أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 30 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 30 سبتمبر 2014   الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 12:14 pm



الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014


"صحافة القاهرة": الخارجية تفضح أردوغان الإرهابى.. سقوط تنظيم الملابس العسكرية المزيفة.. 200 طن لحوم هدية العيد من السيسى لمائة ألف أسرة.. "الأمور المستعجلة" تحظر أنشطة "تحالف الشرعية وحزب الاستقلال"

محلب يتابع توافر السلع بالمجمعات قبل عيد الأضحى، مشروعات قومية كبرى تنتظر شهادات الاستثمار، الباز لـ"الأهرام": عودة مصر لأفريقيا ضرورة، دار الإفتاء: يجوز نفير الحجاج من عرفات على دفعات لمنع التكدس.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..

قال مصدر مطلع رفيع المستوى إنه تم إحباط دخول أكثر من 150 طن أقمشة مموهة تشبه الملابس العسكرية للجيش المصرى وقوات الشرطة المدنية، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأقمشة التى تشبه الأزياء الخاصة ببعض الجماعات الإرهابية، والفصائل المسلحة، وجيوش دول عربية وأجنبية خلال اليومين الماضيين قادمة من ميناء الدخيلة بالإسكندرية، مؤكدا أنه تم التحفظ على هذه الشحنات حفاظا على منظومة الأمن القومى المصرى وتحسباً لاستغلال هذه الملابس فى أعمال غير مشروعة من خلال تنظيمات ارهابية. أدانت وزارة الخارجية المصرية ما جاء فى كلمة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أمام المنتدى الاقتصادى العالمى، الذى عقد فى إسطنبول أمس الأول الأحد وجددت الوزارة فى بيان لها استنكارها لما وصفته بـ"الأكاذيب" من جانب الرئيس التركى، وقالت الخارجية المصرية أن المتابع للشأن الداخلى فى تركيا خلال الأعوام الـ"12" الأخيرة، يخلص إلى نتيجة طبيعية مفادها أن أردوغان الذى يدعى أنه راعى الديمقراطية، والمدافع عن ثورات الربيع العربى ممارساته وسجله الداخلى خلال هذه الأعوام.

أكد العالم الكبير الدكتور فاروق الباز، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى الأخيرة لأمريكا، صححت صورة مصر فى أذهان الأمريكيين، مشيدا باتجاه السياسة المصرية صوب إفريقيا، ولافتا إلى أن مصر يجب أن تعود ركيزة لإفريقيا. 58 عاما، مؤكدا أهمية التركيز على هذا المشروع، ثم البدء فى مشروعات أخرى بنفس روح التمويل. وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوزيع 200 طن من اللحوم البلدية على 100 ألف أسرة بسيطة فى المحافظات والمناطق النائية، كهدية من الرئيس احتفالا بعيد الأضحى، وقال الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة إن عمليات الذبح والتوزيع ستبدأ اعتبارا من اليوم وحتى بعد غد، وإن التوزيع يتم بالتعاون بين الوزارة وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والمحافظات، مشيرا إلى أن حصة الأسرة الواحدة تبلغ 2 كيلو جرامين، واستعدادا لاستقبال العيد، أعلنت أجهزة الدولة المسئولة عن الخدمات حالة الطوارئ، ووضع عدد من القطاعات الخدمية خطة عمل لإدارة المرافق، بالإضافة إلى رفع حالة الاستعداد الأمنى بوزارة الداخلية ووضع خطة أمنية بالاشتراك مع جميع القطاعات والإدارات.

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا صباح أمس، بحضور وزير التموين، مع قيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، للوقوف على مدى توافر السلع الغذائية الأساسية ورصيدها الاستراتيجى، وبخاصة فى الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، وذلك فى إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات فى ملف تطوير الشركات الغذائية الوطنية وفروعها وتجديد المجمعات الاستهلاكية من خلال برنامج متكامل. قرر مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب تخصيص تعويض للمدارس التى تضررت من الأحداث الإرهابية خلال الفترة الماضية وتقديمه إلى وزارة التربية والتعليم. وأكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه طالب الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة بعمل حصر فورى للأجهزة التى تمت سرقتها أو تعرضت للتلف فى المدارس المتضررة، وطالب الوزير هيئة الأبنية التعليمية بحصر هذه المدارس ويتم عرض الحصر على أول اجتماع للمجلس لاعتماد قيمة التعويضات. ويذكر أن عددا من المدارس بشارع محمد محمود قد تعرضت للدمار خلال الثورتين 30 يونيو و25 يناير ولم تنته الإصلاحات بها بسبب نقص الموارد.

