أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 15 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية واسعار الذهب والعملة ليوم 15 سبتمبر 2014   الإثنين سبتمبر 15, 2014 12:03 pm



الإثنين، 15 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": أكبر ضربة لتنظيم بيت المقدس الإرهابى.. "محلب" يدشن المشروع القومى للطرق من الفرافرة.. دفاع مرسى يطلب استدعاء موظفين بالسفارة الأمريكية للشهادة.. فحص 300 طلب من سلفيين لاعتلاء المنابر

 قطر تجهز "قائمة مغادرة" جديدة تضمن الزمر وعبد الماجد.. مصادر ليبية: اتفاق يسمح بدخول الجيش المصرى الأراضى الليبية.. التيار الشعبى و"الأمعاء الخاوية" ينهون إضرابهم ويبحثون التصعيد.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين.

كشف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن تفاصيل مقتل عناصر الخلية الإرهابية التى قامت بتنفيذ حادث الفرافرة يوليو الماضى، والذى راح ضحيته 21 من أفراد الجيش، وحادثى تفجير مديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الدقهلية، وأشار وزير الداخلية خلال مؤتمر صحفى عقده أمس بمقر الوزارة، أن جهود الوزارة توصلت فى ملاحقة العناصر المتورطة فى العديد من الحوادث الإرهابية إلى اتخاذ مجموعة من الكوادر الإرهابية الأساسية بتنظيم أنصار بيت المقدس من منطقة جبلية بصحراء جبل الجلالة بالسويس ملاذاً للاختباء، والانطلاق منها لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية. موضحا أنهم وراء ارتكاب العديد من العمليات الإرهابية ( 11 عملية) ثبت اشتراكهم بعد جمع المعلومات. كشفت وسائل إعلام خليجية وإماراتية، أن قطر جهزت قائمة مغادرة جديدة، ضمت حوالى 400 أمس الأحد من قيادات جماعة الإخوان وما يسمى بـ"تحالف دعم الشرعية"، فى مقدمتهم طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، وإيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفى، وعاصم عبد الماجد، استكملا لسلسلة الطرد التى بدأتها قطر أمس الأول، وأخطرت 7 من قيادات الإخوان مع إدارة الدوحة، فيما قالت مصادر بجماعة الإخوان، إن تركيا بدأت تجهز مقرات إيواء لـ"مطاريد الإخوان" فى "أنقرة وإسطنبول".

أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أمس عن تدشين المشروع القومى للطرق الذى يشمل إقامة شبكة تصل أطوالها إلى 3200 كيلو متر على مستوى الجمهورية وباستثمارات تبلغ 27 مليار جنيه خلال عام واحد، تنفيذا لبرنامج الرئيس الذى أعلنه خلال حملته الانتخابية، جاء ذلك خلال زيارة محلب للوادى الجديد حيث أعطى إشارة البدء لتنفيذ طريق الفرافرة عين دلة بطول 90 كيلو متر، وبتكلفة 425 مليون جنيه لخدمة أهداف التنمية فى المحافظة. سجل عجز الميزان التجارى لشهر يونيو الماضى تراجعا ملحوظا من 24.8 مليار جنيه فى عام 2013 إلى 9 مليارات جنيه فى يونيو الماضى، وذلك بسبب زيادة الصادرات وتراجع الواردات والاعتماد على الإنتاج المحلى، خاصة من القمح، وكشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى أحدث بياناته، عن أن الصادرات زادت بنسبة 3.8% فى يونيو الماضى مقارنة بيونيو 2013، فى نفس الوقت الذى تراجعت فيه الواردات بنسبة 35.5% خاصة واردات مصر من المواد البترولية والقمح واللحوم والمواد الكيماوية.

أنهى أعضاء التيار الشعبى بقيادة المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، الاعتصام والإضراب مساء أمس الأول الذى بدأ منذ الأربعاء الماضى، وقال عماد حمدى المتحدث الرسمى باسم التيار الشعبى إن أعضاء التيار سيجتمعون غدا الثلاثاء بقيادات التيار المدنى الديمقراطى لعرض آخر المستجدات فيما يتعلق بخطط التصعيد التى يعتزم أعضاء التيار اتخاذها لتنفيذ مطالبهم بالإفراج عن الشباب المحبوسين حسب قولة وتعديل قانون التظاهر. أثار القراران اللذان أصدرهما د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أمس الأول تساؤلات حول استهدافهما للسلفيين، ووضعت نصوص القرارين ضوابط عديدة للخطابة وعمل الإمام واشترطت ألا يقوم الحاصلون على درجتى الماجستير والدكتوراه فى العلوم الشرعية من الأزهر بالخطابة، إلا بعد إجراء مقابلة شخصية، كما تضمنت شروطا عديدة لصعود المنابر.

