أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 23 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 23 سبتمبر 2014   الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 11:41 am



الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

صحافة القاهرة: "أوباما" يطلب لقاء "السيسى".. "داعش" تدعو إلى قتل المدنيين من دول التحالف.. ٧٧٠٠ مريض بفيروس "سى" على أبواب مراكز الكبد للعلاج بسوفالدى.. مسئول بـ"فيفا": قطر لن تستضيف مونديال 2022

"وزير العدالة الانتقالية": قانون الدوائر الانتخابية سيصدر قريباً.. مجلس التأديب الأعلى يؤيد إحالة "نائب عام الإخوان" للتقاعد.. طلعت عبدالله يحصل على لقب "أول نائب عام مفصول"، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..

كشفت مصادر عليمة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تلقى مطلبا من نظيره الأمريكى "باراك أوباما" لعقد لقاء ثنائى بعد غد الخميس فى مدينة "نيوروك" الأمريكية على هامش مشاركتهما فى أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وشددت المصادر أن الرئيس تلقى المطلب قبل وصوله الولايات المتحدة الأمريكية الأحد، وتم عرضه عليه فى طائرته الرئاسية، ووافق الرئيس على عقد اللقاء صباح الخميس، ولفتت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يصدر بيان مشترك بين الرئيسين فى أعقاب اللقاء سيتناول ما تمت مناقشته بينهما ورؤيتهما للعلاقات الثنائية بين القاهرة وواشنطن. أكد المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية مقرر اللجنة العليا للإصلاح التشريعى أن اللجنة ستناقش اليوم الثلاثاء مشروعات القوانين التى انتهت اللجان الفرعية منها والمعوقات التى تواجه اللجنة وسبل التغلب عليها وتذليلها حتى تستكمل اللجنة عملها، وقال الهنيدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن قانون الدوائر الانتخابية موجود فى مجلس الوزراء وسيصدر قريبا مشيراً إلى أن القانون كان قد أعدته اللجنة التى شكلها الرئيس عدلى منصور برئاسة الوزير المستشار أمين المهدى لكن هذه اللجنة أصبحت غير موجودة الآن.

فى تطور لافت، دعا تنظيم داعش الإرهابى أمس، أنصاره إلى قتل المدنيين، خصوصا الأمريكيين والفرنسيين، ومواطنى البلدان المشاركة فى التحالف الدولى الذى تم تشكيله أخيرا لمحاربة الإرهابيين فى العراق وسوريا، جاء ذلك فى تسجيل صوتى تم بثه بأكثر من لغة لأبى محمد العدنانى المتحدث باسم التنظيم، وفى واشنطن، أكد الجنرال مارتن ديمبسى رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، أهمية مشاركة مزيد من الدول العربية فى جهود التحالف الدولى المناهض لداعش، موضحا أنه دون هذه المشاركة العربية الموسعة سيصعب التحرك قدما للمرحلة التالية من الخطة العسكرية للتصدى للتنظيم الإرهابى. أعدت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية برئاسة المستشار أيمن عباس مشروع اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية رقم 45 لسنة 2014. وصرح المستشار مدحت إدريس، المتحدث الرسمى للجنة، بأن اللجنة أرسلت مشروع اللائحة التنفيذية إلى مجلس الدولة عملا بالمادة 190 من الدستور لمراجعته، وأضاف إدريس، أن اللجنة توالى اجتماعاتها واتخاذ إجراءاتها للوصول إلى المرحلة التى يمكن فيها إصدار قرار دعوة الناخبين للانتخاب والسير فى إجراءات العملية الانتخابية،وقد علم مندوب "الأهرام"،
أن اللجنة مازالت فى مرحلة تحديث قاعدة بيانات الناخبين، وأنها تعمل منذ قرابة الثلاثة أشهر وتحديدا منذ تشكيلها فى الإعداد للانتخابات وأنها تعكف الآن على الانتهاء من كل الإجراءات اللوجيستية اللازمة لإجراء العملية الانتخابية، إضافة إلى أن اللجنة تنتظر انتهاء الحكومة من قانون الدوائر الانتخابية، وإصدار رئيس الجمهورية قرارا به لبدء عمل اللجنة فعليا، من خلال فتح باب الترشح وتحديد موعد الانتخابات ومراحلها.
ناشدت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية المرضى المترددين على مراكز الكبد لتوقيع الكشف الطبى عليهم للعلاج بعقار سوفالدى عدم اصطحاب أى مرافقين معهم منعا للتزاحم على عيادات الكشف والاكتفاء بذهاب المريض فقط، أكد الدكتور وحيد دوس، رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وعميد معهد الكبد القومى أن عدد مرضى فيروس سى الذين من المقرر فحصهم فى أول أيام الكشف الطبى للراغبين فى الحصول على عقار سوفالدى هو 7700 مريض، مشيرا إلى أن حالة الزحام الشديدة التى تشهدها مراكز الكبد امس الاول متوقعة نظرا لضخامة عدد المرضى. أصدر مجلس التأديب الأعلى بمجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم رئيس المجلس ورئيس محكمة النقض، حكما نهائيا وباتا، بتأييد إحالة المستشار طلعت عبد الله النائب العام الأسبق، إلى التقاعد، فى قضية زرع أجهزة تنصت سرية داخل مكتب النائب العام بالمخالفة للقانون.. كما أيد مجلس التأديب الأعلى عودة المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد الأسبق، إلى القضاء.. حيث رفض المجلس الطعن المقدم من النيابة العامة على قرار مجلس التأديب الابتدائى برفض الدعوى فى ذات الموضوع.

