أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 18 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 18 سبتمبر 2014   الخميس سبتمبر 18, 2014 12:20 pm



الخميس، 18 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": مدير الإنتربول المصرى لــ"اليوم السابع": نجحنا فى القبض على 25 متهمًا بينهم 3 من قيادات الجماعة.. وزير الرى يتفقد سد النهضة الأحد المقبل.. رسميا سلاح روسى لمصر بـ3.5 مليار دولار


 وزير الأوقاف: تصريحات "غنيم" تكشف حقيقة التحالف بين داعش والإخوان والقاعدة.. وزارة الخارجية لـ"الاتحاد الأوروبى": بيانكم يثير الاستهجان.. "التعليم" تعلن القائمة السوداء للمدارس الخاصة بسبب زيادة المصروفات، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.

أكد اللواء جمال عبد البارى، مدير شرطة الإنتربول المصرى، أن هناك جهودا كبيرة مبذولة من أجل استعادة جميع المتهمين الهاربين خارج البلاد والصادر بحقهم نشرات حمراء لملاحقتهم، مؤكدا أن شرطة الإنتربول تتابع عن قرب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين، والمرتقب خروجهم من قطر بعد مطالبة الدوحة لهم بمغادرة أراضيها، مؤكدا أنه يتم تفعيل النشرات الحمراء فى حق جميع المتهمين الهاربين وقيادات الإخوان لملاحقتهم، ومتابعة خطوط مغادرتهم من قطر، وأشار إلى أن جميع تلك القيادات نجحت فى الهروب من البلاد خلال الفترة التى أعقبت عملية فض اعتصامى رابعة والنهضة عن طريق الحدود المصرية السودانية. أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطى، عن استغراب مصر الشديد إزاء البيان الخاص بالاتحاد الأوروبى أمام الدورة العادية لمجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، فى جينيف، والذى تناول بالسلب الأوضاع فى مصر، موضحا أن صدور هذا البيان بالتزامن مع تصاعد العمليات الإرهابية فى المنطقة، وفى مصر التى استشهد فيها أمس الأول فقط ستة من رجال الشرطة فى شمال سيناء، إنما يثير الاستهجان، ويفتقر إلى الكياسة والموضوعية، ويثير تساؤلات حول موقف الاتحاد الأوروبى من الجهود الدولية الراهنة الخاصة بمكافحة الإرهاب.

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى بدور الفلاح المصرى عبر العصور، مؤكدا دعم الدولة له والوفاء باحتياجاته لزيادة إسهام قطاع الزراعة فى الناتج المحلى الإجمالى، خاصة أن العاملين به يمثلون 52% من القوى العاملة ويسهمون بنحو 14% فقط من الناتج المصرى، وصرح السفير إيهاب بدوى، المتحدث باسم الرئاسة، بأن الرئيس حرص خلال استقباله أمس فى مقر الرئاسة وزير الزراعة وعددا من القيادات والعاملين بالوزارة، على مكاشفة الشعب، ومصارحته بأبعاد المشكلات التى يواجهها الاقتصاد، للتعرف عليها ووضعها على طريق الحل النهائى، وعلى رأسها قضية البطالة، منوها بدور المشروعات العملاقة، مثل استصلاح الأراضى فى استيعاب أعداد كبيرة من الشباب، وتحقيق الاكتفاء الذاتى، وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الزراعية والتنسيق مع وزارة التموين لإنشاء صوامع وزيادة القيمة المضافة، وشدد الرئيس على ضرورة العمل بتفان وإخلاص خلال المرحلة المقبلة للنهوض بجميع قطاعات الاقتصاد الوطنى. قررت وزارة الصحة تقديم خدمة تركيب الدعامات الذكية لمرضى القلب من مشتركى التأمين الصحى بالمجان، وسوف تجرى هذه الجراحات مبدئيا فى ستة مراكز تابعة لهيئة التأمين الصحى، على أن يزيد عدد المراكز تدريجيا لمراعاة الاحتياجات الإقليمية فى جميع المحافظات، وتقدر تكلفة إجراء هذه الجراحات سنويا بنحو 90 مليون جنيه فى المتوسط، وكان عادل العدوى وزير الصحة والسكان قد تفقد أمس مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر بوصفه المركز الأول الذى ستجرى به هذه الجراحات بالمجان، ومن ناحية أخرى، تطلق اليوم وزارة الصحة موقعا إلكترونيا لاستقبال طلبات علاج فيروس سى.

