أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

الإخوان اعترفوا رسمياً.. قطر تطالب قيادات إخوانية بمغادرة البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الإخوان اعترفوا رسمياً.. قطر تطالب قيادات إخوانية بمغادرة البلاد   السبت سبتمبر 13, 2014 10:42 am

الإخوان اعترفوا رسمياً.. قطر تطالب قيادات إخوانية بمغادرة البلاد

 
السبت 13 سبتمبر 2014 / 09:40

قالت مصادر داخل جماعة الإخوان المسلمين في مصر لوكالة أنباء الأناضول" المقربة من نظام أردوغان في تركيا إن قطر طلبت من 7 من قيادات الجماعة والشخصيات المقربة منها مغادرة البلاد خلال أسبوع، فيما أعلن قيادي بحزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان استجابة الحزب لهذا المطلب.

 وبحسب الوكالة، أوضحت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن الشخصيات التي طلبها منها قطر مغادرة البلاد تضم: عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين محمود حسين، وعضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة عمرو دراج، وعضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة حمزة زوبع، وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة أشرف بدر الدين، ووكيل وزارة الأوقاف المصرية الأسبق قيادي بجماعة الإخوان جمال عبد الستار، والداعيان عصام تليمة ووجدي غنيم.

ولفتت إلى أن القرار القطري جاء مفاجئاً بالنسبة لهم، مشيرين إلى إمكانية ارتفاع عدد من يُطلب منه مغادرة البلاد من قيادات الجماعة لأكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

ومن جهته، أصدر عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة المنحل (الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر) عمرو دراج بياناً قال فيه "نتفهم جيداً الظروف التي تتعرض لها المنطقة".

وأضاف في بيان حصلت الأناضول على نسخة منه: "حتى نرفع الحرج عن دولة قطر، استجابت بعض رموز حزب الحرية و العدالة وجماعة الاخوان المسلمين الذين طلب منهم نقل مقر اقامتهم خارج الدولة لهدا الطلب".

ومن جانبه قال وجدي غنيم الداعية الإسلامي المقرب من جماعة الإخوان إنه قرر مغادرة قطر.

وفي فيديو بثه على موقع "يوتيوب" قال غنيم: "الحمد قررت بفضل الله أن أنقل دعوتي خارج قطر الحبيبة، حتى لا أسبب ضيقاً أو حرجاً أو مشاكل في قطر"، من دون أن يحدد مكاناً يتحرك إليه والزمان مكتفياً بقوله: "أرض الله واسعة".

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google