أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 27 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 27 سبتمبر 2014   السبت سبتمبر 27, 2014 11:14 am




السبت، 27 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": 10 انتصارات سياسية للرئيس فى نيويورك.. "محلب" وزوجته فى شوارع المعادى دون حراسة.. البابا تواضروس: طالبت رئيس الوزراء الكندى بدعم الاقتصاد المصرى والتعليم

رئيس جامعة الإسكندرية: فصلنا 7 أساتذة إخوان وجمدنا الأسر الدينية، ناهد عشرى: 59 ألفا و521 فرصة عمل متوافرة، صرف السلع التموينية من أى بقال الشهر المقبل، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح أمس، إلى أرض الوطن قادما من نيويورك، بعد رحلة حققت فيها مصر مكاسب وحصادا من الانتصارات السياسية، وهو حصاد أجمع الخبراء والمحللون على أنه يمثل انقلابا فى السياسة الخارجية والدولية، وعلى رأس هذه النتائج كان التحول الإيجابى فى العلاقات المصرية الأمريكية واعتراف واشنطن وإدارة أوباما بقوة وشعبية الرئيس، وسعى أوباما للقاء الرئيس، وإشادة الرئيس الأمريكى بشعبية السيسى، كما أن اللقاء استمر لمدة أكثر من الوقت المحدد له مسبقاً. رصدت كاميرا "اليوم السابع" المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وزوجته يجوبان شوارع حى المعادى، وأبرزها شارع 9، صباح أمس الجمعة، فيما تلاحظ عدم وجود أى أفراد حراسة لرئيس الوزراء.
أكد البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى تصريحات خاصة لـ"الأهرام"، أنه طالب خلال لقاءاته برئيس الوزراء الكندى والمسئولين الكنديين بضرورة دعم مصر فى مجالى الاقتصاد والتعليم، وأضاف أن رد الفعل كان طيبا فقد بدا رئيس الوزراء الكندى متفهما لحقيقة الموقف فى مصر، حيث بدأت الصورة تتضح أمام العالم، خاصة أن الجالية المصرية فى كندا تقدم صورة طيبة عن الوطن، جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذى أقامه السفير معتز منير سفير مصر بكندا للبابا الذى أكد أن دعم مصر يتوقف على فهم المسئولين الكنديين الصحيح لحقيقة ثورة 30 يونيو، وأن أحد سبل دعم الاقتصاد المصرى هو تنشيط السياحة الكندية لمصر، فعلى سبيل المثال، تطرق الحديث إلى إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر وهو عامل جذب للكنديين كى يزوروا مصر. أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم تعميم صرف السلع التموينية للمواطنين داخل كل محافظة بداية من أكتوبر المقبل، بحيث يحق للمواطن صرف مخصصاته التموينية من أى بقال تموينى أو مجمع استهلاكى داخل محافظته دون التقيد بمكان محدد، مشيرا إلى دراسة تعميم هذه التجرية فيما بعد على مستوى الجمهورية.

أكد د. خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بداية من شهر أكتوبر المقبل سيتم تعميم صرف السلع التموينية للمواطنين داخل كل محافظة بحيث يكون من حق المواطن أن يصرف الحصص التموينية المخصصة له بقيمة الدعم من أى بقال تموينى أو مجمع استهلاكى داخل محافظته، مشيرا إلى أن هناك خطوات يتم دراستها حاليا بحيث يتم تعميم صرف السلع التموينية من بقال تموينى على مستوى الجمهورية. كشفت د. ناهد عشرى وزير القوى العاملة والهجرة أن فرص العمل التى قامت الوزارة بتوفيرها مؤخرا والتى بلغت 83 ألفا و879 فرصة متبق مها حتى الآن 59 ألفا و521 فرصة عمل جار الترشيح عليها وفقا لاحتياجات الشركات والمنشآت المتوافرة لديها هذه الفرص، وقالت الوزيرة إنه تم تعيين 12 ألفا و798 بعد إجراء الاختبارات اللازمة من قبل الشركة الطالبة.

