أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 20 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 20 سبتمبر 2014   السبت سبتمبر 20, 2014 11:14 am


السبت، 20 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": أول ضربة جوية فرنسية لمعاقل داعش بالعراق.. وزير الداخلية ينفى مراقبة مواقع التواصل الاجتماعى ويعلن عن قانون لضبط جرائم الإنترنت.. قرار جمهورى بقانون للتصالح مع مخالفات البناء "مؤقتًا"

 إقالة رئيس "التحكم القومى للكهرباء" المسئول عن كارثة "الخميس المظلم".. اليوم.. انطلاق الجلسات التحضيرية لندوة المشاركة السياسية.. والعالم سيشهد بنزاهة الانتخابات.. يوم "الهروب الكبير" فى المحلة.. مصادر: الإمارات ناقشت اقتراحًا بشراء سندات مصرية لسداد ديون قطر.. العثور على جثة عاشرة مقطوعة الرأس فى العريش، هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم السبت.

يحتشد فى حى مانهاتن، الخميس المقبل، نحو 15 ألف عربى ومصرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء كلمته أمام الأمم المتحدة، فيما يستعد عدد من الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأكد عدد من الشخصيات أنها ستتصل بالجالية المصرية هناك لتحتشد أمام مبنى الأمم المتحدة أثناء زيارة السيسى وتستقبله بأغنيات تســلم الأيادى وبشرة خير وعدد من الأغانى الوطنية كما تــم وضع خطة لتجهيــزات احتفالية بشعارات ولافتات وسماعات. قرر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إقالة المهندس طلعت أبو زيد، مدير مركز التحكم القومى، أمس الأول الخميس، وكانت "اليوم السابع" قد نشرت فى 13 سبتمبر وفقا لمصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن هناك اتجاها لدى الوزير لاستبعاد أبو زيد ومجموعة العمل التى كانت مسئولة عن كارثة الخميس 4 سبتمبر، التى أدت إلى إغراق مصر فى ظلام دامس، وكشف المهندس أحمد الحنفى، رئيس الشــركة المصرية لنقــل الكهربــاء، عن أنه وردت تقارير أمنية للشركة تفيد بانتماء المهندس طلعت أبو زيد، مدير مركز التحكم القومى، لجماعة الإخوان.

تعقد الأهرام اليوم الندوة التحضيرية الأولى حول دور الشباب فى الحياة السياسية فى استجابة سريعة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال احتفال عيد الفلاح أمس الأول، والتى وجه فيها بعقد ندوة موسعة تشارك فيها كل القوى الشابة بهدف الخروج بتصورات عن رؤيتهم للمستقبل وكيفية تفعيل مشاركتهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، ومن المقرر أن تعقد الأهرام الندوة الموسعة خلال أسابيع ويوجه الرئيس السيسى كلمة إلى الحضور من الشباب وهو ما أكده فى احتفال أمس الأول بقاعة المؤتمرات. للمرة الأولى منذ انضمامها للتحالف الدولى ضد إرهاب داعش فى سوريا والعراق، أعلنت فرنسا أن طائراتها شنت غارات أمس داخل العراق استهدفت مستودع إمدادات تابعا لعناصر التنظيم فى شمال شرق البلاد، وذكر بيان صادر عن مكتب الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند أن الغارات نفذتها طائرات مقاتلة من طراز رافال مؤكدا أن المستودع المستهدف تم تدميره بالكامل، مشيرا إلى أنه سيجرى تنفيذ عمليات أخرى فى الأيام المقبلة، وجاءت الضربة الفرنسية بعد ساعات من حصول الرئيس الأمريكى باراك أوباما على موافقة الكونجرس بمجلسيه على خطته لدعم المعارضة السورية المعتدلة فى مواجهة داعش، وأعلن أوباما فى البيت الأبيض أن التأييد القوى من الحزبين الجمهورى والديمقراطى فى الكونجرس لتدريب وتسليح مقاتلى المعارضة السورية يظهر أن الأمريكيين متحدون فى المعركة ضد تنظيم داعش، وأضاف: مثلما قلت لجنودنا بالأمس، فإنه يمكننا أن ننضم إلى حلفائنا وشركائنا لتدمير داعش، دون أن يخوض الجنود الأمريكيون حربا برية أخرى فى الشرق الأوسط.

أكد محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الوزارة بصدد إعداد قانون جديد يضع آليات يمكن من خلالها ضبط أى جرائم تتم على مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق نشرها وترويجها بين العامة، وقال الوزير، إن التشريع الجديد حالياً لدى الجهات المتخصصة لدراسته تمهيداً لإقراره من الجهات التشريعية جاء ذلك خلال نفى الوزير مجدداً ما تردد خلال الأيام الماضية استناداً إلى مصادر أجنبية حول تعاقد وزارة الداخلية مع إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى برامج الأمن والأمان الرقمى للاستعانة بها فى مراقبة الحسابات الشخصية على فيس بوك وواتس آب. يصدر خلال الأيام المقبلة قرار جمهورى بقانون للتصالح فى مخالفات البناء بعد موافقة مجلس الوزراء عليه ولمدة 6 أشهر فقط، ومن ناحية أخرى يعقد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء اجتماعاً الأسبوع الحالى مع د. حسام المساح الأمين العام للمجلس القومى لذوى الإعاقة لحل أزمة نقل تبعية القومى للإعاقة إلى وزارة التضامن الاجتماعى، بدلاً من مجلس الوزراء بما يحقق تفعيل دور المجلس وضمان عدم الإضرار بحقوق ذوى الاحتياجات الخاصة.

