أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

أهم الاخبار واسعار الذهب والعملة ليوم 19 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: أهم الاخبار واسعار الذهب والعملة ليوم 19 سبتمبر 2014   الجمعة سبتمبر 19, 2014 11:23 am





الجمعة، 19 سبتمبر 2014
صحافة القاهرة: لا تأجيل للانتخابات البرلمانية.. وديعة إماراتية جديدة بقيمة 3 مليارات دولار..غدا عام دراسى جديد وتأمين كامل للمدارس..وزير الداخلية يستقبل "النعمانى".. مقتل إرهابيين والقبض على 21 بسيناء

 الإمارات تطلب حماية حكومية لاستثماراتها فى مصر.. الخارجية السويسرية: "مصر متعاونة فى ملف استرداد أموالها".. قانون "تقسيم الدوائر" فى محطة مجلس الوزراء، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.

على الرغم من كونه شخصية مؤثرة فى الحكومة السويسرية، نظرا لأنه رئيس قسم القانون الدولى بالخارجية السويسرية، إلا أنه بدا شخصا عاديا يسير دون حراسة أو تشريفة، إنه السفير "فالنتان تسيللفيغر" الذى يملك مفاتيح أموال مبارك وأعوانه المهربة لسويسرا، الذى التقته "اليوم السابع" فى مدينة جينيف، والذى كشف مفاجأة فى هذا الملف، وأماط اللثام عن أسباب تأخر استرداد القاهرة لأموالها المنهوبة، وهى من أجل تحقيق هذا الهدف، وقال "فالنتان" إن الحكومة السويسرية جمدت أموال مبارك وأعوانه فور إبعاده عن الحكم، وقامت الحكومة السويسرية بمباشرة عملها من أجل حماية الشعب المصرى. رفض الرئيس عبد الفتاح السيسى، مطالبة عدد من المشاركين فى مؤتمر عيد الفلاح، أمس الخميس، بتأجيل الانتخابات البرلمانية، المتوقع إجراؤها نهاية العام الحالى، قائلا "مبررات التأجيل غير منطقية، وإن كان البعض يستند لوجود خلافات قد تستمر، هذا الأمر لا يعنى التأجيل، ولا داعى للاستفتاءات حول التأجيل فنحن لدينا دستور ولابد من احترامه، وطالب الرئيس، أبناء الشعب المصرى بحسن اختيار من يمثلوهم، وتعزيز دور الشباب فى المشاركة فى الحياة السياسية، مشدداً على ضرورة أن يختار المصريون ممثلهم فى الانتخابات، قائلا "اختاروا كويس لأن نجاحنا يرتبط بنجاح البسطاء، وأن تعمل كل حاجة كويسة للبلد دى.. وانتخبوا الناس اللى هاتسلموهم مستقبل أولادكم وأحفادكم وأنا هنا بكلم كل الريف من اإنسكندرية لأسوان".

وسط إجراءات أمنية مشددة، وبروح انضباطية، يتوجه 18.5 مليون طالب وطالبة إلى المدارس صباح غد فى بداية عام دراسى جديد، وضمن حالة تستعيد روح المواطنة، سيبدأ طابور الصباح بتحية العلم والنشيد الوطنى، وستكون الحصة الأولى فى جميع المدارس حول مشروع قناة السويس الجديدة، وفى الوقت الذى أعلن فيه اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الاستعداد الكامل للمحافظات لاستقبال التلاميذ، وأن 1500 فصل جديد فى 90 مدرسة تم إنشاؤها بمنحة إماراتية ستستقبل طلابها غدا، أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن العام الدراسى الجديد سيشهد مناخا تعليميا مختلفا، وسيتميز بالانتظام والانضباط منذ اليوم الأول للدراسة، كما سيكون هناك اهتمام خاص بالأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والعلمية. حقق مدرب الغوص المصرى أحمد جبر رقما قياسيا عالميا، بالغوص حتى عمق 332 مترا تحت سطح البحر، خلال التجربة التى قام بها أمس فى ساحل مدينة دهب بسيناء، بحضور خبراء من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وعدد كبير من محبى رياضة الغوص، ووسائل الإعلام الدولية.

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن بطولات وتضحيات شهداء ومصابى الشرطة الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن ستسجل فى صفحات التاريخ تتناقلها الأجيال دائما وستظل محفورة فى ذاكرة الوطن وأنها تزيد رجال الشرطة الأوفياء عزيمة وإصرارًا وصلابة على ضرورة حماية الوطن والمحافظة على أمنه، جاء ذلك أثناء استقبال الوزير صباح أمس للمقدم ساطع النعمانى نائب مأمور قسم بولاق الدكرور عقب عودته من رحلة علاج بالخارج. قتل اثنان من العناصر المتشددة أثناء حملة المداهمات الأمنية التى شنتها قوات الأمن جنوب الشيخ زويد ورفح، وقالت مصادر أمنية، إن اشتباكات دارت مع عناصر تكفيرية أسفرت عن مقتل اثنين منهم كما ألقت قوات الأمن القبض على 21 آخرين بصفة الاشتباه وتم تحويلهم إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معهم حول الأحداث التى تشهدها سيناء عقب عزل مرسى فى 3 يوليو، كما تمكنت قوات الأمن من تدمير عدد 54 بؤرة إرهابية من العشش والمنازل التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