أكدت حكومة الخرطوم تمسكها بسودانية منطقة "حلايب" المتنازع عليها مع مصر، مؤكدة أنها لن تتنازل عنها، وقال وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية، كمال إسماعيل، فى تصريحات صحفية، مساء الخميس: "أعلنا سابقاً موقفنا الواضح بأن حلايب أرض سودانية"، حسبما ذكرت شبكة "الشروق" السودانية وأضاف "إسماعيل": "لكن معالجتنا للملف تختلف حسب الظروف والقضايا الموضوعية، لا نريد أن ننجر لصراع جانبى فى هذه الظروف"، وفى المقابل، أكد اللواء وجيه المأمون، رئيس مدينة الشلاتين، أن السيادة المصرية على منطقة حلايب وشلاتين ورأس حدربة حتى خط عرض 22 مع الحدود المصرية - السودانية مصرية بنسبة 100%، وأن الدولة تمارس سيادتها عليها، فيما شددت حكومة الخرطوم على تمسكها بما سمته "سودانية منطقة شلاتين". أعلنت وزارة البترول عن وجود خطة للإسراع بوضع مشروعات إنتاج الغاز الجديدة على خريطة الإنتاج فى إطار الجهود المتواصلة لتقليل الفجوة الحالية بين الإنتاج والاستهلاك وتعويض التناقص الطبيعى للآبار، ويأتى مشروع دكا الذى تنفذه شركة بترول بلاعيم فى مياه البحر المتوسط أمام مدينة بورسعيد كواحد من أهم المشروعات، ويتم خلاله تنمية حقلى دينيس وكروان باستثمارات 578 مليون دولار، لإضافة 270 مليون قدم مكعب غاز يومياً لإنتاج الغاز الطبيعى.

كشف أمس الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، خلال تصريحات لـ"الشروق"، عن وجود مخالفات مالية فى كليتين ومعهد بالإسكندرية، والتحقيقات ما زالت مستمرة فيها، وقال إبراهيم إن كلية الهندسة تجرى بها تحقيقات بسبب "أستاذ" رفض ذكر اسمه قام بتقديم طلب إجازة ورفضت الإدارة قبولها، وانقطع لمدة عام، واستمرت إدارة الكلية فى صرف راتبه بمخالفة لنص المادة 117 من قانون تنظيم الجامعات التى تنص على أن نص المادة 117 من قانون تنظيم الجامعات ينص على أن عضو هيئة التدريس الذى ينقطع أكثر من 6 شهور يتم فصله. أعلن وزير الموارد المائية والرى حسام مغازى، عن الاتفاق مع وزيرى المياه الإثيوبى والسودانى، على حضور اجتماع لجنة خبراء سد النهضة، الذى تستضيفه القاهرة، يومى 21 و22 أكتوبر المقبل، مضيفاً فى تصريحات لـ"الشروق"، أن الاجتماع سيتم خلاله التوافق النهائى على المكتب الاستشارى الدولى، المنوط به إعداد دراستين عن معدلات الأمان فى السد، واختبار تأثيره على تجفيف المياه لكل من مصر والسودان، بالإضافة إلى التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية على الدولتين، وأضاف، "قد نتجه لمد عمل اللجنة شهرا آخر"، فى إشارة إلى إعطاء المكتب الاستشارى فرصة أكبر لاستكمال الدراسات.



مداهمات فى الخصوص وناهيا لضبط العقل المدبر لتفجير "الخارجية"
الإخوان يتظاهرون ضد الحرب على تنظيم "داعش"
التعليم العالى: لن نسمح بتكرار أحداث العنف.. والفصل عقوبة الأساتذة المحرضين
تأهب فى الداخلية لتأمين جلسات "محاكمة القرن"

حكومة "محلب" تقلل من إجازات العيد وتلغى الأيام البديلة
أول تجربة لتشغيل مفيض السد العالى منذ 44 عاماً
مصارنا 20 عنواناً لـ"كتب إخوانية" مهربة من السودان وتركيا وماليزيا
"الإسكان": حجز وحدات المليون فى 18 محافظة الأسبوع الحالى

الرئيس يعود بسلامة الله إلى أرض الوطن
اليوم.. اللائحة النهائية للانتخابات البرلمانية
12 نفقا أسفل قناة السويس الجديدة
الحكومة تدرس توفير محطات كهربائية متنقلة

قواعد لمشاركة القطاع الخاص فى إنتاج الطاقة
"داعش" تهدد بالانتقام من أمريكا
طرح وحدات سكنية فى 18 محافظة الأسبوع الحالى
إقامة مميزة لذوى الاحتياجات الخاصة من الحجيج

توفير "سوفالدى" لجميع مرضى "فيروس سى" مارس المقبل
بالمستندات.. مسئولو السكة الحديد أخفوا أدلة "حادث دهشور"
هيكل: "جوجل" و"أبل" أقوى من الولايات المتحدة
وزير الإسكان: 15 ألف وحدة سكنية للحجز فى 18 محافظة الثلاثاء









تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google