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية يخضع للدراسة فى اللجنة التشريعية، بمجلس الوزراء وسيتم الانتهاء منه قريبا، لمناقشته فى المجلس قبل إقراره، وأضاف محلب فى تصريحات "خاصة لـ"المصرى اليوم" أن القانون لا يرتبط بما يدور فى اللجنة الوزارية المشكلة لإعادة ترسيم الحدود بين المحافظات التى تواصل عملها بشكل دائم وتعرض تقارير مفصلة بشأن ما تنتهى إليه أولا بأول، وشدد "محلب" على التزام الحكومة بإجراء انتخابات برلمانية تتسم بالشفافية والنزاهة سيشهد بها العالم. تمكنت أجهزة أمن الغربية من إلقاء القبض على 5 هاربين من حجز قسم أول المحلة بعد مطاردة مع رجال الشرطة بمناطق الزراعة والمعهد الدينى بدائرة القسم وكثفت جهودها لضبط 10 آخرين، حيث انتشرت الأكمنة المدعومة بعدد من المدرعات والسيارات المصفحة وقوات الأمن المركزى فى النقاط الأمنية بالطرق الرئيسية والفرعية، وشهد القسم صباح أمس أحداث شغب واسعة أسفرت عن هروب جماعى لنحو 15 متهمًا محتجزين بعدما أضمروا النيران فى عدد من البطاطين وملابسهم لإحداث حالة من الهرج داخل العنبر.

قالت مصادر بمجلس الوزراء، إن الإمارات ناقشت مع الحكومة المصرية عدة بدائل لسداد ديون قطرية قيمتها 3 مليارات دولار، من ضمنها طرح سندات دولارية على أن تقوم الإمارات بشراء جزء من السندات، وكان وزير المالية هانى قدرى، قد قال فى تصريحات لـ"الشروق" إن الحكومة تسعى لطرح خليط من السندات الدولية والسندات الدولارية فى السوق المحلية بقيمة 2.5 مليار دولار لسداد ديون مستحقة لقطر، وقال المصادر بمجلس الوزراء إن هناك تعهدات إماراتية للحكومة المصرية بتجنب الموازنة العامة للدولة أى أعباء مالية جديدة جراء رد أموال حصلت عليها مصر خلال الفترة الماضية منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن. مشطت القوات المسلحة منطقة جنوب العريش والمزرعة وطريق الطويل الفرعى، بحثاً عن متورطين فى هجوم بقذائف الهاون على معسكر لقوات قطاع الأمن المركزى القريبة من مطار العريش الجوى، فى الساعات الأولى من صباح أمس، وأطلقت القوات كاشفات ضوئية وأعيرة نارية عقب سقوط القذيفتين، وتلقت أجهزة أمن شمال سيناء، بلاغا أمس الجمعة، بشأن العثور على جثة مقطوعة الرأس قرب طريق قرية القريعة، جنوب شرق مدينة العريش، وقال مصدر أمنى بمديرية الأمن إن الأجهزة تلقت بلاغا بعثور مواطنين على جثة مفصولة الرأس، وأنها لشخص يدعى، "عايش لافى هويشل" 35 عاما، من سكان جنوب الشيخ زويد، ونقلت الجثة لمستشفى العريش العام، وجار التحقيق فى الواقعة.


- جمعة: الكفار احترموا الأشهر الحرم.. والإرهابيون يقتلون المسلمين فيها
- اليوم.. وزير الكهرباء يعلن تفاصيل تقرير الخميس المظلم
- "أفيونة" يقود الهروب الكبير من قسم أول المحلة
- "فيتو" الداخلية يعرقل تعديل قانون التظاهر

- الصناديق تقول "لا" لانفصال إسكتلندا
- "التعليم": مليون و241 ألف معلم تقدموا لمسابقة الـ30 ألف وظيفة
- تعيين أول رئيس لـ"حلايب" بعد إعلانها مدينة
- تصاعد حملة "الأمعاء الخاوية" للإفراج عن النشطاء

- تعليمات سرية من الكهرباء بالتحايل على المواطنين
- اتفاقية لمكافحة عمالة الأطفال
- محاكم جديدة بحلايب وشلاتين
- الرقابة الإدارية تضبط موظفين زوروا خطابات توصيل المرافق للمبانى المخالفة

- ضبط خلية إرهابية لاستهداف الشرطة وإثارة الشغب
- اليوم.. الأهلى ضيفاً على القطن الأمريكى
- 20 مليار جنيه لاستيراد الغاز لمواجهة انقطاع الكهرباء
- العام الدراسى يبدأ اليوم.. والانتهاء من تعديل مناهج التاريخ

- "الطب الشرعى": تقرير "رايتس ووتش" عن فض "رابعة" مزور
- 4 آلاف ساحة لصلاة العيد واستبعاد ميدان التحرير
- هيكل: لست متحمساً أن يلتقى "السيسى" بـ"أوباما" الفاشل
- ارتباك فى تسجيل طلبات علاج فيروس "سى" سبب التزاحم على الموقع











تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google