علمت "المصرى اليوم" أن الدولة ضمت مشروعى ممر التعمير والمثلث الذهبى مع مشروعات الطاقة المتجددة، لدراسة إمكانية طرحها على المواطنين بنظام شهادات الاستثمار، أسوة بما تم فى مشروع قناة السويس الثانية، على أن تتعاون مع دولتى اليابان والصين فى مجال الطاقة المتجددة، خاصة فى المحطات التى سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة بالخلايا الشمسية، والتعاون مع روسيا فى محطة الضبعة النووية، وقالت مصادر مطلعة لـ"المصرى اليوم" أن إعادة دراسة مشروع "ممر التعمير" للدكتور فاروق الباز، من خلال اجتماعاته مع رجال الدولة، خاصة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عادل البلتاجى، وزير الزراعة، فتح مجال المناقشة لإمكانية طرح عدد من المشروعات فى مقترح الدكتور الباز، بنظام شهادات الاستثمار، خاصة أن المقترح ستدخل فيه مشروعات سياحية كبرى، يمكن للمواطنين الاستفادة منها. بدأت وزارة البترول فى اتخاذ خطوات فعلية على أرض الواقع لاستخدامات الطاقة المتجددة فى توليد الكهرباء لترشيد الاستهلاك وتعميق استخدامات طاقة نظيفة تسهم فى الحفاظ على الوقود البترولى وتوليد طاقة نظيفة للحفاظ على البيئة، وأوضح التقرير الذى تلقاه وزير البترول من المهندس علاء حجازى رئيس الشركة المصرية للتبريد بالغاز الطبيعى (جاس كول) التى تقوم بتنفيذ مشروع محطات الطاقة الشمسية فى مبانى شركات قطاع البترول أنه تم الانتهاء من الدراسات الخاصة بإقامة 37 محطة طاقة شمسية بقدرة 2 ميجاوات.

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة تامر رياض، أمس الاثنين، بحظر انشطة ما يسمى "تحالف دعم الشرعية"، باعتباره جماعة مهددة للوحدة الوطنية، وكذلك الذراع السياسية للتحالف وهو حزب الاستقلال، الذى يرأسه الصحفى مجدى أحمد حسين، ويأتى هذا الحكم مخالفاً لحكم سابق نهائى أصدرته محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة فى 22 سبتمبر المنصرم برئاسة المستشار محمد أيوب، بعدم اختصاصها بحظر الأنشطة والتحفظ على مقار وأموال أعضاء هذا التحالف، واستند إلى أن الأوراق خلت من أسماء الأحزاب والشخصيات والحركات المنضمة للتحالف، كما أن الأوراق لم تتضمن بيان دور كل حزب أو الحركة ونشاطهم غير المشروع. أكدت دار الإفتاء المصرية أنه يجوز للجهات السعودية المسئولة عن تنظيم الحج أن يجعلوا النفرة من عرفات على مرتين أو أكثر حسبما تقتضيه المصلحة العامة للحجاج، وبما يتلاءم مع أعداد الحجيج، ويمنع تكدسهم وتدافعهم، وحرصا على سلامتهم وأرواحهم، وأوضحت الدار فى فتوى لها، أمس، أن هذا لا يعد تغييراً لمناسك الحج بحال من الأحوال، وأنه يجوز للقائمين على تنظيم الحج أن يتخيروا من المذاهب الفقهية المعتبرة ما يرونه أنسب لسلامة الحجاج وأقرب لأمنهم وراحتهم، وأضافت الفتوى أنه من المقرر فى قواعد الفقه الإسلامى أنه يجوز لولى الأمر تقييد المباح للمصلحة العامة، وله أن يتخير من مذاهب العلماء ما يراه محقا للمقاصد الشرعية والمصالح الرعوية، فتصرفه على الرعية منوط بالمصلحة.


- فصل طالب تحرش بمعلمة فى مدرسة بالمنيا
- قرار نهائى بعزل اثنين من "قضاة من أجل مصر"
- "الزمر" يطالب الإسلاميين بمراجعة مواقفهم السياسية
- عاشور: البرلمان القادم مجلس أقليات.. واختيار رئيسه الآن "تجربة مباركية"

- تاريخ "3 ثانوى": النور حزب دينى مخالف.. صباحى ناشط.. والسيسى فريق
- تكثيف الغارات على داعش.. ورئيس "النواب الأمريكى" يطالب بحرب برية
- فشل محاولة إرهابية لتفجير الجدار الفاصل بين مصر وغزة بعبوة ناسفة
- "فتحية" أكبر معمرة بين الحجاج المصريين بـ110 أعوام

- اصطدام سفينتين للحاويات بالمجرى الملاحى أمام ميناء شرق بورسعيد وسقوط 4 حاويات بالقناة
- شهادات استثمار بمبلغ ١٠ ملايين جنيه فى مشروع قناة السويس للأسر الأشد احتياجا بالأقصر
- دفعة جديدة من التعويضات لأسر الشهداء ومصابى الثورة
- الحكومة تقر الترتيبات النهائية لقمة مصر الاقتصادية فى فبراير

- القوى السياسية: "مبادرة الرئيس" أول خطوة لدمج الشباب منذ ثورة يناير
- داعش على مشارف بغداد
- الإسكان: تطرح أراض بـ50 مليار جنيه
- السماء تبتسم للإسكندرية بقليل من المطر
- صرف معاشات أكتوبر قبل الأضحى

- وفاة 14 حاجاً بينهم مسنة سقطت من مصعد الفندق
- تزوير غلاف كتاب الدراسات للصف الأول الثانوى
- غياب مرسى عن قضية التخابر لدواع أمنية
- مفاجأة.. 11 محافظة مصرية تستخدم الطاقة الشمسية فى توليد الكهرباء







تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.









تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google