قال مسئول حكومى رفيع المستوى إن مصر تجرى مفاوضات مع الإمارات للحصول على وديعة جديدة توضع فى البنك المركزى تصل قيمتها إلى نحو 3 مليارات دولار، ومن المقرر أن تنتهى المفاوضات بشأنها خلال الأيام المقبلة، وكشف المسئول فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" أن الوديعة الجديدة ستستخدم لسد شريحة من الوديعة القطرية بقيمة 500 مليون دولار على أن يتم سداد 2 مليار دولار أخرى فى وقت لاحق، وسداد أقساط الدين الخارجى على مصر المعروفة باسم مديونيات نادى باريس بقيمة 700 مليون دولار، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على احتياطى مصر من العملة الأجنبية الذى بلغ 16.8 مليار دولار مطلع سبتمبر الجارى. قالت مصادر مطلعة بلجنة الإصلاح التشريعى، إن اللجنة القانونية بمجلس الوزراء هى المسئولة فى الوقت الحالى عن تلقى جميع البيانات والإحصاءات التى تعدها الجهات ذات الصلة بقانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وعلى رأسها وزارة الداخلية ممثلة فى مصلحة الأحوال المدنية، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، مشيرة إلى أن القانون لا يزال قيد الدراسة والبحث ولم ينته بعد، وأضافت المصادر لـ"المصرى اليوم" أن القانون لم يتم إسناده لأى جهة منذ زوال صفة اللجنة السابق تشكيلها برئاسة المستشار محمد أمين المهدى، وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب السابق، التى تولت تعديل قانونى الانتخابات "ممارسة الحقوق السياسية ومجلس النواب"، وانتهت إلى فصله عن قانون مجلس النواب وإصداره فى قانون منفصل، إلا أن الوقت لم يسعفها للانتهاء منه قبل خروج المستشار المهدى من الوزارة.

كشف ألكسندر فومين، مدير الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون التقنى العسكرى لموقع "روسيا اليوم" عن توقيع مصر وروسيا بالأحرف الأولى على صفقة الأسلحة التى تقدر قيمتها بنحو 3.5 مليار دولار، من ناحيته كشف اللواء مختار قنديل، الخبير العسكرى والإستراتيجى تفاصيل صفقة توريد روسيا أسلحة إلى مصر، مؤكداً أن موسكو ستسلم القاهرة أسلحة هجومية ودفاعية عالية التقنية، فضلاً عن صيانة الأسلحة الروسية الموجودة ضمن تسليح الجيش المصرى. قالت مصادر مسئولة فى الحكومة، إن المحادثات التى جرت أمس الأول، بين رئيس الوزراء إبراهيم محلب وولى عهد أبو ظبى محمد بن زايد آل نهيان، تركزت على الجوانب الاقتصادية والدفع بمزيد من الاستثمارات الإماراتية فى مصر، وأضافت المصادر أن القضايا السياسية لم تشغل حيزاً كبيراً من المحادثات التى شارك بها وزراء الدفاع والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والتنمية المحلية والتربية والتعليم والبترول والثروة المعدنية والمالية، والتى أجريت بمقر رئاسة الجمهورية عقب لقاء رئيس الجمهورية بولى عهد أبو ظبى.


- وزير الداخلية مستقبلاً النعمانى: بطولات شهداء ومصابى الشرطة سيسجلها التاريخ
- "العوَّا" يدفع بسقوط قضية تعذيب "محامى التحرير" بقانون العفو الشامل
- عبد القوى: الحوار المجتمعى حول قانون الجمعيات متوافق مع مسودة البرعى بنسبة 90%
- تقرير فحص الثروة يؤجل محاكمة العادلى فى "الكسب غير المشروع" لـ18 ديسمبر

- بريطانيا تحبس أنفاسها انتظاراً لكلمة الإسكتلنديين
- تطبيق "الأدنى للأجور" على مدرسى "مسابقة التعليم" الجديدة
- الجامعات تواصل فرض "القبضة الأمنية" قبل بدء الدراسة
- استثناء محطات الكهرباء الخاصة من زيادة أسعار الوقود

- ضبط أكبر تنظيم لإثارة الشغب بالجامعات والمدارس
- بدء مفاوضات سد النهضة بأديس بابا.. اليوم
- مميش: تعميق المجرى القديم لقناة السويس إلى 66 قدما
- وزير التموين: مد فترة صرف السلع "لموفرى الخبز" إلى 10 أيام

- الرئيس يكلف الأهرام بتنظيم ندوة حول المشاركة السياسية للشباب
- مشاورات عسكرية مصرية - إماراتية بالقاهرة
- ضبط 25 إرهابيا ومقتل 3 فى عملية أمنية برفح
- خليجى يحول سيارته إلى مزرعة

- وزير الخارجية يستقبل العقيد النعمانى ويؤكد: ما قدمه من تفان فى عمله مثال مشرف
- وزير التعليم: هنشيل زيادات المصروفات فى المدارس الخاصة
- قبلة ولى عهد أبو ظبى على رأس شيخ الأزهر
- مظاهرة أمام "التعليم" ضد المدارس الخاصة.. وأبو النصر: الكتب الدراسية ستكون مع أول الدراسة











اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google