يغادر الدكتور حسام المغازى وزير الموارد المائية والرى، والوفد المرفق له فجر غد الجمعة إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا للمشاركة فى اجتماعات لجنة الخبراء الفنيين الوطنيين المعنية باستكمال مفاوضات سد النهضة الأثيوبى، التى تبدأ بعد غد وتستمر لمدة ثلاثة أيام بحضور وزراء مياه مصر والسودان وأثيوبيا. ندد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالتصريحات التى أدلى بها وجدى غنيم مؤكدا أنها تكشف حقيقة التحالف بين داعش والإخوان والقاعدة، وأضاف أنه وفى كل يوم تظهر دلائل جديدة تكشف حقيقة التحالف والتوافق فى الرؤى بين جماعات داعش والقاعدة والإخوان، مما يتطلب تحالفا دوليا قويا لمواجهة كل قوى الشر والإرهاب مع التأكيد على أن العمليات الانتقائية فى مواجهة الإرهاب لن تجدى نفعا فى مواجهة هذه القوى الغاشمة.

أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، أن إدارة الجامعة أنهت جميع استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، المقرر له أن يبدأ فى 11 أكتوبر المقبل، وذلك من خلال زيادة عدد أفراد الأمن الإدارى بالكليات والانتهاء من خلال زيادة عدد أفراد الأمن الإدارى بالكليات والانتهاء من تركيب كاميرات المراقبة بالحرم الثانى والذى يتضمن كليات التجارة والألسن والصيدلة وتركيب بوابتين مصفحتين على الباب الرئيسى. أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس، أسماء عدد من المدارس الخاصة التى لم تلتزم بالقرار الوزارى المحدد للمصروفات المدرسية وذلك بعد شكاوى أولياء الأمور بوجود زيادات غير قانونية فى المصروفات، وعدم التزام المدارس بنسب الشرائح التى حددتها الوزارة، وخاطبت الوزارة المديريات التعليمية لإنذار هذه المدارس لتوفيق أوضاعها وفقاً للمدة القانونية المقررة وإلا سيتم وضعها تحت الإشراف المالى والإدارى.


- "عشرى" تناقش أوضاع العمالة المصرية مع الوزراء العرب
- اليوم.. إطلاق موقع تسجيل مرضى "سى" للحصول "سوفالدى"
- الحكومة تطلق يد "الأزهر" فى فصل الأساتذة والطلاب المتورطين فى العنف
- الحكومة تشترى 65% من الوقود بالأمر المباشر من شركة إماراتية


- 4 ملايين و286 ألف جنيه من "اتحاد العمال" لصندوق "تحيا مصر"
- هدية محافظة القاهرة شنط مدرسية بمليون جنيه للتلاميذ
- أبو النصر: تطبيق العقوبات على المدارس الخاصة المخالفة
- السيسى يعلن اليوم 5 قرارات سارة للفلاحين

- واشنطن: حربنا ضد داعش"شرعية"
- "المجلس الأعلى" انطلاقة جديدة للإعلام
-250 تقدموا لمنصب مساعد وزير الإسكان
- وزير السياحة: استثمارات عربية وأوروبية بمرسى علم

- الحكومة تقرر عزل المشاركين فى المظاهرات من أساتذة جامعة الأزهر
- تحالف الإرهابية يتصدع.. والوطن ينسحب رسميا من "دعم الإخوان"
- محافظ البنك المركزى: جاهزون لرد 2.5 مليار دولار لقطر فى نوفمبر إذ طلبتها الدوحة
- الإفراج عن 116 من الطلبة المحبوسين فى قضايا العنف













اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google