أجلت محكمة جنايات القاهرة، أمس، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و34 آخرين من قيادات جماعة الإخوان فى قضية "التخابر مع جهات أجنبية"، إلى جلسة 20 سبتمبر الجارى بناء على طلب الدفاع، للاطلاع على التقرير الوارد من الجهاز القومى للاتصالات، وسمحت المحكمة بدخول المصورين الصحفيين جلسة أمس، وطلب الدفاع السماح لـ"أسامة" نجل محمد مرسى، بمقابلة والده، عقب انتهاء الجلسة، لتقديم العزاء له فى وفاة والد زوجته وجد أسامة. أكدت مصادر سياسية ليبية فى القاهرة أن مصر وقّعت بالفعل اتفاقاً مع مجلس النواب الليبى فى طبرق يتيح للقوات المسلحة المصرية التغلغل فى الأراضى الليبية فى حال ما استدعت الضرورة ذلك، وأوضحت المصادر لـ"المصرى اليوم"، أن هناك تنسيقاً سياسياً وعسكرياً كبيراً بين القاهرة ومجلس النواب الليبى فى طبرق، الذى كلف عبد الله الثنى بتشكيل حكومة ليبية جديدة، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيفاً لهذا التعاون والتنسيق الذى يقابل بالرفض من جانب المؤتمر الوطنى الليبى.

عرض وفد من وزارة الدفاع يضم ممثلين للقوات المسلحة والدفاع الشعبى والمخابرات الحربية- خلال اجتماع مغلق مع أعضاء الأمانة الفنية بلجنة الإصلاح التشريعى فى مقر البرلمان أمس- المقترحات الخاصة بعدد من القوانين التى تمس الأمن القومى، وقالت مصادر فى أمانة اللجنة- طلبت عدم الكشف عن اسمها- إن "القوانين التى ناقشها وفد من الدفاع مع الأمانة العامة تتعلق بعدد من المشكلات العملية الخاصة بالهجرة غير الشرعية، وتهريب المنتجات والسلع الاستراتيجية المدعمة والضبطية القضائية فى قانون البيئة. دعا وزير الأوقاف، الدكتور مختار جمعة، قيادات السلفية إلى التبرؤ من العمل السياسى قبل الخضوع لاختبارات من أجل الحصول على تصاريح بالخطابة، وفق ما أكده مصدر بالوزارة، وقال المصدر لـ"الشروق"، إن الوزير شدد خلال لقائه عدد من قيادات حزب النور مساء أول من أمس، على التزامه بتطبيق قانون ممارسة الخطابة دون استثناءات، والذى يقضى بمنع غير الأزهريين وغير المعينين من أبناء الأوقاف من الخطابة بالمساجد.


قاضى حبارة يحيل عبد الرحيم على والإبراشى للنيابة بتهمة إفشاء الأسرار
إحالة مدير مستشفى "متوفى" بالأقصر إلى النيابة العامة
44 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات القناة
حريق مدرعة بالدقهلية بسبب ماس كهربائى

محافظ القاهرة: 15 مدرسة جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه
وزير الرى: لن نلجأ لأى جهات دولية لحل الخلافات مع أديس أبابا
مختار جمعة لقيادات "النور": لن تعتلوا المنابر ما دمت وزيراً
بوادر السحابة السوداء تظهر فى المحافظات

قوائم "طرد" قطرية جديدة تضم 20 قياديا إخوانيا
الجنائية الدولية ترفض مجددا طلبا للإخوان بفتح تحقيق فى جرائم ارتكبت فى مصر
محللون غربيون وعرب: قطر ترضخ للضغوط
إقبال كبير بمكاتب بريد المحافظات على الشهادات

اليوم.. الدورى ينطلق بمجوعة واحدة
مميش: المشروع يرفع الثقة العالمية فى الاقتصاد المصرى
إقبال كبير على شهادات استثمار القناة بمكاتب البريد
مؤتمر باريس يبحث أدوار التحالف ضد الإرهاب

مصر تقترح على أثيوبيا استقطاب 12 مليار متر مكعب من المياه فى قمة "السيسى وديسالين"
"مميش" يعلن تشكيل لجنة لجذب المستثمرين لمشروع القناة
أئمة "الأوقاف" يتسلمون المساجد الكبرى بعد طرد خطباء "الجمعية الشرعية"
إحالة مدير متحف الفن الإسلامى "السابق" وأمين عهدة للمحاكمة










تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google