أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 24 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 24 سبتمبر 2014   الأربعاء سبتمبر 24, 2014 12:42 pm





الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": أمريكا والعرب يشنون حرب الصواريخ على "داعش".. الرئيس يرفض الإساءة للصحفيين.. وقف محاكمة دومة لحين الفصل فى طلب رد القاضى.. الحكومة تنتهى من "تقسيم الدوائر الانتخابية" خلال أيام
 
"الصحفيين" تمنع علاء عبد الفتاح من دخول النقابة: ألفاظه هابطة، مليار جنيه استهلاك مصر من البترول يومياً، وقف الخدمة عن 4 ملايين مستخدم للمحمول، ٤٠ جنيها شهريا للتلاميذ أبناء مستحقى معاش الضمان، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الأربعاء.

شنت الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة خمس دول عربية حليفة، حملة جوية واسعة ضد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، فى سوريا، فجر أمس الثلاثاء، مستهدفة قواعد عسكرية ومعسكرات تدريب تابعة للجماعات المتطرفة ونقاط تفتيش فى أربع محافظات على الأقل، وكانت الضربات الأمريكية قوية على معاقل داعش فى سوريا، وأكثر كثافة وأوسع مدى كثيرا من تلك التى شنتها على التنظيم فى العراق، منذ أغسطس الماضى، وقالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن الحملة الجوية فى سوريا تمثل أوسع نطاق للتدخل العسكرى المباشر فى الأزمة السورية اندلاع الحرب الأهلية قبل ثلاث سنوات. قضت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عدلى منصور، بعدم قبول الدعوى رقم 17303 لسنة 61 قضائية، والمحالة من محكمة القضاء الإدارى، والتى تطالب بالفصل فى دستورية الفقرة الثالثة من المادة 184 من قانون تنظيم الجماعات والتى تنص على عدم جواز الحكم بوقف تنفيذ قرارات مجلس تأديب الطلاب، أو مجلس تأديب الأعلى قبل الفصل فى الموضوع، ورفعت الدعوى من عادل عبد العاطى ضد رئيس جامعة عين شمس، وعميد كلية الحقوق، والتى يطالب فيها بإلغاء قرار مجلس تأديب الطلاب بكلية الحقوق الذى قضى بإلغاء امتحانات الفصل الدراسى الأول، والسماح له بدخول الحرم الجامعى، وإحالتها إلى المحكمة الدستورية للفصل فى دستورية الفقرة الثالثة من المادة 148 من قانون تنظيم الجماعات.

أكد السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يرفض أى إساءة أو تجريح للصحفيين الذين يؤدون عملهم، ويرى أنه لا يجوز التعرض لهم بهذا الشكل، وقال المتحدث إن ذلك جاء فى رده على ما تعرض له عدد من الصحفيين لإساءات من مجموعة من المتظاهرين. كشف المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، عن ارتفاع إجمالى استهلاك مصر من المنتجات البترولية لنحو 370 مليار جنيه سنويا، أى ما يوازى أكثر من مليار جنيه يوميا، وأضاف أن هذا الوضع يتطلب العمل على إيجاد مزيج جديد لتوليد الطاقة الكهربائية، مشيرا إلى ضرورة إدخال مصادر أخرى لتوليد الكهرباء وتشغيل المصانع، مثل الفحم والمخلفات والطاقات الجديدة والمتجددة، سواء الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح لتوفير كامل احتياجات المجتمع من الطاقة خلال السنوات المقبلة.

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أن الحكومة ستعمل على تحقيق حلم تطوير مجمع مستشفيات قصر العينى القديم، بحيث يقدم خدمات تعليمية وعلاجية على أعلى مستوى، قال إنه سيتم البدء بخطوات سريعة وملموسة سيشعر بها المستفيدون، فى مجالات الاهتمام بالأمن، والنظافة، وأماكن انتظار المرضى، وتواجد أعضاء هيئة التدريس على مدار اليوم، وقال إن الهدف من التطوير إعادة القيمة العلمية والحضارية والخدمية للمجمع العلمى الطبى الكبير، بتطوير الإنشاءات والتجهيزات ونظم التشغيل، مع استحداث الأنظمة وتطوير الخدمات للمواطنين، واستمرار كفاءة التشغيل لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية. تقرر صرف 40 جنيهاً شهرياً لكل طالب من أبناء مستحقى معاش الضمان الاجتماعى جاء ذلك فى تقرير تلقته د. غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وصرح عمر حسن رئيس صندوق تأمين العاملين بالقطاع الحكومى بأن عدد الذين يحصلون على معاش الضمان 1.5 مليون، وهناك خطة للوصول إلى 3 ملايين أسرة، وأضاف "حسن" أن منافذ الصرف فى التأمينات والبنوك والبريد استعدت لصرف المعاشات لنحو 6.5 مليون مواطن أول اكتوبر وقبل عيد الأضحى المبارك، وكذلك صرف فروق المعاشات المبكرة التى أقرها الرئيس السيسى مؤخراً بأثر رجعى من شهر يوليو حتى الآن.

