بالقاهرة نتيجة للأنشطة الصناعية وليس لحرق قش الأرز بالمحافظات، فالمزارعون حرقوا قش الأرز وتخلصوا منه فى العام الماضى وهذا مثبت بتقارير لجان التفتيش وبصور تحديدية لمواقع الحرق بتكنولوجيا الأقمار الصناعية، ورغم ذلك لم نشعر بالسحابة، وفى العام الماضى، كانت سرعة الرياح النشطة 40% والساكنة 16% فى حين وصلت سرعة الرياح الساكنة هذا العام إلى 40%، وأضاف الوزير: أنا كجهاز بيئة فعلت ما يجب أن أقوم به، ولكن الإمكانات المادية ضعيفة ولا تمكننى من منح كل مزارع 200 جنيه لكبس مليون طن من القش، أى أن هذا الجهد يتطلب 200 مليون جنيه لوقف حرق قش الأرز وهذا غير متوافر لدى الوزارة.

يمضى الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق على خطى عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين للدستور فى محاولة توحيد الفرقاء السياسيين لإعداد قائمة موحدة للأحزاب المدنية تخوض سباق الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأكد المستشار يحيى قدرى رئيس الحركة الوطنية ومنسق ائتلاف الجبهة المصرية أن اتصالات مستمرة مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق بشأن الانتخابات البرلمانية المقبلة. أكد المستشار عمر مروان المتحدث الرسمى باسم اللجنة المستقلة لتقصى الحقائق 30 يونيو، أن اللجنة انتهت من مشروع التقارير بشأن الملفات الأخرى محل التحقيق من قبل اللجنة، كما شدد مروان على توصل اللجنة لمعلومات جديدة فى مختلف الملفات مشيرا إلى أن "تقصى الحقائق" وجهت عددا من الدعوات لمختلف المسئولين الذين كانوا يتولون مناصب مسئولة وقت وقوع الأحداث التى تقوم اللجنة بتقصى الحقائق بها.

أكد مصدر أمنى أن قوات الجيش أحبطت عملية إرهابية استهدفت رتلا أمنياً برفح، فبما تم تدمير مستشفى ميدانى وعدة بؤر إرهابية خلال حملات أمنية فى غضون الـ24 ساعة الماضية، وقال مصادر أمنية إن الأهالى أبلغوا عن وجود عبوة ناسفة على طريق بالقرب من أحد المعسكرات برفح، قبيل لحظات من مرور رتل أمنى، وتوجهت القوات المختصة للموقع وفجرت العبوة الناسفة دون وقوع خسائر، وعثرت القوات خلال حملة لها جنوب رفح. أكد مصدر حكومى رفيع المستوى، عدم تراجع الحكومة عن قرارها الأخير زيادة أسعار بيع الأسمدة المدعمة، مشيراً إلى أن شركات الأسمدة الحكومية اجتمعت مع وزير الزراعة أمس، لبحث آليات التطبيق والاتفاق على حصصها خلال الموسم الجديد، وعقدت شركات الأسمدة الحكومية اجتماعاً مساء أمس مع وزير البترول ورئيس الشركة القابضة للغازات، لبحث مواعيد توريد الغاز إلى المصانع والكميات المتاحة بما يساعد الشركات على توفير احتياجات السوق المحلية فى بداية موسم الزراعات الشتوية، وكشف محمد الخشن رئيس الجمعية المصرية لتجار وموزعى الأسمدة عن امتناع الجمعيات التعاونية التابعة للوزارة الزراعة عن بيع الأسمدة بالتزامن مع إعلان الحكومة رفع الأسعار وانتظار قرار الزيادة بشكل رسمى وهو ما أثار غضب واستياء الفلاحين.

كشف مصدر أمنى مطلع، عن تمكن أجهزة أمنية سيادية من إحباط مخطط إرهابى لتفجير محطة كهرباء العين السخنة، للرد على إحالة أوراق الإرهابى عادل حبارة إلى مفتى الجمهورية، تمهيداً لإعدامه، على خلفية اتهامه وآخرين بتنفيذ مذبحة رفح الثانية، التى راح ضحيتها 25 شهيدًا من مجندى الأمن المركزى، وقال المصدر لـ"الشروق"، إن الأجهزة الأمنية بمحافظتى السويس وسيناء أفشلت المخطط، بعد تلقيها معلومات باعتزام عناصر إرهابية تنفيذ هجوم على محطة كهرباء العين السخنة، بالتزامن مع تفجير خط الغاز الواصل إلى الأردن وإسرائيل. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات لـ"الشروق" عن صدور تعليمات لرؤساء الجامعات بسرعة الكشف عن الطلاب المتورطين فى أعمال العنف والتخريب التى شهدتها بعض الجامعات ثانى أيام الدراسة، وإصدار قرار بفصلهم، وأضافت المصادر التى طلبت عدم ذكر اسمها، أن الأمن الإدارى بدأ تفريغ فيديوهات كاميرات المراقبة التى رصدت أعمال العنف، وجار التعرف على عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان، حيث أظهرت الفيديوهات مشاركة عدد كببير من الطلاب المفصولين فى العام الماضى، والذين دخلوا إلى الجامعة بكارنيهات قديمة، مشيرة إلى أن هؤلاء الطلاب سيتم منعهم من دخول الجامعة عقب استخراج كارنيهات العام الدراسى الجديد.



- نقابات الأطباء ترفض قرار حوافز المناطق النائية
- منع دخول 4 دبلوماسيين أمريكيين لعدم وجود تأشيرة
- مصرع عامل رابع بمشروع قناة السويس الجديدة
- "معلومات" مجلس الوزراء: لا نية لتعديلات وزارية حالياً

- الحكومة توافق على تصدير الأرز.. وتفرض 280 دولاراً رسوما للطن
- إحالة أمين شرطة للمحاكمة العاجلة بتهمة صفع ضابط بقسم إمبابة
- البورصة تواصل خسائرها وتفقد 12 مليار جنيه
- متضررو "الإيجارات القديمة" يلجأون للرئيس

- مصر تتصدر قائمة المقاصد السياحية المفضلة للبولنديين
- 25 قتيلا فى عاصفة ثلجية بنيبال
- إبطال مفعول قنبلة فى فناء مدرسة ابتدائية بالشرقية
- النيابة الإدارية تطالب بالمشاركة فى الإصلاح التشريعى

- الأمن يضبط مستشفى ميدانيا تحت الأرض للعناصر الإرهابية بالشيخ زويد
- رئيس مجلس القضاء الأعلى ينهى الخلاف بمحكمة استئناف طنطا
- الببلاوى مديرا تنفيذيا بصندوق النقد الدولى
- "الصحفيين" ترفض لجنة صياغة التشريعات الصحفية

- النيابة: مرسى أصبح طاغية بعد الجلوس على كرسى الحكم
- سر انضمام 2000 من "الإخوان" و"حازمون" إلى "داعش" فى عهد مرسى
- كارثة.. تهريب سجاد تركى يسبب السرطان إلى السوق المصرية
- جهات بالدولة ترصد تنظيم "أساتذة الإخوان بالجامعات"












تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google