قرر مجلس التأديب الأعلى للقضاة، الاثنين، رفض الطعن المقدم من المستشار طلعت عبدالله، النائب العام الأسبق، على قرار إحالته للتقاعد، وفصله نهائيا من الخدمة، فى واقعة هى الأولى فى تاريخ القضاء المصرى، أن يتم فصل نائب عام. وغاب "عبدالله" عن جميع جلسات الفصل فى طعنه على قرار إحالته للتقاعد، أمام مجلس التأديب الأعلى للقضاء، برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم، كما تغيب عن جلسة الأثنين المستشار محسن فضل، محامى "عبدالله"، كان مجلس التأديب الأعلى قرر تأجيل نظر طعن النائب العام الأسبق على قرار مجلس التأديب والصلاحية، بإحالته للمعاش المبكر، لاتهامه بوضع أجهزة تجسس بمكتب النائب العام، والطعن على عودة المستشار حسن ياسين إلى عمله بمنصة القضاء، والذى عاد إلى عمله كقاض. قال تيو تسفانتسيجر عضو اللجنة التنفيذية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين إن قطر لن تستضيف نهائيات كأس العالم للعبة الشعبية فى 2022 بسبب ارتفاع درجة الحرارة فيها خلال أشهر الصيف، ونقلت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار عن تسفانتسيجر الألمانى قوله "أنا شخصيا اعتقد أن نهائيات كأس العالم 2022 لن تقام فى قطر فى نهاية المطاف.

أكد وزير الرى والموارد المائية، حسام المغازى، أن إنشاءات سد النهضة الأثيوبى لم تتجاوز الـ 15%، وأوضح فى تصريحات عقب زيارته، برفقة الوفد المصرى المشارك فى اجتماعات اللجنة الوطنية للسد، أمس الاثنين، "رأينا ما توقعناه بالفعل، وهو عدم امكانية تخزين المياه قبل عامين فإنشاءات السد لم تتجاوز 15%"، متوقعا توليد الكهرباء من السد بحلول عام 2017، وأضاف أن زيارته للسد كانت فى غاية الأهمية وبهدف الاطمئنان على طبيعة العمل والإنشاءات، مبدياً ارتياحه لنتائج الاجتماع الأول لخبراء اللجنة الوطنية المشكلة بين مصر والسودان وأثيوبيا. بدأت مراكز الكبد التابعة للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية فى استقبال مرضى فيروس سى، أمس، والذين سجلوا بياناتهم على الموقع الالكترونى على عقارة "سوفالدى" الجديد، لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وقال الدكتور جمال عصمت، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، أن عدد مرضى فيروس سى الذين تم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى تجاوز الـ 250 ألف مريض، حتى ظهر أمس، موضحا أن مراكز الكبد الـ26 ستستقبل المرضى وفقا للمواعيد المقررة لهم فمن الثانية عشرة ظهرا وحتى السادسة مساء.


- طلعت عبد الله و7 قضاة خارج القضاء نهائياً
- التحقيق مع حراس أبو زعبل بعد هروب 4 سجناء
- الحوثيون يسيطرون على منازل آل الأحمر ويعززون مواقعهم فى صنعاء
-الصاعقة تباغت الإرهابيين بـ"شراك ليلية" لإحباط زرع العبوات الناسفة بسيناء

- تطعيم 8 ملايين تلميذ ضد 3 أمراض الأسبوع المقبل
- "الإصلاح التشريعى" تجتمع اليوم لمناقشة "تقسيم الدوائر"
- 270 ألف مريض فى انتظار دواء "فيروس سى" الجديد
- الحوثيون ينقضون اتفاق السلام ويرفضون التخلى عن سلاحهم

- محلب يرأس اليوم الاجتماع الثانى للجنة الإصلاح التشريعى
- مجلس الدولة يراجع لائحة قانون مباشرة الحقوق السياسية
- 200 مليون جنيه من "النذور" لترميم 3000 مسجد مغلق
- التحقيق مع 14 إماماً تركوا إدارة المساجد للأهالى

-الحكومة تعلن الحرب على المنتجعات المخالفة
- 200 ألف مريض طلبوا العلاج بـ"سوفالدى"
- "الأهرام" تفتح النقاش حول الشباب والمستقبل بعد دعوة الرئيس
- الحوثيون "يفخخون" منازل خصومهم فى اليمن

- جامعة الأزهر تستعد للعام الدراسى الجديد بالأسوار الخرسانية المسلحة
- تأييد عزل طلعت عبد الله و7 من "قضاة الإخوان"
- شكرى: الشعب المصرى لا يحتاج إرشادا من الخارج ونطالب الأمم المتحدة بتجفيف أموال الإرهاب
- عودة تنظيم "الأشجار المفخخة" لاستهداف الضباط










اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google