قال مسئول رفيع المستوى فى الحكومة، إن اللجنة التشريعية بمجلس الوزراء ستنتهى من مراجعة نصوص قانون تقسيم الدوائر الانتخابية خلال أيام، تمهيداً لعرضه على مجلس الوزراء لمناقشته، مشيرا إلى أن اللجنة تراجع توافق مواد القانون مع الدستور، وأن القانون يحتل أولوية فى عمل الحكومة حاليا، لحرصها على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإتمام الانتخابات البرلمانية فى موعدها دون تأخير، وكشف المسئول لـ"المصرى اليوم" عن أن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية من المقرر أن يصدر فى أكتوبر، بعد تصديق الرئيس عليه، حتى تستكمل اللجنة العليا للانتخابات عملها بتحديد مواعيد بدء تلقى طلبات الترشح ومواعيد الدعاية الانتخابية وموعد إجراء الجولتين الأولى والثانية، منوهاً بأن التقسيم الجديد للدوائر الانتخابية سيعيد بعض الدوائر التى تم دمجها فى الماضى، مع مراعاة التمثيل الجغرافى، وأن مجلس الوزراء سيعرض القانون على مجلس الدولة قبل عرضه على الرئيس. كشف المهندس هشام العلايلى، رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، عن وقف الخدمة عن 3.8 مليون مستخدم للمحمول، لحين استكمال بياناتهم، فضلاً عن خروج نحو 4 ملايين شريحة من الخدمة، تستخدم بشكل عشوائى، لينخفض عدد المشتركين إلى 93 مليونا، بدلا من 101 فى 2014.

أصدر نقيب الصحفيين ضياء رشوان قرارا بمنع دخول الناشط السياسى علاء عبد الفتاح إلى مقر النقابة، بسبب ما صدر عنه من ألفاظ فى إحدى الندوات التى عقدت فى النقابة نهاية الأسبوع الماضى، وصفها بأنها "نابية وهابطة"، وقال "لا تليق بتاريخ النقابة العريق وتقاليدها الراسخة أن تهاون الإرادة الحرة للشعب المصرى فى اختياره الديمقراطية". قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاته، أمس، وقف نظر قضية أحداث مجلس الوزراء المتهم فيها الناشط السياسى أحمد دومة و268 آخرين بتهمة الاعتداء على مقار مجالس الوزراء والشعب والشورى وحرق المجمع العلمى والاعتداء على قوات الجيش والشرطة وإتلاف الممتلكات العامة للبلاد، وذلك لحين الفصل فى طلب رد هيئة المحكمة.


- "الشروق" تكشف آلية اختيار الطلاب المتعاونين مع الأمن الجامعى
- الرئيس يطالب أوباما بتوسيع الحرب على الإرهاب
- "الشروق" من نيويورك: "داعش" كلمة السر وراء تقلب تحالفات المنطقة
- غارات أمريكية وعربية على "داعش" فى سوريا

- "النور" يخلى دوائر انتخابية أمام أعضاء بــ"الوطنى المنحل"
- طائرات عربية تقصف "داعش" لأول مرة
- الأوقاف: ساحات العيد تخضع لقانون الخطابة
- الأهلى يعرض متعب للبيع ويبحث عن مهاجم أفريقى بديل

- نقيب المرشدين يحذر من غلق مقبرة الملك توت فى الدعم السياحى
- عبد النور: إجراءات حاسمة لمواجهة التهريب
- 1.5 مليار دولار قروض من البنك الدولى لدعم الإسكان الاجتماعى وصرف صحى القرى
- الزراعة تطرح لحوم العيد بـ٥٥ جنيها للبلدية و٤٥ للمستورد

- التحقيق مع 8 من المشتبه بتورطهم فى انفجار أبو العلا
- استئناف مفاوضات التهدئة فى غزة بالقاهرة
- المصريون خرجوا فى مظاهرات مؤيدة للسيسى فى نيويورك
- المتحدث باسم الرئاسة: العلاقات مع واشنطن إستراتيجية ويجب تطويرها لصالح البلدين

- وزير التعليم: إغلاق باب التقدم لشغل وظيفة "معلم" السبت المقبل
- هدوء حذر فى اليمن بعد أسبوع دموى.. والحوثيون يرفضون تسليم الأسلحة
- السيسى لـ"كلينتون": المصريون يشعرون بالغضب من أمريكا
- "سلطان الجابر" الوزير الإماراتى: مشروعاتنا فى مصر بأيد وطنية












اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google